قوقل ايرث بث حي مباشر

قوقل ايرث بث حي مباشر يعتبر من أفضل البرامج التي يستخدمها الأشخاص في جميع أنحاء العالم في رسم خريطة توضيحية بشكل مُفصل ودقيق لجميع الأماكن على كوكب الأرض، تم إصدار هذا البرنامج وتطويره من شركة جوجل، كما يمكن استخدام التطبيق في بث خريطة الأرض بث حي مباشر، ويمكنك اكتشاف العالم من منزلك بصورة ثلاثية الأبعاد مقربة لدرجه لا تتخيلها.

قوقل ايرث بث حي مباشر Google Earth Online

  1. يمكنك مشاهدة بث حي مباشر لأي منطقة في العالم والاطلاع على كافة التفاصيل التي تحدث في نفس الوقت عبر برنامج جوجل ايرث وانت في مكانك دون أن تتحرك.
  2. ويتيح لك البرنامج تكبير الصورة بشكل كبير لترى جميع التفاصيل الدقيقة وكأنها بجانبك برؤية واضحة.
  3. تطبيق قوقل ايرث هو عبارة عن برنامج يمتلك محرك داخلي، يعمل عن طريق تجميع صور مختلفة من الأقمار الصناعية ودمجها معا للحصول علي تصوير مفصل وشامل لجميع التفاصيل الصغيرة في المكان.
  4. يُستخدم البرنامج على نطاق واسع وكبير من جميع دول العالم، فيمكن استخدامه بغرض الاستمتاع أو التعليم عن طريق التعرف على الأماكن السياحية والجميلة حول العالم.
  5. كما يُستخدم في تحديد خريطة منطقة ما بغرض الاسترشاد والعديد من الاستخدامات الأخرى الغير محدودة.
  6. كما أحدث هذا البرنامج ثورة كبيرة في عالم الاستكشاف والتنقل، وذلك بفضل الدقة المتناهية والتفاصيل الدقيقة والصورة الواضحة التي لم تقدم من قبل أطلاقاً.

قوقل ايرث بث حي مباشر

قد يهمك معرفة الخطوات الصحيحة لتتمكن من تحميل برنامج جوجل بلاي لأجهزة الحاسوب وتستطيع ذلك من خلال الرابط التالي بالنقر على: تنزيل برنامج جوجل بلاي وكيفية تحميل google play للكمبيوتر

مزايا برنامج قوقل ايرث

مزايا البرنامج كثيرة يصعب حصرها حيث يساعد الكثير من الأشخاص يومياً في التنقل، بالإضافة إلى فرص العمل التي يوفرها للكثير من الأشخاص، ومزايا البرنامج تشمل ما يلي:

  • استكشاف جميع المدن العالمية والاستمتاع بصورة ثلاثية الأبعاد يمكن التحكم في بعدها حسب الحاجة، فالبرنامج يتيح لك إمكانية تقريب الصورة لتدرك جميع التفاصيل الصغيرة والبسيطة، تعتبر سياحه لجميع العالم وانت في منزلك، ويمكن الاستفادة من هذه الميزة في أكثر من مجال.
  • يحتوي البرنامج على خاصية أو زر يسمي أنا محظوظ، عند الضغط عليه سوف يأخذك البرنامج لمدينة عشوائية ويقدم لك جميع التفاصيل والمعلومات الدقيقة عن هذه المدينة.
  • يحتوي على كميات كبيرة من المعلومات عن أغلب المناطق حول العالم، فيمكن الاستفادة من ذلك في الدراسة أو الترفيه أو الاطلاع عن تفاصيل المدينة قبل السفر إليها.
  • يتيح لك البرنامج إمكانية إنشاء خرائط مخصصة عنك أو عن مكان عملك ومكان تواجدك في أوقات معينة، يمكنك تنفيذ ذلك من خلال برنامج جوجل Drive وتحميل المشاريع على أي هاتف أو حاسوب يحتوي على تطبيق جوجل ايرث.
  • وما يميزه أيضا، أنك يمكنك استخدامه على أي هاتف محمول أو على أجهزة الحاسوب أو التابلت وجميع الأجهزة الذكية.

 طريقة استخدام جوجل ايرث

يتميز التطبيق بسهولة الاستخدام وذلك بفضل الواجهة الرئيسية البسيطة التي يمكن للجميع استخدامها دون تعقيد.

يمكن فتح البرنامج من خلال تحميل التطبيق على الجهاز، أو عن طريق فتح متصفح جوجل كروم، والدخول لجوجل ايرث، ونوضح أهم خطوات استخدام البرنامج و دلالة الرموز والأيقونات فيما يلي…

 قوقل ايرث بث حي مباشر

اقرأ أيضاً الطريقة الصحيحة التي تُمكنك من تحميل برنامج ألفي بي أن لتغيير بياناتك الشخصية، ودولتك لتتمكن من مشاهدة جميع المواقع المحجوبة عن دولتك، وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي: تحميل vpn للكمبيوتر مجانًا لفتح المواقع المحجوبة وأفضل تطبيقات الـvpn

الواجهة الرئيسية قوقل ايرث

تأتي الواجهة ذات تصميم بسيط، فعند فتح البرنامج سوف تجد:

  • خريطة للمكان تتوسط الشاشة بجانب الإطار توجد علامات التكبير والتصغير للحصول على الكثير من التفاصيل.
  • وفي أسفل الخريطة توجد جميع الإحداثيات المطلوبة لفهم الخريطة بشكل واضح.
  • يحتوي الجانب الآخر من الإطار على الطبقات وأسماء الأماكن التي تم البحث عنها مسبقا.
  • وفي أعلى الشاشة توجد الكثير من الأيقونات التي يمكن استخدامها في تسهيل عملية البحث وتضيق خانة البحث أو توسيعها.
  • بالإضافة إلى خاصية التجول الافتراضي التي تمكنك من الوصول لعنوان شارع محدد والحصول على نتيجة حقيقة للشارع بشكل دقيق ومفصل.

استخدام جوجل ايرث بث حي مباشر

  • بعد تثبيت البرنامج على الجهاز، أو استخدامه عن طريق متصفح جوجل كروم، يمكنك البحث عن اسم المدينة أو العنوان الذي ترغب في الوصول إليه وذلك عبر مربع البحث الموجود في أعلى الشاشة.
  • سوف تظهر النتيجة المطلوبة ويمكن التحكم في دقة الصورة عن طريق زر التكبير والتصغير على جانبي الخريطة.
  • في الجانب الأيسر سوف تجد بعض الطبقات التي سوف تساعدك في تحديد دائرة البحث مثل المطاعم الفنادق المستشفيات والمدارس وغيرها من المنشآت الأخرى.
  • عند الضغط على أحد هذه الطبقات سوف تظهر هذه الطبقة فقط على الخريطة لتسهيل عمليات البحث.

رابط تحميل قوقل ايرث بث حي مباشر

يمكنك تحميل البرنامج عن طريق جوجل بلاي من خلال الرابط التالي https://play.google.com

إلى هنا من خلال موقع زيادة وصلنا لنهاية مقالنا عن قوقل ايرث بث حي مباشر وتطرقنا لكافة الأمور المتعلقة به، نرجو أن يكون قد نال إعجابكم.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.