تجربتي مع فول الصويا المطحون لتكبير الأرداف

تجربتي مع فول الصويا المطحون لتكبير الأرداف خلال فترة زمنية قصيرة تعد من التجارب الفعالة التي يمكنها أن تساعد كل امرأة تعاني من مشكلة نحافة الأرداف بشكل كبير، وذلك عن طريق اكتساب بعض الوزن الزائد في منطقة الأرداف مما يجعل لها مظهر لائق بالجسم، حيث يعد فول الصويا من أشهر وأفضل الحبوب الغذائية التي تحتوي على كميات كبيرة من الألياف الغذائية والفيتامينات والمعادن والبروتينات المفيدة لصحة الجسم بشكل عام، وصحة جسم المرأة بشكل خاص، لذا يقدم لكم موقع زيادة تجربتي مع فول الصويا المطحون لتكبير الأرداف وذلك من خلال السطور القادمة.

تجربتي مع فول الصويا المطحون لتكبير الأرداف

تجربتي مع فول الصويا المطحون لتكبير الأرداف

في البداية كنت أعاني من انخفاض وزني وخاصة في منطقة الأرداف، لذلك لجأت إلى تجربة العديد من الوصفات المختلفة والتي جميعها تهدف إلى تكبير الأرداف ولكنها جميعها بائت بالفشل، وبدأت أن أقوم بالبحث عبر الإنترنت عن أهم الوصفات التي تساعد في اكتساب الوزن في منطقة الأرداف.

لقد وجدت العديد من الوصفات الفعالة والتي من ضمنها وصفة فول الصويا المطحون وهي التي خاضها عدد كبير من النساء حول العالم، وأعطت النتائج المبهرة في زيادة وزن الجسم ومنطقة الأرداف بالإضافة إلى منطقة الصدر والمؤخرة، لذلك قررت أن أخوض تجربة فول الصويا للحصول على تلك النتائج.

قبل أن أبدأ الدخول إلى التجربة، قمت بقياس وزني بشكل عام وقياس محيط منطقة البطن والأرداف والمؤخرة بشكل خاص، ولقد دونت هذه الملاحظات داخل دفتر الملاحظات الخاص بي، وبدأت في شراء حبوب فول الصويا من عند العطار، وبدأت البحث عبر الإنترنت عن كيفية صناعة حليب فول الصويا في المنزل.

بالفعل قمت بصناعة حليب فول الصويا، وبدأت أن أتناول كوب من حليب فول الصويا بشكل يومي خلال وجبة الإفطار، وكانت وجبة إفطاري تحتوي على الوجبات الغذائية التي تحتوي على كميات كبيرة من البروتينات.

استمريت على ذلك لمدة أسبوعين ولم ألاحظ أي تغيير في وزن جسمي بشكل عام أو وزن الأرداف والمؤخرة والصدر، ولكنني لم استسلم وقررت أن استمر في تكملة التجربة لمدة شهر آخر.

يمكنك الاضطلاع على: فوائد حليب الصويا لتكبير الأرداف

استمرار تجربتي مع فول الصويا المطحون لتكبير الأرداف

عند بداية الأسبوع الثالث من الشهر بدأ أن يظهر وزن زائد واضح في منطقة الأرداف ولقد تأكدت من ذلك عندما قمت بتجربة بعض الملابس التي كنت أرتديها بسهولة وأصبحت لا استطيع أن أرتديها، تشجعت أكثر وأصبحت لدي حماسة في استكمال تجربتي مع فول الصويا المطحون لتكبير الأرداف.

خلال الأسبوع الرابع بدأ الجميع أن يلاحظ كمية الوزن الزائد التي قد اكتسبتها وبشكل كبير خلال منطقة الأرداف، وعندما قمت بقياس وزني وقياس وزن منطقة الأرداف بشكل خاص وجدت أنني قد أكتسبت 6 كيلو جرام عند المقارنة بحسابات وزني عن القياس خلال المرة الأولي.

أصبح لدي المزيد من الشجاعة إلى الاستمرار في تجربتي مع فول الصويا المطحون لتكبير الأرداف إلى شهر آخر إضافي وذلك حتى أحصل إلى النتيجة التي أرغب في الحصول عليها، لذلك أنصح كل امرأة تريد أن تزيد من وزن منطقة الأرداف لديها أن تقوم باتباع تجربتي مع فول الصويا المطحون لتكبير الأرداف لمدة شهرين على الأقل وسوف تلاحظ الفرق القوي والفعال.

فوائد تناول فول الصويا المطحون لتكبير الأرداف

بعد أن تعرفنا على تجربتي مع فول الصويا المطحون لتكبير الأرداف، يمتلك فول الصويا العديد من المميزات والخصائص والفوائد التي تفيد صحة جسم المرأة بشكل قوي وفعال، ومن ضمن هذه الفوائد ما يلي:

  • يحتوي فول الصويا بشكل عام على نسبة مرتفعة من هرمون الاستروجين وهو الهرمون الرئيسي والمسئول عن ظهور علامات الأنوثة في جسم المرأة وذلك من خلال تكبير منطقة الثدي والأرداف والمؤخرة، لذلك ينصح الكثير من الأطباء وخبراء التغذية بتناول فول الصويا المطحون باستخدامه في العديد من الوصفات الطبيعية للاستفادة من فوائده العديدة بشكل كامل.
  • بالإضافة إلى فوائده الأنثوية، فهو يساعد على حماية جسم المرأة من الإصابة بمرض هشاشة العظام الذي يصيب عضلات الجسم خلال سن اليأس، وذلك لأن فول الصويا يحتوي نسبة مرتفعة من معدن الكالسيوم.
  • نظرًا لاحتواء حبوب فول الصويا المطحونة على نسبة مرتفعة من هرمون الأستروجين المسئول عن التغيرات الجنسية في جسم المرأة، لذلك يستخدم فول الصويا في زيادة الشعور بالرغبة الجنسية للمرأة.
  • تحتوي حبوب فول الصويا على فيتامين “A” الذي يساعد بشكل قوي وفعال في منع تساقط الشعر والحفاظ عليه.
  • يساعد تناوله بشكل مستمر على تقوية وحماية الجهاز المناعي في الجسم وذلك نظرًا لاحتواء فول الصويا على العديد من المواد مضادة للأكسدة والتي تساعد في حماية الجسم من العديد من الأمراض.
  • يحتوي على تركيبة قوية وفعالة تساعد في زيادة الدورة الدموية في جسم المرأة مما يؤدي إلى زيادة النشاط والحيوية في جسم المرأة بشكل عام.
  • كما أنه يحتوي فول الصويا على العديد من المركبات والعناصر الغذائية التي تساعد في تقوية وحماية خلايا المخ وحماية جسد المرأة من الإصابة بمرض الزهايمر عند الوصول إلى سن اليأس.

يمكنك الاضطلاع أيضًا على: فوائد فول الصويا المطحون للجسم وللمرأة

فوائد أخرى لفول الصويا المطحون لتكبير الأرداف

ليست الفوائد السابقة هي الفوائد الوحيدة الخاصة بفول الصويا المطحون، فهنالك العديد من المميزات الأخرى التي يمكنك الحصول عليها إذا أردت تكبير الأرداف من خلاله، حيث إن من فوائده الباقية:

  • يساعد فول الصويا على تنظيم مستويات السكر في الدم وبالتالي فهو يساعد بشكل كبير في حماية المرأة من الإصابة بمرض السكري.
  • تحتوي حبوب فول الصويا المطحونة على العديد من الدهون التي تساوي نسبة الدهون التي توجد داخل الجسم مما يساعد على حماية الجسم من التعرض للإصابة بمرض تصلب الشرايين.
  • كما أنه يساعد في نمو الأظافر بشكل سريع ويساعد على زيادة نشاط ونضارة بشرة الجلد.
  • تعد حبوب فول الصويا خالية من الكوليسترول لذلك فهو يمكن أن يستخدم في منع حدوث جلطات في القلب.
  • كما أنه يساعد في ضبط مستويات الضغط في جسم المرأة بشكل عام.
  • تناول حبوب فول الصويا بشكل يومي يساعد في الحماية والوقاية من الأمراض المختلفة التي تصيب الكلى.
  • يعمل على تنظيم معدل مستويات الجلوكوز بشكل فعال.
  • كما أن فول الصويا يقلل من ظهور خطوط السليوليت التي تظهر في منطقة الصدر والأرداف في جسم المرأة.
  • يمكن أن تستخدم حبوب فول الصويا في إنقاص الوزن الزائد في الجسم بشكل كبير وبالإضافة إلى محاربة الإصابة بمرض السمنة.
  • كما أنه يساعد في الحفاظ على هيئة وشكل جسم المرأة في حالة لائقة بشكل ظاهر وواضح.
  • يتم تناول حبوب فول الصويا المطحونة من أجل تقليل فرص الإصابة بمرض سرطان الرحم أو الثدي لدى المرأة.

يمكنك الاضطلاع أيضًا على: فوائد فول الصويا للتسمين

أضرار تناول حبوب فول الصويا بهدف تكبير الأرداف

بعد أن تعرفنا على تجربتي مع فول الصويا المطحون لتكبير الأرداف، لابد من معرفة الأضرار التي قد تنتج من تناول حبوب فول الصويا بشكل مفرط أو خاطئ بهدف زيادة وزن منطقة الأرداف، ومن ضمن هذه الأضرار ما يلي:

  • التناول المفرط لحبوب فول الصويا قد تتسبب في حدوث مرض العقم لدى المرأة.
  • كما أن التناول الخاطئ لحبوب فول الصويا قد تؤدي إلى الإصابة بمرض سرطان الرحم أو الثدي لدى المرأة.
  • في بعض الأحيان عندما يتناول بكميات كبيرة بهدف زيادة وزن منطقة الأرداف قد يتسبب في تقليل الشعور بالرغبة الجنسية في جسم المرأة.
  • التناول المفرط لحبوب فول الصويا المطحونة قد تتسبب في حدوث العديد من المشكلات الصحية في الغدة الدرقية لدى جسم المرأة.
  • كما أنه قد يتسبب في حدوث العديد من الاضطرابات في هرمونات جسم المرأة بشكل عام حيث إنه يحدث الكثير من التغيرات فيها وقد يتسبب في تغيير موعد الدورة الشهرية.
  • تناول حبوب فول الصويا بكميات كبيرة قد تساعد في تقليل فرص الأنجاب وذلك لأنه يؤثر بشكل مباشر على هرمونات الحمل وذلك من خلال زيادة أو إنقاص الهرمونات الجنسية في جسم المرأة.

يمكنك الاضطلاع أيضًا على: ما هو فول الصويا وما هي فوائده وأضراره؟

طرق استخدام حبوب فول الصويا لتكبير منطقة الأرداف

بعد عرض تجربتي مع فول الصويا المطحون لتكبير الأرداف، يوجد العديد من الطرق التي يمكن من خلال استخدام حبوب فول الصويا للاستفادة من فوائده العديد في تكبير منطقة الأرداف والصدر والمؤخرة في جسم المرأة، ومن ضمن هذه الطرق ما يلي:

  • يمكن أن يتناول حبوب فول الصويا المطحونة بشكل يوم عند وضعه على كوب الحليب أو الزبادي.
  • يمكن أن يتم تناول حليب من حبوب فول الصويا المطحونة بإضافة ملعقة من العسل الأبيض بشكل يومي.
  • من الأفضل أن يتم استخدام حليب فول الصويا في تجهيز الأطعمة الغذائية المختلفة بدلًا من استخدام كريمة الطهي.
  • يمكن أن يتم تناول حبوب فول الصويا المطحونة من خلال وضعه بجانب شرائح البصل والثوم على هيئة البرجر.
  • ينصح بتناول كميات كبيرة من الماء بإضافة حبوب فول الصويا المطحونة، وذلك يساعد بشكل قوي وفعال في زيادة وزن منطقة الأرداف والمؤخرة.
  • يمكن أن خلط حبوب فول الصويا المطحونة مع كميات متساوية من السمسم المحمص والحلبة المطحونة والعسل، ويتم تناول هذا الخليط بمقدار ثلاث مرات على مدار اليوم الواحد، يساعد بشكل كبير في زيادة وزن المناطق الأنثوية في جسم المرأة.

طريقة عمل حليب فول الصويا لتكبير منطقة الأرداف

من خلال العديد من التجارب الفعالة لتناول حبوب فول الصويا بهدف زيادة الوزن، قام عدد كبير من النساء في البحث عن الطرق المختلفة التي يمكن أن يتناول بها فول الصويا للاستفادة من فوائده المختلفة لتكبير منطقة الأرداف والصدر والمؤخرة.

من ضمن طرق تناول حبوب فول الصويا المتنوعة، طريقة عمل حليب فول الصويا والذي يتناول بشكل يومي على فترات متباعدة خلال ساعات اليوم ويؤدي إلى اكتساب المراة بعض الوزن الزائد في العديد من المناطق الأنثوية، ويمكن أن يتم تحضير حليب فول الصويا من خلال اتباع الطريقة التالية:

  1. في البداية يتم شراء حوالي نصف كيلو أو كيلو من حبوب فول الصويا المتوفرة في الأسواق عند العطار.
  2. بعد ذلك وضع حبوب فول الصويا داخل إناء به ماء ويتم نقعها لمدة لا تقل عن 10 ساعات تقريبًا.
  3. بعد مرور الوقت اللازم يتم تصفية حبوب فول الصويا من الماء بشكل جيد.
  4. يتم وضع الحبوب المصفاة داخل إناء منفصل وغسلها مرة أخرى بالماء الفاتر.
  5. بعد ذلك يتم وضع حبوب فول الصويا بعد الغسيل داخل الخلاط الكهربائي.
  6. يتم إضافة حوالي لتر من الماء البارد في الخلاط ويتم خلط ومزج المكونات مع بعضها بشكل جيد على من وقت للآخر وذلك لضمان تفتت جميع حبات فول الصويا بشكل كامل.
  7. بعد ذلك يتم تصفية خليط فول الصويا باستخدام قطعة من قماش القطن، ويتم الضغط على القماش بطريقة لطيفة حتى نحصل على أكبر كمية من حليب فول الصويا وحتى يصبح نقي تمامًا من بقايا الحبوب.
  8. بعد ذلك يتم وضع خليط فول الصويا بعد التصفية في وعاء معدني مناسب على النار متوسطة في درجة الحرارة مع التقليب بشكل جيد.
  9. يستمر تقليب فول الصويا إلى أن يتحول لون الخليط إلى اللون الأبيض الذي يميل للون الأصفر الباهت مثل لون لبن الأم.
  10. يستمر التقليب لعدة دقائق معدودة حتى أن يصل حليب فول الصويا إلى مرحلة الغليان.
  11. بعد ذلك يتم رفع حليب فول الصويا من على النار ويترك جانبًا إلى أن يبرد بشكل كامل.
  12. يمكن أن يتم إضافة أي نوع من أنواع التحلية كالعصائر أو السكر أو العسل وذلك حسب الرغبة.
  13. يمكن أن يتم تخزين حليب فول الصويا داخل الثلاجة لمدة لا تزيد عن خمسة أيام فقط، وبعد ذلك يصبح غير صحي للتناول والاستخدام.

يمكنك الاضطلاع أيضًا على: طريقة عمل فول الصويا لزيادة الوزن

كم أتناول من حبوب فول الصويا لتكبير منطقة الأرداف؟

بسبب الاعتقاد الخاطيء للعديد من النساء من خلال تناول كميات كبيرة من حبوب فول الصويا بهدف الحصول على نتائج فعالة وأسرع في تكبير وزيادة وزن منطقة الأرداف والثدي والمؤخرة، ولكن ذلك قد يتسبب في حدوث العديد من الأضرار البالغة التأثير على صحة المرأة.

قد حدد خبراء التغذية وبعض الأطباء النسب والكميات المحددة التي يجب أن يتم تناول حبوب فول الصويا بها للحصول على فوائده وتجنب أضراره، وذلك كما يلي:

  • في حالة تناول حبوب فول الصويا بشكل يومي، فيجب أن يتم تناول من كوب إلى 2 كوب على مدار اليوم بشكل منتظم.
  • في حالة تناول حبوب فول الصويا بشكل غير منتظم، فمن الأفضل أن يتم تناول حوالي 3 أكواب على مدار اليوم الواحد، وذلك للحصول على نفس نتائج تناوله بشكل منتظم.

وصفات مختلفة من حبوب فول الصويا لتكبير منطقة الأرداف

بعد أن تعرفنا على تجربتي مع فول الصويا المطحون لتكبير الأرداف، يمكن أن يتم استخدام حبوب فول الصويا في العديد من الوصفات الطبيعية وذلك من أجل زيادة منطقة الأرداف والثدي والمؤخرة بشكل قوي وفعال، ومن ضمن هذه الوصفات ما يلي:

وصفة حبوب فول الصويا والعسل لزيادة وزن منطقة الأرداف

يمكن أن يتم إضافة العسل إلى حبوب فول الصويا لعمل وصفة تساعد بشكل كبير في زيادة وزن منطقة الأرداف وذلك من خلال اتباع الطريقة التالية:

المكونات

تتمثل مقادير تحضير الوصفة فيما يلي:

  • ربع كيلو جرام من حبوب فول الصويا.
  • كمية مناسبة من الماء البارد.
  • عدد 1 ملعقة من زيت الزيتون الخام.
  • ملعقة واحدة من العسل الأبيض النقي.

يمكنك الاضطلاع أيضًا على: أفضل وصفات لاستخدام فول الصويا لزيادة الوزن

طريقة الاستخدام

يتم تحضير وصفة فول الصويا والعسل لزيادة منطقة الأرداف من خلال عدة خطوات كما يلي:

  1. في البداية يتم تنظيف حبوب فول الصويا بشكل جيد، بعد ذلك يتم فصلها باستخدام الماء الفاتر بطريقة صحيحة وذلك للتخلص من جميع الاتربة والشوائب العالقة بها.
  2. بعد ذلك يتم إضافة الزيت داخل مقلاة مناسبة في الحجم وتضع على نار متوسطة في درجة الحرارة، ونترك الزيت إلى أن يسخن تمامًا.
  3. بعد ذلك يتم إضافة حبوب فول الصويا إلى الزيت الساخن، مع التقليب بشكل جيد إلى أن تتحمر الحبوب بشكل كامل.
  4. بعد ذلك يتم إضافة العسل إلى حبوب فول الصويا مع استمرار التقليب بشكل جيد للمكونات مع بعضهم البعض.
  5. بعد ذلك يتم رفع حبوب فول الصويا بالعسل من على النار وتوضع داخل أطباق التقديم.
  6. يتم تناول هذه الوصفة بشكل يومي على مدار الأسبوع الواحد وذلك للحصول على أفضل نتائج مطلوبة لزيادة وزن منطقة الأرداف بشكل قوي وفعال.

وصفة كاسترد حليب فول الصويا لزيادة الوزن

تساعد هذه الوصفة بشكل كبير في زيادة وزن الجسم عند تناولها بشكل منتظم من خلال اتباع الطريقة التالية:

المكونات

تتمثل مقادير طريقة تحضير الوصفة فيما يلي:

  • عدد 5 كوب من حليب فول الصويا.
  • 2 ملعقة كبيرة الحجم من البندق المطحون.
  • كوب صغير الحجم من السكر الأبيض .
  • عدد 6 ملاعق كبيرة الحجم من الماء البارد.
  • 7 ملاعق صغيرة الحجم من مسحوق الكاسترد.
  • 2 ملعقة من الزبدة السائحة.
  • 2 ملعقة من حبوب الزبيب المجفف.

طريقة التحضير

يتم تحضير وصفة كاسترد حليب فول الصويا لزيادة الوزن من خلال اتباع  بعض الخطوات التالية:

  1. في البداية يتم وضع كلٍ من (كمية قليلة من حليب فول الصويا والسكر) داخل وعاء مناسب في الحجم على النار متوسطة في درجة الحرارة، مع تقليب الخليط بشكل جيد.
  2. يترك الخليط على النار من التقليب من وقت للآخر ويترك إلى أن يصل لمرحلة الغليان.
  3. بعد ذلك يتم وضع الكمية الباقية من حليب فول الصويا بإضافة مسحوق الكاسترد داخل وعاء آخر منفصل ويتم تقليبهم وخلطهم بشكل جيد مع بعضهم البعض حتى تمام الذوبان بشكل كامل.
  4. بعد ذلك يتم إضافة خليط الحليب والكاسترد إلى خليط الحليب والسكر مع استمرار تقليب الخليط بشكل جيد، بعد ذلك يتم إضافة ملعقتين الزبدة مع استمرار التقليب إلى تمام ذوبان المكونات تمامًا.
  5. يتم رفع الخليط من على النار ويوضع داخل الكاسات المخصصة للتقديم، ويترك لمدة يوم كامل حتى يبرد ويتماسك بشكل كامل.
  6. بعد ذلك يتم إضافة حبوب الزبيب المجففة على كاسترد حليب فول الصويا ويقدم للتناول بشكل مباشر.
  7. ينصح بتناول كميات كبيرة من هذه الوصفة من أجل الحصول على الوزن الزائد المطلوب خلال وقت قصير.

يمكنك الاضطلاع أيضًا على: طريقة عمل فول الصويا بطرق مختلفة وسهلة

نصائح عند تناول حبوب فول الصويا لتكبير الأرداف

بعد أن تعرفنا على  تجربتي مع فول الصويا المطحون لتكبير الأرداف، هناك بعض النصائح العامة التي يجب اتباعها عند تناول حبوب فول الصويا بهدف تكبيرة منطقة الأرداف والثدي والمؤخرة وذلك لتجنب الأضرار الناتجة عنه، ومن ضمن هذه النصائح ما يلي:

  • يجب تجنب تناول حبوب فول الصويا المطحونة لدى المرأة الحامل وذلك لأنه سوف يؤثر بشكل مباشر على هرمونات الطفل إذا كان ذكر، فيزيد من نسب تواجد هرمونات الأنوثة في جسم الطفل مما قد يحدث خلل في هرموناته كذكر.
  • من الأفضل أن يتم تناول حبوب فول الصويا بكميات مناسبة ومعتدلة ومحددة على مدار اليوم وذلك لتجنب الأضرار الناتجة عن الإفراط في تناوله.
  • يجب أن يتم استشارة الطبيب المعالج قبل تناول حبوب فول الصويا بهدف تكبير الثدي والمؤخرة والأرداف، ولذلك لأنه يمكن أن تكون هناك مشاكل صحية وراثية لعلامات الأنوثة لدى المرأة.
  • من الأفضل تجنب تناول حبوب فول الصويا للمرأة التي كانت تعاني من مشكلات في هرمونات جسدها من قبل وخضعت للعلاج، لأنه بذلك قد يؤدي إلى حدوث خلل في هرمونات جسم المرأة.
  • من الأفضل عدم تناول حبوب فول الصويا للأشخاص الذين يعانون من أمراض الحساسية الناتجة عن الحبوب الغذائية والحليب الحيواني.

يمكنك الاضطلاع أيضًا على: فوائد حليب فول الصويا لتكبير الثدي والكمية المناسبة منه

عرضنا عليكم تجربتي مع فول الصويا المطحون لتكبير الأرداف بشكل مفصل، بالإضافة إلى عرض الطرق المختلفة التي يمكن أن يتم تناول حبوب فول الصويا بها لتكبير المناطق المختلفة في جسم المرأة واكتساب الوزن بوجه عام، مع تقديم الفوائد والأضرار الناتجة من تناول حبوب فول الصويا بشكل مفرط، وبعض الوصفات التي يمكن أن تستخدم لزيادة وزن الجسم، ونتمنى بذلك أن نكون قد قدمنا لكم معلومات مفيدة.