ديكورات جبس غرف نوم أطفال 2021

ديكورات جبس غرف نوم أطفال 2021 متنوعة وحديثة، تختلف ديكورات غرف نوم الأطفال من حيث الألوان ومساحة الغرفة وشكل أثاث الغرفة، حيث يجب الاهتمام بغرف نوم الأطفال بعناية والحرص على إبراز جمال الغرفة، لذا من خلال موقع زيادة سنعرض إليكم ديكورات جبس غرف نوم أطفال 2021 في السطور التالية.

ديكورات جبس غرف نوم أطفال 2021

تتعدد ديكورات جبس غرف نوم الأطفال حسب عدة أسس، ومن أهم هذه الأسس نوع الطفل، جنس الطفل هو الذي يتم من خلاله تصميم الديكور، أما إذا كان يتشارك الغرفة الجنسين فيمكن عمل ديكور يتناسب مع الجنسين، ويوجد العديد من ديكورات جبس غرف نوم أطفال 2021 يتناسب مع الجنسين.

التصميم الأول

من أفضل الديكورات المستخدمة في 2021 حيث يتناسب هذا التصميم مع الجنسين الذكر والأنثى، وذلك لأنه يحتوي على مزيج من الألوان المختلفة، يعد التصميم من التصميمات المختلفة التي تتناسب مع مساحة الغرفة، كما أن تناسق اختيار الألوان جعلها مميزة.

الجبس الذي تم تصميمه على سقف الغرفة وتلوينه من الداخل بلون السرير المقابل له، مع تناسق كافة الألوان بالغرفة معًا، لذا فإذا كنش تحتارين في تصميم ديكورات جبس لغرفة أطفالك، يعد هذا التصميم من أنسب التصاميم التي تناسبكِ.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: الالوان المتناسقة مع اللون الأحمر في الملابس والديكور

التصميم الثاني

تم استخدام اللون الموحد للجبس في هذا التصميم، مع تداخل الوان هادئة وبسيطة للغرفة، ويعد هذا التصميم من التصاميم التي تستخدمها أغلب الأمهات لغرف أطفالهن، يتميز سقف الغرفة باللون الموحد وهو الأبيض والذي تناسق مع لون الحائط، تم وضع الجبس على شكل دائرة وفي نهاية السقف وضعت ثلاث مصابيح للإضاءة.

تعد الإضاءة عامل من العوامل المهمة التي تبرز شكل الجبس وديكور الغرفة بشكل كامل، لذا يجب أن نحسن من اختيار إضاءة الغرف لبرز جمال التصميم.

التصميم الثالث

يتناسب هذا التصميم مع الجنسين، كما أنه يتميز باستغلال مساحة الغرفة بشكل جيد، وتوزيع الإضاءة جيدًا، ويعد من أفضل الديكورات التي يتم استخدامها في غرف الأطفال، بالإضافة إلى تصميم جبس السقف بشكل جيد ومتناسق وتوزيع إضاءة الغرفة بشكل جيد، الأمر الذي يجعلها تبرز شكل الغرفة جيدًا.

يتناسب مظهر الحائط مع مظهر السقف جيدًا وعدم تداخل أي لون فيه سوى اللون الأبيض، يلجأ الكثير من الأشخاص في الآونة الأخيرة في توحيد لون الجبس في السقف وذلك لترك حرية اختيار باقي ألوان وتصاميم الغرفة.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: جبس غرف نوم ديكورات جبس أسقف راقيه 2021 بالصور

التصميم الرابع

يعد هذا التصميم من التصميمات المبهجة التي يستخدمها أغلب الوالدين في هذه الفترة، وذلك لأن الأطفال يتميزون بحبهم المفرط لأفلام الكرتون، كما أن تم استخدام ديكور الجبس بشكل مبسط في الغرفة، حيث تم استخدامها لعمل دوائر صغيرة ووضع المصابيح بداخلها.

يستخدم التصميم في الكثير من الغرف الحديثة وذلك لأنها تتميز بالرقة والبهجة، واستخدام لون جبس موحد حتى يتناسب مع باقي تصميم الغرفة.

ديكورات جبس غرف أطفال ولاد

إذا كان لديكِ أطفال أولاد فقط فلا يجب أن تستخدمي ألوان بنات لعمل ديكورات جبس في غرفهم، من المعروف أن للأولاد تصاميم وألوان تختلف بالكامل عن غرف البنات، بالإضافة إلى الرسومات التي يتم استخدامها على الحائط.

ومن أبرز التصاميم التي يتم استخدامها لديكورات جبس غرف النوم للأطفال الأولاد.

التصميم الأول

من التصاميم الراقية والحديثة التي يتم استخدامها في العديد من غرف الأولاد، كما أنه يختلف برسمة جديدة وتناسقها مع باقي أساس الغرفة، ويتميز التصميم باحتوائه على رسمة جبس تختلف عن الرسومات الأخرى التي توجد، كما أنها تعد من التصاميم الحديثة والمعاصرة التي سيحبها طفلكِ وسيرغب في الجلوس لفترات طويلة في الغرفة.

كما أنها ستساعده على الدراسة بشكل جيد، يتناسق مظهر الجبس في الحائط مع مظهر الحائط وباقي أساس الغرفة، بالإضافة إلى أنه تم استخدام لونين فقط في هذا التصميم وهو الأزرق (اللون المفضل للأولاد) واللون الأبيض (الذي يتم استخدامه في كافة التصاميم) ويتميز الأبيض بأنه يتناسق مع كافة الألوان.

صمم السقف بالكامل باللون الأبيض ماعدا في المنتصف، ففي المنتصف تم تجويف جزء من السقف على شكل دائري وإخراج هلال ونجوم منه بالجبس، والتي قد تظهر على أنها طائرة في السماء، تم استغلال مساحة الغرفة بشكل جيد وبالأخص مساحة سقف الغرفة.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: أحدث ديكورات جبس غرف نوم كلاسيك بالصور 2021

التصميم الثاني

يعد من التصاميم الحديثة التي لم تنتشر كثيرًا، لكنها مميزة ومختلفة عن كافة التصاميم الأخرى، وفي هذا التصميم تم استخدام الجبس المزخرف بشكل رائع وبخاصية ثلاثية الأبعاد، كما أنه تم استخدامه في مساحة جيدة حتى يتناسق مع شكل الغرفة وحتى لا يأخذ حجم الغرفة بالكامل، بالإضافة إلى استخدام الألوان بشكل متناسق وجيد، حيث تم تصميم الجبس على شكل سماء يحتوي على سحاب في التجويف الذي يوجد في السقف، واللون الأبيض يسود باقي أرجاء الغرفة.

يعد من التصاميم الذي يحبه الأطفال لما فيه من هدوء واختلاف، كما أن الأطفال يحبون الألوان التي تميز غرفهم والرسومات التي تبرز من مظهر الغرفة حتى ولو كانت الغرفة صغيرة، لذا يجب اختيار الرسومات والتصميم بعناية ودقة جيدة.

التصميم الثالث

يميل الأطفال إلى الشخصيات التي توجد في الأفلام الكرتونية وتجذبهم، وبجانب هذا عند النوم أو الدراسة يصبح السقف أفضل مكان للنظر إليه، يعد ديكور السقف الذي تم استخدامه في الغرف من أكثر الديكورات والتصاميم الذي سيحبها طفلكِ وسيرغب في النظر إليها باستمرار.

كما أن السقف يشبه إلى حدٍ كبير السماء، لكن في هذا الديكور تم استخدام شخصية من الشخصيات الكرتونية المفضلة لدى الأطفال، في تجويف الحائط تم رسم السماء واستخدام اللون السماوي فيها، وفي باقي الغرفة ساد اللون الأبيض عليها.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: ديكورات شقق عرايس مصرية بالصور 2021

التصميم الرابع

من أفضل ديكورات جبس غرف نوم أطفال 2021، ففي هذا الديكور تم تصميم جزء من الجبس على السقف واكتمال الديكور على الحائط، يعد من الديكورات المميزة والأنيقة، ومن الديكورات الحديثة التي يستخدمها العديد من الأشخاص في الآونة الأخيرة هي، تصميم الجبس في السقف وإكماله في الحائط، بالإضافة إلى أن الرسمة من أفضل الرسومات الموجودة على الإطلاق.

ففي التصميم تم استغلال الجبس في عدة أشياء، وهي: الجبس الذي يوجد على الحائط وضعت فيه عدة مصابيح للإضاءة بالإضافة إلى وضع عدة لعب للأطفال عليه، أما الذي يوجد على الحائط وضعت بداخله ساعة لها نفس الوان الغرفة.

تم استغلال مساحة الغرفة جيدًا سواء من تصميم الجبس أو من تصميم الأثاث الذي يوجد بها، تعد ألوان الغرفة من الألوان المبهجة والجيدة التي سيحبها طفلكِ.

التصميم الخامس

إنه من أفضل تصاميم ديكورات جبس غرف نوم أطفال 2021، والتي سيحبها طفلكِ، حيث إنه كافة الأطفال الذكور تميل إلى تصاميم كرة القدم، ولكل طفل فريق خاص به يشجعه ويعشقه، إذا كان طفلكِ من محبي كرة القدم، فإن هذا التصميم تم إعداده خصيصًا من أجله.

بالنسبة للألوان فاستخدام اللون الأزرق يعد من الاختيارات الجيدة مع تداخل اللون الأبيض معه، في هذا التصميم تم استخدام الجبس في السقف مع إكماله على الحائط من الجانبان.

تم تصميم الجبس باللون الأبيض على شكل دائري، وبداخله تم تصميم كرة قدم باللون الأبيض والأزرق معًا، فيما يتعلق بالجانبين تم إكماله على شكل مكتبة صغيرة لوضع الكتب الخاص به عليهم، تم استغلال مساحة الغرفة بشكل جيد وبالأخص السقف، مع تصميم مظهر جيد ومتميز.

التصميم السادس

من أحدث تصاميم جبس غرف الأطفال، بالإضافة إلى تنوع الألوان، ويتميز هذا التصميم بالدقة واستخدام مساحة السقف بشكل مبتكر ومتميز، بالإضافة إلى تداخل الألوان بشكل مختلف، تم تصميم الجبس في الغرفة بشكل طبيعي ووضع عدة مصابيح صغيرة حولها، لكن في المنتصف تم تجويف جزء مربع الشكل، وبداخل هذا التجويف وضعت حلقات دائرية متعددة الألوان، وبداخلها رسمة مع ترك مكان في المنتصف لوضع نجفة.

ديكورات جبس غرف أطفال بنات

تتميز غرف الفتيات بالهدوء والدقة في اختيار كافة الألوان للغرف، كما أن معظم الفتيات يفضلوا الرسومات البسيطة كشكل الوردة والفراشات وغيرها، ومن أفضل ديكورات جبس غرف نوم أطفال 2021.

التصميم الأول

يتميز التصميم بألوان زاهية ورقيقة، كما أنه من الألوان الشائعة والهادئة عند كافة الفتيات، حيث يفضل العديد من الفتيات اللون الموف في كافة أمور حياتهم في ملابسهم وحقائب الظهر الخاصة بهم وغرفهم والعديد من أمور حياتهم، ففي هذا التصميم تم طلاء الحائط باللون الموف، مع تصميم مكاتب من الحائط باللون البيج.

التصميم الثاني

يتميز التصميم باستغلال مساحة الغرفة بشكل جيد ومتميز، بالإضافة إلى اختيار ديكور جبس خاص بالفتيات ومعاصر، ويعد هذا الديكور من أكثر الديكورات التي يتم استخدامها في غرف الفتيات، كما أنه تم إعداده لأكثر من فتاة، فإذا كان لديكِ فتاة واحدة يمكنكِ عمل سرير واحد فقط، أما بالنسبة للمساحة فتم تصميم المساحة بشكل جيد ومتمكن سواء في الغرفة أو في السقف.

تم طلاء الحائط بالكامل باللون الوردي الفاتح (اللون المفضل للفتيات) وتصميم فراشة على السقف باستخدام الجبس باللون الوردي الغامق، وبعض الفراغات التي تم تصميمها لوضع مصابيح عليها حتى تبرز مظهر الغرفة جيدًا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: ديكورات منازل تركية عصرية وحديثة بالصور 2021

التصميم الثالث

من أجمل التصاميم التي يتم استخدامها لغرف الفتيات، حيث إنه في هذا التصميم تم اختيار اللون الأبيض كلون يسود الغرفة بالكامل، وإدخال العديد من الألوان الأخرى معه، حيث تم طلاء السقف باللون الأبيض واستخدام الجبس لعمل تصميم فراشة وبداخلها مصابيح لإنارة الغرفة، الأمر الذي جعلها ذات مظهر متميز، وإبراز كافة تفاصيلها.

على الحائط تم استخدام الجبس لعمل مكتبة صغيرة بجانب السرير، ووضع ما سيتم استخدامه عليها، بالإضافة إلى أن باقي الغرفة تنوعت الألوان فيها مما أعطى مظهرًا متميز ومريح للنظر.

التصميم الرابع

تصميم عصري وحديث ومتميز كما أنه يحتوي على عدة تفاصيل تفضلها العديد من الفتيات، ويحتوي التصميم على كافة الألوان التي تفضلها الفتيات، حيث إنه في السقف تم استخدام الجبس بتداخل لونين معًا وهم اللون الأبيض، واللون الوردي (المفضل للفتيات)، تم طلاء السقف بالكامل باللون الأبيض وفي المنتصف تم تصميم وردة بشكل بسيط ومتميز.

في المنتصف تم وضع عدة مصابيح صغيرة الحجم جدًا حتى تبرز إضاءة التصميم والغرفة، وترك مكان في المنتصف لوضع نجفة عليه، كما أنه تم تناسق كافة ألوان الغرفة معًا، حتى تعطي في النهاية هذا الناتج المتميز والحديث.

قد ذكرنا لكم في هذا الموضوع ديكورات جبس غرف نوم أطفال 2021، وما هي أبرز التصاميم العصرية، بالإضافة إلى تناسق كافة الألوان معًا، والألوان المفضلة للذكور والإناث، والغرف التي تتناسب مع الأطفال من الجنسين معًا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.