اختراق الحظر في الواتس اب

اختراق الحظر في الواتس اب ، إذا كنت من الباحثين عن تطبيق مميز للهاتف الجوال الذكى والذى يشكل بديل قوى وجيد للعديد من التطبيقات التي توفر الرسائل النصية والاتصال، فإن تطبيق الواتس أب هو ذلك التطبيق الذى طالما بحثت عنه ويرجع السبب فى ذلك الى ان تطبيق الواتس اب تطبيق مجانى ويحمل العديد من الوظائف، حيث ان تطبيق الواتس اب يعتبر من اشهر وافضل تطبيقات الدردشة والاتصال المتاحة.

أسباب انتشار تطبيق الواتس اب بشكل كبير حول العالم

  • عن طريق تطبيق الواتس اب يمكن للمستخدم ان يقوم بارسال الكثير  من الرسائل النصية الى المستخدمين الآخرين للبرنامج من غير القلق حول عدد الكلمات المرسلة بجانب امكانية ارسال المستخدم للوسائط المتعددة وكل ذلك بشكل مجانى.
  • ان تطبيق الواتس اب قد ذهب الى بعيد حتى انه ابعد من باقى التطبيقات الاخرى فى ما يتعلق بحماية المستخدمين للتطبيق من الحسابات المزيفة والوهمية، حيث ان كل مستخدم للتطبيق يقوم يحدد عن طريق رقم الهاتف الخاص به جهات الاتصال المتعلقة به، وبعد ذلك تصبح تلك الجهات للاتصال هى ذاتها جهات الاتصال على تطبيق الواتساب.
  • تطبيق الواتس اب قد بدأ مع المستخدمين لنظام الاندرويد ونظم الآى يو أس ومن بعدها قد انتقل الى اجهزة الهواتف اللوحية التي تعمل بالنظامين السابقين، وبعدها قد توسعت قاعدة تطبيق الواتس اب تشتمل على المستخدمين لأجهزة نوكيا وأجهزة الويندوز وغيرها العديد من الاجهزة.
  • لا يحتوى تطبيق الواتساب على الاعلانات المزعجة كما هو موجود فى التطبيقات الاخرى الشهيرة.

يمكن التعرف على معلومات عن التجسس على الواتس اب وبعض البرامج المستخدمة في التجسس علي الواتساب أضغط هنا: التجسس على الواتس اب وبعض البرامج المستخدمة في التجسس علي الواتساب

كيفية معرفة ما إذا كان قد قام شخص بحظرك على تطبيق الواتس اب

العديد من الأشخاص قد لا يتعرفون على حالة حظرهم من تطبيق الواتس اب من قبل اشخاص اخرين، حيث ان تلك الأشخاص يعتقدون أنه من الممكن ان يكون الشخص الآخر غير نشط على تطبيق الواتس اب خلال تلك الفترة، لكن إذا كنت ترغب في معرفة ما إذا قد تم حظرك من قبل شخص آخر على تطبيق الواتس اب عليك باتباع الخطوات التالية:

  • يجب التحقق اولاً من الصورة الشخصية للملف لذلك المستخدم، حيث انه فى حالة انه قد قام شخص بحظرك من تطبيق الواتس اب فان الصورة الشخصية للملف سوف تظهر فارغة لكن الجدير بالذكر أن ذلك لا يعتبر سبب اكيد لان هناك بعض الاشخاص يقوموا بحذف الصورة الشخصية للملف وترك الملف بدون صورة شخصية فى الكثير من الأوقات.
  • يجب التحقق من الظهور الأخير لذلك المستخدم حيث انه فى حالة ان ذلك الشخص قد قام بحظرك من تطبيق الواتس اب فان الظهور الأخير لذلك المستخدم لن يظهر لك، لكن يجب الكر انه هناك العديد من الأشخاص يقومون باخفاء الظهور الاخير لهم على التطبيق عن كافة جهات الاتصال لأسباب مختلفة.
  • يجب التحقق من حالة المستخدم فإن وجدت أن حالة المستخدم لا تظهر لك فإنه لابد انه ذلك الشخص قد قام بحظرك من تطبيق الواتس اب.
  • يجب عليك محاولة ارسال رسالة له وفى حالة انه قد تم ظهور علامتين بجانب الرسالة المرسلة الى الشخص الاخر فان ذلك يعني انكم مازلتم اصدقاء وان قد قام خط واحد بالظهور فإن ذلك من الممكن أن يعني أن ذلك الشخص قد قام بحظرك من تطبيق الواتس اب.
  • وفى حالة ظهور كافة العلامات السابقة معاً فإن تلك تكون علامة واضحة ان الشخص الآخر قد قام بحظرك من تطبيق الواتس اب.

لا يفوتكم التعرف على معلومات عن كيف اقرا رسائل الواتس اب لشخص اخر؟ بتطبيق مباشر وسهل التحميل أضغط هنا: كيف اقرا رسائل الواتس اب لشخص اخر؟ بتطبيق مباشر وسهل التحميل

طريقة ازالة الحظر من تطبيق الواتس اب (اختراق الحظر فى تطبيق الواتس اب)

حتى يتمكن الشخص المستخدم لتطبيق الواتس اب من فك الحظر من احد الجهات الخاصة بالمستخدم فعليه أن يقوم اولاً بكتابة رقم الهاتف للشخص الآخر والذى قام بحظرك من تطبيق الواتس اب فى اى مكان اخر ثم يقوم بحذفه من جهات الاتصال له فى دليل الهاتف ومن ثم يقوم باتباع الخطوات التالية:

  • يقوم الشخص بالذهاب الى قائمة الاعدادات .
  •  ومن ثم يقوم باختيار ايقونة الدردشات.
  • ومن قائمة الدردشات يقوم الشخص باختيار النسخ الاحتياطى للدردشات والتى تتواجد فى المنطقة السفلى من الشاشة.
  • يقوم الشخص باتمام عملية النسخ الاحتياطى للدردشات من تطبيق الواتس اب عن طريق الضغط على إجراء النسخ الاحتياطي الى تطبيق جوجل درايف وبعد ذلك يقوم باختيار ايقونة “فقط عندما انقر على نسخ احتياطى”، وبعدها يقوم بالضغط على حساب تطبيق جوجل ويختار منه الحساب الخاص به، ونهاية يقوم بالضغط على ايقونة النسخ الاحتياطي.
  • حذف حساب الواتس اب، وتتم تلك العملية من خلال الذهاب الى قائمة الاعدادات ومنها نختار ايقونة الحساب وبعدها نقوم باختيار ايقونة حذف حسابك الى ان تظهر نافذة جديدة مبينة حذف الحساب.
  • يقوم الشخص بإدخال رقم الهاتف الخاص به ويقوم بالضغط على ايقونة حذف الحساب والتى تكون ملونة باللون الأحمر فى المنطقة السفلى من الشاشة، كما أن حذف رقم الهاتف الخاص بالمستخدم يجعله غير نشيط على التطبيق بمعنى اخر انه لا يكون في إمكانية أي مستخدم آخر أن يقوم بحذفه من تطبيق الواتس اب لانه ليس لديه رقم هاتف مسجل على التطبيق حيث انه سوف يكون غير مسجل على قائمة الاتصال المحظورة للمستخدم الآخر.
  • عند الوصول الى تلك الخطوة يجب على المستخدم أن يقوم بالذهاب الى قائمة اعدادات الهاتف ومن ثم الذهاب الى التطبيقات وبعدها الضغط على ايقونة الواتس اب ويقوم الشخص بالضغط على مكان التخزين بعد ذلك وفى النهاية يقوم الشخص بالضغط على ايقونة مسح البيانات.
  • خلال الخطوة الاخيرة يقوم الشخص باعادة تفعيل حسابه على تطبيق الواتس اب و استرداد الحساب الشخصى له ويقوم بتسجيل الدخول مرة أخرى على التطبيق.
  • من الممكن أن يقوم الشخص باسترجاع كافة الدردشات السابقة من خلال استعادة النسخ الاحتياطية للدردشات ويجب التاكد من ان عملية استرداد الدردشات قد قامت من خلال تطبيق جوجل الذى قد استخدم مسبقاً فى عملية النسخ الاحتياطى، كما انه بعد ان يقوم الشخص بتسجيل الدخول مرة اخرى الى تطبيق الواتس اب سوف يطالب المستخدم باسترداد الوسائط والرسائل الخاصة به  من تطبيق جوجل .
  • عند الانتهاء من استرداد المحادثات القديمة يقوم المستخدم بالضغط على ايقونة التالى حينها سوف تظهر كافة الدردشات والمحادثات السابقة بشكل كامل.
  • فى النهاية يجب ان يقوم المستخدم باضافة جميع جهات الاتصال ويقوم ايضاً باضافة رقم الشخص الذى قام بحظره في السابق الى قاعدة الأسماء فى الهاتف، وبعدها يقوم الشخص بالبحث عن اسم ذلك المستخدم ويقوم بإرسال رسالة نصية إليه.

يمكن التعرف على معلومات عن برنامج لمراقبة الواتس اب للايفون وإمكانية توافق تطبيق واتس آب مع جهازك أضغط هنا: برنامج لمراقبة الواتس اب للايفون وإمكانية توافق تطبيق واتس آب مع جهازك

اذاً الان ومن خلال المقالة السابقة قد تم توضيح طريقة اختراق حظر الواتس اب ولكن الجدير بالذكر أن تلك الطريقة من الطرق الفعالة والآمنة للغاية كما أن تلك الطريقة السابقة لا تحتاج من المستخدم سوى اربعة دقائق فقط لاتمام العملية بالكامل وبعدها سوف يكون قد تم اختراق حظر تطبيق الواتس اب الذى قد فعل من قبل مستخدم آخر لتطبيق الواتس اب.

فى نهاية تلك المقالة التى قامت بتوضيح نبذة عن تطبيق الواتس اب الشهير والذى يوفر امكانية ارسال رسائل نصية ووسائط متعددة مثل الصور والفيديوهات وغيرها بشكل مجانى بالكامل وقد تم توضيح اسباب انتشار تطبيق الواتس اب حول العالم لما يحتويه من مميزات متعددة ووسائل أمن وحماية عديدة، وبعد ذلك قد انتقلنا بالمقالة الى توضيح طريقة التعرف اذا كان الشخص محظور من قبل مستخدم اخر لتطبيق الواتس اب وطريقة اختراق الحظر لتطبيق الواتس اب.

 

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.