محتوى يحترم عقلك

تجربتي في إنجاب طفل جميل

تجربتي في إنجاب طفل جميل من التجارب الممتعة والشيقة، حيث إن عادة ما رغب الكثير في إنجاب طفل ذو ملامح جميلة وجذابة، على الرغم من أن كل شيء بيد الله عز وجل، لذا من خلال موقع زيادة سوف أشارككم تجربتي في إنجاب طفل جميل، بطرق فعالة ومجربة من قبل وذلك من خلال اتباع السطور القادمة.

تجربتي في إنجاب طفل جميل

تجربتي في إنجاب طفل جميل

عادة بمجرد أن تعلم المرأة بخبر حملها، تبدأ في تخيل طفلها ذو الملامح الجميلة، لذا من خلال تجربتي في إنجاب طفل جميل، هناك بعض الطرق التي تساعد في ذلك، ومن ضمن هذه الطرق ما يلي:

  • يجب أن تنظر المرأة إلى أطفال العائلة الذين يمتلكون وجه جميل، وتستمر بالنظر إليهم لفترات طويلة من الزمن، كما هو الحال على التلفاز.
  • من الأفضل أن تشتري المرأة العديد من صور الأطفال الجميلة والشقراء وذو العينين الملونة، وتضعهم أمام أعينها طول الوقت، وذلك من أجل النظر إليهم بشكل مستمر.
  • هناك العديد من المعتقدات التي تفيد بأن استمتاع المرأة بمشاهدة المناظر الطبيعية الجميلة والخلابة، يزيد من وسامة وجمال طفلها، وذلك وفقًا لأن عادة ما يشعر الجنين بالجمال الذي تشعر به الأم وتنتقل إليه الطاقة الإيجابية، لذا ينصح بزيارة الأماكن المريحة والجميلة والتي تزيد من الاسترخاء للأم.
  • يقال أن عندما تأخذ المرأة الحامل العسل الأبيض من يد أحد المشاهير (المشهور بجماله) سوف ترزق بطفل له نفس الملامح الجميلة.
  • كما أنه يعتقد أن تناول فاكهة التفاح بشكل كبير قد يساعد بشكل قوي وفعال في انجاب طفل جميل، وعادة ما تشبه خدوده التفاح.
  • أثبتت العديد من الدراسات المختلفة أن قيام المرأة الحامل بالضحك والابتسام طول الوقت، يؤدي إلى نقل الطاقة الإيجابية للطفل مما يجعله طفل جميل مليء بالطاقة الإيجابية.
  • كما أنه يعتقد أن، عند الاحتفاظ بخصلة طويلة من شعر حصان تحت وسادة المرأة الحامل، يجعل المرأة ترزق بطفل جميل ذو شعر كثيف وطويل وناعم يشبه شعر الحصان.
  • كما أنه يقال عند قراءة سورة يوسف على تفاحة ذو مظهر جميل، وبعد ذلك يتم تناولها بشكل مباشر دون إخبار أحد بهذه الخطوة، تؤدي إلى رزق الأم بطفل جميل.

اقرأ أيضًا: طريقة انجاب الذكور

أطعمة تساعد على إنجاب طفل جميل

من خلال تجربتي في إنجاب طفل جميل، يوجد بعض الأطعمة التي يعتقد أنها تزيد من جمال ووسامة الطفل داخل بطن الأم، ومن ضمن هذه الأطعمة ما يلي:

  • الرمان: يعتقد العديد من الناس أن تناول فاكهة الرمان بشكل مستمر أثناء شهور الحمل الأولى، قد يساعد في زيادة جمال الجنين، كما أنه يعجل من نطقه ويزيد من نسبة ذكائه.
  • اللبان: قد يعتقد أن أكل اللبان بشكل مستمر أثناء فترة الحمل يزيد من شجاعة الطفل الذكر، ويزيد من جمال ملامح الأنثى، بالطبع ذلك مجرد اعتقاد ولكن هناك العديد من النساء يعتقدن أن ذلك يقين.
  • البطيخ: تناول البطيخ بكميات كبيرة أثناء فترة الحمل، قد يؤدي إلى جعل ملامح الطفل أكثر.
  • الأفوكادو: تمتلك فاكهة الأفوكادو نسبة كبيرة من الدهون الصحية التي تساعد في تزويد جسم الطفل بالطاقة اللازمة للقيام بالعديد من الأنشطة الحيوية المختلفة، كما أنه يساعد في منع إصابة الطفل بالاضطرابات العصبية المختلفة، بالإضافة إلى كونه يزيد من تحفيز خلايا الجسم لبناء الجلد وتطور عقلية الطفل.
  • الأسماك: تحتوي الأسماك على نسبة عالية من فيتامين D، الذي يساعد بشكل كبير في زيادة قدرات الطفل العقلية مما يزيد من كفاءة الذاكرة.
  • الهندباء: يعتقد أن تناول الهندباء أثناء فترة الحمل يزيد من جمل الطفل الذكر، كما أنه يساعد في جعل الجنين ذكرًا، حيث يقال قديمًا “عليك بالهندباء فإنه يزيد في الماء ويحسن الولد وهو حار لين يزيد في الولد الذكورة”.
  • السفرجل: عادة ما يعتقد أن تناول السفرجل يؤثر بالشكل الإيجابي في شكل ومظهر الطفل في بطن الأم، حيث إنه يجمل ملامحه ويطيب رائحته.

اقرأ أيضًا: غذاء الحامل في الشهر الأول من الحمل

آيات قرآنية لانجاب طفل جميل

من خلال تجربتي في إنجاب طفل جميل، وجدت أنه لا يوجد العديد من الآيات القرآنية التي تساعد في ذلك الموضوع، ولكن وفقًا لحديث بعض الشيوخ، أن على المرأة الحامل أن تردد بعض الآيات القرآنية حتى يرزقها الله بطفل جميل، ومن ضمن هذه الآيات ما يلي:

  • قال الله سبحانه وتعالى في سوره طه في الآية رقم 36 ” اذْهَبْ إِلَى فِرْعَوْنَ إِنَّهُ طَغَى (24) قَالَ رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي (25) وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي (26) وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِنْ لِسَانِي (27) يَفْقَهُوا قَوْلِي (28) وَاجْعَلْ لِي وَزِيرًا مِنْ أَهْلِي (29) هَارُونَ أَخِي (30) اشْدُدْ بِهِ أَزْرِي (31) وَأَشْرِكْهُ فِي أَمْرِي (32) كَيْ نُسَبِّحَكَ كَثِيرًا (33) وَنَذْكُرَكَ كَثِيرًا (34) إِنَّكَ كُنْتَ بِنَا بَصِيرًا (35) قَالَ قَدْ أُوتِيتَ سُؤْلَكَ يَا مُوسَى”.
  • قال الله سبحانه وتعالى في سورة الشعراء، في الآية رقم 89 “الَّذِي خَلَقَنِي فَهُوَ يَهْدِينِ (78) وَالَّذِي هُوَ يُطْعِمُنِي وَيَسْقِينِ (79) وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ (80) وَالَّذِي يُمِيتُنِي ثُمَّ يُحْيِينِ (81) وَالَّذِي أَطْمَعُ أَنْ يَغْفِرَ لِي خَطِيئَتِي يَوْمَ الدِّينِ (82) رَبِّ هَبْ لِي حُكْمًا وَأَلْحِقْنِي بِالصَّالِحِينَ (83) وَاجْعَلْ لِي لِسَانَ صِدْقٍ فِي الْآخِرِينَ (84) وَاجْعَلْنِي مِنْ وَرَثَةِ جَنَّةِ النَّعِيمِ (85) وَاغْفِرْ لِأَبِي إِنَّهُ كَانَ مِنَ الضَّالِّينَ (86) وَلَا تُخْزِنِي يَوْمَ يُبْعَثُونَ (87) يَوْمَ لَا يَنْفَعُ مَالٌ وَلَا بَنُونَ (88) إِلَّا مَنْ أَتَى اللَّهَ بِقَلْبٍ سَلِيمٍ”.
  • قال الله سبحانه وتعالى في سورة مريم في الآية رقم 7 ” ذِكْرُ رَحْمَتِ رَبِّكَ عَبْدَهُ زَكَرِيَّا (2) إِذْ نَادَى رَبَّهُ نِدَاءً خَفِيًّا (3) قَالَ رَبِّ إِنِّي وَهَنَ الْعَظْمُ مِنِّي وَاشْتَعَلَ الرَّأْسُ شَيْبًا وَلَمْ أَكُنْ بِدُعَائِكَ رَبِّ شَقِيًّا (4) وَإِنِّي خِفْتُ الْمَوَالِيَ مِنْ وَرَائِي وَكَانَتِ امْرَأَتِي عَاقِرًا فَهَبْ لِي مِنْ لَدُنْكَ وَلِيًّا (5) يَرِثُنِي وَيَرِثُ مِنْ آلِ يَعْقُوبَ وَاجْعَلْهُ رَبِّ رَضِيًّا (6) يَا زَكَرِيَّا إِنَّا نُبَشِّرُكَ بِغُلَامٍ اسْمُهُ يَحْيَى لَمْ نَجْعَلْ لَهُ مِنْ قَبْلُ سَمِيًّا”.
  • قال الله سبحانه وتعالى في سورة إبراهيم في الآية رقم 41 ” الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي وَهَبَ لِي عَلَى الْكِبَرِ إِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَاقَ إِنَّ رَبِّي لَسَمِيعُ الدُّعَاءِ (39) رَبِّ اجْعَلْنِي مُقِيمَ الصَّلَاةِ وَمِنْ ذُرِّيَّتِي رَبَّنَا وَتَقَبَّلْ دُعَاءِ (40) رَبَّنَا اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِلْمُؤْمِنِينَ يَوْمَ يَقُومُ الْحِسَابُ”.
  • قال الله سبحانه وتعالى في سورة الأحقاف في الآية رقم 15 وَوَصَّيْنَا الْإِنْسَانَ بِوَالِدَيْهِ إِحْسَانًا حَمَلَتْهُ أُمُّهُ كُرْهًا وَوَضَعَتْهُ كُرْهًا وَحَمْلُهُ وَفِصَالُهُ ثَلَاثُونَ شَهْرًا حَتَّى إِذَا بَلَغَ أَشُدَّهُ وَبَلَغَ أَرْبَعِينَ سَنَةً قَالَ رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَصْلِحْ لِي فِي ذُرِّيَّتِي إِنِّي تُبْتُ إِلَيْكَ وَإِنِّي مِنَ الْمُسْلِمِينَ”.

اقرأ أيضًا: آيات تجعل الجنين ذكر هل هذا حقيقي؟

أدعية لانجاب طفل جميل

من خلال تجربتي في إنجاب طفل جميل، هناك العديد من الأدعية التي على المرأة الحامل أن تقوم بدعائها أثناء فترة حملها، لعل الله سبحانه وتعالى يستجيب ويرزقها بطفل جميل، ومن ضمن هذه الأدعية ما يلي:

  • اللهم إني أسالك أن تهون ما تبقى من حملي، اللهم إني استودعك جنيني أسالك أن تعطيني إياه في جمالة وصحة وعافية يا رب العالمين.
  • اللهم إني أسألك أن ترزقني جنين بجمال سيدنا يوسف وأخلاق سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، اللهم أحفظ لي جنيني من كل شر ومكروه.
  • يا الله أرزق جنيني الجمال والصحة والعافية، اللهم أرزقني إياه في أحسن صورة وأحسن حال يا رب العالمين.
  • اللهم إني أستودعك صحة جنيني بداخلي، اللهم إني أسالك أن ترزقني جنيني في تمام الصحة والعافية، دون زيادة أو نقصان يا رب العالمين.
  • اللهم ارزق طفلي جمال الخلق، اللهم ارزقه قوة الدين وقوة البدن، اللهم امنحه سعادة الدنيا والأخرة يا رب العالمين.
  • اللهم إني استودعك طفلي في رحمي، اللهم إني أسالك أن ترزقني إياه بدون تشوه ولا أمراض يا رب العالمين.
  • اللهم اسألك أن تيسر حمل طفلي وولادته، اللهم أني أسالك أن تجعله مطيع لربه وبار بوالديه.

اقرأ أيضًا: انجح طريقه للحمل بولد

قدمنا لكم تجربتي في إنجاب طفل جميل، وذكرت بعض المعتقدات التي يتم تداولها على مر العصور، ومن هنا يجب الإشارة إلى أن كل شيء بيد الله كل ما عليكِ فعله هو الأخذ بالأسباب، يمكنك تجربة تلك الأمور من باب الفضول ولا حرج من تناول بعض الطعام اللذيذ والمفيد، وكذلك ذكر الله في كل وقت وحين والالتزام بالدعاء.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.