أعشاب لزيادة الوزن الأرداف

أعشاب لزيادة الوزن الأرداف تمنح الأنثى المظهر الأنثوي التي تبحث عنه، خاصةً لمن تعاني من النحافة المرتكزة في المناطق الأنثوية، حيث إنها أعشاب طبيعية لا تحتوي على أية آثار جانبية تظهر عند استخدامها، ومن خلال موقع زيادة سوف يتم توفير أعشاب لزيادة الوزن الأرداف.

أعشاب لزيادة الوزن الأرداف

أعشاب لزيادة الوزن الأرداف

هذه الأعشاب سوف تساعد على الوصول إلى المظهر الذي يبحث عنه العديد من النساء، كما أنها تحتوي على العديد من الفوائد الأخرى التي يحتاج الجسم إلى اكتسابها، وها نحن من خلال الفقرات التالية سوف نقوم بعرض أعشاب لزيادة الوزن الأرداف.

اقرأ أيضًا: أفضل خلطة تكبير الأرداف مجربة

1- عشبة الأرقطيون

أعشاب لزيادة الوزن الأرداف

هذه العشبة تعمل على تنشيط الدورة الدموية بشكل فعال، وتساعد على زيادة الوزن في الأرداف من خلال زيادة نسبة تدفق الدم بالأرداف مما يساعد على زيادة وزنها، كما أن هرمون الأستروجين التي تحتوي عليه هذه العُشبة يُساعد على زيادة الهرمونات الأنثوية مما يؤدي إلى تكوين الأنسجة في الأرداف.

طريقة الاستخدام

يتم وضع ما يعادي من 5 – 7 جرام جذور الأرقطيون في 2 كوب ونصف من الماء على النار حتى تصل إلى مرحلة الغليان، يُشرب الماء بعد أن يبرد 3 مرات خلال اليوم الواحد.

لكن يجب الحذر عند استخدام هذه العشبة لزيادة وزن الأرداف مع المرأة الحامل، أو المُرضعة، ولا تُستخدم للأطفال لأنها تعمل على زيادة مستوى هرمونات في الجسم.

كما أنه يجب على من يعانون من حصوات المرارة الابتعاد عن استخدامها تمامًا، أو التوجه نحو الطبيب المختص من أجل التعرف على إمكانية استخدامها.

2- الحلبة التبتية

أعشاب لزيادة الوزن الأرداف

هذه العشبة من أكثر الأعشاب تفاعلًا مع وزن الأرداف، حيث إنها تساعد كثيرًا في التخلص من النحافة، وتمد الجسم بالمظهر الأنثوي الذي تتمناه جميع الفتيات.

تعمل هذه العشب على زيادة نسبة الأستروجين في الجسم والذي بدوره مسؤول مسؤولية كاملة عن مد الجسم بالمظهر الأنثوي الجذاب، وتحتاج الأنثى إلى زيادة نسبة هذا الهرمون بمعدل ما يزيد عن 1000 ملليجرام في اليوم.

طريقة الاستخدام

يوجد بعض المقادير التي يتم استخدامها مع عشبة الحلبة التبتية وهي 2 ملعقة صغيرة من الخميرة الفورية، و2 ملعقة صغيرة من الحلبة، و2 ملعقة صغيرة من زيت الحلبة، وتكون الطريقة كالآتي:

  1. يتم وضع كوب كبير من الماء على النار ووضع بذور الحلبة وتركهم حتى أن يصلوا على مرحلة الغليان.
  2. ثم يتم ترك الماء حتى يبرد.
  3. يُصفى الماء من بذور الحلبة جيدًا.
  4. يُضاف إلى الماء المكونات المُتبقية.
  5. يُلف الوعاء الذي يوجد به الماء بقطعة نظيفة من القماش تم وضعها في ماء بارد ويكون لمدة 5 دقائق.
  6. يتم أخذ قطعة القماش من الوعاء ويتم وضعها على منطقة الأرداف وتترك لمدة 5 دقائق، ثم يتم إزالتها وتدليك هذه المنطقة.
  7. لا بُد من الاستمرار في التدليك مدة لا تقل عن ربع ساعة.
  8. ثم يتم ترك المزيج على منطقة الأرداف طوال الليل ويتم غسله عند الاستيقاظ بالماء البارد، وتُكرر الوصفة على مدار الأسبوع بشكل يومي.

3- خميرة الخبز

أعشاب لزيادة الوزن الأرداف

من أعشاب لزيادة الوزن الأرداف التي تعمل على ملاحظة ظهور زيادة في الوزن في فترة قصيرة جدًا، والتي لها التأثير الفعال والواضح في تكبير الأرداف حيث إنها تحتوي على عناصر هامة وأساسية تحفز من ارتفاع نسبة هرمون الأستروجين، ويمكن استخدامها من خلال خلطة سوف يتم عرضها في السطور التالية:

طريقة الاستخدام

من أجل الحصول على الخلطة لا بُد من التعرف على المكونات اللازمة لها والتي تشتمل على 2 ملعقة زيت حلبة كبيرة، وملعقة خميرة خبز كبيرة، و2 ملعقة من زيت الحلبة كبيرة، وتكون الطريقة كالآتي:

  1. يتم وضع إناء على النار به ماء ويتم إضافة الحلبة في الماء.
  2. يتم وضع الإناء على النار ويُترك حتى أن يصل إلى مرحلة الغليان.
  3. يتم إزالة الإناء من النار ويُترك حتى يصل إلى مرحلة الدفء.
  4. يتم تصفية الخليط من خلال إزالة الحلبة منه ويتم إضافة خميرة الخبز وتُترك بعض الدقائق بعيدة عن النار لكي يتم تجانسها جيدًا مع الماء.
  5. تُبلل قطعة قماش نظيفة بماء دافئ ويتم وضعها على منطقة الأرداف.
  6. تترك القماشة على الأرداف لمدة 4 دقائق.
  7. يتم إزالة القماشة ويتم وضع قطعة قطن في الخليط ثم يتم استخدامها بوع الخليط على منطقة الأرداف، ويتم تدليك المنطقة جيدًا على شكل حركات دائرية.
  8. كلما جفت المنطقة من الخليط يتم وضع كمية أخرى منه حتى تصل إلى 15 دقيقة.
  9. يتم ترك الخليط في المرة الأخيرة التي يتم وضعه بها لمدة 8 ساعات أو ليلة كاملة.
  10. عند الاستيقاظ يتم تدليك منطقة الأرداف بقطعة قماش تم وضعها في ثلج، أو قطعة ثلج، ثم يتم غسل المنطقة بشكل كامل باستخدام الماء البارد.

اقرأ أيضًا: فوائد بلع بذور الحلبة لزيادة الوزن

4- الشمر

أعشاب لزيادة الوزن الأرداف

يساهم الشمر في علاج مشكلة النحافة التي تظهر بشكل واضح في منطقة الأرداف، ويُعد من أهم أعشاب لزيادة الوزن الأرداف فهو يعمل على تغيير مستوى الأستروجين الموجود في الجسم لصالح الزيادة في الهرمونات الأنثوية، وللحصول عليه لا بُد من اتباع الخطوات التالية.

طريقة الاستخدام

إن طريقة استخدام الشمر من الطرق السهلة والبسيطة التي يمكن استخدامها في زيادة وزن الأرداف بالأعشاب، والتي تحتاج إلى بعض الخطوات من أجل أن يتم الحصول على النتائج المرغوبة، والتي تكون كالآتي:

  1. توضع بذور الشمر في ماء ويُترك على النار حتى الغليان.
  2. مدة غليان الشمر على النار لا تقل عن 15 دقيقة.
  3. يتم إزالة الماء من فوق النار ويُترك حتى يصبح دافئًا.
  4. ثم يتم تصفية الماء من بذور الشمر جيدًا.
  5. يُشرب من الخليط ما يعادل كوبًا واحدًا في الأسبوع الأول.
  6. ثم يتم تناول 2 كوب في الأسبوع الثاني.
  7. تزيد الكمية في الأسبوع الثالث لتصل إلى 3 أكواب.
  8. يتم تناول مشروب الشمر قبل تناول الوجبات الرئيسية في اليوم.

يجب على من يعاني من تشنجات، أو أمراض مزمنة، أو من يتناول مضادات حيوية من أجل معالجة أحد الأمراض أن يبتعد عن تناول هذا المشروب لحين استشارة الطبيب.

5- زيت الزيتون

أعشاب لزيادة الوزن الأرداف

يحتوي زيت الزيتون على الكثير من الفوائد التي تعود على الجسم بوجه عام، ولكن قد ظهرت فوائده في زيادة وزن الأرداف بناءً على الكثير من الدراسات والأبحاث التي قاموا بها العلماء فيما يخص تأثير زيت الزيتون على منطقة الأرداف، وما إذا كان من أعشاب لزيادة الوزن الأرداف أم لا.

قد وجدوا أن الجسم خاصةً في منطقة الأرداف في حالة زيادة نتيجة أنه قد عمل على التأثير في مستوى هرمون الأستروجين الخاص بالمناطق الأنثوية في الجسم، ويتم الحصول على فوائد من خلال خلطة، والتي سوف نقوم بعرضها من خلال السطور التالية.

اقرأ أيضًا: الكربوهيدرات الصحية لإنقاص الوزن

طريقة الاستخدام

لا تعتمد طريقة زيت الزيتون على هذا العنصر فحسب، وإنما تحتاج إلى مكونات أخرى تتمثل في زيت الحلبة، حيث إنهما يساعدان كلاهما كثيرًا في زيادة وزن الأرداف، وتكون الطريقة كالآتي:

  1. يتم وضع 3 من الملاعق الكبيرة من زيت الزيتون مع 2 ملعقة كبيرة زيت حلبة.
  2. يتم خلط المكونان جيدًا حتى يتم الوصول إلى مرحلة التجانس.
  3. تم دههن منطقة الأرداف بهذا الخلط وتدليكه بحركات دائرية لكي يتم فتح مسام الجلد بهذه المنطقة وتحدق الاستفادة التامة من المكونات.
  4. من الأفضل الاستمرار في التدليك فترة لا تقل عن 20 دقيقة.
  5. يُغسل الخليط جيدًا بالماء الدافئ، ويتم تكرار هذه الطريقة مرتين فقط في الأسبوع.
  6. يُفضل بعد الانتهاء من هذه الطريقة أن يتم غلق المسام من خلال تمرير مكعب من الثلج على منطقة الأرداف وتركه حتى يجف من تلقاء نفسه.

إن أعشاب لزيادة الوزن للأرداف من أكثر الطرق الآمنة التي يمكن من خلالها زيادة وزن هذه المنطقة، فهي تساعد على مد الجسم بالفيتامينات المطلوبة وتعمل على تصفية البشرة من الشوائب.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.