ملابس محجبات كاجوال صيف 2021

ملابس محجبات كاجوال صيف تعد من الأساسيات الضرورية للحجاب التي يجب توافرها في خزانتك، فجميعنا نود أن نرتدي الملابس القيمة الأنيقة والتي تتناسب مع الحجاب، ومن ناحية أخرى تتماشى مع الموضات العصرية؛ لذلك سنعرض لكم اليوم ملابس محجبات كاجوال صيف 2021 من خلال موقع زيادة.

ملابس محجبات كاجوال صيف2021

ملابس محجبات كاجوال صيف2021

لدى الجميع رغبة في الحصول على أفضل شكل ومظهر، فمثلًا خلال فترة الجامعة تسعى جميع الفتيات في أن تكون أنيقة ذات مظهر حسن، ولكن المشكلة تواجه المحجبات.

يرجع ذلك بسبب بحثهم عن ملابس تجمع ما بين العصرية والأناقة وبين الاحتشام، فجميعنا يحتاج إلى البحث عن ملابس محجبات كاجوال صيف 2021، خاصةً وأن العديد من الفتيات تنجذب إلى الملابس العملية التي تُمكنهم من السهولة في الحركة وتواكب ما حولهم من موضات.

فيقضون معظم الوقت في البحث عن ملابس محجبات كاجوال صيف 2021، ومن الأفكار التي يُمكن أن تُساعدك في معرفة هذه الملابس هي:

اقرأ أيضًا: ملابس بنات محجبات مراهقات

الجينز

إذا أردتي معرفة ملابس محجبات كاجوال صيف 2021؛ فمن الضروري أن تعرفي أن الجينز تُعد من القطع الأساسية التي يجب أن تحتوي خزانتك عليها، وذلك لأن الجينز لا يُمكن أبدًا التغافل عن أهميته.

سواء كان بنطلون جينز أو جاكيت جينز أو قميص جينز، فالجينز بمختلف أشكاله يُعد من أهم القطع الأساسية للحصول على مظهر عصي وأنيق وكاجوال، وذلك لأن المعروف عن الجينز هو سهولة ارتدائه وخلعه، كذلك السهولة التي يُمكنها لكِ أثناء الحركة وخاصةً في فترة الجامعة.

البنطلون البوي فريند

يُعتبر واحد من أكثر القطع انتشارًا بين الفتيات وخاصةً في الجامعة هو البنطلون “البوي فريند” الواسع، وذلك لتناسقه على العديد من القطع، كما أنه يُضيف الأناقة والجمال إلى مظهرك، بالإضافة إلى سهولة ارتدائه وخلعه، كذلك السهولة التي يمنحها لكِ أثناء الحركة والمشي.

لكن عليكِ أن تنتبهي إلى بعض الأمور عند ارتدائك البنطلون “البوي فريند” الواسع، ومنها أن قومي بثني البنطلون من منطقة أسفل الساق، وذلك لأن البنطلون “البوي فريند” الواسع يميل بشكله إلى الطابع الرجالي فحتى تُقللي من هذا المظهر عليكِ أن تقومي بثني البنطلون من منطقة أسفل الساق.

البوي فريند والحذاء

إذا كان يشغل بالكِ ملابس محجبات كاجوال صيف 2021، ووقع اختيارك على البنطلون “البوي فريند” الواسع وتخيلتِ أنه سيُلزمك بشكل ونوع حذاء مُعين، فهذا خطأ.

حيث إنه يُمكن ارتدائه على جميع أنواع الأحذية بمختلف أشكالها فتستطيعي ارتدائه على الكعب العالي، الحذاء الكلاسيكي، الصنادل، البالي رينا وأخيرًا الحذاء الرياضي المُريح.

تنسيق البنطلون البوي فريند

تجنبي ارتداء القطع الواسعة بشكل مُبالغ فيها مع البنطلون البوي الفريند الواسع؛ لذلك يُمكنكِ إضافة لمسة جمالية عن طريق إدخال الجزء الأمامي من التي شيرت، القميص، أو البلوفر في فصل الشتاء داخل البنطلون مع إبقاؤه من الخارج من الخلف، فسيُضيف هذا إلى مظهرك الأناقة والعصرية.

اقرأ أيضًا: جدول مقاسات البنطلون النسائي

تجنبي البنطلون البوي فريند الممزق

لا تشتري البنطلون البوي فريند الواسع الممزق، وذلك لأنه من المُمكن أن يُظهر ساقك، كما إنه لا يتناسب مع الحجاب مما يجعل مظهرك غير أنيق.

إطلالة كلاسيكية بالبوي فريند

يُمكنكِ أيضًا ارتداء البنطلون البوي فريند الواسع بشكل كلاسيكي، وذلك عن طريق ارتداء تي شيرت بسيط ومن فوقه بليزر كلاسيكي طويل، فسيُضيف هذا إلى مظهرك الأناقة وفي الوقت ذاته الكلاسيكية.

البنطلون البوي فريند والكارديجان

عليكِ أن تعرفي أن من ملابس محجبات كاجوال صيف 2021 هي البنطلون البوي فريند الواسع ولكن بشكل يتناسب مع حجابك فيُعطي الطابع المحتشم، وذلك عن طريق ارتدائه على البلوزات الطويلة أو الكارديجان الطويل مع التي شيرت البسيط، مما يجعل مظهرك أنيق ومحتشم وعصري.

أخيرًا فإن البنطلون “البوي الفريند” يتناسب جدًا كملابس محجبات كاجوال صيف 2021، وذلك لأنه يتماشى مع أي قطعة تكون بخزانتك؛ فيُمكنك ارتدائه على البلوزات الستان الكلاسيكية أو التي شيرتات العصرية أو القميص الواسع وغيرهم.

الفساتين

يتخيل الكثير من الفتيات أن الفساتين تتعلق فقط بالشكل الكلاسيكي التقليدي، ولكن على العكس من ذلك؛ فهُناك فساتين كاجوال تُعتبر من اساسيات ملابس محجبات كاجوال صيف 2021.

فإنها تُعطي مظهرًا مختلفًا ومتميزًا بين الفتيات وكذلك تُحقق المعادلة الصعبة ما بين الاحتشام الذي يقتضي به ارتداء الحجاب، وما بين العصرية ومواكبة الموضات الحديثة، ويُمكنك ارتداء الفساتين الكاجوال مع الحذاء الرياضي ولفة الحجاب البسيطة، مما يُضفي الجمال والبساطة إلى مظهرك.

الجامبسوت

واحدة من القطع الأساسية لملابس محجبات كاجوال صيف 2021 هي الجامبسوت أو السالوبيت القطعة الواحدة، وذلك لأنها عصرية للغاية، كما إنها مُميزة المظهر وتتناسب مع الحجاب.

فالجامبسوت أو السالوبيت القطعة الواحدة تكون واسعة وفضفاضة بما يتناسب مع حجابك وتحقيق الاحتشام والمظهر الانيق، كما إنه يوجد منها الجامبسوت أو سالوبيت القطعة الواحدة ذات التنورة، والتي تُعطي مظهرًا محتشم وعصري؛ فيُمكنكِ ارتدائها مع الحذاء الرياضي أو الحذاء الكلاسيكي المُسطح فكلاهما يتناسبان مع الجامبسوت أو سالوبيت القطعة الواحدة.

القميص الواسع

إذا كُنتِ تبحثين عن ملابس محجبات كاجوال صيف 2021؛ فلا يُمكن أن نغفل عن وجود القميص الواسع، والذي يعد من ضمن الملابس التي يجب أن تكون في خزانتك.

فالقميص الواسع والقطع العلوية الواسعة بشكل عام من تي شيرت أو بلوزة أو قميص تُضيف الجمال إلى مظهرك والعصرية، كما إنها من الضروري أن تتواجد لديكِ بألوانها الأساسية كالأبيض والأسود والبيج.

فتستطيعي أن تقومي بتنسيقها بأكثر من طريقة على السروال الجينز أو غيرة، ويُمكنكِ شراءه بأكثر من موديل وشكل فيوجد القميص الواسع الذي يتميز بقصره من الأمام وطوله من الخلف، مما يُحقق لكِ مظهر أنيق وعصري.

اقرأ أيضًا: طرق تنسيق الألوان فى الملابس للمحجبات

الملابس الرياضية

من أكثر الملابس التي يستخدمها الكثيرون وتكون الخيار الأفضل في الجامعة وبالخصوص في النهار، هي الملابس الرياضية، وذلك لما تحتوي عليه من سهولة في الحركة وتكون من الملابس العصرية المريحة.

تتكون من سويت شيرت رياضي واسع وبنطلون رياضي واسع من نفس اللون، ويتميز بأنه من الملابس الفضفاضة التي تتناسب مع الحجاب بشكل عصري وأنيق، ويوفر لكِ الراحة المطلوبة.

السويت شيرت

من القطع التي تُوفر عليكِ جهد كبير وشعور بالراحة في الحركة هي السويت شيرت، وذلك لأنه من الملابس ذات الطابع الكاجوال وفي الوقت ذاته تُعتبر من القطع العصرية.

يُمكنكِ ارتدائه بأكثر من طريقة مثلًا على البنطلون الجينز الضيق نسبيًا، ويكون السويت شيرت طويل وفضفاض مع لفة حجاب بسيطة وحذاء رياضي.

كما يُمكن ارتداء السويت شيرت على البنطلون الجينز البوي فريند الواسع، وكذلك يُمكن أن ترتديه على التنورة فيُضيف لمظهرك منظر جذاب وأنيق مع لفة الحجاب الخاصة بكِ والحذاء الرياضي.

الملابس الرياضية بشكل رسمي

في بعض الأحيان لا تُحب الكثيرات أن يرتدين الملابس الرياضية بشكلها التقليدي من سويت شيرت وبنطلون رياضي، ولذلك يُمكنكِ التجديد في هذه الإطلالة، وأيضًا يكون للملابس الرياضية دور كبير في ذلك.

لذلك تستطيعي ارتداء البنطلون الرياضي السويت بانتس بشكل أنيق وعصري مع البليزر الطويل، وهناك البدلة الرياضية الكاملة التي يُمكن أن تُضفي التميز إلى مظهرها بارتدائك معطف أو كارديجان طويل عليها.

البنطلون الليجن وبنطلون اليوجا

يبتعد الكثير من المحجبات عن  ارتداء البنطلون الليجن أو بنطلون اليوجا بشكل كبير جدًا، وذلك لأن البنطلون الليجن لا يتناسب في كثير من الأحوال مع الحجاب.

لكن دعيني أُخبرك أنكِ تستطيعي ارتداء هذا البنطلون سواء كان الليجن أو بنطلون اليوجا مع حجابك بشكل مُحتشم، وذلك عن طريق ارتدائه مع قطعة السويت شيرت الطويلة الواسعة بشكل فضفاض مما يُضفي إلى مظهرك الجمال والأناقة، ومن ناحية أخرى يُوفر لكِ الاحتشام الذي تبحثين عنه.

كذلك يُمكن ارتدائه مع الجاكيت الجينز الطويل، مما يجعل مظهرك عصري وأنيق ومُحتشم، وأخيرًا ارتدائه على القميص الطويل من المظاهر اللطيفة التي يُمكنك الظهور بها وتجعلك أنيقة وعصرية.

اقرأ أيضًا: صور فساتين سواريه محجبات

البنطلون الرياضي ذات التقليمات الجانبية

يُعتبر البنطلون الرياضي ذات التقليمات الجانبية من أكثر القطع انتشارًا وتواجدًا في كثير من الخزانات؛ فيُمكنك ارتدائه بأكثر من شكل وطريقة فتستطيعي ارتدائه على البلوزة الطويلة أو الجاكيت الطويل، وكذلك الحال على سويت شيرت طويل وفضفاض مع الحذاء الرياضي أو الحذاء الكلاسيكي البسيط.

البدلة الرياضية

من القطع العصرية للغاية هي البدلة الرياضية أو ما تعرف بالـ tracksuit، ويُمكنك ارتدائها بأكثر من طريقة كما إنه يُمكنك وضع جاكيت صيفي بسيط على أكتافك فوقها، أو ارتداء القميص الأبيض من تحتها لإطلالة أكثر عصرية وأناقة.

التي شيرت النصف كُم

من القطع التي تكون أكثر غرابة للمحجبات هي ارتداء التي شيرت النصف كُم، وذلك لأنه لا يتناسب وبشكل كبير مع الحجاب.

لكن يُمكنكِ الآن ارتدائه وبطريقة تليق مع حجابك وبكل سهولة، وذلك عن طريق دمج التي شيرت النصف كُم مع القميص بواسطة ارتداء القميص تحت التي شيرت النصف كُم مع البنطلون الواسع، مما يجعل مظهرك أكثر أناقة وعصرية، ومن ثم استطاعتك ارتداء التي شيرت المُفضل بالنسبة لك.

إطلالة اللون الواحد

من الموضات العصرية للغاية في ملابس محجبات كاجوال صيف 2021 هي الإطلالة الكاملة باللون الواحد، مثل ارتداء التي شيرت أو القميص والبنطلون، كذلك الكارديجان والطرحة باللون الواحد أو على الأقل بدرجات متفاوتة من نفس اللون؛ فهي من أكثر المظاهر العصرية، والتي تُضفي إلى مظهرك في نفس الوقت الأناقة والتألق بطريقة كاجوال تُوفر لكِ سهولة الحركة والراحة.

التي شيرت النصف كُم والبادي

واحدة من الطرق التي تُمكنك من ارتداء التي شيرت المُفضل لكِ الذي تعتريه مشكلة النصف كُم، هي أن تقومي بارتدائه مُستخدمة البادي تحته مع البنطلون الجينز الواسع والحذاء الرياضي.

التي شيرت قصير الأكمام والتي شيرت الطويل

يُمكنكِ الآن دمج التي شيرت قصير الأكمام، ومن تحته التي شيرت ذات الأكمام الطويلة والبنطلون الجينز الواسع لإطلالة عصرية ومُريحة، وتُوفر لكِ الاحتشام المتناسب مع الحجاب.

التي شيرت قصير الأكمام والقميص الأبيض

من أكثر الإطلالات تميزًا هو التي شيرت قصير الأكمام، ومن تحته القميص الأبيض؛ فيجعلك تبدي بطريقة أكثر أناقة وعصرية، كما إنه يُسهل عليكِ الحركة في فصل الصيف خاصةً في فترة الجامعة بالنهار، ويجعلكِ تبدين عصرية وأنيقة ومُحتشمة، وهو الأمر الذي تبحث عنه الكثير من الفتيات المحجبات.

اقرأ أيضًا: آخر الموضة في ملابس البنات للمحجبات

القميص الجينز

يُعتبر القميص الجينز من القطع الأساسية التي يجب أن تكون بحوزة كل فتاة في خزانتها؛ فهو عملي ومُريح كذلك عصري وأنيق.

يُمكن للفتاة المُحجبة ارتدائه مفتوحًا ومن تحته تي شيرت قصير على بنطلون واسع، وحذاء رياضي مما يجعلها أكثر أناقة وعصرية؛ لذلك من الضروري أن يكون في خزانتك القميص الجينز.

القميص الكاروة الأوفر سايز

واحد من أكثر القطع العصرية ومواكبة لعالم الموضة هي القميص الكاروة وخاصةً الأوفر سايز، يجعلك تبدي عصرية للغاية وأنيقة.

فيُمكنكِ ارتدائه على البنطلون الذي تُفضلين ومن تحته تي شيرت قصير أو من الممكن إدخال الجزء الأمامي من التي شيرت في البنطلون ومن فوقة القميص الكاروة مفتوحًا؛ فيجعلكِ هذا أكثر اناقة وتألق وبالخصوص في فترة الجامعة بالنهار، وذلك لأنه يُسهل الحركة ويُعطي مظهرًا مُميزًا.

الأساسيات الضرورية التي يجب توافرها في خزانتك

الكثير من المحجبات لا يَعلمن ما هي الأساسيات التي يجب أن تكون في خزانتهم، ويجب أن تحظى بها كل فتاة مُحجبة؛ لذلك سنعرض لكِ بعض القطع الأساسية التي يجب أن تتوافر لديكِ، ومنها ما يلي:

1- البندانا

ملابس المحجبات

واحدة من أكثر القطع التي يجب أن تتوافر لدى كل فتاة مُحجبة هي البندانا، وتأخذ أكثر من شكل ومن نوع ومن لون، ويُمكنك ارتداء ما تٌفضلي منها وباللون الذي تُحبينه، ولكن من الضروري أن يكون لديكِ البندانا البيضاء والسوداء كأساسيات لها.

أنصحك بالندانا ذات الصناعة القطنية 100% فهي تحمي شعرك من التساقط والتلف خلال فترة ارتدائك الحجاب خارج المنزل لوقت طويل.

2- التوب القطني

ملابس محجبات كاجوال صيف2021

من الضروري أن يتوافر في خزانتك التوب القطني لارتدائه في حالة كانت ملابسك شفافة أو بدون أزرار، أو ما يُمكن أن يظهر من جسمك إذا تطاير الهواء؛ لذلك التوب القطني من الأساسيات التي يجب أن تكون لديكِ؛ فهو يُوفر لكِ إضافة مظهر مُحتشم وراقي مع قطع ملابسك.

3- التنورة الداخلية

ملابس محجبات كاجوال صيف2021

في بعض الأحيان يكون الفستان أو التنورة شفافين، ولا يُمكنكِ ارتدائها مع حجابك؛ لذلك فتوافر قطعة التنورة الداخلية يُساعدك على إطلالة أكثر احتشامًا وراحةً لكِ؛ فمن الضروري أن تتوافر في خزانتك قطعة واحدة من التنورة الداخلية.

اقرأ أيضًا: احدث موديلات فساتين السهرة للمحجبات وغير المحجبات

4- توب قطني بدون أكمام

ملابس محجبات كاجوال صيف2021

في بعض الأحيان وخاصةً في فصل الصيف لا تستطيع المُحجبة ارتداء أكثر من قطعة؛ لذلك التوب القطني بدون أكمام هو الحل الأمثل لهذه المشكلة، وذلك لأنه يُساعدك على احتشامك، وفي الوقت ذاته لا يجعل حرارة جسمك مرتفعة بسبب ارتداء أكثر من قطعة.

5- معصم اليد

ملابس محجبات كاجوال صيف2021

في بعض الأحيان البلوزة أو العباءة تكون ذات أكمام واسعة، ولا ترغب الكثيرات في فصل الصيف بارتداء توب قطني بأكمام طويلة من تحتهم؛ لذلك فإن معصم اليد هو الحل المناسب لهذه الملابس؛ فُيمكنكِ من ارتداء البلوزة أو العباءة التي ترغبين بها ودون أن تتقيدي بارتداء قطع أخرى معه.

6- القميص

من أهم القطع الأساسية التي يجب أن تتوافر في خزانة أي فتاة مُحجبة أو غير مُحجبة هو القميص، فالقميص من القطع العملية للغاية التي يُمكن ارتدائها بأكثر من طريقة وشكل وتنسيقها على قطع مُختلفة.

فمن الضروري أن يتوافر في خزانتك الخاصة قميص بكل ألوانه الأساسية أو بلون واحد على الأقل والألوان الأساسية هي الأبيض والأسود والبيج.

7- العباءة السوداء

ملابس محجبات كاجوال صيف2021

من الضروري كأساسيات لملابس المحجبات أن يكون بحوزتها عباءة واحدة سوداء، فلا يُمكن التغافل عن شياكتها وأناقتها، وكذلك السهولة التي تُوفرها للمُحجبة في كثير من الأحيان؛ لذلك من الضروري أن يكون لديكِ عباءة واحدة باللون الأسود في خزانتك.

8- التنورة السوداء أو التنورة الجينز

ملابس محجبات كاجوال صيف2021

من القطع التي تُعتبر أساسية لكل فتاة مُحجبة هي وجود تنورة سوداء أو تنورة جينز أو الاثنان، فالتنورة السوداء والجينز من القطع المُستخدمة كثيرًا في حياة الفتاة المُحجبة، حيث يُمكن ارتدائها على أكثر من قطعة علوية وبأكثر من تنسيق وشكل مختلف يُضفي الأناقة والجمال إلى مظهرك.

9- البنطلون الأسود

ملابس محجبات كاجوال صيف2021

من الضروري أن يكون في خزانتك كأساس لحجابك بنطلون أسود اللون بأي شكل تُفضلينه، وذلك لأنه من أكثر القطع العملية والتي تُوفر لكِ الراحة، ويُمكنك تنسيقها على أكثر من قطعة علوية بمختلف الألوان والموضات.

10- الجاكيت الجينز

ملابس محجبات كاجوال صيف2021

يُعتبر من القطع الضرورية والأساسية لدى كل فتاة مُحجبة أو غير مُحجبة، هو توافر الجاكيت الجينز في خزانتها؛ لأن الجاكيت الجينز من القطع التي تُضفي جمالًا وعصرية على أي ملابس؛ فيُمكنكِ الاستعانة به في نهاية الأوت فيت الذي ترتدينه؛ فيُضيف ذلك أناقة وعصرية أكبر.

اقرأ أيضًا: الألوان المناسبة مع اللون الزيتي للمحجبات

عالم الموضات هو عالم مُتغير بشكل يومي وليس من الضروري الانسياق وراء كل صيحات الموضة، لكن عليكِ أن تختاري منها ما قد يتناسب مع ذوقك الخاص؛ لذلك عرضنا لكِ ملابس محجبات كاجوال صيف 2021 وبعض أساسيات الحجاب.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.