أقوى أفلام الرعب في 2021 ونبذة عن كلًا منهم

أقوى أفلام الرعب في 2021

أقوى أفلام الرعب في 2021 مليئة بالإثارة والتشويق، حيث تتنافس شاشات عرض السينما من كل سنة لتقديم أقوى وأكثر الأفلام رعبًا حول العالم، والتي تتابعها شريحة كبيرة من الناس وهم محبي أفلام الرعب والإثارة بكل تأكيد، لذلك سوف يقدم لكم موقع زيادة كل ما تريد معرفته عن أقوى أفلام الرعب في 2021 التي ينتظرها عدد لا حصر له من معجبي أفلام الرعب.

أقوى أفلام الرعب في 2021

أقوى أفلام الرعب في 2021

يوجد عدد كبير من الناس من كل أنحاء العالم يتابعون أخبار كل ما يحدث في عالم السينما لكي يشاهدوا أحدث الإصدارات من الأفلام المختلفة العالمية منها والمحلية، حيث يوجد مجموعة خاصة منهم تفضل مشاهدة نوع معين من الأفلام وهي أفلام الرعب والتي تصنف في الأغلب للكبار فقط لما تحتويه من مشاهد عنيفة، فإذا كنت من محبي هذا النوع من الأفلام سوف نعرض لك في الفقرات الآتية كل ما تريد معرفته عن أقوى أفلام الرعب في 2021، حتى تستطيع اختيار فيلمك المناسب عند نزوله في شاشات العرض السينمائية.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: أشهر أسماء افلام الضياع في الجزر وقصة كل فيلم بالتفصيل

A Quiet Place Part II

يعد الجزء الثاني من فيلم A Quiet Place (في مكان هادئ) من أكثر الأفلام المنتظر عرضها في عام 2021؛ نظرًا لما حققه الجزء الأول من نجاح كبير عند نزوله.

يعد فيلم مكان هادئ من أفلام الرعب التي تعرض فكرة جديدة للرعب على شاشات عرض السينما، حيث تدور أحداث النسخة الأولى من الفيلم عن أسرة تعيش في مدينة يعمها الصمت فقد مات كل من فيها؛ نتيجة لوجود كائنات مرعبة تعم أرجاء المدينة تفترس أي كائن بشري ولكنها تظهر في حالة صدور صوت بسيط من أي مكان.

حيث لم يتبقى سوى هذه العائلة المكونة من أم حامل وأب وثلاثة أطفال مات واحد منهم في بداية الفيلم، وتبدأ أحداث الفيلم من هذه النقطة حيث تعيش هذه العائلة في صمت تام خوفًا من هذه الكائنات.

يعرض الجزء الثاني للفيلم من إخراج جون كراسينسكي والذي يقوم أيضًا بدور البطولة بجانب كلٍ من سيليان مورفي وإيميلي بلنت، وتصوير شارلوت بوس كريستنسن، وموسيقى ماركو بيلترامي، وتوزيع بارماونت بيكتشرز، بالإضافة إلى كون الفيلم من إنتاج كلٍ من مايكل بي وبراد فولر وأندري فوري، ومن المقرر عرض الفيلم في 28 مايو 2021.

فيلم رجل الحلوى Candy man

يدخل فيلم رجل الحلوى Candy man في قائمة الأفلام الأكثر انتظارًا في عام 2021، حيث تدور أحداث الفيلم عن قصة أخذت في التداول على ألسن الناس في مدينة شيكاغو عن قاتل خارق للطبيعة يرتدي خطاف يد يدعى أنتوني ماكوي ومن ثم تدور أحداث الفيلم عن موجة مرعبة من العنف لها العديد من المسارات.

يعد الفيلم إنتاج جوردان بيل وبطله يحيي عبد المتين الثاني وهو ممثل أمريكي، قام بالتمثيل في فيلم أعظم رجل استعراض عام 2017، ويشارك يحيي في البطولة كلٍ من تيونا باريس وناثان ستيوارت جاريت وكولمان دومينغو وتوني تود وفانيسا وليامز.

بالإضافة إلى أن السيناريو من كتابة جوردان بيل وهو كاتب وممثل كوميدي أمريكي، ,من المقرر عرض الفيلم في عام 2021، تحت تصنيف فئة الأفلام الأكثر رعبًا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: أفضل 10 أفلام أجنبية على الإطلاق ممتعة

فيلم Halloween Kills

يعد فيلم Halloween Kills بمعنى هالوين يقتل المقرر عرضه في عام 2021 هو الجزء الثاني من سلسلة أفلام عيد الهالوين، حيث تم إحياء السلسلة من خلال فيلم هالوين لعام 2018 وكان يعتبر الجزء الأول لإحياء السلسلة مرة أخرى.

أما عن الجزء الثاني فهو فيلم Halloween Kills كان من المقرر عرضه في 19 أكتوبر 2020 ولكن نظرًا للظروف التي تعرض لها العالم من فيروس كورونا تم تأجيل نزوله إلى عام 2021، وفي الأغلب سوف يقوم طاقم العمل بإنهاء السلسلة من خلال جزء ثالث فيما بعد.

من المقرر عرض الفيلم في 14 أكتوبر 2021 تحديدًا في كلٍ من ألمانيا والمجر، الفيلم من إخراج ديفيد غوردون غرين، وبطولة كلٍ من جيمي لي كرتيس وأنتوني مايكل هال ونيك كاسل وجودي جرير وكايل ريتشاردز ونانسي ستيفنز وتشالز ستفرز.

فيلم طارد الأرواح الشريرة The Exorcist

استكمالًا لما سبق من حيث أقوى أفلام الرعب في 2021، يعد فيلم طارد الأرواح الشريرة يأتي على شكل ريبورت لفيلم The Exorcist إنتاج سنة 1973 مقتبسًا عن رواية تحمل نفس اسم الفيلم من تأليف ويليام بيتر بلاتي والتي صدرت عام 1971م.

حيث كانت تدور أحداثه عن طفلة تسكنها الأرواح الشريرة، مع محاولة ولدتها من إنقاذها حتى تعود مرة أخرى للعيش بشكل طبيعي؛ وتعمل الأم على إيجاد حل لذلك من خلال محاولة طرد الأرواح عن طريق أحد الكهنة.

من الأشياء التي أعطت قيمة للفيلم جعلته أكثر رعبًا أن الأحداث التي كانت تدور فيه عن طرد الأرواح الشريرة كانت مستوحاة من قصة حقيقة عن عملية لمحاولة طرد الأرواح حدثت بالفعل من عام 1949 لفتاة تبلغ من العمر 12 سنة.

أما عن الفيلم الجديد لا توجد معلومات عن القصة ولكن يأتي الفيلم من إخراج روبن بن، ومن المقرر عرض الفيلم في الثاني من سبتمبر سنة 2021.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: أفضل أفلام البقاء على قيد الحياة على مر التاريخ

فيلم الشعوذة The Conjuring 3

يأتي الجزء الثالث من فيلم The Conjuring 3 عن جزئين سابقين يحملوا نفس الاسم من الفيلم من إخراج الرائع جيمس وان، ولكن من المقرر نزول الجزء الثالث في عام 2021 من إخراج مايكل تشافيز.

تدور أحداث الفيلم في إطار من الاثارة والتشويق والرعب حول عائلة انتقلت للعيش في بيت جديد؛ وتبدأ الأحداث من هنا حيث تحدث في البيت أشياء خارقة للطبيعة تصيب العائلة بحالة من الخوف.

حتى يأتي ايد وراين والتي سوف تدور بعد ذلك أحداث الجزء المنتظر من الفيلم حولها، الفيلم من بطولة كلٍ من باتريك ويلسون وفيرا فارميغا مع باقة جديدة من الممثلين.

كما أن سيناريو الفيلم من كتابة دايفيد جونسون، وإنتاج كلٍ من بيتر سافران وجيمس وان. الفيلم كان من المقرر عرضه في 11 سبتمبر 2020 ولكن تم تأجيله إلى أواخر هذا العام في 4 يونيو 2021.

فيلم جيش الموت Army of the Dead

يدخل فيلم جيش الموت Army of the Dead في قائمة تصنيف الأفلام الرعب والخيال العلمي الأمريكية، تحديدًا عن الزومبي، بدأ تصوير الفيلم بشكل رسمي في 15 يوليو 2019، في عدد من الولايات المختلفة وهي: (لوس أنجلوس وكاليفورنيا وألبوكيرك ونيو مكسيكو) بالإضافة إلى فندق أتلانيتك كلوب كازينو المغلق حاليًا في مدينة أتلانتيك سيتي في ولاية نيو جيرسي.

تدور أحداث الفيلم عن تنفيذ خطة لأحد المرتزقة لسرقة كازينو في لاس فيغاس أثناء لحظة خروج مجموعة كبيرة من أكلي لحوم البشر الذين انطلقوا في جميع أنحاء المدينة؛ حيث تبدأ الأحداث في مغامرة من المرتزقة في تنفيذ أكبر عملية سرقة لهم على الاطلاق استغلًا لما يحدث في المدينة.

من المقرر إصدار الفيلم لأول مرة عن طريق منصة نيتفليكس في 2021، يتكون الفيلم من طاقم عمل كبير من بطولة كلٍ من ديف باتيستا وإيليا بورتيل وأنا دي لا ريغيورا وثيو روسي وكريس ديليا وهوما قريشي وعدد كبير من الممثلين، والفيلم من إخراج وتصوير سينمائي زاك سنايدر.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: القائمة الكاملة لأفضل أفلام الرعب في التاريخ

لقد عرضنا لكم في هذا الموضوع باقة من أقوى أفلام الرعب في 2021، ومنها فيلم A Quiet Place Part II المقرر عرضه في 18 مايو 2021، وفيلم طارد الأرواح الشريرة The Exorcist المأخوذ عن رواية للكاتب ويليام بيتر بلاتي، ونرجو أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.