محتوى يحترم عقلك

كيف اقهر حبيبي الذي تركني

كيف اقهر حبيبي الذي تركني؟ وكيف اجعله يعود لي مرة أخرى؟ حيث إن أغلب الفتيات يتعرضن لمثل هذا الشعور ألا وهو ألم فراق الحبيب؛ لهذا يفكرن في طرق متعددة وكثيرة حتى يتمكن من قهره وجعله يشعر بالندم، ومن هنا سنعرض أفضل الطرق والخطوات الذكية التي يمكن للمرأة اتباعها لقهر حبيبها عن طريق موقع زيادة.

كيف اقهر حبيبي الذي تركني

عندما يبدأ شعور حبيبك بالتغير تجاهك فإنكِ تلاحظين ابتعاده عنكِ معظم الوقت، وهذا عكس ما كان عليه منذ معرفتكما، ويتغلغل داخل قلبكِ أن هناك أمر خاطئ في هذه التصرفات والأفعال التي لا تليق بعلاقتكما، وعندما تواجهيه بتصرفاته الغريبة، يقوم بترككِ وإنهاء هذه العلاقة ويبتعد عنكِ للأبد.

لذلك تجدين نفسك تتساءلين حول “كيف اقهر حبيبي الذي تركني؟”، فتجدر الإجابة إلى أن هناك مجموعة من الطرق والأساليب التي عند اتباعها تقومين هكذا بقهره على ترككِ هكذا، وتجعليه يشعر بالندم والغضب الشديد لأنه تسرع في ترككِ، ونذكر ترك الانتقام الذكية التي ستساعدك من خلال السطور التالية:

1- كوني نشطة عبر السوشيال ميديا

من المهم لكي تتمكني من قهر الرجل أن تكوني نشطة على مواقع التواصل الاجتماعي باستمرار وأغلب الوقت قدر الإمكان، وأن تشاركي الصور الخاصة بكِ في مختلف الأماكن التي تذهبين إليها وتقضين وقتك بها.

بالإضافة إلى نشر القصص على صفحاتك على الفيس بوك والاستوريز على الواتس اب، وتفاعلي مع أصدقائك بالتعليقات، حيث إن هذا الأسلوب يجعله يشعر أنكِ تعيشين حياتك بصورة طبيعية، وأن الفراق لم يعني لكِ الكثير أو أنه لم يؤثر فيكِ كما كان يعتقد هو عندما ترككِ.

اقرأ أيضًا: كيف أجعل حبيبي يتصل بي بعد الفراق

2- توقفي عن التواصل معه بأي شكل

إذا ما زالت تتواصلين مع حبيبك بعد أن ترككِ تحت مُسمى “الأصدقاء” وليس الأحبة، فمن الطرق التي تأتي كإجابة لسؤالكِ “كيف اقهر حبيبي الذي تركني؟” هي أن تمنعي أي طريقة تواصل بينكما بعد انتهاء العلاقة.

تُعد هذه هي القاعدة الأولى التي تساعد على أن تجعلي الرجل يشعر بالندم والغضب منكِ، وهذا يعني ألا تتصلي به تحت أي ظرف، وعندما يتصل هو لا تردين عليه أبدًا، وعدم التواصل معه عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة.

علاوة على ذلك فإنكِ لا تحتاجين إلى عمل “حظر” أو “بلوك” لحبيبك على مواقع السوشيال ميديا، بل اجعليه مثله مثل غيره على صفحتك وحساباتك، ويكون من الجيد والكافي أن تمنعي نفسك من الاتصال به، بينما إذا كنتِ لن تقدري على منع التواصل فيمكنكِ اللجوء إلى عمل “بلوك” له.

3- قومي بتنشيط حياتك الاجتماعية

من الضروري في الخطة التي تتبعينها للانتقام من حبيبك وقهره أن تُعيدي تنشيط حياتك الاجتماعي مرة أخرى بعد أن جعلك تنعزلين عنها وتهتمين به فقط، حيث إنه يمكنك الخروج مع أصدقائك في إحدى الأماكن العامة، ومشاركة الضحك والصور الجميلة، والتعرف على أصدقاء جدد.

فعندما تصل أخباركِ إليه سيشعر بالقهر والندم الشديد أنه ترككِ، كما أن تلك الأمور لا تُفيد فقط في قهر الحبيب، بل أنها تعود عليكِ بالنفع أيضًا؛ لأن هذا يجعلك تخرجين من حالة الصدمة والتخفيف من ألم فراق حبيبك عنكِ بشكل كبير جدًا، ولن تفكري في الأمر، وتستطيعين تخطي الأمر ببساطة دون معاناة.

4- غيري من أسلوبك واهتمي بجمالكِ

من المهم أن تقومي بتغيير كل شيء كنتِ معتادة عليه مع حبيبك، حيث إنه بإرشاداته وأقواله كان يتمكن من السيطرة على تفكيركِ ويجعلكِ تغيرين من شكلك وأسلوب ملابس لما يرغب به هو؛ لهذا يمكنكِ أن تبدئي بتغير شكل وهيئة ملابس كما تُحبين أنتِ في إطار الدين والأخلاق.

من ثم تبدئي بالاهتمام ببشرتك وجمالك وجسمك، وهذا يتم عن طريق الاشتراك في الجيم “صالة الألعاب” وتمارسين التمارين الرياضية التي ستساعدك في تنسيق جسمك جيدًا، والذهاب إلى “صالونات التجميل” وصبغ خصلات الشعر أو تغيير قصته ووضع طلاء الأظافر على سبيل المثال، والخضوع لجلسات تنظيف البشرة.

5- ابدئي هواية ونشاط جديد

عندما تتساءلين حول “كيف اقهر حبيبي الذي تركني” فلا بد من توضيح أمر في غاية الأهمية، ألا وهو أن تبدئي بممارسة هواية جديدة، وتجربة العديد من الأمور التي لم تخطر على بالك، وأن تملئي أوقات فراغك بما هو مُفيد حتى لا تعودي بالتفكير في أمر حبيبك.

حيث إن الهوايات ستساعدكِ على ملء الفراغ بطريقة جيدة، بل وتتعلمين أشياء جديدة ورائعة لم تُفكري أبدًا في فعلها عندما كنتِ تهتمين بحبيبك السابق، وهذا ما جعلكِ تتعطلين عن معرفة واكتشاف الأمور الجديدة في حياتك.

6- لا تظهري حزنكِ وتعاملي مع الأمر وكأنكِ تخطيته

من المهم جدًا أن تبعدي عن إظهار غضبك أو حزنك بسبب أن حبيبك ترككِ أمام أي أحد، بل من الضروري أن تظهري تخطيكِ للأمر في وقت بسيط، ولم تعودي مُبالية للأمر إطلاقًا، حتى لا يتمكن أحد من نقل أخباركِ إليه.

فيعرف أنه ألمكِ وترك أثرًا سيئًا في حياتك عندما ذهب وأنهى تلك العلاقة، حيث إنه عندما يرى أنكِ تعيشين حياتك بشكل طبيعي، ودون أي غضب أو حزن تعيشينه، يبدأ هو بالشعور بالقهر والغضب لأنه لم يتمكن من كسر قلبك وتحطيم حياتكِ برحيله عنكِ.

اقرأ أيضًا: كيف أخلي حبيبي يحس بقيمتي

اجعليه يتمنى العودة إليكِ

بعد التعرف على إجابة سؤال كيف اقهر حبيبي الذي تركني، فمن الجدير بالذكر أن نوضح مجموعة من الأشياء التي تجعل حبيبك يشعر بالندم بعد أن ترككِ ورحل، بل وأيضًا يبدأ بالشعور بحاجاته للعودة إليكِ مرة أخرى واستمرار علاقتكما؛ لهذا نوضح لكِ عزيزتي كيفية جعله يتمنى العودة إليكِ عبر النقاط التالية:

  • عليكِ أن تحبي نفسك جيدًا، وأن تعلمي قيمتك الغالية حتى إذا لم يعود حبيبك إليكِ، فيكفي أن ترفعي من قيمة نفسك وذاتك أمامكِ.
  • ابحثي جيدًا داخل شخصيتك عن الأشياء الجديدة، والتي لم تتمكني من الوصول إليها عندما انشغلتِ بحبيبك، فسوف تشعرين بالذهول مما تجدينه داخلك.
  • احرصي دائمًا على الإطراء على ذلتك والتحدث بطريقة إيجابية وإعطاء عقلك وجسمك الحيوية والنشاط للبدء من جديد وعدم التفكير فيه أبدًا.
  • استمتعي جيدًا بأوقات فراغك، بل واملئيها بما تستطيعين فعله يُهون عليكِ فراقه؛ لكي تشعرين بتحسن ويتعافى قلبكِ من حبكِ لمن لا يستحقه.
  • أكملي السير في حياتكِ ولا تتوقفي أبدًا، ولا تقولي لنفسك أنكِ لن تتمكني من العيش أو الإكمال من بعد أن رحل عنكِ حبيبك.
  • لا تنتظري قدوم حبيبك مرة أخرى إليكِ؛ لأنه في الغالب سوف يرتبط بفتاة أخرى غيركِ ولن يفكر فيكِ ألا عندما يشعر بأنه فقدكِ، وفي تلك الحالة لن تقبلي أبدًا العودة إليه مهما فعل إليكِ.
  • لا تقومي بالهروب من أي شعور بالحزن يداهمكِ، بل من المهم أن تعبري عن حزنكِ وألمكِ في غرفتك وأمام نفسك فقط، وليس أمام الآخرين.
  • الابتعاد عن فعل أي شيء لا يناسب دينكِ وأخلاقكِ، والأفعال المنافية للعقل والمنطق خلال فترة حزنكِ.
  • يمكنكِ طلب المساعدة من شخص متخصص في مجال العلاقات الاجتماعية واستشارة في بعض الحلول التي تساعدكِ في تخطى الأمر بطريقة بسيطة دون الإطالة في فترة الحزن.
  • كوني دائمًا على اقتناع تام بأنكِ غالية وجوهرة، لا بد من أن يسعى إليها حتى يتمكن الرجل من امتلاك قلبها، وليس العكس وتجري أنتِ لامتلاك حب رجلًا ما.
  • سافري مع صديقاتك إلى أي مكان يُريح من أعصابكِ ونفسك، حيث عن هذا سينفعكِ جدًا في امتلاء صدركِ بالطاقة الإيجابية والحيوية مرة أخرى.

اقرأ أيضًا: هل الحبيبين يحسون ببعض

نصائح بشأن حبيبك الذي ترككِ

يقودنا سؤال كيف اقهر حبيبي الذي تركني إلى التحدث حول الإرشادات والنصائح التي يمكنها أن تساعدكِ في تخطي الأمر دون الشعور بالحنين إليه، بل تجعله أمامه مثله مثل أي شخص آخر في حياتك من الأصدقاء، ونوضح تلك النصائح عبر النقاط الآتية:

  • يمكنك قطع التواصل بينكِ وبينه من خلال حذف رقم هاتف من على الهاتف، وعدم التفكير في التواصل معه ومعرفة أخباره عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي.
  • حتى يتمكن قلبكِ من التعافي بشكل نهائي من حبه، فمن المهم عدم إعطاء طريقة للحبيب بالتواصل معكِ، حتى لا يصل بها إليكِ ويعرف أخباركِ بعد أن ترككِ.
  • في حال حدوث لقاء أول بينكما بعد الانفصال، فمن الضروري أن تبتعدي عن نقد كل ما يقوم به، وكوني واضحة في كل كلمة تخاطبيه بها، وتجنبي التلميح ببعض الكلمات له.
  • يمكنكِ الاستعانة بالكتابة على الورق ومن ثم تمزيقه ورميه أو حرقه عندما تشعرين بالغضب أو الحزن عند تذكر حبيبك.

يمكنكِ عزيزتي أن تبتعدي عن كافة طرق الانتقام من حبيبك عندما يترككِ، وهذا من خلال التركيز بصورة أكبر على حياتكِ الأسرية الشخصية، وحياتكِ الدراسية أو العملية بدلًا من التفكير بالأمر.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.