ازاي أبعت كلمني شكرًا من شركة اتصالات

ازاي أبعت كلمني شكرًا من شركة اتصالات ؟ شركة اتصالات هي أول شبكة اتصالات للهاتف المحمول التى تعمل بتكنولوجيا الجيل الثالث المتطور، وهي تعمل على تسريع الاتصال بالإنترنت بسهولة, وهي تنبثق من شركة الأم في الأمارات, ولقد بدأت اتصالات في البث الفعلي لشيكتها في سنه 2007 في أخر يوم من شهر أبريل ثم بدأت خدمات الجيل الثالث للمحمول تعمل في مصر، وتصنف شركة اتصالات بأنها هي سادس أكبر شركة في المنطقة من حيث رأس المال والأرباح وترتيبها الشركة 140 عالمينا من حيث رأس المال؛ لذلك نقدم لكم من خلال موقعنا زيادة اليوم هذا المقال عن إزاي أبعت كول مي من شركة اتصالات.

نقدم لكم اليوم كل ما يخص شركة اتصالات من معلومات تسهل عليكم التعامل مع الخدمات المقدمة منها عن طريق هذا المقال المفصل: كود الاستعلام عن الرصيد اتصالات وأكواد اتصالات المجانية

ازاي أبعت كلمني شكرًا من شركة اتصالات

ازاي أبعت كلمني شكرًا من شركة اتصالات

تقدم شركة اتصالات خدمتها في 14 دولة وتخدم أكثر من 450 مليون عميل من حول العالم ومن بين هذه الدول المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وأفغانستان ومصر وحصلت شركة اتصالات على لقب أفضل شركة محمول في أفريقيا في عامي 2009 و 2010 على التوالي، فتابعونا بهذا سنوضح لكم أهم الخدمات التي تقدمها شركة اتصالات.

خدمة كول مي (من فضلك كلمني):

  • يمكنك ارسال رسالتين بالمجان من اتصالات لأي مستخدم أخر من اتصالات أيضاً، وإذا كنت بحاجة إلى ارسال رسال أخرى يتم اضافة 5 قروش، فقم بعمل الخطوات التالية لأرسال كول مي (من فضلك كلمني).
  1. قم أولاً بادخل هذا الرقم #100* على تلفونك ثم قم بالضغط على زر اتصال.
  2. قم باختيار رقم 1.
  3. قم بادخال رقم التلفوين المراد ارسال الرسالة إليه الذي يتكون من 11 رقم.

طريقة أخرى:

  • قم بكتابة *111* رقم الموبيل # على لوحة أرقال الأتصال ثم قم بالضغط على رز الاتصال.

خدمة حجز الأرقام من اتصالات

ازاي أبعت كلمني شكرًا من شركة اتصالات

  • قدمت شركة اتصالات خدمة جديدة لأول مرة في مصر وهي إمكانية حجز الأرقام التي يريدها العميل وشرؤاها، وهذه الخدمة جلبت أكثر من نصف مليون عميل للشركة فيمكن حجز أرقام بتاريج الميلاد أو أي ذكرى مثل ذكرى أعياد الزواج وغيرها الكثير وقد تم تفعيل هذه الخدمة قبل التشغيل الفعلي للشبكة.

قد يعاني البعض عندما يريد تجديد الباقة الخاصة بالكالمات أو الإنترنت قبل الموعد المحدد لها؛ لذلك قدمنا لكم اليوم جميع التفاصيل التي تخص ذلك الموضوع اكواد تجديد باقة نت أو مكالمات اتصالات قبل ميعادها

الأمان

  • تستخدم شركة اتصالات أفضل التقنيات التى تعمل على حماية أمن الموقع، علمنا بأن هذه التقنيات لا تضمن أن استخدام موقع اتصالات لعدم التعرض لأي مخاطر أمنية ولاتقدم أية ضمانات أو كفالة بأن استخدام موقع اتصالات محمي التعرض للمخاطر والفيروسات.

خدمات اتصالات

سلفني على النوتة:

ازاي أبعت كلمني شكرًا من شركة اتصالات

  • ممكن أن تتصل بالأخرون إذا كان لم يتوافر لديك رصيد مع خدمة على النوتة من اتصالات هتقدر تعمل مكالمات كما يمكنك تصفح الأنترنت بكل سهولة أيضاً والكثير من الخدمات الأخرى عندما ينفذ رصيدك.
  • مع خدمة على النوتة ممكن تقدر تستلف رصيد من الشركة يبدأ من 1 جنية حتى 24 جنية ويمكنك استخدامه في الإجراءات التالية:
  1. الرسائل القصيرة (محلية/دولية).
  2. البلاك بيري اليومي.
  3. اتصالات كول تون الأسبوعية.
  4. خدمة ناس وناس الأسبوعية.
  5. الموبيل انترنت اليومي.
  6. المكالمات المحلية والدولية.

يبحث البعض عن قيمة الفاتورة للتليفون الأرضي قبل ذهابه لسدادها وقد يبدو هذا صعبًا إلى حد ما إلى أن كتبنا هذا المقال لنوضح فيه كيف تحصل على فاتورة تليفونك؟ فاتورة التليفون الأرضي من المصرية للاتصالات بالاسم

تكلفة هذه الخدمة 6 شروق سوف تتم إضافتهم على سعر الدقيقة المحلية ويضاف 10 قروش على أي ميجا بايت مضافة للأنترنت ويضاف 50 قرش على كول تون الأسبوعية وعلى سعر الدقيقة الدولية وخدمة ناس الأسبوعية بالإضافة إلى باقات موبيل انترنت والبلاك بيري اليومي وسوف يتم خصم القيمة المستهلكة من الرصيد عند إعادة الشحن مرة أخرى.

  • خدمات (المكالمات الدولية، البلاك بيري اليومي، اتصالات كول تون الأسبوعية، ناس وناس الأسبوعية) متاحة لعملاء استخدام خدة سلفني حتى 24 جنية فقط.
  • لجميع عملاء أهلاً بعد استهلاكك 3 جنيه يمكنك استخدام خدمة سلفني بحد أقصى1 جنيه.
  • لجميع عملاء أهلاً بعد 12 شهر من تاريخ الاشتراك واستهلاكك الشهر السابق 20 جنيه يمكنك استخدام خدمة سلفني بحد أقصى 12 جنيه.
  • لجميع عملاء أهلاً بعد 3 شهور من تاريخ الاشتراك واستهلاكك الشهر السابق 5 جنيه يمكنك استخدام خدمة سلفني بحد أقصى4 جنيه لجميع عملاء أهلاً بعد 6 شهور من تاريخ الاشتراك، واستهلاكك الشهر السابق 5 جنيه يمكنك استخدام خدمة سلفني بحد أقصى 8 جنيه.
  • لجميع عملاء أهلاً بعد 12 شهر من تاريخ الاشتراك واستهلاكك في ال 3 اشهر  السابقة بحد ادني  50 جنيه شهرياً , يمكنك استخدام خدمة سلفني بحد أقصى 24 جنيه.

لمعرفة الرصيد المتبقي من خدمة سلفني على النوتة يمكنك طلب #2*888* بـ 5 قروش.

 لعملاء أهلاً بالثانية سوف يتم إضافة 1 مليم على كل ثانية.

خدمة اشحنلي:

يمكنك الآن ارسال رسالة من فضلك اشحنلي مجانا يومياً لأي رقم اتصالات، وتكلفة لرسالة الاضافية 5 قروش، فقم بعمل الخطوات التالية لأرسالها:

  • قم بكتابة #100* على لوحة الأرقام ثم قم بالضغط على زر الاتصال.
  • ثم قم باختيار رقم 2.
  • قم بكتابة القيمة التى تريد شحنها ثم اضغط على زر اتصال.
  • قم بكتابة رقم الموبيل الذي تريد الأرسال إليه ثم اضغط زر اتصال.

مكالمة على النوتة:

خدمة عل النوتة من اتصالات ممكن تعمل كل مكالماتك إذا كان ليس لديك رصيد لإجرائها، من الممكن إجراء مكالمة على النوتة حتى 3 دقائق لأي رقم أرضي أو محمول في مصر.

  • يتم خصم 30 قرش من الرصيد عند إعادة شحن الرصيد، فيمكنك استخدام هذه الخدمة تلقائياً عند نفاذ الرصيد بحد أقصى مكالمة واحدة.
  • لجميع عملاء أهلاً بعد مرور 3 شهور من تاريخ الاشتراك واستهلاكك الشهر السابق 2 جنيه يمكنك استخدام خدمة مكالمة على النوتة.

الاستعلام عن الرصيد خدمة تقدمها شركة اتصالات ولكن الكثير يريد معرفة الكود وسط الكثير من الأكواد التي تعلن عنها الشركة وتسهيلًا عليك عزيزي القارئ كتبنا هذا المقال لذكر طريقة الاستعلام عن رصيد اتصالات

تحويل الرصيد:

ازاي أبعت كلمني شكرًا من شركة اتصالات

عملاء الاشتراك الشهري:

  • عملاء الاشتراك الشهرية يمكنهم تحويل رصيد لجميع عملاء الكارت من 1 جنية حتى 50 جنية بحد أقصى 100 جنية شهرياً وهذه الخدمة متاحة لعملاء الاشتراك الشهري بعد مرور 3 شهور من الاشتراك على نظام الخط.

عملاء اتصالات الكارت:

  • يمكن لعملاء الكارت تحويل رصيد من 1 جنية حتى 50 جنية إلى أي من عملاء اتصالات الكارت أيضاً في أي وقت.

كيفية تحويل الرصيد:

لعملاء الاشتراك الشهري:

  1. قم بالاتصال على رقم #770* مجاناً.
  2. اطلب 770 (30 قرش/المكالمة) وأتبع التعليمات.
  3. أرسل الرقم المراد التحويل إلية مسافة ثم المبلغ المراد تحويله إلى 770 (1 قرش/ الرسالة).

لعملاء اتصالات الكارت:

  1. قم بالاتصال على قم *557* رقم المحمول*المبلغ المراد تحويلة # ثم اضغط اتصال.

تكلفة هذه الخدمة 2% من المبلغ المحول بحد أدنى 20 قرش.

لعملاء الاشتراك الشهري: سوف يتم إضافة القيمة المحولة وتكلفة الخدمة على الفاتورة الشهرية.

لعملاء الكارت: يجب أن يكون رصيدك المتبقي بعد العملية 1.5 جنيه أو أكثر.

قدمنا لكم اليوم من خلال موقعنا هذا المقال عن إزاي أبعت كلمني شكرًا من شركة اتصالات والكثير من التفاصيل حول الخدمات التى تقدمها شركة اتصالات نرجو أن نكون قد أفدناكم وأجبنا على كل أسئلتكم واستفساراتكم، ونرحب بمزيد من الأسئلة والاستفسارات عبر موقعنا، ونعدكم بالرد عليها في أقرب وقت إن شاء الله.

طبتم، وطاب لقاؤنا معكم.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.