محتوى يحترم عقلك

كيف اجذب خطيبي بكلامي

كيف اجذب خطيبي بكلامي؟ وكيف أحافظ عليه؟ ففترة الخطوبة تملئها الصراعات النفسية للفتاة، حيث الخوف الدائم من ترك الخطيب لها والذهاب إلى أخرى على الرغم من فترة الحب الطويلة السابقة لتلك الخطوة، كذلك في تلك الفترة تعتريها الرغبة البالغة في أن يكون خاتم بإصبعها كي يظل كذلك بعد الزواج، لذلك نعرض كيفية جذب الخطيب عبر موقع زيادة.

كيف اجذب خطيبي بكلامي

الكلام من أهم الأشياء التي تجذب الانتباه أو تنفر منه، فهو مرآة الشخص وما تدل عليه روحه، كذلك فإنها تزيد من الشوق واللهفة للطرف الآخر وبها التعبير عن كلا المشاعر.

لذلك فإن إجابة سؤال كيف اجذب خطيبي بكلامي نذكرها بشكل مفصل في الفقرات الآتية:

1- المبادرة بفتح الأحاديث

يجب التعرف جيدًا إلى الموضوعات التي تلفت انتباه الرجل مثل: الرياضة أو السيارات أو الرياضة، ثم فتحها معه، فهنا ستتم ملاحظة اندفاع الرجل معك، كما يمكن الحديث معه عن عمله عن طريق اقتراح الأمور التي تزيد من تطور شخصيته.

لكن ذلك الأمر لا يعني إلغاء أحاديثك الخاصة والاهتمام بنفسك فقط لأجله، بل إن الرجال يحبون من تشارك اهتمامتها معهم، لذلك يجب تبادل ما بداخلكم.

اقرأ أيضًا: اسم دلع لخطيبي بالعربي والانجليزي

2- الغزل والإطراء

إن كلام الحب والغزل من أهم الأمور التي تجذب الخطيب عبر الكلام، فالرجال محبين للاستماع إلى العبارات الرومانسية الغزلية من النساء اللائي يحبونهم، ولكن لا يجب المبالغة أو الاكثار منها كي لا يشعر بالملل، فيجب هنا التمتع بالفطنة والذكاء حيث إرسال تلك الكلمات عبر الهاتف من وقت لآخر لما لها من رسم للبسمة على وجهه.

3- التعامل الطبيعي

يكره الرجال النساء اللاتي يتعاملن معهم بتصنع، لذلك يجب التعامل مع الخطيب على طبيعتك والابتعاد عن تصنع ردات الفعل؛ بسبب انجذاب الرجال لصاحبات الشخصيات العفوية أكثر من غيرهم بسبب رؤيتها أنها مثيرة.

4- الحديث المرن

يجب على الفتاة أن تفهم جيدًا كلام الخطيب والإصغاء إليه بوعي، ففي حالة حديث الرجل عن مشكلاته فيجب تقديم له الحلول الضرورية، كما يجب الوعي بأن ثقافتك الكبيرة تساهم في حل المشكلات بشكل كبير.

5- الاتصال المستمر بالرغم من البعد

في حالة أن الخطيب بعيد عنك بسبب السفر أو الانشغال الدائم بالعمل، فعليك بتقصير المسافات، مثل الاتصال دائمًا للاطمئنان عليه وإخباره بمدى الاشتياق إليه، ولكن لا يجب المبالغة في ذلك الأمر.

6- التمتع بالذكاء والقوة

إن خبراء العلاقات دائمًا ما ينصحون السيدات بأن يتمتعوا بالقوة والذكاء فهي تعتبر من الأنواع المثير للجدل لدى الرجال، فهنا يجب المحافظة على الدائرة الخاصة بك مع المحافظة على الاصدقاء والاهتمامات وعدم جعل
رأي الرجل يؤثر بها بأي شكل من الأشكال، فكل ما كانت لك الحياة الخاصة أثرت أعجاب الرجل بشكل أكبر؛ لأنها ستكون محيط الحديث ويتكون لديه الفضول بالتعرف إلى تفاصيل عالمك الخاص.

اقرأ أيضًا: اسم خطيبي بالجوال

7- مدح صفاته باستمرار

إن الرجال يهتمون كثيرًا بالتعرف إلى مدى اتصافهم بالشجاعة والوسامة والكرم، على الرغم من ظاهرهم لا يدل على ذلك، ولكن على العكس فهم يحبون ذلك من وقت إلى آخر، لإدراك مدى قيمتهم عند المرأة وكيف تراهم.

8- الابتسام بالوجه

أكثر الأمور المثيرة للرجال  هي الضحك والابتسام الدلائم فهم كارهين بشدة للعبوس والحزن، فمن أفضل الطرق التي تجذب الخطيب هي الابتسام حال رؤيته.

9- الصوت المنخفض

من أهم صفات الأنثى هي الصوت الرقيق المنخفض، لذلك فإن الأصوات الناعمة من أهم العوامل التي تجذب خطيبك بالكلام.

كيفية المحافظة على خطيبك

إن محاولات جذب الخطيب بالكلام تنتج عن الشعور بالخوف من الهرب منها، لذلك نذكر للفتيات بعض النصائح التي تساهم بمحافظتها على الرجل وإتمام الزيجة على خير عبر الفقرات الآتية:

1- الصدق الدائم

من أسس العلاقات السليمة بين الرجل والمرأة هي الصدق، ففي حالة الصدق معه دائمًا فإنه سيبادلك نفس الصفات، لذلك يجب تجنب الكذب عليه، وعدم الاعتقاد بأن ذلك الأمر يقلل من غضبه، بل بالعكس فإن القيام بذلك سيؤتي النتائج السلبية على العلاقة بالمستقبل، ويتم اكتشاف ذلك بعد فوات الأوان.

2- التعبير عن الحب

لا يتمكن الرجال دائمًا التعبير عن مشاعر حبهم، ولكنهم يرغبون بشكل كبير في الشعور بحب شريكته له من وقت على آخر، لذلك لا يجب عليك التردد بإظهار مشاعرك له لما فيها من تشجيع له على التعبير عنها لك.

3- التودد واللطف

يعتبر اللطف من أهم السمات بكافة العلاقات الإنسانية ولكن على الرغم من ذلك فيلجأ الكثيرون إلى تجاهلها، ومن أمثلة اللطف هي تجاهل أخطاء الرجل وتفهمها والتعامل معه بأسلوب محترم ولطيف مثل الطريقة التي ترغبين بأن يعاملك بها.

4- الاتصاف بالإخلاص

من الأمور البديهية في فترة الخطوبة هي الوفاء والإخلاص للرجل، ولكن لا يجب أن يتم ذلك فقط خلال حضوره، فيجب دعمه باستمرار أمام الناس إن كان على حق.

5- الثقة المطلقة

إن كنت ترغبين بأن يثق بك الرجل فيجب أن تبادليه نفس المشاعر، حيث تجنب الشك المستمر والمراقبة، ففي حال صدقه ووضحه معك بكل شيء بينكما مع تجنبه افتعال أي أمر به أذى لك فلا داعي بالشك به على الإطلاق.

اقرأ أيضًا: افكار هدايا عيد ميلاد خطيبي

طريقة التعامل مع الخطيب بالهاتف

إن طريقة الحديث مع الخطيب بالهاتف من الأمور التي تجذب الانتباه إليك وتحافظ على علاقتكما إن تمت بالشكل الصحيح، لذلك نعرض لك بعض النصائح للتعامل معه بشكل سليم لا ينفره منك، ونذكرها بالفقرات الآتية:

1- الاسترخاء خلال الاتصال

قبل الاتصال يجب أخذ النفس العميق منع الاسترخاء في حالة الشعور بالتوتر وعدم الراحة؛ لأن تلك المشاعر قد تنتقل إليه، لذلك يجب التصرف بشكل طبيعي.

2- التفكير فيما سيقال قبل الاتصال

يجب قبل الاتصال بالخطيب التفكير بكافة الموضوعات الهامة لديه، مع الأخذ في الاعتبار ألا يتم بشكل رسمي فيجب أن يكون مرتجلًا خاليًا من التعاملات الرسمية، حيث السؤال عن كيف قضى يومه وتركه التحدث بشكل مريح كي تتمكني من التعرف إلى كافة تفاصيله.

3- التفكير بالتحية عند الرد

قبل الاتصال على الفتاة المخطوبة التفكير جيدًا فيما ستقوله لخطيبها عند رده على اتصاله، حيث يجب أن تكون التحية غير رسمية، ويجب الانتباه أنه بحال رد شخص آخر عليك، يجب سؤال عن خطيبك بشكل لطيف ومهذب.

4- طرح الأسئلة الجذابة

من أفضل الأمور التي يمكن تداولها خلال الحديث مع الخطيب على الهاتف هي سؤاله الأسئلة ذات الإجابة في أكثر من كلمة واحدة، مثل: السؤال عن رأيه في فيلم أو حدث يتم بالعالم بالوقت الراهن، فإن ذلك يشجعه على الحديث عن رأيه ونفسه ومعرفته ما تهتمين به.

كما يجب الابتعاد عن سؤاله عن لونه أو طبقه المفضل لأنها من الأسئلة التقليدية التي لا تظهر مدى الاهتمام به.

5- الاستماع إليه

ننصح الخطيبة بألا تكثر الحديث عن نفسها لكي تتمكن من جذب الرجل خطيبها بكلامها، لذلك عليها أن تكون من المستمعين الجيدين والتمكن من فهم ما يرغب المناقشة به أو توصيله إليك، للقدرة على الإجابة عن أسئلته في حال طرحها، مع الحرص على تجنب مقاطعته بشكل تام والانتظار للوقت المناسب لكي تتحدثي.

اقرأ أيضًا: كيف اتعامل مع خطيبي الجريء

6- إنهاء المكالمة بلطف

لكي لا ينفر الخطيب من كلامك فيجب أن تنتهي المكالمات بينكما بشكل لطيف، حيث الظهور بأنك غير مهذبة مع استخدام الأعذار الحقيقية بإنهاء المكالمة، ولكن لا يجب قطع منتصف حديثه، كما يجب إظهار سعادتك البالغة في التحدث معه، لما فيه من تأكيد بمشاعرك تجاهه.

كذلك ننصح بعدم جعل المكالمات طويلة كي لا يحاول أيًا منكما ملئ فراغ الصمت بأي سؤال أو حديث لا معنى له.

إن علاقة الخطوبة الناجحة تدل على نجاح الزواج بنسبة كبيرة، لذلك على الفتاة الحديث مع الرجل بطريقة تجذبه وتزيد من شوقه إليها سواء عبر اللقاءات أو المكالمات الهاتفية.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.