محتوى يحترم عقلك

كيف اغير صورتي في التيمز

تغيير الصورة في التيمز تعد حاليًا واحدة من أشهر برامج التعليم عن بعد، حيث يحتوي هذا البرنامج طرق لمعرفة كيف اغير صورتي في التيمز من خلال العديد من الأدوات التي تساعدنا في إعداد دروس متنوعة باستخدام تقنية الاتصال المرئي عن بعد، بالإضافة  للعديد من الأدوات لتقديم الواجبات واختبارات التقييم و سنتعرف على كل ذلك من خلال موضوعنا عبر موقع زيادة.

ماهو برنامج تيمس Microsoft Teams My School Microsoft Teams

هو أحد البرامج التي أنتجتها شركة Microsoft العالمية، ويستخدم هذا البرنامج في العديد من المؤسسات التعليمية لمواصلة الدراسة عن بعد خلال الفترة الحالية بسبب انتشار وباء كورونا المستجد حول العالم، مما أدى لزيادة الحاجة له وسنوضح الكثير حول كيف اغير صورتي في التيمز و مميزاته

  • تمتلك Microsoft Teams القدرة على التحكم في النظام الأساسي للتعلم، مما يوفر الوضوح والجودة في الخدمات التي تقدمها لإكمال عملية التعلم. 
  • يتيح TIMES الاتصال عن بُعد بين المعلمين والمعلمات وبين الطلاب بوضوح  من خلال اجتماع بالفيديو.
  • يعد برنامج رئيسي، حيث يسمح بالوصول إلى الدروس والفصول الافتراضية من خلال النظام الأساسي لمدرستي عبر الإنترنت.

اقرأ أيضًا: كيف أحل الواجب في التيمز

كيف اغير صورتي في التيمز

قامت Microsoft of America بإتاحة برنامج Times مجانًا بدءًا من عام 2018، ويحتوي هذا الإصدار على معظم الميزات الموجودة في الإصدار المدفوع، ولكنه يسمح بالاجتماعات مع عدد صغير من الأشخاص بالإضافة إلى توفير مساحة تخزين سحابية منخفضة أيضًا.

يتساءل العديد حول كيف اغير صورتي في التيمز يتم التغيير من خلال صورة ملف تعريف Microsoft Teams الخاصة بهم لاستبدال الصورة القياسية بصورة ملف تعريف بحيث يستطيع كل من  الطلاب وكذلك المدرسين الآخرين التعرف على مالك هذا الحساب لتمييزه عن الطلاب الآخرين، من خلال الآتي: 

  • يتم الدخول بشكل مباشر عبر Microsoft Teams.، تغيير صورة الملف، عليك النقر فوق صورة ملف النظام.
  • الضغط فوق الصورة الحالية للملف من أعلى يسار الصورة ثم تحديد تغيير الصورة داخل الملف بجانب تحديد المستخدمين في نظام Microsoft Teams
  • الضغط على “موافق” للموافقة على تغيير صورة الملف في نهر التايمز.

اقرأ أيضًا: طريقة معرفة درجة الواجب في التيمز

كيف اغير صورتي في التيمز
كيف اغير صورتي في التيمز

طريقة التسجيل في مايكروسوفت تيمز للطلاب

على الطالب وان يسجل الدخول لحساب Microsoft Teams الخاص به حتى يتمكن من استخدام جميع الأدوات والعناصر التعليمية التي يوفرها هذا النظام الأساسي، فيما يلي خطوات كيف اغير صورتي في التيمز وتسجيل الدخول:

  • انتقل إلى موقع Microsoft على الويب والضغط على All Microsoft  من أعلى الموقع.
  • اختيار Microsoft Teams من القائمة المنسدلة ثم الضغط فوق تسجيل الدخول الآن للانتقال لصفحة تسجيل الدخول ، حيث يتم إدخال اسم المستخدم الخاص بك بالحقل الفارغ، ثم  النقر فوق “التالي” ثم إدخال كلمة المرور في الحقل المتوفر، ثم انقر فوق كلمة تسجيل الدخول.
  • بعد الحصول على بيانات حساب Microsoft Teams من تطبيق Tawakalna، يتم الوصول لرابط منصة المدرسة الافتراضية 

يتم الضغط على تسجيل الدخول، وحدد الحساب الخاص بمايكروسوفت حتى يتم توجيه الطالب إلى صفحة تسجيل الدخول إلى Microsoft.

  • ثم النقر على تعديل البيانات، ثم انسخ اسم المستخدم وكلمة المرور ثم الرجوع لصفحة تسجيل Microsoft والصق اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك.
  • أخيرًا، انقر فوق “إدخال”، حتى يتم تنشيط حساب الطالب في Microsoft Team، ثم سيتم تنشيط حساب “مدرستي” أيضًا.
  • أخيرًا، بعد أن أوضحنا طريقة التسجيل في Microsoft Teams للطلاب، تجدر الإشارة إلى أن حساب Microsoft Teams يتم توفيره لجميع الطلاب والمعلمين في المملكة مجانًا، ويجب مراعاة الدقة عند نقل البيانات الخاصة  بتسجيل الدخول ؛ حتى لا تظهر مشكلة خطأ اسم المستخدم أو كلمة المرور على النظام الأساسي للمدرسة.

عند بدء استخدام Teams، سيُطلب منك دعوة الآخرين للانضمام إلى فرق مؤسستك، لن يحتاج الأشخاص الذين تدعوهم إلى الخضوع لهذه العملية، يمكنهم ببساطة الانضمام إلى فريقك.

اقرأ أيضًا: دليل استخدام مايكروسوفت تيمز

كيف اغير صورتي في التيمز في اللابتوب

يعد نظام التايمز من أبرز الأنظمة التكنولوجية التي صممتها Microsoft Teams، وهو المنصة الموحدة للتواصل والتعاون المستمر، والذي تستخدمه منظمات الأعمال من خلال تنظيم الاجتماعات عبر تقنية الفيديو المعدة في النظام، بالإضافة إلى تقنيات التوفير، وتخزين الملفات، حيث يقوم العديد من الطلاب بتغيير الصورة القياسية بصورة تعبر عن شخصيتهم، ويمكن للطلاب والمدرسين الآخرين التعرف على مالك هذا الحساب من خلالها وتمييزه عن الطلاب الآخرين و سنوضح كيف اغير صورتي في التيمز من خلال جهاز الكمبيوتر

  • يتم الانتقال لموقع Microsoft على الويب من خلال هذا الرابط .
  • قم بالنقر فوق Microsoft بالكامل ثم اختر فرق Microsoft ثم انقر على أيقونة الملف الشخصي من أعلى الصفحة وبعد ذلك يتم ينقر فوق خيار تحرير الملف الشخصي.
  • اضغط على خيار تحميل الصورة، ثم اختر الصورة المطلوبة ثم انقر فوق أيقونة حفظ بعد الانتهاء من تحميل الصورة.

كيف اغير صورتي في التيمز في الآيباد

يتبع العديد من الطلاب الخطوات التالية لتغيير صورة الملف الشخصي على التايمز من الهاتف المحمول ولذا سنوضح لكم كيف اغير صورتي في التيمز

  • انتقل إلى قائمة التطبيقات وابدأ تشغيل التطبيق ثم اضغط فوق الزر “خيارات” من الواجهة الرئيسية ثم الضغط على اسم المستخدم، ثم اختيار تحرير الصورة.
  • الضغط على  رمز تغيير الاسم الذي يشبه القلم وقم بإجراء التعديلات اللازمة ثم احفظها.

مشكلة تغير الصورة في التيمز

تعد مشكلة تغيير الصورة في التايمز من أكثر المشاكل شيوعًا ، حيث إنها من أهم الإعدادات التي يرغب جميع مستخدمي Microsoft Teams في معرفتها على الهاتف المحمول أو الكمبيوتر ، خاصةً أنه تطبيق عالمي وهو لا يقتصر على فئة دون أخرى فهو برنامج تعليمي خاص ومميز.

إذا كنت ترغب في معرفة كيف اغير صورتي في التيمز أو تغيير الخلفية أثناء اجتماع فيديو في تطبيق Microsoft Office على أي جهاز، فيجب الموافقة على صورة الملف الشخصي في تطبيق Microsoft Teams المحدد أولاً، بالإضافة إلى مشكلة تغيير الصورة في نهر التايمز، هناك مشكلة أخرى وهي ظهور الرسائل القديمة فقط، و سنتعرف عليها مثل ظهور الرسائل القديمة فقط

  • أثناء عدم تلقيك لأحدث الرسائل من زملائك، أو قد تكون تحديثات حسابك متوقفة في الوقت المناسب، نوصي بإعادة تشغيل التطبيق.
  • لكي تتمكن من إعادة تشغيل Teams على Windows 10، ابحث عن أيقونة Teams في شريط المهام في أسفل يسار الشاشة – قد تحتاج إلى النقر فوق سهم صغير لتوسيع شريط المهام وبمجرد تحديد موقع الرمز، انقر بزر الماوس الأيمن عليه وحدد إنهاء.
  • في نظام mac OS، انقر بزر الماوس الأيمن على أيقونة Teams في Dock، ثم انقر فوق Quit، والآن افتح البرنامج لمعرفة ما إذا كان قد تم حل مشكلتك.

في نهاية مقال اليوم، نأمل أن نكون قد زودنا كم بالكثير حول كيف اغير صورتي في التيمز وكيفية حذف تغيير في Microsoft Times أو حذف صورة، سواء على جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول أو جهاز محمول.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.