كيف أجعل حبيبي يتصل بي دائماً وخصوصاً بعد الخصام

الكثير من الفتيات أو معظمهم يعانون من مشكلة التجاهل أو شعورهم بأن الشريك الذين قاموا باختياره لا يهتم بهم ولا يتصل بهم كثيراً، حتى في لحظات الخصام فطبيعة الفتاة الفسيولوجية حتى وإن كانت هي المخطئة تجعل لديها الرغبة في أن يبادر حبيبها أو خطيبها هو بالصلح والاعتذار وتعتبر ذلك تعبيراً عن المحبة التي يحملها له في قلبه، وتتضايق الفتيات كثيراً عند لا يحدث هذا أو عند تجاهل حبيبها لها أو إستخدام شريكها لغة التجاهل لتعرف خطأها وتبادر هي بالاتصال به والاعتذار إليه.

نقدم لكم اليوم عبر موقع زيادة الإلكتروني طرقاً تجعل حبيبك يرغب في الإتصال بكِ دائماً حتي عند الخصام ومبادرته في مكالمتك هاتفياً أو عبر الرسائل النصية.

إقرأ أيضاً : كيف أجعل حبيبي يحبني بجنون عبر الهاتف

أشياء تجعل حبيبك يبادر بالاتصال بك

  • إنشغلى عنه لوقت طويل

للرجال عموماً صفات مختلفة تماماً عن الأنثى حيث أن معظمهم يحب دائماً المرأة الصعبة ذو الشخصية القوية التي تجعله يطاردها لوقت طويل ويأخذ الموضوع على محمل التحدي في أن ينال قلبها ويجعلها تقع في حبه؛ لذلك لا تكوني متاحة طيلة الوقت أجعليه يشعر دائماً بأنك منشغلة عنه في أي شيء سواء بالخروج مع أصدقائك أو بقضاء بعض الوقت في القراءة أو إجراء محادثة تليفونية لإحدى صديقاتك المقربات تدوم لبعض ساعات ليشعر بالرغبة في الحديث إليك ومعرفة ما الذي يشغلك عنه.

  • لا تظهري حبك الدائم في الحديث معه

تظاهري في بعض الأحيان بالضجر والرغبة في إنهاء المكالمة الهاتفية بسرعة لأن لديك شيء آخر تقومين به، أو لأن هذا الوقت غير مناسب لكِ في الحديث إذا كنت ترغبين في تغيير موعد محادثتكم معاً إجعلى ذلك الوقت دائماً مليء بالمشاغل التي تجعله يبحث عن وقت آخر تكونين متفرغة فيه ليحدثك.

  • كل ما يأتي بسهولة يذهب بسهولة

مقولة تدور دائماً بعقول الرجال لذلك إن وجد الوصول إليك أمر سهل والحديث معك أمر سهل ورأى أنكِ تفرغين نفسك للحديث معه سيحدث حالة من الملل عنده والإهمال ويقول بداخله أنها موجودة طيلة الوقت عندما أنهى يومي سوف أتصل بها لنتحدث قليلاً!

  • لا تبادري بالاتصال به أبداً

إنها خطوة صعبة جداً خصوصاً إذا كان ذلك الشخص هو من تحبين التحدث معه داماً وترتاحين معه في الحديث ولكن يجب عليك ألا تبادري في الإتصال به حتى يصبح لديه فضول داخلي بالإتصال بك وإخبارك عن مدى اشتياقه لك وانزعاجه من عدم الإتصال به والاعتراف بذلك وبهذا تحسب لكِ نقطة.

  • عدم الرد على الرسائل بسرعة

إن قام حبيبك أو شريكك بإرسال أحد الرسائل النصية للفت انتباهك أو لرغبته في التحدث معك لا تقومي بالرد عليها في نفس الدقيقة ولكن يمكنك الانتظار لبضع دقائق أخرى وبعدها قومي بالرد عليه ليظن أنك مشغولة ولا تنتظرين محادثته على أحر من الجمر.

  • تأخري في الرد على مكالماته الهاتفية

إتركيه يتصل مرة أو مرتين دون أن تردي على الهاتف ومن ثم قومي بالرد عليه وإخباره بأنك كنتِ تفعلين شيئاً كالقراءة أو ممارسة هواية تحبينها حتى يشعر بأن حياتك ليست فارغة ومقتصرة عليه هو فقط ومن ثم يبدأ بالإتصال كثيرة لمعرفة متى يمكنك أن تكوني متفرغة له.

  • أنهي المكالمة بينكما قبل أن يرغب هو بذلك

عندما تردين على مكالماته تحدثا لبعض الوقت ومن ثم قومي أنت بإنهاء المكالمة بأي مبرر كان سواء كان للخروج مع أصدقائك أو رغبتك بفعل شيء ما أو لممارسة عملك إن كنت تعملين أو للدراسة حتى تخبريه بأن لديك أولويات أخرى غير التحدث إليه طيلة الوقت، وذلك قبل أن تكونوا قد أنهيتم كل المواضيع المتاحة إنهِ المحادثة ومازال لديه كلام يرغب بقوله لك حتى ينتظر مكالمتك الأخرى ويتلهف عندما يرى رقمك يرن على هاتفه.

لمزيد من المعلومات تعرف على : كيفية التعامل مع رجل برج الجدي في الحب وفي الغضب

  • إلتقطي صوراً مع أصدقائك وضعيها على صفحتك

عندما يشعر الحبيب بأن شريكته لديها ما يشغلها عنه وخصوصاً أصدقاء ويرى في الصور مدى استمتاعها معهم يصبح لديه الرغبة والشغف في أن يصبح مثلهم وأن يشغل وقت أكبر من وقتك في الحديث والخروج والإهتمام لأن الرجال يشعرون بالغيرة عندما لا تضعهم الفتيات في الأولوية.

  • وصلي إليه شعورك بعدم مركزته في حياتك بطريقة غير مباشرة

عند حديثك معه أخبريه بكل الأشياء التي تستمتعين بها في الحياة ومدى حبك للخروج مع أصدقائك وقضاء الوقت معهم أو مدى رغبتك في ممارسة الرياضة طيلة الوقت وأن يومك يمر بسلام وسعادة في قضاء كل ما تحبين فعله حتى تجعليه يشعر بأنك لديك الكثير لتفعليه بدلاً منه، وهذه الطريقة مجربة فعلياً وقد يظن البعض أنها تسبب الضجر من قبل الرجال ولكن بالعكس تماماً فإن الرجال لديهم نرجسية كبيرة تجعلهم يحبون احتلال كل شيء بنسبة 100%.

وبنهاية كل تلك الأمور تكونين قد تمكنتِ من احتلال جزء كبير من تفكير شريكك ورغبته في محادثتك أكثر والإتصال بك دائماً وشعوره بأنك تستطيعين قضاء يوم كامل بدونه وأنت مستمتعة بذلك سيجعله يفعل ما بوسعه لينال صدارة يومك.

 

كيف تجعلين حبيبك يحب الحديث معك في 5 خطوات

  • إستمعي جيداً إليه عند حديثه معكِ

الرجل بطبعه يحب أن يرى شريكة حياته مستمعة جيدة له ولكل ما يقوله وإن وجد هذا منها كان معها كالكتاب المفتوح وأخبرها بتفاصيله الصغيرة قبل الكبيرة وجعل منها صديقته التي يناقشها في كل المشاكل التي تواجهه ويأخذ برأيها في كل ما يتعلق به حتى وإن كان إختيار ملابسه ؛ لذلك لا تترددي أبداً في الاستماع إليها فإنها ثمرة سوف تجني الكثير من خلالها في علاقتكما.

  • إهتمِ بما يهمه وإقرأي المزيد عنه

تابع كذلك : تجاهل من يتجاهلك تجدهُ يبحث عنك وأهم النصائح اللازمة

عندما يجد الرجل مجالاً في الحديث عن ما هو شغوف به مع حبيبته فإن هذا يزيد من حبه في التحدث معها وإطالة مدى المكالمة والإتصال بها كثيراً؛ لذلك حاولي استكشاف المزيد عن رغباته واهتماماته وشاركيه الحديث فيها بصدر رحب وستجدين فرق في طول المكالمات بينكم+، وهذا سيجعله هو أيضاً يرغب في التعرف أكثر على ما تهتمين به وترغبين في التحدث فيه.

  • السؤال عن يومه وكيف سار معه

الرجال أيضاً يحبون إخبار شركائهم بالتفاصيل على عكس ما يقول البعض بأن هذه عادة الفتيات فقط ولكن؛ قومي بسؤاله في الوقت المناسب بعد حديثكما ببعض الوقت وقومي بصياغة السؤال بشكل حميمي كأن تقولي كيف كان حال يوم؟ وأضيفي بعض كلمات المداعبة مثل حبيبي أو حياتي أو ما شابه من الكلمات التي تجعله يشعر تجاهك بارتياحيه أكبر.

  • إذا كنت ممن لا يستطيعون فتح الحوارات والنقاشات والكلام لفترة طويلة يمكنك متابعة الأخبار التي تحدث في العالم من حولك في مختلف المجالات كالكرة أو الرياضة بشكل عام والأخبار السياسية والفنية وسوف تجدين حقل من هذه الحقول يفضلها شريك ويحب التحدث فيها مما سيجعلك تصبحين قادرة على فتح حوارات لوقت طويل وجذبه للحديث معك في كل ما هو جديد دائماً.
  • إنسحبي في الوقت المناسب

بعد فعل الأربع خطوات التي ذكرناها فإنه عليك حبك لحظة الانسحاب وإنهاء المكالمة وذلك عندما تشعرين بأنه يريد التحدث إليك بشدة ولا يرغب في أن ينتهي الحديث بينكم، أخبريه بأن لديك شيئاً تفعلينه الآن مثل إنهاء الواجبات الدراسية أو العمل أو حتى الجلوس مع أحد أفراد أسرتك أو فعل شيء لهم حتى تجعليه ينتظر الوقت الذي ستتحدثان فيه مجدداً بفارغ الصبر ويشتاق إليك ليشاركك الحديث كما تفعلان دائماً وتشعريه بأنك أكثر شخص يستوعبه ويفهمه في هذا الكون.

إكتشف الكثير عن : علامات الحب عند الرجل الكتوم أو الخجول ونصائح للتعامل معه

كيف تجعلين حبيبك يتصل بك عند الخصام

ذكر معظم علماء النفس أن الإنسان الطبيعي لديه نوع من النرجسية تختلف من شخص لآخر، والنرجسية هنا تعني حب النفس والرغبة في أن تكون دائماً لها الأولوية في كل شيء، كما أن علم النفس أثبت وجود النرجسية لدى الرجال بنسبة أكبر من النساء بكثير، ولذلك يمكنك بأفعال بسيطة أن تجعلي رجلك أو شريكك يتصل بك حتى في لحظات الخصام بينكم بإتباع الآتي :

  • إمساك يدك من الإتصال به بعد الخصام فوراً لمجرد شوقك إليه، إتركيه لبعض الوقت أو ليوم كامل دون أن تسألي عنه أبداً ولا ترسلي له أية رسائل ولا تضعي حالات على وسائل التواصل الاجتماعي تبين له بأنك ترغبين في التحدث إليه.
  • مارسي حياتك الطبيعية كالخروج مع أصدقائك وأخذ بعض الصور ووضع بعضها التي تبين سعادتك وعدم اهتمامك بالأمر كثيراً ليراها ويتساءل بداخله هل أنت فعلاً لست منشغلة بما حدث بينكما ولست متضايقة ؟ ويبدأ عقلة في دفعه للاتصال بكِ لمعرفة ما إذا كان يهمك أمره أم لا.
  • إذا كنتما معاً في نفس المكان مثل مكان عمل أو دراسة لا تبيني له حزنك بل استمري في التحدث مع من حولك والضحك والدعابة وقومي برسم ابتسامة مرحة على وجهك ليشعر بأنك لا تتأثرين بذلك فيتصل هو بكِ.
  • إن كنت تحبين هذا الشخص بشدة فهناك أدعية للربط على القلوب والتهدئة بينكم إن كان الخلاف كبير وهذا سيساعد في جعله يتصل بك ويحاول حل ما بينكم والدعاء هو ” يا مجلي عظيم الأمور لا اله لا إله إلا الله هو الحي القيوم اللهم ألق الألفة والشفقة والمحبة في قلوب بني أدم وبنات حواء أجمعين “، ويمكنك أيضاً قول ” هو الله وحسبي الله ألا إن حزب الله هم الغالبون وصلي وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد والحمد لله رب العالمين ” هذه الأدعية ستزيل الكراهية والبغض بينكما وتجعلكما تعودان لحل كل الخلافات بسهولة.

وبالنهاية نتمنى أن يكون المقال قد أفادكم في حل الخصومة بينكِ وبين حبيبك أو شريكك ونسأل الله أن يكون قد ألهمنا تقديم معلومات مفيدة لكم.

قد يعجبك أيضًا
تعليق 1
  1. شهد يقول

    نا بجد حبيت المقال اوى 🖤و رب يفيد كل من يقرئه🤲

التعليقات مغلقة.