كيف أعرف كم باقي قيقا موبايلي؟ وكيف أرجع رصيد من موبايلي؟

كيف أعرف كم باقي قيقا موبايلي؟ شركة موبايلي تقدم عدة خدمات وعروض وباقات جديدة للمقيمين داخل المملكة العربية السعودية، وهي من الشبكات المميزة بالسعودية وأيضا بدول الخليج، حيث أنها تقدم عروض رائعة لجذب العملاء لها، حيث يمكنك معرفة كيف أعرف كم باقي قيقا موبايلي، لذا أدعوك للتعرف على المزيد عبر موقع زيادة .

للمزيد حول معرفة رصيد موبايلي اقرأ في هذا الموضوع: كيف اعرف رصيد موبايلي؟ وخدمة مفقود وإشعار إكسترا من موبايلي

نبذة عن شركة موبايلي

  • شركة موبايلي هي شركة سعودية قد تم تأسيسها ذلك عام 2004 ميلادي، وهي تمتلك مجموعة كبيرة من اتصالات الإمارات حيث ليدها النسبة الأكبر من أسهمها حوالي 27.99% ثم يأتي بعدها المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بنسبة تصل إلى 11.85%، أما النسبة المتبقية من الأسهم يمتلكها بعض الأفراد.
  • كما استحقت الشركة أن تنال الرخصة الثانية لتأسيس خدمات الاتصالات المتنقلة في المملكة حيث قد أنهت الاحتكار في هذا المجال وقامت بتحقيق عملها في خدمات اللاسلكي في كافة أرجاء المملكة.
  • ظلت في مرحلة التحضير طوال 6 أشهر ثم بعد ذلك قامت بإطلاق أول عملياتها التجارية، كان ذلك في مايو 2005 ميلادي، وقد نجحت في تسجيل أكثر من مليون مشترك في فترة قصيرة حوالي 90 يوم فقط منذ بدء العمليات.
  • وفي عام 2006 ميلادي قامت الرابطة العالمية لمشغلي الاتصالات المتنقلة من منح موبايلي جائزة مشغل الاتصالات الأسرع في العالم العربي وبلاد شمال إفريقيا، وفي نفس العام قامت شركة موبايلي بإطلاق خدمات شبكة الجيل الثالث، وفي عام 2011 ميلادي قام بإطلاق خدمات الجيل الرابع.

اقرأ أيضا لمعرفة المزيد حول طريقة الاستعلام عن نقاط موبايلي من هنا: الاستعلام عن نقاط موبايلي وكيفية الحصول على خصم من الشركاء

كيف أعرف كم باقي قيقا موبايلي؟

تقدم شركة موبايلي عدة خدمات لعالم الاتصالات، كما أنها تقدم أرقام مختصرة ليتمكن العميل بكل سهولة من معرفة جميع الأرصدة والخدمات الخاصة بذلك، حيث يمكنك معرفة كم باقي من باقة الإنترنت على شريحة البيانات الخاصة بك، ومعرفة مقدار استهلاكك الشخصي وهذا أمر بسيط للغاية والأرقام هي كالآتي:

  • لمعرفة عن كم باقي قيقا موبايلي عليك كتابة رمز *1422*2#، ثم تقوم بالضغط على زر الاتصال ثم يرسل إليك رسالة بداخلها القيمة المتبقية من استهلاك باقتك، حيث أن هذا الرمز المختصر البسيط يمكنك من التعرف على كم باقي قيقا موبايلي.

أما بخصوص طريقة شحن بيانات موبايلي، فطريقة الشحن تتم عن اختيار والاشتراك في باقة واحدة لأن هناك عدة باقات أخرى مختلفة تقوم بتوفيرها شبكة موبايلي، تقوم باختيار الباقة المناسبة لك، ثم تقوم بشحن موبايلي وذلك من خلال هذه الطرق وهي كالآتي:

  • الطريقة الأولى هي: أن تقوم بتنزيل تطبيق موبايلي على هاتفك المحمول، ثم من خلاله تقوم بالدخول على خدماتي، ثم تقوم باختيار الباقة المناسبة ثم تقوم بشحنها.
  • الطريقة الثانية: ذلك من خلال موقع موبايلي تقوم بالدخول عليه من خلال حسابك الخاص ثم تقوم باختيار الباقة المراد استخدامها، وأخيرا تقوم بشحنها.
  • هناك موقع خاص بشبكة موبايلي يوجد عليه كافة الباقات والعروض الخاصة بموبايلي، يمكنك الدخول على هذا الموقع الرسمي ومعرفة الكثير عنه كافة العروض والباقات.
  • حيث عليك في البداية تسجيل الدخول لتحصل على الخدمات المرادة من خلال هذا الرابط وهو: “. https://www.mobily.com.sa/wps/portal/web/personal/mobile/postpaid-4g-data-sim ، فمن خلال هذا الرابط يمكنك معرفة كافة المعلومات حول أجدد الباقات على موبايلي ويمكنك معرفة كم باقي قيقا موبايلي وذلك بكل سهولة.

يمكنكم التعرف على رقم تحويل المكالمات من هنا: رقم تحويل المكالمات الى مغلق موبايلي وخدمة راحتي

كيف أرجع رصيد من موبايلي؟

  • شركة موبايلي قد وفرت خدمة تحويل الرصيد وذلك لتلبية احتياجاتهم وأيضا رغبة الكثير من المواطنين، حيث يمكن أن تقوم بعملية تحويل رصيد من رقمك إلى مشترك آخر لشبكة موبايلي، كل هذا بدون خطوات مسبقة لتفعيل الخدمة، وهذه من الخدمات التي يمكنك استخدامها بكل سهولة.
  • حيث يمكن تحويل الرصيد بمبلغ محدد من موبايلك إلى موبايل شخص أخر بكل سهولة، جاء هذا بناء عن تلبية حاجة بعض العملاء لهذه الخدمة، فهذه الخدمة متاحة للجميع يمكنك إرسال أو استقبال الرصيد في أي وقت وبدون أي مجهود، كل ما عليك هو اتباع خطوات محددة لتحويل الرصيد للخط الآخر.
  • وبذلك سوف يتحول الرصيد تلقائي من هاتفك إلى هاتفك الشخص المراد، هناك شروط محددة ليستطيع تحويل الرصيد من هاتفك إلى رقم أخر، فيجب أن يكون رصيدك لا يقل عن 10 ريال كحد أدنى، كما لا يمكن تحويل الرصيد للهاتف الآخر أقل من 5 ريال كحد أدنى، ويجب أن لا يزيد كحد أدنى عن 20 ريال في المرة.
  • يمكنك تكرار العملية عدة مرات قد تصل إلى 5 مرات في اليوم الواحد.

كيفية التحويل الرصيد

من خلال رحلتنا مع كيف أعرف كم باقي قيقا موبايلي؟، إن كنت ترغب في تحويل الرصيد يمكنك التحويل من خلال هذه الطرق وهي كالآتي:

  • الطريقة الأولى هي: يمكنك تحويل الرصيد من رقم إلى رقم، وذلك من خلال الاتصال بهذا الكود المختصر *123# ، سوف تصل إليك رسالة تطلب منك تحديد الرقم المراد إرسال الرصيد إليه مع تحديد مبلغ الرصيد المرسل للرقم الآخر.
  • الطريقة الثانية هي: يمكنك تحويل الرصيد من رقم إلى أخر من خلال هذا الكود المختصر، هذا الكود يجعلك تتمكن من كتابته من دون انتظار إرسال رسالة توضح من خلال رقم الهاتف أو غير ذلك، كل ما عليك هو ادخال هذا الكود وهو: *123* المبلغ * الرقم#.
  • بعد ذلك سوف تظهر لك رسالة بخصم المبلغ من رصيدك، كما وفرت شركة موبايلي خدمة تسمى الدفع مقدما، حيث يمكنك الاشتراك في الباقات واستخدام خدمة الدفع مقدما، لكن هذه الخدمة متاحة لفترة محددة، وهذه الخدمة متاحة لكل العملاء وأيضا العملاء الجدد.
  • هذه الخدمة يمكنك استخدامها بكل سهولة لكافة المشتركين، وبالتحديد بعد انتهاء الباقات حيث يتم تفعيل هذه الخدمة لفترة صلاحية محددة يتجدد من خلالها الباقة لفترة حتى تتمكن من شحن رصيدك فيما بعد.

للمزيد من المعلومات حول التحدث مع خدمة عملاء موبايلي اقرأ أيضا: التحدث مع خدمة عملاء موبايلي وما هي الخدمات التي تقدمها موبايلي

باقات موبايلي إنترنت

يوجد الكثير من الباقات الخاصة بالبيانات التي تقوم بتقديمها شركة موبايلي لجميع عملاء الشركة، حيث يمكنك اختيار الباقة المناسبة لك و الاشتراك بها بكل سهولة، كما تقوم الشركة بعمل عروض ومن أهم هذه الباقات هي:

  • الباقة الأولى: شريحة البيانات مسبقة الدفع 10 جيجا بمبلغ 200 ريال سعودي شامل، هذا السعر شامل ضريبة القيمة المضافة لثلاثة أشهر ويمكنك الاشتراك بأرسال الرمز 8200 لرقم 1100
  • الباقة الثانية: شريحة بيانات مسبقة الدفع 20 جيجا بمبلغ 260 ريال سعودي، هذا السعر شامل ضريبة القيمة المضافة شهريا وللاشتراك في هذا العرض عليك إرسال هذا الرمز 8200 على الرقم 1100.
  • الباقة الثالثة: شريحة بيانات مسبقة الدفع 50 جيجا بمبلغ 250 ريال سعودي، هذا السعر شامل ضريبة القيمة المضافة لشهرين وللاشتراك في هذا العرض عليك إرسال هذا الرمز 7090 على الرقم 1100.
  • الباقة الرابعة: شريحة بيانات مسبقة الدفع 100 جيجا بمبلغ 375 ريال سعودي، هذا السعر شامل ضريبة القيمة المضافة لثلاث شهور وللاشتراك في هذا العرض عليك إرسال هذا الرمز 8080 على الرقم 1100.
  • الباقة الخامسة: شريحة بيانات مسبقة الدفع 300 جيجا بمبلغ 525 ريال سعودي، هذا السعر شامل ضريبة القيمة المضافة لثلاثة أشهر وللاشتراك في هذا العرض عليك إرسال هذا الرمز 300 على الرقم 1100.

كيفية التواصل مع خدمة العملاء

إذا كنت ترغب في معرفة كيف أعرف كم باقي قيقا موبايلي؟، يمكنك الاتصال على مدار 24 ساعة على خدمة عملاء موبايلي، فهم قادرين على مساعدتك في إيجاد الحلول المختلفة أن كنت تواجه أي مشكلة، ويتم الرد على كافة استفساراتك، كما أن هذه الخدمة من الخدمات التي يتم توافرها على مدار الساعة، حيث يمكنك التواصل على هذا الرقم:

  • 900 أو رقم 1100، هذه الأرقام يمكنك الاتصال بها من أي شركة تابع لشركة موبايلي، أو من خلال هذا الرقم وهو 560101100 مع اختيار اللغة المراد التحدث بها بكل سهولة.

إذا كنت تبحث حول طريقة الغاء الخدمات اقرأ في هذا الموضوع: طريقة الغاء الخدمات موبايلي وكيفية معرفة الخدمات المشترك بها موبايلي

وأخيرا في ختام رحلتنا مع كيف أعرف كم باقي قيقا موبايلي؟، لقد تعرفنا على كيف أعرف كم  باقي قيقا موبايلي، كما تعرفنا على كل الباقات الخاصة بالإنترنت الخاصة بموبايلي، وكيفية التواصل مع خدمة عملاء موبايلي بكل سهولة.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.