كيف اعرف اني حامل بولد عن طريق الكلور

كيف اعرف اني حامل بولد عن طريق الكلور نقدمها لكم اليوم عبر موقعنا زيادة حيث أنه تتمنى كثيرًا من النساء معرفة ما بداخلها جنينًا ذكرًا كان أو أنثى قبل الذهاب للطبيب، وحتى تصل لأصح نتيجة تتجه لتجربة بعض التجارب المنزلية التي بها يتحدد نوع الجنين، وحتى يعرف الجميع الخبر السعيد بالمولود؛ لأن الانتظار في هذا التوقيت من أصعب ما يمكن تحمله فالجميع دائماً يتعجل الفرحة ومعرفة وجود حمل بصورة مبكرة سواء ذكرًا كان أو أنثى من الأمور التي يبنى عليها بعد الاهتمام الغذائي والفيتامينات اللازمة لبناء جسم الجنين بصورة مكتملة.

كيف اعرف اني حامل بولد عن طريق الكلور

  • إحضار كوب من البلاستيك ويتم وضع به كمية صغيرة من سائل الكلور ثم يوضع عليه بعد ذلك كمية من البول وانتظري النتيجة.
  • إن حدث حالة من الفوران في الكوب فيدل على أن الحمل سيكون ذكرًا بخلاف ما لم يحدث أيَّ نوع من الفوران فيكون الحمل بأنثى؛ لأن الهرمون الخاص بحمل البنت لا يتسبب في حالة الفوران.
  • وينصح عند القيام بالتجربة أن يكون البول المستخدم للعينة التي تتوسط حالة قيامك بالتبول أفضل من أوله ونهايته، والأفضل أن تأخذي العينة من بداية الصباح الباكر؛ لأن الهرمون الذي يفرز لوجود الحمل يكون ذا تركيز عال في الصباح عن أي وقت آخر.
  • طرق أخرى لمعرفة نوع الجنين
  • شكل البطن: يمكن لك عزيزتي المتشوقة لمعرفة نوع حملك أن تنتظري مؤقتًا حتى انتفاخ البطن ولو لقدر بسيط، فإذا رأيت أنها تتصدر الجهة الأمامية بحالة من الانتفاخ الشديد فهي في الغالب بنتًا، أما إذا أشبه جنينك سلة كرة التنس فهو في غالب الأمر ذكرًا.
  • الخاتم: بمعنى أن تضعي خاتمك الذي تلبسينه مربوطًا بخيط ويتم وضعه على السطح الأمامي للبطن ونترك فرصة للجنين في التحرك فإذا رأينا الحركة آتيه في اتجاه الأمام متجهة نحو الخلف فيحتمل بشكل كبير كونه ذكرًا أما إذا لمحت الحركة دائرية فالاحتمال أنها أنثى.
  • معرفة نوع الجنين من خلال السرة وما يحيط بها: هناك خط يمتد مع الحمل من العانة حتى السرة لدى غالبية النساء، فإذا امتد الخط وكان فاتح اللون فيدل هذا على أن الحمل يمكن أن يكون بنتًا، أما إن كان الخط غامقًا والسرة في حالة خروج كلي للخارج فيغلب على كون الحمل في ولد بعكس البنت.
  • تحديد نوع الجنين عبر الميول الغذائية: إذا كانت المرأة تميل بشكل قوي لتناول الأطعمة الحارة وتحب الموالح كالليمون والبرتقال مع البروتين كاللحم فهذا يشير في الغالب إلى أن الجنين ذكرًا، أما إن رغبت دائمًا في الشيكولاتة ففي الأغلب أن يكون الجنين أنثى.
  • معرفة نوعية الجنين من خلال شعور الوحم المفاجئ: يختلف شعور الوحم من سيدة لأخرى فتارة يأتي شديدًا ويتبعه شعور التقيؤ القوي المتكرر فتكون نتيجته الحمل في بنت، أما إن كان شعور الوحم خفيفًا نوعًا ما بحيث من وقت لآخر يأتيها التقيؤ أو الغثيان فهذا يدل في غالب الأمر أن الحمل سيكون ولدًا.
  • الأعراض: معرفة الحمل بطريق الأعراض ليس من السهل على الأم التي الحمل بالنسبة لها أول تجربة وذلك؛ لصعوبة تحديدها المغزى الأساسي مما تشعر به وحتى تكتسبين التجربة عليك بتسجيل شعورك في المرة الأولى حتى تتعلمين منه في الثانية وإليك الأعراض:
  • ▪ حالة من تأخر الدورة الشهرية التي تعتادها المرأة سواء يوم أو يومين فالنتيجة واحدة.
  • ▪ عند دخول الحمام تشعر بألم خفيف أثناء التبول بالأخص.
  • ▪ تشعر بمغص بسيط أثناء الدورة يتبعه وخز بسيط في نهاية الظهرعند النوم أو في حالة الجلوس.
  • ▪ آلام بسيطة متواصلة تشبه لحد ما الآلام المعروفة لدى المرأة أثناء الدورة الشهرية.
  • ▪ شعور متواصل بشكل يومي بالغثيان المصاحب بالترجيع والترجيع في الغالب لا يكون إلا عصارة المعدة أو ماءًا من المعدة فلا داعي للقلق منه تمامًا.
  • ▪ شعور المرأة بحالة من القشعريرة في حلمة ثدييها.
  • ▪ حالة من خفقان القلب السريعة مع ضعف في الجسم بشكل عام.
  • ▪ حالة من الصداع الخفيف ويتزايد تدريجيًّا من يوم لآخر مع مرور الأيام الأولى للحمل.
  • ▪ حالة من الاكتئاب الذي يصاحبه أعراضًا من التوتر والقلق دون داعي أصلًا للتوتر.
  • ▪ ظهور بول بخيوط فاتحة اللون يعقبها رائحة نفاذة غير مرغوب فيها.

ويمكن التعرف على المزيد من التفاصيل من خلال: علامات الحمل بولد في الشهر الثالث

ويمكن معرفة أكثر عن الحمل بولد من خلال: هل زيادة الرغبة من علامات الحمل بولد وما هي العلامات الصحيحة

الروائح المحيطة وعلاقتها بجنس المولود

  • سواء كانت الرائحة المنبعثة والتي تشمها الأم رائحة عطر أو رائحة زوجها فالأمر ليس له أي علاقة لا من قريب ولا من بعيد بكون الجنين ولدًا كان أو بنتًا فالأمر أوله مثل آخرة ما يمثل للمرأة الحامل إلا انزعاجًا وضيقًا فقط.
  • بالنسبة لرائحة القهوة أو المنبهات الأخرى كالشاي رأى البعض فيها أن كرهها دليل على أن الحمل سيكون على الأغلب بنتًا، ولكن أغلب العلماء رأوا أن هذا الاستنتاج لا علاقة به بالواقع وإنما صدفة فقط.
  • وفي جانب آخر يرى البعض أن رائحة اللحم وخاصة الحمراء له علاقة بأن نوع الجنين أنثى في الأغلب بخلاف اللحم الأبيض فيستنتج منه أن الجنين لا يكون إلا ولدًا.

ونقترح عليكم متابعة المقال التالي: اعراض الحمل في الشهر الثاني بولد وطرق طبية لمعرفة نوع الجنين

نوعية الجنين وعلاقتها بالنبض

بعد الأبحاث ودراسة النتائج على أكثر من سيدة تبين أن من زاد نبضها عن 140 فمن المحتمل أن يكون جنينها أنثى، أما من قل النبض عن 140 فمن الغالب فيه أن يكون ذكرًا.

تحديد نوع الجنين عبر الإفرازات

يتحدد نوع الجنين تبعًا للإفرازات لدى البعض في لون الإفرازات وما يميل إليه ففقى كل الأحوال الأصل فيها أن تكون بيضاء اللون، ولكن إن اتجهت نحو البني فالمولود سيكون بنتًا أما إن غلب فيه الأصفر ففي الغالب أن يأتي الجنين ولدًا.

تحديد الجنين عبر استخدام صودا الخبز

تشبه تلك الطريقة للغاية طريقة الكلور في معرفة نوع الجنين ففي البداية يتم إضافة ملعقة من البيكنج صودا في كوب، ثم يصب من فوقه عينة من البول فإذا علت الرغاوى عينة البول كان الجنين أكثر الاحتمالات ولدًا  وهذا على العكس إن لم يحدث أي رغاوي وبقيت عينة البول على حالتها فيصبح الجنين بنتًا.

طرق الفراعنة في معرفة نوع الجنين

في البداية يتم إحضار عينة من البول التي تعد في الصباح الباكر ثم يوضع بها قليلًا من القمح والشعير ثم تتم مراقبة عملية النمو فإن علت بالشعير عن القمح فالجنين على الأغلب ذكرًا وإن حصل العكس فالجنين على الأغلب أنثى ولكن إن لم يحدث أي بوادر للنمو فمن الأول ألا تتعشمين بوجود حمل منذ البداية.

ميول المرأة في النوم ونوع الجنين

إذا كانت ميول المرأة متجهة نحو النوم في الغالب تجاه جنبها الأيمن فهذا يشير إلى أن غالبية الاحتمال تجاه البنت وعلى العكس منه سيكون الحمل ذكرًا.

حجم الثدي ونوعية المولود

إذا زاد حجم أحد ثديي المرأة من ناحية اليمين عن اليسار وكانت الحلمة تميل إلى البني القاتم فيكون الجنين بنتًا وعلى العكس يكون الجنين ولدًا والحلمة أفتح في الدرجة نوعًا ما.

علاقة نوع الجنين والشكل العام للأم الحامل

إذا بدت المرأة الحامل في غاية من النعومة والجاذبية فالمولود في الغالب بنتًا، وذلك على العكس إن حدث جفاف عام يسيء للبشرة فالغالب يكون المولود ذكرًا.

وبهذا نكون قد وفرنا لكم كيف اعرف اني حامل بولد عن طريق الكلور وللتعرف على المزيد من المعلومات يمكنكم ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالإجابة عليكم في الحال.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.