كيف أعرف أن زوجي يخونني بأكثر من طريقة

كيف أعرف أن زوجي يخونني وكيف يمكنني اكتشاف الخيانة؟ حيث أصبح الأمر في غاية السهولة في الوقت الحالي نظرًا لتعدد الطرق التي أصبح لا حصر لها والانفتاح الكامل، مع وجود جميع العوامل التي تساعده في الخيانة بدون ترك أي آثار لفعلته، ولكن إلى أي مدى يستطيع الزوج الاحتفاظ بجميع دوافع خيانته دون أن تستطيعي اكتشاف الأمر، وإلى أي مدى قد تصل خيانته، لذلك نوضح لكم إجابة سؤال كيف أعرف أن زوجي يخونني من خلال موقع زيادة.

كيف أعرف أن زوجي يخونني

كيف أعرف أن زوجي يخونني بأكثر من طريقة

هناك الكثير من الطرق التي تستطيع أي امرأة أن تقوم باكتشاف خيانة زوجها بها، ولكن أهم تلك الطرق هو الحدس القوي لدى المرأة فمنذ أن تبدأ الزوجة بالشك ويشعل التفكير عقلها تبدأ الأمور جميعها تسير في الطرق التي تصل بها إلى مدى صحة إحساسها.

مع تطور العصر التكنولوجي ومع استباحة كل الطرق للرجال لا بد من وجود طرق أخرى لكي تستطيعي من خلالها التأكد من خيانته لكِ أو عدم خيانته، فإذا كانت السوشيال ميديا اليوم هي سبب أكبر عدد من الخيانات فمن المؤكد أيضًا أنها سوف تكون صاحبة النصيب الأكبر في طريقة اكتشاف خيانة زوجك لك، ومن أهم الطرق التي تستطيعي بها معرفة خيانته التالي:

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: كيف اعرف أن زوجي يكلم غيري؟ وكيف أتعامل معه؟

الهاتف الخاص به

إذا وجدتي أن زوجك شديد التعنت بهاتفه وشديد الالتصاق به كيديه في تلك الأحيان، فيجب عليك القلق فهناك بالتأكيد شيءٍ ما، وأيضًا إذا لاحظتي خروجه الدائم من النت وإغلاقه له في أوقات تواجده بالمنزل، أو عدم قبوله لتصفح الواتس اب أمامك أو صفحات الفيس بوك.

إذا لاحظتي أنه دائمًا ما يحاول قدر الإمكان أن يجعل الهاتف بعيد عن يديك، أو أن يمنعك من معرفة الرقم السري الخاص بهاتفه نهائيًا بحجة أنه استعمال شخصي وليس هناك حق لكِ بمعرفة الرقم السري الخاص به أو الخاص بأيٍ من وسائل التواصل الاجتماعية الخاصة به، فغالبًا يوجد ما يخفيه.

التغير المستمر في طباعه

إذا لاحظتي عزيزتي الزوجة التغير المستمر والدائم في طباع زوجك فإن الخطر يدق بابك، في حالة التغير الملحوظ كالعصبية المفرطة بأسباب أو بدون أسباب والتعنت الدائم تجاه كل ما تقومين به ورفضه الدائم له، وأن يصبح كثير الشكوى بطريقة غير اعتيادية وغير مقبولة.

جميع تغيرات الطباع التي تحدث بين يوم وليلة قد تكون مؤشر سيء لشيءٍ ما، فمن منا لا يتمرد على المتاح حينما يجد البديل، لذلك احترسي من تغيراته وطلباته الغير مرضية لافتعال المشاكل والكثير من الحجج جميعها ضوء أحمر لا بد أن تحترسي منه.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: اسباب الخيانة الزوجية في علم النفس وكيف نتجنبها

الاهتمام الشخصي الزائد

إذا أصاب زوجك بين ليلة وضحاها الاهتمام الزائد بمظهره فلتقلقي عزيزتي فهذا أكبر دليل واضح على وجود من يريد أن يلفت انتباهه، فإذا أصبح كثير الوقوف أمام المرآة قبل نزوله والاهتمام بالشكل الخارجي له بطريقة مبالغ فيها أو بطريقة غير الاعتيادية له فهنالك شيئًا ما خطأ.

إذا لاحظتي تغير الشكل المعتاد للملابس الخاصة بزوجك كتغير نوع العطر الخاص به على غير العادة أو تغير أسلوبه في شراء ملابسه بطريقة غير اعتيادية فبالتأكيد  هناك من يريد أن يلتفت له بالاهتمام الزائد، بالأخص إذا لم يكن زوجك مهتم بالمظهر الخاص به لتلك الدرجة يومًا ما.

العلاقة الحميمية

لإجابتك عن سؤال كيف أعرف أن زوجي يخونني فليس هناك ما هو أكثر قربًا للزوجين من بعضهما كالعلاقة الحميمية، وبالتأكيد هي أول الطرق التي تستطيعين بها اكتشاف خيانته، فأنتِ وحدك كزوجة بإمكانك اكتشاف مدى التغير الملحوظ على زوجك في علاقته الحميمية معك، كالابتعاد لفترات طويلة بدون أسباب ملحوظة وعلى غير المعتاد.

يشير الكثير من علماء النفس إلى أن صلاح الزواج من صلاح علاقتك بزوجك، فإذا ما لاحظتي رفضه لكِ أو الكثير من الحجج التي أصبحت اعتيادية لهجرانك والابتعاد عن قربك له، فبالتأكيد هناك ما يثير قلقك ويستدعي التفكير في سبب ذلك.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: الدليل القاطع على خيانة الزوجة وأسباب الخيانة

التعليقات اللاذعة

إذا كان زوجك في المعتاد من الرجال قليلين التركيز في التفاصيل وقليل التعليق على كل شيء ولكن في ليلةٍ وضحاها أصبح شديد التركيز فهناك ما يثير القلق والإحباط، فعند تحوله إلى شخص دائم التعنت من كل شيء محيط به، ومن الطعام والمنزل والأطفال ومنك شخصيًا فهناك بالتأكيد سبب.

إذا ما قمتي جاهدة بمحاولة تفادي جميع الأشياء التي يزعم هو أنها أصبحت تثير قلقه وما زال شديد القلق والتعنت واللوم فبالتأكيد هناك سبب، وإذا ما أصبح يراك وكأنك بلا أي تغير وبدأ في اللوم الدائم والشكوى من مظهرك وبأن لا جديد بك وأنه أصبح يشعر بالملل تجاهك فكوني متأكدة سيدتي بأن هناك أخرى في عقله.

وضع زوجك في الفخ

إذا ما قمتي بالتأكد من خيانته أو إذا أصبحت الشكوك تأكل بداخلك فبالتأكيد هناك حل للتأكد من خيانته أو معرفة إلى أي مدى قام بخيانتك.

هناك بعض المواقع التي تستطيعي من خلالها معرفة مدى تصفح زوجك لموقع معين، حيث إنه يستطيع أن يرصد لك الوقت المحدد الذي يستغرقه زوجك في كل موقع من مواقع التواصل الاجتماعي، وما إذا كان يقوم بالتصفح في أيٍ من المواقع الجنسية، تستطيعين الحصول على تلك المعلومات بعد إدخال بعض البيانات الخاصة التي يتطلبها البرنامج ليقدم لك ما تبحثين عنه.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: دعاء لحفظ الزوج من الخيانة وطرق وقاية الزوج من الخيانة

بهذه الطريقة نكون قد قمنا بالإجابة عن سؤال كيف أعرف أن زوجي يخونني، ولكن عليكِ التأكد قبل أن تقومي بأي خلافات من خيانته لك، عند التأكد عليك فقط الهدوء والتفكير في الحل الأسلم للعائلة بأكملها بالأخص مع وجود أطفال، فالأمر برمته يرجع لك في تقبل خيانة زوجك إذا أبدى هو بدوره الكثير من الندم ووعدكِ بالتغير، أو عدم تخطي الأزمة والانفصال، جميعها قرارات خاصة بك أنتِ وحدك من تأخذين القرار، ونتمنى أن نكون قد أفدناكم.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.