كيف اعرف رقم حسابي في البنك الاهلي الكترونيًا

كيف أعرف رقم حسابي في البنك الأهلى عن طريق النت نشرحه لك عبر موقعنا زيادة حيث أنه يعتبر البنك الأهلي من أهم و اقدم واكبر البنوك التي توجد في مصر . حيث تأسس البنك الأهلي في 25 يونيو 1898 ،  وقد كان فرعاً واحداً أما الآن تحولت الفروع الخاصة بالبنك الأهلي إلى عدد كبير من الفروع التابعة له ،  حيث بلغ عدد فروعه في مصر 338 فرعاً، هذا غير عدد الفروع التي تتواجد في بعض الدول العربية و الدول الخارجية .  

كيف أعرف رقم حسابي في البنك الأهلى عن طريق النت

ويقدم البنك الأهلي الكثير من الخدمات التي تساعد العميل في  سهولة و يسر العمليات البنكية الخاصة به، فهو يقدم الخدمات الالكترونية أو خدمات اون لاين الخاصة بالبنك الأهلي عن طريق النت وخدمة كيف اعرف رقم حسابي في البنك الاهلي عن طريق النت ، التي سنعرضها لكم في هذا المقال، كما يقدم أيضا الخدمات الخاصة بالصراف التابع للبنك الأهلي حين فقدان رقم الحساب الخاص بك في البنك الاهلي دون الذهاب للبنك . 

كثيراً من العملاء يملون سريعاً من التكدسات المزدحمة بالبنك الأهلي  ، لذلك قام البنك الأهلي بعمل خدمات الكترونية خدمات البنك الأهلي اون لاين من خلال التطبيق بالهاتف المحمول الخاص بالبنك الأهلي وهو تطبيق الأهلي موبايل .  

حيث يقدم البنك الأهلي الكثير من الخدمات الأخرى التي تدفع العميل في جميع الأحيان الاستعانة بالبنك،  يقدم البنك الأهلي خدمات اون لاين الخاصة بالبنك الأهلي عن طريق النت مثل الحسابات الخاصة بك و الخدمات المصرفية التي تساعد العميل في الانتهاء من المعاملات البنكية طويلة الوقت التي تصيبهم بالإزعاج و الملل من كثرة الانتظار في فروع البنك الأهلي .  

يمكنك معرفة المزيد من المعلومات عن طريق قراءة : كشف حساب البنك الأهلي المصري

معرفة رقم الحساب الخاص بك في البنك الاهلي عن طريق النت 

  • الخطوة الأولى : إذا كنت مشتركاً بالتطبيق الخاص بالبنك الأهلي عليك في بداية الأمر فتح التطبيق بالهاتف المحمول الخاص ثم من بعد ذلك الدخول على الصفحة الرسمية من خلال رابط البنك الأهلي.  
  • الخطوة الثانية : عليك القيام بإدخال أو كتابة الرقم الخاص بالبطاقة المصرفية الخاصة بك ورقم البطاقة المصرفية يتكون من تسعة عشر رقماً ، وعليك القيام بالتأكد من الرقم الخاص بالبطاقة المصرفية لعدم تداخل حسابات العملاء بعضهم البعض .  
  • الخطوة الثالثة : يقوم العميل بإدخال كلمة السر أو كلمة المرور الخاصة برقم البطاقة المصرفية الخاصة بالعميل في البنك الاهلي  
  • الخطوة الرابعة : ثم من بعد ذلك يتم التعرف على رقم الحساب الخاص بك في البنك الاهلي عن طريق النت وهو يتكون من عدد خمسة عشر رقماً .  

طريقة أخرى لمعرفة رقم الحساب الخاص بك في البنك الاهلي عن طريق النت 

وهي طريقة استخدام تتميز بالسهولة و المرونة حيث يمكن للعميل معرفة رقم الحساب الخاص به من خلال فتح الصفحة الرسمية للبنك الأهلي عن طريق النت من التطبيق بالهاتف المحمول الخاص بك . 

يظهر بالجزء العلوي من الصفحة الرسمية خانات الحسابات الخاصة بالعميل فيتم الضغط على هذه الخانة ثم على العميل بإدخال رقم البطاقة المصرفية الخاصة به في البنك الاهلي، وعلى الفور يظهر له رقم الحساب الخاص به . 

كيفية معرفة رقم الحساب الخاص بك في البنك الأهلي عن طريق الصراف الآلي  

الكثير من العملاء لم يسجلوا اشتراكاً في الخدمات الالكترونية أو خدمات اون لاين الخاصة بالبنك الأهلي عن طريق النت . 

لمعلومات أكثر إقرأ : فائدة البنك الاهلى المصرى على حساب التوفير

فيذهبون للبنك الأهلي لمعرفة رقم الحساب الخاص بهم  سنعرض لكم الخطوات التي يجب أن تتبعها لمعرفة رقم الحساب الخاص بك في البنك الاهلي عن طريق الصراف الآلي . 

الخطوات هي:

  •  عليك الذهاب إلى مكان تواجد الصراف الآلي ، يتم إيداع العميل أي مبلغ الخاص بعملية طباعة رقم الحساب في الصراف الآلي . 
  • ثم كتابة الرقم الخاص بالبطاقة المصرفية الخاصة بك . 
  • ثم على الفور يتم طباعة رقم الحساب الخاص بك في البنك الاهلي عن الصراف. 
  • عليك أن تضغط على خدمة الإبان الخاصة بك المتواجدة في الصفحة الخاصة بك بعد وضع البطاقة المصرفية الخاصة بك  ، يتم ظهور خانة الإبان  . 
  • ثم قم بالضغط على هذه الخدمة وعلى الفور أيضا يظهر لك رقم الحساب الخاص بك في البنك الاهلي  . 

الخدمات التي يقدمها البنك الأهلي من خدمات اون لاين

  • يقدم البنك الأهلي خدمة التحويلات الحسابية بين الحسابات الخاصة بك و حسابات لدي البنك الأهلي .  
  • يقدم أيضا لعملائه خدمة التحويلات الحسابية أو التحويل اي حساب آخر في دائرة البنك الأهلي .  

أضِف لمعلوماتك : الإستعلام عن شهادات البنك الأهلي المصري

أو: رقم تليفون خدمة عملاء البنك الأهلي المصري للشكاوى الخط الساخن المختصر

  • يمكنك أيضا من التحويلات إلى حسابات خارج نطاق الدولة كالحسابات المحولة إلى بنوك محددة في قطر .  
  •  تمكنك الخدمات الخاصة بالبنك الأهلي عن طريق النت من خلال التحويلات إلى خارج البلاد عموما 
  •  تمكنك أيضا خدمات البنك الأهلي اون لاين من خلالها دفع فواتير الكهرباء . 
  • تمكنك خدمات البنك الأهلي اون لاين من خلالها يمكنك دفع فواتير الماء .  
  • يقدم خدمات دفع فواتير Foredoom    .  
  •  تمكنك خدمات البنك الأهلي اون لاين من خلالها يمكن تحديث بيانات العميل الخاصة دون علم أي شخص سوي الحسابات البنكية و العميل .  
  • يمكن من خلال الخدمات الالكترونية أو خدمات اون لاين الإبلاغ عن عملية فقد بطاقات الخصم المباشر أو بطاقات الائتمان الخاصة بك .  
  • يمكن من خلال الخدمات الالكترونية استبدال أو إصدارات بطاقات الخصم المباشر أو بطاقات الائتمان الخاصة بك.  
  • تمكنك الخدمات الخاصة بالبنك الأهلي عن طريق النت من استبدال ومتابعة المكافأة الخاصة بالنقاط الآلي.  
  • يمكنك أيضا الخدمات الالكترونية أو خدمات اون لاين الخاصة بالبنك الأهلي الإطلاع على الكشوف الخاصة بالحسابات المصرفية.  
  • يمكنك أيضا من خلال الخدمات الالكترونية أو خدمات اون لاين الخاصة بالبنك الأهلي عن طريق النت الاطلاع على الكشوفات الخاصة بالحسابات الخاصة بالبطاقات الائتمانية الخاصة بالعميل.  
  • تمكنك الخدمات الخاصة بالبنك الأهلي الخدمات الالكترونية أو خدمات اون لاين الإطلاع على الكشوف الخاصة بالحسابات الفرضية أو الجداول الخاصة بالاستحقاقات الخاصة بالدفعات.  

 حيث يقدم البنك الأهلي الكثير من الخدمات الإلكترونية من خلال التطبيق بالهاتف المحمول الخاص بالبنك الأهلي وهو تطبيق الأهلي موبايل الذي يساعد جميع العملاء الذين يمتلكون حساباً به من تفعيل أياً من تلك الخدمات البنكية الخاصة بك  المقدمة من البنك الأهلي للعملاء الذي يمتلكون بطاقات خاصة بالبنك .  

ومن هنا نكون قد قدمنا لكم الخدمات الالكترونية أو خدمات اون لاين الخاصة بالبنك الأهلي التي تتيح للعملاء سهولة و يسر عمليات التحويلات البنكية أو التحويلات الخاصة بالبنك الأهلي 

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.