كيف اعرف خريطتي الفلكية

كيف اعرف خريطتي الفلكية من المعلومات المُهمّة لمن يهتمّون بعلم الأبراج، ويُريدون أن يتعرّفوا على شخصيّاتهم حسب ما قالته الأبراج، والخريطة الفكلية دائرة يتمّ التّعرّف على الكثير من الأسرار التي تُخفيها شخصيّة الشّخص، والكثير من المعلومات عنه، وفيما يلي سنتعرّف على كيف اعرف خريطتي الفلكية.

كيف اعرف خريطتي الفلكية

 لقد تم تعريف الخريطة الفلكية على أنها دائرة تم تقطيعها إلي اثني عشر جزءًا ويتم التعرف عن طريق الخريطة الفلكية على شخصية الشخص من صفات ومعاني وكل شيء متعلق بها وما تخفيه من اسرار فإذا أردت معرفة خريطتك الفلكية، وكنت من الأشخاص المهتمين بالوعي وعلم الطاقة تابع معنا للتعرف على الكثير من التفاصيل في هذا المقال، وأما الطالع: الطالع هو أول بيت في الخريطة الفلكية، والذي يرمز له ب AC، بالإضافة إلى أنه يتم تعريف الطالع الفلكي بأنه البرج الموجود في الأفق في الساعة التي تم ميلادك بها، فهو يشير أيضا إلى تحديد موقع الشمس في (الأفق) وقت ميلادك.

اقرأ أيضًا: ما هي صفات برج الجدي وتوافقه مع الأبراج

ما هي مميزات الطابع الفلكي

الطابع الفلكي هو الذي يحدد الشخصية الظاهرية للفرد كما أن له دور كبير في نظرة الأشخاص إليك فهو بذلك يحدد الأسلوب الذي يتعامل به الفرد مع الآخرين، يكسب الطابع الفلكي العديد من السمات الفردية التي تميزك عن غيرك، كذلكفي علم الفلك يتم تحديد موقع بيوت الأفراد على الخريطة الفلكية من خلال الطابع، وإليك صفات كل طابع فلكي:

  • برج الحمل: يتسم أصحاب هذا البرج بالحيوية، والنشاط، والصراحة، الاندفاع.
  • برج الثور: واحد من أهم الأبراج الترابية التي تتسم بالتأني والصبر، الرقي، الالتزام، الاتزان أيضاً.
  • برج الجوزاء: من أهم الصفات المميزة لبرج الجوزاء الاجتماعية وحب الناس وكثرة الحديث.
  • برج السرطان: يتميز أصحاب برج السرطان بالحساسية، العاطفة المتقلبة فهم أصحاب مزاج متقلب.
  • برج الميزان: يتسمون بالرقي، الاحترام، جذابون بشكل لافت للنظر.
  • برج العقرب: ثاقبون النظر، مترقبون، غامضون في بعض الأحيان.
  • القوس: متفائل، ايجابي ،متحمس.
  • برج الجدي: يعد الجدي من الابراج الترابية التي تتميز بالعند والقوة والاندفاع مع الثبات والتأني بعض الشئ.

ومن الجدير بالذكر أن للكواكب دور كبير في حياتنا وأيضاً له تأثير واضح على شخصياتنا وحياتنا، ولإن الكواكب لها دور فعال، خاص في الطالع الفلكي تم تقسيمها إلى قسمين:

  • الكواكب الشخصية
  • الكواكب الخارجية.

نصائح مهمة لمعرفة الخريطة الفلكية الخاصة بك

إذا اردت معرفة خريطتك الفلكية عليك باتباع التالي قم بإدخال بياناتك في الخريطة الفلكية للحصول على أفضل نتائج:

  • ادخل اسمك كاملاً في خانة الاسماء في الخريطة الفلكية.
  • قم بإدخال تاريخ ولادتك بالتاريخ الميلادي وليس الهجري.
  • قم بإدخال ساعة الولادة تحديدا دقيقاً، وإذا كنت لا تعرف ساعة الولادة قم بتحديد خانة لا اعرف ساعة الولادة.
  • قم باختيار مدينة ولادتك باللغة العربية أو الإنجليزية، وفي حالة إذا كانت مدينة الولادة على سبيل المثال (جدة) يتم ادخال اسم المدينة وانتظر لبعض ثواني حتى تظهر لك قائمة لاختيار المدينة.
  • قم بمراجعة كافة معلوماتك التي قمت بإدخالها ثم اضغط على كلمة إرسال.

من الضروري جداً معرفة ساعة الولادة تحديداً حيث أنها ستفيدك بشكل كبير في معرفة طالعك الفلكي والتي من خلاله ستعلم الكثير عن خريطتك الفلكية وصفات شخصيتك وبرجك عن طريقه.

اقرأ أيضًا: تعرف على توافق الأبراج مع بعضها في الحب والزواج والصداقة

دلالة الابراج في الخريطة الفلكية

  • الشمس: هي المصدر الأساسي لمعرفة جميع الصفات الشخصية كما أنها تمثل البرج الأساسي بالإضافة إلى أنها مخفي الاسرار فبالتالي تمثل الكيان الذي يكشف عن الجزء الداخلي للمشاعر الخفية.
  • الزهرة: كوكب الحب حيث يعد كوكب الزهرة كوكب العشق الذي يعبر عن طريق الحب وما الذي يرغب كل منا أن يراه في حبيبه.
  • المريخ: كوكب الأساليب، السلوكيات وقت الانفعال حيث يعبر هذا الكوكب عن سلوكك وقت الغضب بالإضافة إلى أنه يعبر عن طريقة تواصلك مع الآخرين أيضاً.
  • المشتري: يطلقون على كوكب المشتري بأنه كوكب الحظ حيث يساعدك هذا الكوكب في معرفة حظك في الحياة واين ستجد بالتحديد هذا الحظ.
  • زحل: هو الكوكب السيء الذي يوضح لعنتك في هذه الدنيا وجميع الأمور السيئة التي من المحتمل ستحدث معك ويعلمك أيضاً هذا الكوكب بكيفية التغلب على هذه اللعنة واين تقع تحديداً فيسمي زحل بكوكب كارما.
  • عطارد: هو كوكب العقل يسمي بكوكب التفكير والمنطق والإدراك كما يعتبر من أهم الكواكب في خريطتك الفلكية، يعبر عطارد أيضاً عن ثقتك بنفسك وكيف ستكون شخصيتك شخص غيور ام شخص بارد.
  • نبتون: هذا الكوكب يمكنك من خلاله معرفة كيف يتم خداعك، متي فهو كوكب معرفة الأمور الخفية.

اقرأ أيضًا: أكثر الأبراج حظا 2021

كيف اعرف خريطتي الفلكية والتطابق بين الابراج

يبحث الكثير من الأشخاص حول التطابق بين الأبراج من خلال الخريطة الفلكية حيث أنه من الأمور المهمة للأشخاص المقبلين على الزواج أو الارتباط لذلك إن كنت من هؤلاء يمكنك معرفة التطابق بينك وبين شريكك فالتطابق هو علاقة ترابطية بين شخصين بشرط أن يكونوا من نفس البرج الفلكي أو بدرجة متفاوتة جدا من بعضها البعض حيث تصل مثل هذه العلاقة إلى درجة الكمال والعشق ولكن من الصعب جداً ارتباط شخصين من نفس البرج حيث أنهما يحملان الصفات ذاته سواء أكانت هذه الصفات طيبة ام سيئة فارتباط شخصين من برج القوس على سبيل المثال وليس الحصر من أصعب الارتباطات على الاطلاق على عكس برج القوس الذي تتسم فيه العلاقة بالسهولة.

الخارطة الفلكية التقديمية

احدي أحدث وأشهر تقنيات التنجيم الغربي التي تستخدم لمعرفة مسار سير المولود الجديد في الحياة، تعتمد الطريقة على تحرك الكواكب ومواقعها والتي يمكنك من خلال تحديد ساعة ميلادك بها معرفة جميع صفاتك وسلوكياتك وانفعالاتك وعلاقتك العاطفية مستقبلاً فإذا كنت من الأشخاص الذين يبحثون عن كيف اعرف خريطتي الفلكية إليك هذا المقال الذي يحمل جميع تساؤلاتك ليس وحدك وأنما  هو سؤال يبحث عنه العديد من الأشخاص في مختلف أنحاء العالم حيث أن الخريطة الفلكية هي محددة للسمات الشخصية وجميع جوانب الشخصية الأخري الاجتماعية، الانفعالية وغيرها.

كيف يتم استخدام الخارطة التقديمية progression chart

تعتمد طريقة هذه الخارطة كما ذكرنا سابقاً بأنها تعتمد على حركة الكوكب، فكوكب الزهرة في شرفه كالشمس على سبيل المثال_ الزهرة شرف في البيت الاول/ الطالع بعد ٢٥ عاماً من عمر المولود سوف تنتقل الشمس في الخارطة التقديمية إلى درجة ١ ثور إلى البيت الثاني، ومن خلال ذلك يمكننا الفهم بأن دلالات الطالع من سمات مختلفة وتطلعاته وأحلامه والاناه العليا خرجت من البيت الثاني لتركز على موارد المال وكيفية اكتسابه ومن خلال ذلك نفهم بأن الشمس انتقلت من موضع شرفها اي أن تأثيرها على جوانب الشخصية المختلفة أصبح يقل ويختفي بشكل من التدريج.

وتعد هذه الطريقة من أهم الطرق المتبعة في الغرب حالياً في التنجيم لكنها ليست بالكافية حيث يمكننا استخدام خريطة عودة الشمس لتحديد الطابع السنوي، الفردار، ثم العبور لعمل توقعات أكثر دقة، يلاحظ أن: القمر له دور مهم جدا في عمل الخارطة التقديمية.

ومن خلال هذا المقال يُمكننا التعرُّف على كيف اعرف خريطتي الفلكية ، وما هي صفات كُلّ برجٍ من الأبراجن وكيق يُمكننا تحديد شخصيّة من الشّخصيات أو الصّفات التي تُميّز كُلّ برجٍ من تلك الأبراج عن غيرها، وكيف يتم استخدام الخارطة التقديمية.

 

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.