كيف اعرف رقمي موبايلي بالخطوات

كيف اعرف رقمي موبايلي نقدمها لكم اليوم عبر موقعنا زيادة حيث أن شركة موبايلي هي احد اشهر شركات الاتصالات التي تحتكر مجال الاتصالات في المملكة العربية السعودية وفي عام 2004 فازت شركة موبايلي برخصة اكثر من ائتلاف للعديد من شركات الاتصالات في السعودية وتمتلك إحدى شركات الاتصالات في الإمارات حصة في شركة موبايلي تبلغ هذه الحصة أكثر من 27% من الأسهم؛ وتمتلك المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية نسبة تصل إلى 12% من اسهم الشركة والباقي تمتلك عدد من المستثمرين والجمهور في السعودية وبدأت شركة موبايلي في تقديم خدماتها في مجال الاتصالات مع مطلع عام 2005.

كيف اعرف رقمي موبايلي

والكثير منا أحيانا عندما يشتري جهاز تليفون جديد أو شريحة SIM  جديدة عادة ما لا تكون لديه القدرة على تذكر رقم الهاتف الجديد الذي اشتراه ويرغب أحيانا وفي المواقف الخاصة بالعمل وغيره أن يعرف رقم هاتفه ويبحث ويسأل الغير عن كيفية إظهار رقم للغير ويتصل الغير بأرقام هواتفهم على هاتفه حتى يظهر الرقم وغيرها من المواقف مثل الاستعلام عن رقم الهاتف والرصيد وغيرها من الخدمات وسوف نتعرف في السطور التالية على كيف اعرف رقمي موبايلي.

شركة موبايلي

تمتلك شركة موبايلي احدى اكبر الخدمات البنية التحتية التي تدعم عملها في مجال الاتصالات وتدعم احدث طرق الاتصالات ومنها مشاريع شبكات الألياف البصرية واستخدام تقنية أحدث أجيال الاتصالات 4G, 5G وغيرها وهذا إلى جانب أحدث الخدمات في مجال الأقمار الصناعية وتوفير المشغلات الدولية والفردية للمملكة العربية السعودية وتوفر شركة موبايلي تغطية لكافة مناطق المملكة للتأكد من وصول الخدمات كاملة والتغطية العالية في مجال الاتصالات وتم توسيع شبكة شركة موبايلي لكي تصل خدماتها إلى جميع الدول المجاورة مثل قطر والإمارات العربية المتحدة والبحرين والكويت والاردن.

تقدم شركة اتصالات موبايلي اكبر خدماتها للمنطقة و خدمات تجوال الجيل الرابع مع أكثر من 125 من مشغلي خدمات الاتصالات الحديثة في أكثر من 56 دولة حول العالم وتتميز شركة موبايلي أنها تقدم خدمات الانترنت بلا حدود للجوال حال استخدامه في المكالمات الدولية أو الإنترنت الدولي عن غيرها من الشركات الاخرى؛ تتميز شركة موبايلي بامتلاكها أكبر قاعدة بيانات التبادل السريع لحزم البيانات وهي أكبر شركة تقدم خدماتها في هذا المجال في دول الشرق الأوسط وفي أفريقيا.

وتمتلك اكثر من مليون مشترك منذ بداية عملها حتى اول عام 2009 وذلك بسبب قدرتها واثباتها لوجودها من خلال التطور والتميز المستمر؛ تم تصنيف شركة موبايلي السعودية مع شركة اتصالات الإمارات من الشركات الرائدة في الاتصالات واخذت موقعاً كبيرا في التصنيف العالمي وكانت اولى الشركات التي استخدمت جهاز اي فون 3 جي؛ في المملكة العربية السعودية عام 2009.

تعتبر شركة موبايلي السعودية من أولى الشركات التي وفرت خدمة الانترنت لجهاز البلاك بيري في عام 2007 من اول اصداره. وأول من أطلق خدمة الانترنت لذات الهاتف في السعودية عام 2006 وكانت شركة موبايلي أول شركة في السعودية التي دعمت خدمة إمكانية اختيار اغنية الرد على أحد المتصلين من خلال خدمة رنان في نهاية عام 2006 هذا إلى جانب توفير خدمة الرسائل متعددة الوسائط لعملائها من عام 2005.

ويمكن التعرف على المزيد من التفاصيل عبر: شريحة بيانات موبايلي لا محدود وطريقة الاشتراك بها

ونرشح لك المزيد من خلال: طريقة شحن موبايلي من الراجحي بالخطوات اون لاين

كيف اعرف رقمي موبايلي 2021

هناك الكثير من الناس يقومون بشراء شرائح للتليفون كثيراً ومن الممكن خلال أكثر من مرة في العام الواحد ومع التطور التكنولوجي الحالي وسهولة الحياة باستخدام الهواتف المحمولة بسبب رخص أسعار شرائح الهواتف ومع كثرة شركات الاتصالات يمتلك كل فرد أكثر من شريحة وأكثر من هاتف وهناك الكثير من الهواتف التي تتيح إمكانية وجود أكثر من شريحة في الهاتف الواحد؛ ومن كثرة الشرائح يرغب الشخص في التعرف على رقم الهاتف الخاص به ولكنه لا يعرفه ويرغب في معرفة طريقة الحصول على رقم الهاتف الجديد الذي اشتراه للتو ولا يعرف.

وهو ليس بالأمر الصعب فكل ما عليك فعله هو ادخال الكود من الهاتف الذي يوجد به الشريحة والكود هو #222* وبعدها اضغط على ايقونة اتصال وسوف تصل إليك رسالة نصية يوجد بها رقم الهاتف الخاص بك والذي يدل على الشريحة التي تستخدمها وأجريت منها هذه الخدمة.

وبهذه الطريقة تكون قد عرفت رقم الشريحة الخاصة بك من شركة موبايلي وهو من الأمور المميزة والخدمات التي تقدمها شركة موبايلي لعملائها من خلال خدمة العملاء لتسهيل طرق الاستعلام والتعرف على الرصيد وغيرها من الخدمات.

وللمزيد أيضًا عن موبايلي: الغاء خدمة موجود موبايلي وطريقة الاشتراك في خدمة موجود موبايلي

طرق الاستعلام عن الفاتورة موبايلي

تقدم شركة موبايلي باستمرار خدماتها المميزة من خلال خدمة العملاء و تسهل على العملاء طرق الاستعلام المختلفة ومن أشهر هذه الخدمات هي خدمة الاستعلام من خلال الواتس اب وهي من أولى الشركات في المملكة العربية السعودية التي تقدم خدمة الاستعلام عن الفاتورة وتقديم كافة الاستفسارات من خلال رقم الواتس اب الخاص بخدمة العملاء على الرقم 0560101100.

ومن خلال الموقع الرسمي لشركة موبايلي على الانترنت فتعمل الشركة على حفظ كافة البيانات الخاصة بكل عميل من عملائها وبمجرد ادخال الرقم سوف تظهر كافة البيانات التي تخص الشركة والتواصل من خلال رقم الواتس اب من اسهل طرق الاستعلام التي حازت على إعجاب العملاء. ومن خلال الموقع يعتبر من السهل التعرف على العروض المستمرة التي تقوم بها الشركة وطريقة الدخول للموقع والاستعلام عن الرصيد وغيره من خلال تسجيل الدخول والرقم السري الخاص بالشخص.

اهم اكواد شركة موبايلي وارقام الشكاوى

حددت شركة موبايلي السعودية ارقام الشكاوى التي تمكن العملاء من الاتصال بخدمة العملاء والاستعلام عن الشكاوى الخاصة بالاتصال أو من خلال الإنترنت وغيرها على رقم 1100 وسيكون أحد ممثلي العملاء على استعداد للرد عليك في أقرب وقت وسوف يتم حلها من خلال الاستعلام والتأكد من بياناتك الشخصية وسوف يتم التواصل مع صاحب الشكوى في أقرب وقت بشكل عاجل وسريع للغاية.

للاتصال والاستعلام عن خدمة العملاء للوصول لأحد أفراد خدمة العملاء الاتصال على رقم 1100 أو الاتصال على رقم الهاتف المحمول 0560101100 أو حال الاتصال والاستعلام من خارج المملكة على رقم 96656101100.

وفي حالة الاستعلام عن الرصيد من الممكن استخدام الكود *123* رقم الهاتف * المبلغ # أو للتعرف على خدمة شركة موبايلي يتم من خلال الكود *1100# والاستعلام عن الرصيد والباقي منه الاتصال على الكود *1441*# التعديل خدمة كلمني بالعربي *199* رقم الهاتف المطلوب # اللغة الانجليزية *188* الرقم المطلوب #

وتعمل شركة موبايلي المملكة العربية السعودية على تقديم أفضل خدمات الانترنت لكافة عملائها وذلك حرصاً منها على توفير الوقت والجهد وزيادة في التطور ومواكبة نجاح عملائها ورجال الأعمال ومن خلال متابعة العمل وحتى في خارج نطاق المملكة من خلال باقات الإنترنت التي تدعم الاتصال والرسائل والتصفح وغيرها وباسعار مميزة وفي متناول الفئات المختلفة.

ومن أشهر هذه الخدمات باقات الانترنت الاساسي وباقة الإنترنت في ساعة باقة الإنترنت اليومي وباقة الانترنت 100 ميجا بايت و باقة 2 جيجا بايت و باقة 5 جيجا بايت وباقة الانترنت الغير محدودة والتي تقدم خدماتها لرجال الأعمال وخاصة حال سفرهم المستمر وحاجتهم المستمرة لمتابعة عملائهم وأعمالهم من دولة إلى أخرى.

وبهذا نكون قد وفرنا لكم كيف اعرف رقمي موبايلي وللتعرف على المزيد من التفاصيل يمكنكم ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالإجابة عليكم في الحال.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.