كيف أعرف رقم بطاقة صراف الراجحي

كيف أعرف رقم بطاقة صراف الراجحي عن طريق البريد الإلكتروني أو ماكينة الصراف الآلي؟ يمكنك التعرف عليها الآن عبر موقعنا الإلكتروني زيادة ، حيث أنه يبحث الكثير من الناس لمعرفة رقم بطاقة صراف الراجحي، وذلك بسبب أنه من الممكن أن يتعرض هذا الرقم للضياع، كما أن رقم البطاقة يعد من الأمور المهمة التي لا يجب أن ينساه الشخص المالك لبطاقة الصراف الراجحي، لذلك علينا معرفة كيف أعرف رقم بطاقة صراف الراجحي.

اقرأ أيضا للتعرف على: ما هي البطاقة الرقمية الراجحي وما شروط الحصول عليها؟

ما هو مصرف الراجحي؟

كيف أعرف رقم بطاقة صراف الراجحي

تم إنشاء مصرف الراجحي في عام 1975 ميلاديا وهو عبارة عن شركة مصرفية يوجد لديها حوالي 500 فرع في مختلف الأماكن، ووصل البنك في الفترة الأخيرة إلى أن يكون رأس ماله حوالي 25 مليار ريال سعودي وذلك بسبب أن البنك قد حصل على الكثير من النجاحات في الكثير من المجالات.

ويعد مصرف الراجحي من البنوك الإسلامية التي تعمل على تقديم أفضل الخدمات للعملاء من حيث الادخار والاستثمار، ومن أهم تلك الخدمات التي يقدمها البنك إلى العملاء هي معرفة رقم البطاقة الخاصة بمصرف الراجحي.

ويمكن للعميل أيضا معرفة رقم البطاقة من خلال أي فرع أو عن طريق الهاتف المحمول أو من خلال ماكينات الصراف الآلي المتواجدة في الكثير من الأماكن.

كيف أعرف رقم بطاقة صراف الراجحي؟

1. معرفة رقم بطاقة صراف الراجحي من خلال زيارة أقرب فرع

يعد رقم البطاقة الصراف الراجحي من الأمور المهمة التي يجب أن يعرفها الشخص المالك للبطاقة، حيث يكون الرقم الخاص بالبطاقة مكون من ثمانية أرقام وتكون مميزه جدا، ويمكن طريق معرفة الرقم من خلال التوجه إلى أقرب فرع هي:

  • يمكنك الذهاب الى أقرب فرع لبنك الراجحي، فكما نعلم فروع هذا البنك منتشرة في الكثير من الأماكن في كافة أرجاء المملكة العربية السعودية.
  • يقوم العميل بتقديم بطاقة الهوية ومعها رقم الحساب الشخصي إلى موظف خدمة العملاء.
  • يجب على الموظف أن يقوموا بعمل تقرير شامل فيها جميع البيانات الخاصة بالعميل برقم الحساب وكل الأشياء المتعلقة بالحساب.
  • كما يجب على العميل أن يكون له حساب جاري في البنك من أجل أن يعرف رقم البطاقة.
  • ومن ثم يقوم الموظف بإعطاء رقم البطاقة إلى العميل، وبتلك الطريقة لقد علمنا كيف أعراف رقم بطاقة صراف الراجحي.

هل ترغب في التعرف على: كيف أعرف رقم بطاقة الصراف الراجحي ومعلومات عن صراف الراجحي

2. معرفة رقم بطاقة صراف الراجحي عن طريق البريد الإلكتروني

يمكن للعميل أن يعرف رقم البطاقة من خلال البريد الإلكتروني وذلك من خلال بعض الخطوات، ومن أهم تلك الخطوات هي:

  • يجب على العميل أن يقوم بتحميل التطبيق الخاص بمصرف الراجحي من خلال المتجر الخاص بالهاتف المحمول، والرابط هو: https://play.google.com/store/apps/details?id=com.alrajhiretailapp&hl=ar&gl=US.
  • ومن ثم يقوم العميل بأنشاء حساب خاص على هذا البرنامج من خلال تسجيل الدخول ويتم الربط مع البريد الإلكتروني الخاص بك.
  • ومن ثم تقوم بفتح التطبيق بعد كل هذا، ويمكن أن يقوم العميل بعمل الكثير من الإجراءات والمعاملات التي يريدها من خلال هذا التطبيق.

3. معرفة رقم بطاقة صراف الراجحي عن طريق ماكينة الصراف الآلي

يمكن للعميل أن يعرف الكثير من الأشياء والمعلومات من خلال ماكينة الصراف الآلي، ومن أهم تلك الأشياء التي يمكن أن يعرفها هي رقم بطاقة الصراف الآلي الراجحي، ذلك عن طريق بعض الخطوات وهي:

  • يقوم العميل بالتوجه إلى ماكينة الصراف الآلي ويدخل على قائمة تعديل العنوان.
  • ومن ثم يقوم العميل بإدخال رقم الهاتف الخاص به.
  • وسوف يتم إرسال رسالة من خلال البنك عليه رقم البطاقة الصراف الآلي الخاص ببنك الراجحي.
  • ثم سوف تصل إليك رسالة أخرى بها بعض المعلومات الأخرى المتعلقة أيضا بحسابك البنكي الخاص بك.

كما يمكنكم الاطلاع على: كيف اعرف رقم بطاقة الصراف الراجحي ؟

كيفية الحصول على البيانات من خلال رقم الهاتف لبنك الراجحي

يحاول الكثير من العملاء لا يعلموا حتى الآن ما هو الرقم الهاتف الخاص ببنك الراجحي، معرفة هذا الرقم قد يمكنكم التواصل من خلاله ومعرفة كافة البيانات الخاصة بحساباتكم الشخصية، هذا بالتأكيد بدل من الذهاب إلى الفروع الخاصة بالبنك، ويمكنك الحصول على البيانات من خلال الطرق الآتية:

  • يجب عليك الاتصال خدمة العملاء الخاص بالبنك الراجحي من خلال هذه الأرقام وهي: 966920003344.
  • ومن ثم سوف يرد عليك أحد موظفي خدمة العملاء، ويجب على العميل أن يقوم بطلب بعض البيانات التي يريد معرفتها والحصول عليها من خلال الهاتف بكل سهولة، لذلك كان علينا معرفة كيف أعراف رقم بطاقة صراف الراجحي.

ما هي الأشياء الهامة المتعلقة بمعرفة الرقم الخاص ببطاقة الصراف الراجحي

يجب على كل العملاء أن يعرفوا رقم البطاقة الصراف الراجحي الخاص به، لأنه معرفتها يساعد على أجراء الكثير من العمليات والمعاملات، ومن الأشياء المهمة هي:

  • يعمل هذا الرقم على تسيير الكثير من المعلومات والمعاملات البنكية التي يقوم بها العميل، إن كانت من عمليات سحب وإيداع ويستطيع العميل أن يعرف كل الأشياء المتعلقة بالحساب الخاص به.
  • كما يعمل هذا الرقم على توفير الكثير من الوقت والجهد، لأنه يساعد العميل على معرفة الكثير من المعلومات والبيانات الخاصة بالحساب الشخصي في البنك الراجحي، دون التوجه إلى الفرع.
  • وأيضا من خلال هذا الرقم تتم كل المعاملات الخاصة بك بسرية تامة وكذلك البيانات الخاصة بك لا أحد يعرفها بسبب هذا الرقم، لذلك يجب علينا معرفة كيف أعرف رقم بطاقة صراف الراجحي.

للمزيد من المعرفة اضغط هنا: بطاقة الراجحي الرقمية | طريقة الحصول عليها وشروط إصدارها

ما هي طريقة تفعيل رقم البطاقة؟

يوجد بعض الخطوات من خلالها يتم تفعيل رقم البطاقة وذلك عن طريق الصراف الآلي وهي:

  • يدخل العميل على الشاشة الرئيسية.
  • ثم الدخول على العمليات الفرعية.
  • ثم عليه الدخول على تفعيل الصراف الآلي.
  • ويقوم العميل باختيار أن يستلم الرقم من خلال نفس الفرع وذلك عن طريق الضغط على كلمة موافق.
  • ثم يقوم الفرع بطلب منك الرقم الهاتف المحمول الخاص بك.
  • ليقوم البنك بإرسال رسالة إليك من أجل التأكد من صحة جميع البيانات الخاصة بك، ومن ثم عليك الضغط على كلمة موافق.
  • وأخيرا عليك التوجه إلى أحد الفروع من أجل لتسلم البطاقة الخاصة بك.

ما هو رقم بطاقة صراف بنك الراجحي؟

كيف أعرف رقم بطاقة صراف الراجحي

قد ورد أنه قد تحدد رقم بطاقة الصراف الخاص ببنك الراجحي بـ19 رقم، وهذه البطاقة هي تابعة إلى بنك الأهلي التجاري المتواجد في المملكة العربية السعودية.

ومن تلك الأهمية هي أن هذا الرقم يسهل على العميل الكثير من الوقت والجهد في العمليات والسحب والإيداع، كما أن هذا الرقم يتيح للعميل أن يقوم ببعض العمليات أون لاين مثل عمل جميع المعاملات المالية المصرفية المتكاملة.

ننصحكم أيضا بزيارة مقال: طريقة تغيير الرقم السري لبطاقة صراف الراجحي وكيفية معرفة رقم البطاقة

خلاصة الموضوع في 7 نقاط

  1. تم إنشاء بنك الراجحي في عام 1975 ميلادية فهو من أهم البنوك في المملكة العربية السعودية، له أكثر من 500 فرع في جميع أرجاء المملكة.
  2. كما أنه يعد من البنوك الإسلامية فهو يقوم بتقديم الكثير من الخدمات الخاصة بالادخار أو الاستثمار للعملاء بأفضل طرق وخدمات ممكنة.
  3. يمكنك معرفة رقم بطاقة صراف الراجحي من خلال التوجه إلى أقرب فرع للبنك، والقيام بخطوات وإجراءات سهلة وبسيطة لا تحتاج إلى وقت ومجهود.
  4. إن كنت لا تعلم رقم خدمة عملاء مصرف الراجحي، فعليك معرفته فمن خلال هذا الرقم يمكنك معرفة أي معلومات تريد الحصول عليها دون عناء.
  5. كما يمكن معرفة رقم بطاقة صراف الراجحي من خلال البريد الإلكتروني أو من خلال ماكينة الصراف الآلي، وذلك عن طريق القيام بخطوات سهلة وبسيطة وقد جاء كل هذا لتوفير الوقت والجهد للعميل.
  6. إن كنت لا تعلم كيفية تفعيل رقم الصراف فيمكنك تفعيله من خلال ماكينة الصراف الآلي من خلال القيام بعدة خطوات سهلة وبسيطة.
  7. مصرف الراجحي من أهم البنوك المتواجدة في المملكة كما أنه يمتلك شهرة عالمية وليست محلية فقط، لذلك وفر البنك لك طرق كثيرة لمعرفة كيف أعرف رقم بطاقة صراف الراجحي.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.