محتوى يحترم عقلك

أفضل 3 تطبيقات لمعرفة من يتابعك على الواتس اب

أفضل 3 تطبيقات لمعرفة من يتابعك على الواتس اب تساعدك في التعرف على أكثر الأشخاص التي تهتم بمتابعتك، وهي من الإجراءات الاحترازية نظرًا لعمليات التجسس والإزعاج التي أصبحت تتم مؤخرًا، حيث إن عدد كبير من المتطفلين يجدون متعتهم في إزعاج من حولهم واختراق خصوصيتهم.

لذا سيصحبكم موقع زيادة عبر جولة قصيرة لنتعرف سويًا من خلالها على إجابة سؤال “كيف أعرف أكثر شخص يتابعني في الواتس اب؟”، بعدد من الطرق المختلفة مع الخطوات، وذلك من أجل وضع حد لهؤلاء الأشخاص والتوصل إلى هويتهم، كل ذلك وأكثر ستجده خلال السطور التالية.

كيف أعرف أكثر شخص يتابعني في الواتس اب

أفضل 3 تطبيقات لمعرفة من يتابعك على الواتس اب

يراود سؤال “كيف أعرف أكثر شخص يتابعني في الواتس اب؟” قطاع كبير من مستخدمي تطبيق واتس اب، ويدفعهم نحو ذلك فضولهم حول هوية الأشخاص المهتمين بمتابعتهم ومعرفة التفاصيل الخاصة بهم سواء كانوا من دائرة معارفهم أو خارجها.

مع تطور التكنولوجيا أصبح هنالك عدد من التطبيقات يمكن استخدامها في التعرف على ذلك الأمر على عكس السنين الماضية كان ذلك الأمر شبه مستحيلًا، حيث يوجد الآن تطبيقان يمكن استغلالهما في ذلك الأمر الأول هو Whats Tracker، أما الثاني فهو ، وفيما يلي سنقوم بتوضيح التفاصيل الخاصة بكلًا منهما على حدة.

تطبيق Whats Tracker

يعد تطبيق Whats Tracker هو أحد التطبيقات التي تم تصميمها من أجل التعرف على هوية الأشخاص الذين يقومون بزيارة الملف الشخصي الخاص بك، وذلك نظرًا لكون تطبيق الواتس اب الأصلي لا يعمل على دعم تلك الميزة؛ فهو يعمل على الحفاظ على خصوصية كافة مستخدميه.

لذا فمهما قمت بالمحاولة في التطبيق الأصلي لن يكون بمقدورك التوصل إلى شيء، ولكن قبل أن نقوم بتوضيح كيفية استخدام التطبيق، يوجد مجموعة من الشروط أولًا يتوجب عليك وضعها بعين الاعتبار قبل البدء باستخدام التطبيق، وتتمثل تلك الشروط في:

  • أن تقوم بتحميل تطبيق واتس اب بلس، حيث إن تطبيق واتس اب الأصلي لا يدعم ذلك التطبيق أيضًا.
  • عند قيامك باستخدام التطبيق ينبغي عليك إبقاء الواتس اب قيد التشغيل، وذلك حتى يتسنى لك الوصول إلى مرادك.
  • يتوجب عليك أن تجعل حالة الظهور مرئية لدى الجميع.
  • أن يكون الشخص الذي زار الملف الشخصي الخاص بك قد قام بإخفاء حالة الظهور الخاصة به؛ لأنه حال قيامه بذلك لن تتمكن من التوصل لهويته.
  • حال توافر تلك الشروط ستتمكن من التوصل إلى هويته بكل سهولة.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: كيف تعرف من زار بروفايلك في الواتس اب بدون برامج 2022

تحميل تطبيق Whats Tracker

يمكنك التعرف على هوية الشخص الذي قام بزيارة الملف الشخص الخاص بك عن طريق تطبيق Whats Tracker، كل ما عليك فعله فقط هو اتباع الخطوات التالية، والتي تتمثل في:

  1. في البداية قم بتحميل التطبيق عن طريق النقر على الرابط من هنا.
  2. ثم قم بفتح التطبيق وانقر على أنك توافق على اتباع السياسة الخاصة بالتطبيق.
  3. من ثم قم بتسجيل البيانات الخاصة بك، والتي تتضمن الاسم، الجنسية، رقم الهاتف الخاص بك، بالإضافة إلى الجنس سواء كنت ذكر أم أنثى.
  4. بعد الانتهاء من تسجيل البيانات الخاصة بك سيتم نقلك إلى الواجهة الخاصة بالتطبيق، والتي ستجد بها خيار Visited في المنتصف، قم بالنقر عليها ومن ثم سيظهر لك الأشخاص الذين قاموا بزيارة الملف الخاص بك، وإن كانوا غير مسجلين بجهات الاتصال الخاصة بك.
  5. بذلك تكون قد تمكنت من التعرف على هوية الشخص الذي قام بزيارة الملف الخاص بك عن طريق تطبيق Whats Tracker بنجاح.

مميزات تطبيق Whats Tracker

يتيح تطبيق Whats Tracker لمستخدميه عدد من المميزات الأخرى بخلاف ميزة التعرف على هوية الشخص الذي قام بزيارة ملف الشخصي على الواتس اب، وتتضمن تلك المميزات:

  • سهل الاستخدام لا يتطلب أي مجهود.
  • يمكنك من خلاله البحث عن أصدقاء جدد وفقًا للمسافة بينكم، فعلى سبيل المثال إن كنت متواجد في أحد المناطق يمكنك اكتشاف الأشخاص الذين يستخدمون ذلك التطبيق في النطاق من حولك وتكون معهم الصداقات.
  • بإمكانك أن تقوم بتخصيص البحث وفقًا للفئات العمرية.
  • يتيح التطبيق إمكانية البحث عن الأشخاص بأسمائهم والبلاد التي ينتمون إليها.
  • في حالة استخدامك لنسخة كبار الزوار يمكنك أن تتمتع باستخدام التطبيق دون إعلانات.
  • يمكنك أن تقوم بحظر الأشخاص الذين يسببون لك الإزعاج، وبذلك سيكونوا غير قادرين على التواصل معك.
  • بإمكانك أن تقدم بلاغًا لإدارة التطبيق بشأن أحد الأشخاص حال قيامه باستخدام التطبيق بشكل سيء أو أخطأ بحقك.

تطبيق Whats Profile

يعتبر تطبيق Whats Profile هو أحد التطبيقات التي تم طرحها لمستخدمي الأندرويد من أجل التعرف على هوية الأشخاص الذين يزورون ملفاتهم الشخصية، ويتميز التطبيق بكون المساحة الخاصة به أقل من 10 ميجابايت الأمر الذي يجعل تحميله أمرًا سهلًا، ولن يأخذ مساحة كبيرة من حجم الذاكرة، وفيما يلي سنوضح خطوات تحميل التطبيق:

  1. في البداية قم بتحميل التطبيق بواسطة جوجل بلاي عن طريق النقر على الرابط من هنا.
  2. ثم قم بفتح التطبيق وسجل البيانات الخاصة بك.
  3. بعد الانتهاء من تسجيل البيانات قم بتمكين جهات الاتصال الخاصة بك.
  4. من ثم سيظهر لك أسماء الأشخاص الذين قاموا بزيارة الملف الشخصي الخاص بك، ولكن حتى تتعرف على هويتهم سيتوجب عليك أن تقوم بتقييم التطبيق أولًا.
  5. بذلك تكون قد تمكنت ممن التعرف على هوية الأشخاص الذين قاموا بزيارة ملفك الشخصي على واتس اب بنجاح.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: كيف اعرف اكثر شخص يتابعني في الواتس اب

تطبيق WRevealer

ضمن إطار الإجابة عن سؤال “كيف أعرف أكثر شخص يتابعني في الواتس اب؟”، يعد تطبيق WRevealer هو واحد من أهم التطبيقات التي تم إتاحتها لمستخدمي الأيفون من أجل التعرف على هوية الأشخاص الذين يقومون بالتجسس على ملفاتها الشخصية عبر تطبيق واتس اب.

يعتبر عبارة عن قرص Cydia ولكنه لا يتاح لمستخدمي الـ iOS الأقل من 8، كما أنه يتسم بكونه أحد التطبيقات المجانية لمدة يوم من تحميله، وبعد انقضاء اليوم الأول يتحول إلى تطبيق مدفوع لا يمكنك التمتع بمزاياه إلا عند دفع القيمة المحددة.

تطبيقات التجسس على الواتس اب

ينبغي عليك أن تتأكد من عدم تواجد أحد تطبيقات التجسس على الهاتف الخاص بك، حيث إنه هنالك عدد من المخترقين يقومون بتحميل بعض التطبيقات الخاصة بالاختراق على الجهاز الخاص بك دون معرفتك، وعن طريقها يستطيعوا مشاهدة محادثات الواتساب الخاص بك، ومن أمثلة هذه التطبيقات ما يلي:

  • تطبيق Spyera.
  • تطبيق MSpy.
  • تطبيق spyhuman.
  • تطبيق Highster Mobile.
  • تطبيق OnLog.

لذا تأكد من عدم تواجد أحد هذه التطبيقات على هاتفك الجوال؛ لأنه حال حدوث ذلك ستكون خصوصيك عرضة للخطر.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: كيفية تشغيل الواتس اب WhatsApp على الكمبيوتر

بذلك نكون قد أوضحنا لكم إجابة سؤال “كيف أعرف أكثر شخص يتابعني في الواتس اب؟”، وذلك عن طريق عدد من البرامج التي توصل إليها المطورين، ليس ذلك وحسب بل عرضنا طريقة تحميل كل تطبيق، والمزايا التي يتمتع بها، ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة المرجوة.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.