محتوى يحترم عقلك

كيف اعرف الأشخاص اللي مخزنين رقمي

كيف اعرف الأشخاص اللي مخزنين رقمي؟ وكيف أعرف إذا رقمي موجود عند شخص معين؟ حيث إن التطور السريع والهائل للتكنولوجيا مكننا من فتح كثير من الأبواب والاطلاع على مزيد من التفاصيل، إلى درجة الكشف عن هويات الأشخاص الذين يقومون بتسجيل أرقامنا أو البحث إذا ما كان شخص بالتحديد يفعل، ونتعرف على الكيفية من خلال موقع زيادة.

كيف اعرف الأشخاص اللي مخزنين رقمي

أصبح بإمكانك معرفة الأشخاص الذين يقومون بتسجيل رقمك من خلال طرق بسيطة وسهلة عن طريق التطبيقات الشائعة الموجودة على هاتفك، ونتعرف عليها وعلى الخطوات للقيام بذلك من خلال ما يلي:

1- تطبيق ايمو

يمكنك هذا التطبيق من معرفة هويات الأشخاص الذين يقومون بتسجيل رقمك، وذلك من خلال قائمة بالمرشحين للتواصل معهم، وذلك حيث إن رقمك مسجل لدى هواتفهم بالفعل، وتجد في الغالب أشخاص متبادلين ومن بينها تظهر لك الأسماء الغريبة التي يمكنك فرزها والتعرف عليها، وحتى يتم ذلك يرجى اتباع الخطوات التالية:

  1. تحميل تطبيق إيمو من هنـــــا.
  2. تسجيل الدخول إلى البرنامج، من خلال كتابة الرقم، والحصول على رمز التأكيد.

كيف اعرف الأشخاص اللي مخزنين رقمي

  1. التوجه إلى قائمة الترشيحات والاطلاع على الأسماء الموجودة بها.

اقرأ أيضًا: كيفية معرفة إذا كان شخص ما يمتلك رقم هاتفك

2- تطبيق واتس اب

كثيرون لا يدركون أنه بالإمكان التعرف على الأشخاص الذين يقومون بتسجيل أرقامهم من خلال التطبيق المشهور والموجود على هواتفنا جميعًا واتس اب، وللتعرف على الطريقة التي يمكنك الكشف بها عن ذلك قم باتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى تطبيق واتس اب.
  2. انقر على قائمة الخيارات من خلال الثلاث نقاط في أعلى الشاشة.
  3. تحديد خيار إنشاء دردشة جماعية.
  4. قم بإدخال كافة الأرقام التي ترتاب حولها.
  5. انقر على الأرقام التي ترغب في معرفة ما إذا كان رقمك مسجل لديهم أم لا.
  6. أرسل رسالة إلى تلك المجموعة، في ظهرت علامة الرؤية على الأرقام فإن ذلك دلالة على أن رقمك مسجل لديهم، وفي حال وصلت فقط فذلك معناه أن الرقم غير مسجل.

كيف اعرف الأشخاص اللي مخزنين رقمي

اقرأ أيضًا: كشف أرقام الهواتف وأسماء أصحابها

كيف اعرف الاسم الذي يسجل به الآخرون رقمي

بصدد تناولنا الإجابة عن كيف اعرف الأشخاص اللي مخزنين رقمي، نلاحظ أنه يرغب الكثيرون في معرفة الأسماء التي يقوم الآخرون بتسجيلهم بها على هواتفهم، دون أن يعرفوا ذلك، والذي أصبح ممكنًا من خلال كثير من التطبيقات المتاحة على جوجل بلاي، أو بلاي استور، ونتعرف إلى بعض تلك التطبيقات وكيفية الوصول لها من خلال الآتي.

1- تطبيق me caller id

يعد هذا التطبيق واحد من أفضل التطبيقات التي تعمل على الكشف عن اسمك لدى جهات الاتصال المختلفة لديك كما أن به عدد من المزايا الأخرى الخاصة بالاتصالات كحظر بعض الأرقام التي تسبب لك الإزعاج.

يتيح لك إمكانية التواصل مع الأصدقاء وإنشاء مجموعات دردشة، كما أن به خاصية تسجيل المكالمات، ويمكنك تحميل هذا التطبيق من خلال الرابط المخصص له من هنــــــا.

2- تطبيق get contact

يوفر لك هذا البرنامج خاصية تمكنك من معرفة الأسماء التي يقوم الآخرون بتسجيلك بها، ويمكن ذلك من خلال تحميل التطبيق من هنـــــــا.

اقرأ أيضًا: كيفية حظر رقم من الاتصال بي بالخطوات

مزايا برامج التعرف على الاسم المسجل به الرقم

نتعرف فيما يلي على أهم المميزات التي توفرها مثل تلك البرامج بالنسبة لمستخدميها:

  • حظر المكالمات المزعجة بشكل نهائي.
  • إمكانية التعرف على هوية الأرقام الغريبة التي تقوم بالاتصال عليك.
  • إمكانية الكشف عن الأرقام المحظورة من قبل عديد من جهات الاتصال والتي تدرج تحت قائمة متطفل.
  • الكشف عن الاسم المتداول الذي يقوم الناس تسجيل أحد جهات الاتصال به.
  • إمكانية إجراء المكالمات الهاتفية والمرسلات بشكل مجاني تمامًا عبر تلك التطبيقات في حال امتلاك جهات الاتصال الأخرى لنفس التطبيق.

كيف اعرف الأشخاص اللي مخزنين رقمي سؤال أصبح من الشائع تداوله في الفترات الأخيرة، نتيجة إلى عديد من التطبيقات والوسائل التي ظهرت وتتيح مثل تلك الخدمات بمنتهى السهولة.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.