كيف اعرف اللي يتابعني في تويتر بصمت

كيف اعرف اللي يتابعني في تويتر بصمت يتردد هذا السؤال كثيرا على مواقع التواصل الاجتماعى خلال الفترة الماضية رغبة من عدد كبير من مستخدمي تويتر في معرفة من يمكنهم المتابعة على تويتر فى صمت وذلك نظرا لما يمثله تويتر من إمكانات بعيدة وشهرته على نطاق واسع من العالم وسميت الرسائل على تويتر بالتغريدة نسبة الى صوت تغريدات الطيور لان هذا الموقع يقوم بنشر التغريدات على نطاق واسع فى كل انحاء العالم وفى هذا المقال سوف نرى كيف اعرف اللي يتابعني على تويتر بصمت.

تعرف على طريقة حساب تويتر في رقم الجوال من خلال قراءة هذا المقال: طريقة معرفة حساب تويتر من رقم الجوال 2021

موقع تويتر

هو خدمة أمريكية يتم استخدامها عبر الإنترنت للتواصل الاجتماعي ومعرفة الأخبار، حيث يقوم مستخدميه بنشر هذه المعلومات الإخبارية وغيرها، وتفاعلهم مع الرسائل المعروفة باسم تويتات أو تغريدات كما تسمى، بالإضافة إلى أنهم يستطيعوا إعادة كتابتها أو مشاركاتها مع الغير أو بشكل عام.

تعرف على طريقة عمل حساب على تويتر بكل سهولة ن خلال قراءة هذا المقال: كيفية عمل حساب في تويتر بكل سهولة

معلومات عن تويتر

  • تويتر هو من أحد المواقع الإخبارية ضمن مواقع السوشيال ميديا على الإنترنت، حيث يتواصل الأشخاص مع بعضهم البعض من خلال رسائل قصيرة تسمى تغريدات، ويقوم تويتر بإرسال رسائل قصيرة لأي مستخدم يتابعك عليه، على أمل أن تكون هذه الرسائل التي تقوم بكتابتها مفيدة لشخص ما في متابعيك.
  • فهناك بعض الناس يستخدمون موقع تويتر لاكتشاف أشخاص ومؤسسات مثيرة للاهتمام عن طريق الإنترنت، ويختارون أن يتابعوا تغريداتهم، وبالإضافة إلى النسبة الكبيرة التي يمتاز بها، فإن جاذبية تويتر العالية تكمن في مدى سهولة عملية المسح الضوئي، حيث تستطيع أن تتابع العديد من مستخدمي تويتر المثيرون للاهتمام وقراءة محتواها بنظرة سريعة، وهذا شيء مثالي لعصرنا الحالي.
  • يستخدم موقع تويتر عدد من القيود وذلك على حجم الرسائل الهادفة للحفاظ على الأمور سهلة الاستخدام، كل إدخال في المدون الصغير يكون مقتصر على 280 حرفًا أو أقل، ويشجع هذا الحد من الاستخدام ليدل على الذكاء اللغوي، مما يجعل سهولة مسح التغريدات.

تعرف على طريقة حل مشكلة تويتر في طلب رقم الهاتف من خلال اتباع الخطوات في هذا الموضوع: حل مشكلة تويتر يطلب رقم الجوال

كيف استخدام تويتر

  • من السهل أن تستخدم تويتر، حيث أنك سوف تقوم بالانضمام إلى حساب مجاني، ثم تبدأ بإرسال التغريدات بشكل يومي أو كل فترة أو كلما أردت.
  • ثم يمكنك الانتقال إلى مؤشر الكتابة ” ما يحدث “، اكتب 280 حرفًا كحد أقصى أو أقل من ذلك، وانقر على التويتة، والأشخاص الذين يتابعوك ، وغالباً الآخرين الذين لا يتابعونك أيضا، سيشاهدون تغريدك.
  • فضلا عن تشجيعك للأشخاص الذين تعرفهم على متابعتك وتلقي تغريداتك، وعندما يتبعك مستخدمي تويتر، فإن من آداب تويتر تتطلب منك أن تقوم برد المتابعة.
  • وللحصول على مواجز واخبار تويتر، ابحث عن شخص مثير للاهتمام ومشهور، وقم بالضغط على متابعة للاشتراك في تغريداته، وإذا كانت التغريدات الخاصة به غير مثيرة للاهتمام كما كنت تظن، فقم بالنقر على كلمة “إلغاء المتابعة” .
  • كما أن هناك عددًا كبيراً من مستخدمي تويتر يشاركون محتوى مفيدًا، وهذه هي القيمة الحقيقية الإيجابية موقع تويتر، فهو يقوم بتوفير عدد من التحديثات السريعة  لكل من الأصدقاء والعائلة والباحثين والإعلاميين الإخباريين والخبراء، حيث إنه يمكن للأشخاص من أن يكونوا صحفيين هواة في الحياة، ويتبادلون أمراً أو موضوع وجدوه مثير للأهمية حول يومهم.

كيف افتح حساب في تويتر

كيف اعرف اللي يتابعني في تويتر بصمت

  • توجد العديد من الطرق التي يمكننا أن نتبعها لمعرفة من يزور حساب تويتر الخاص بنا بطريقة سرية منها طريقة معرفة زائري حساب تويتر من خلال موقع whotwi وهو من أحد المواقع التي تقوم بعمل تحليل لحسابات تويتر المختلفة وتقديم كافة المعلومات الإحصائية عنها.
  • كما يمكنك أن تستخدم هذا الموقع دون استخدام كلمة المرور الخاصة بحساب تويتر، كما يمكننا التعرف على من يتابعني على تويتر بصمت وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:
  • اولا قم بتشغيل أحد متصفحات الإنترنت لديك أما من خلال جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي.
  • ثم قم بالانتقال إلى الصفحة الرئيسية للموقع من خلال الرابط التالي:https://en.whotwi.com/
  • عند الدخول إليه ستقوم بكتابة ID تويتر الخاص بك.
  • ثم قم بالنقر على زر” البحث ” ليعرض لك الموقع جميع المعلومات التحليلية لهذا الحساب.
  • وبعدها سوف يعرض لك قائمة بالأشخاص المتابعين لك دون أن يكونوا من المتابعين عندك.

 تعرف على طريقة حفظ فيديو في تويتر بكل سهولة من خلال قراءة هذا المقال: كيف أحفظ مقطع فيديو من تويتر

فى هذا المقال تحدثنا عن تويتر هذا الموقع الكبير والشهير وتعرفنا على الكثير من المعلومات عن موقع تويتر كما تناولنا فى هذا المقال كيفية استخدام موقع تويتر واستخدامه فى نشر المعلومات ومشاركتها مع الاصدقاء والمتابعين كما يمكننا التعرف على فى كيف اعرف اللي يتابعني على تويتر بصمت.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.