محتوى يحترم عقلك

كيف اعرف من يراسل زوجي بالواتس

كيف اعرف من يراسل زوجي بالواتس؟ وما هي علامات خيانة الزوج؟ إن المرأة بطبيعتها خلقت وبداخلها مشاعر الغيرة دائمًا على شريك حياتها ومن الممكن ان تتحول تلك المشاعر على الشك عندما تتغير معاملته معها، لذا قررنا مُساعدتكُنَّ عبر موقع زيادة في التوصل إلى آلية القيام بذلك.

كيف اعرف من يراسل زوجي بالواتس

عندما تتغير الطريقة التي اعتادت عليها المرأة من قبل زوجها يبدا الشك يتخلل مشاعر الغيرة التي تزداد لديها كلما أهمل تعامله معها، أو حتى ذلك الاهتمام الزائد عن الطبيعي الذي يجعله يبدو غريب الأطوار.

ففي حالة تغيير طباع الرجل الذي تعيشين معه منذ فترة طويلة، سواء باختلاف الأسلوب أو الطريقة التي يتعامل بها، يبدأ الشك يتخلل حياة الزوجة توقعًا منها على أنه يخونها مع امرأة أخرى.

خاصةً إن زاد اهتمامه بشكل كبير بالجلوس معها لكنه يولى اهتمامه الكامل على الهاتف لإجراء بعض المحادثات عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي، وبالأخص الواتساب الذي يعتبر واحد من أكثر التطبيقات روجًا واستخدامًا اليوم.

لكن من الممكن التأكد بسهولة من حقيقة كونه بالفعل يقوم بخيانتك أم لا عبر تطبيق الواتس أب يُمكننا اللجوء إلى عِدة وسائل أبرزها:

اقرأ أيضًا: كيف يمكنني العودة لمجموعة غادرتها واتساب

1- استخدام تطبيق Mspy

يعتبر تطبيق Mspy واحد من أقوى تطبيقات التجسس للأجهزة الأندرويد والأيفون، وذلك عن تجربة شخصية، وفي حال ما رغبتي في معرفة الإجابة عن سؤال كيف أعرف من يراسل زوجي اتبعي الخطوات الآتية:

  1. يمكن إجراء تحميل التطبيق MSPY من هنــــا.
    كيف اعرف من يراسل زوجي بالواتس
  2. بعد الاشتراك بالموقع اختر لغتك المفضلة، وبعد ذلك اتبعِ مجموعة من الخطوات الخاصة بعملية تثبيت البرنامج على الهاتف.
  3. نضغط على كلمة try now سوف يظهر خانة فارغة نقوم بكتابة الإيميل الخاص بك، وسيعمل التطبيق على إرسال كود خاص بك، احرص على كتابته في الخانة المُخصصة له.
  4. حدد نوع الجهاز المراد مراقبته أندرويد أم آيفون، وبعد ذلك سيتعين عليك دفع اشتراك مادي بشرط أن يكون لديكِ بطاقة ائتمان يمكن منها الدفع.

اقرأ أيضًا: رابط تحميل واتساب الذهبي 2022 apk

2- اختراق محادثات الواتساب عبر متصفح chrome

من الممكن الاطلاع على المحادثات التي تدور بين زوجك وأصدقائه على تطبيق الواتساب من خلال استخدام متصفح جوجل كروم، وذلك من خلال اتباع مجموعة من الخطوات البسيطة كما هو على النحو التالي:

  1. قم بفتح متصفح جوجل كروم وقم بكتابة com بخانة الرابط العلوي.
  2. سيتم توجيهك لنسخة الويب من الواتساب.
  3. ينبغي أن يكون هاتف زوجك بجانبك حتى تتمكنين من استكمال تلك الخطوات.
  4. بمجرد أن تتمكني من الحصول عليه وفتح تطبيق الواتساب؛ قومي بالنقر على أيقونة الثلاث نقاط المدرجة داخل تطبيق الواتساب.
  5. فعلى الماسح الضوئي حتى يمكن لكِ فتح صفحة الدردشة الخاصة بالواتساب على الويب، ومنها قومي بحفظ الدخول وبالتالي ستتمكنين من مراقبته ما دام في نفس المكان او بالقرب منكِ.

اقرأ أيضًا: كيف أفتح واتساب ويب من الجوال

3- استعمال تطبيق WhatsApp scan pro

واحدة من الطرق التي يمكن من خلالها الرد على سؤال كيف اعرف من يراسل زوجي بالواتس، وهي طريقة يمكن بها اختراق محادثات الواتساب عن بعد ودون الحاجة للجهاز الذي تريد بمقاربته، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. حملي التطبيق من على متجر بلاي من هنـــا.
  2. سيقوم هذا التطبيق بعمل فيرس مخفي في رابط به صورة، ومن الأفضل اختيار صورة مناسبة يمكن أن يقوم بفتحها.
  3. يتم إرسال الصورة إلى زوجك على الواتساب، ومنها يتم تلقي رموز QR التي يتم مسحها في برنامج المراسلة.

من الجدير بالذكر أن هُناك بعض العلامات التي يُلاحظ اختلافها على زوجك في حالة ما كان يتحدث مع أحدٍ آخر، ومن أبرز هذه العلامات فكرة التأخر في الرد على رسائلك، بالإضافة إلى الامتناع عن استعمال الهاتف وأنتِ في الجوار.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.