محتوى يحترم عقلك

كيف اسوي قروب سناب 2023

كيف اسوي قروب سناب 2023؟ وما طريقة حذف شخص من المجموعة؟ فتُعد القروبات من أفضل الامتيازات التي يوفرها هذا التطبيق، وذلك لما له من أهمية كبرى، حيث يسمح لأشخاص عدة بالتواصل في الوقت ذاته، لذا سيعرض لكم موقع زيادة الآن طريقة عمله.

كيف اسوي قروب سناب 2023

من المُتعارف عليه أن نظام الهواتف التي تتبع الأندرويد يختلف عن الأيفون، فبالتالي ستختلف طريقة إنشاء القروب بينهما، لذا نعرض لكم طريقة كل منهما على حدا فيما يلي:

1- طريقة إنشاء قروب للأندرويد

في حالة الرغبة في إنشاء قروب على السناب شات، وكنت من مالكي الهواتف التي تدعم نظام الأندرويد، فعليك اتباع الخطوات التالي عرضها فيما يلي:

  1. في البداية عليك فتح تطبيق السناب شات على الهاتف، وإذا لم تكن قد قمت بتثبيته من قبل، فيُمكنك تحميله مباشرةً من هنـــا.
  2. بعد فتح هذا التطبيق، عليك أن تقوم بالضغط على علامة المحادثة، وهي تتواجد في الجهة السفلية من الشاشة.
  3. من ثم عليك الضغط على كلمة محادثة جديدة، والتي تظهر باللون الأزرق في الجهة اليمنى السفلية من الشاشة، بعد ذلك عليك الضغط على مجموعة جديدة من الشاشة الخاصة بالمحادثة نفسها.
  4. عليك الاختيار فيما بعد الأصدقاء الذين ترغب في إضافتهم في هذه المجموعة بعد الانتهاء من ذلك، فعليك الضغط على كلمة المحادثة مع المجموعة، وهكذا ستكون قد أنشأت القروب بشكل صحيح.
  5. يُمكنك التحكم في الإعدادات الخاصة بالمجموعة ببساطة من خلال الضغط على أيقونة القروب التي تتواجد في الجهة العلوية اليسرى.

اقرأ أيضًا: كيف اخلي سناباتي تطلع بالخريطه

2- طريقة إنشاء جروب سناب من الأيفون

من خلال حديثنا حول كيف اسوي قروب سناب، وكما سبق القول إن طريقة إنشاء القروب تختلف من الأيفون عن الأندرويد، لذا وجب علينا أن نعرض لكم خطوات إنشائه فيما يلي:

  1. في البداية لا بد من فتح تطبيق السناب شات، ويُمكنك تحميله مباشرةً من هنــا.
  2. من ثم عليك الانتقال إلى الصفحة التي يتواجد بها الكاميرا في هذا التطبيق، ومن ثم اختيار الأيقونة التي ترمز إلى القروب.
  3. من ثم عليك تحديد الأشخاص الذين ترغب في جعلهم يتواجدون في هذه المجموعة.
  4. في النهاية بعد اختيار أصدقائك، قم بالضغط على تم.

طريقة حذف شخص من قروب السناب شات

في إطار حديثنا حول حديثنا حول كيف اسوي قروب سناب، فمن الجدير بالذكر أن هذا التطبيق لا يسمح لمُستخدميه بحذف من لا يرغبون فيه في القروبات التي يتم إنشاؤها عليه.

بل يجب أن يطلب صاحب الجروب من الشخص الغير مرغوب فيه بمغادرة القروب، إما أن يقوم بإنشاء مجموعة أخرى بدون إضافة هذا الشخص بنفس الطريقة السابق عرضها.

اقرأ أيضًا: أسماء قروبات حلوة

إضافة شخص في قروب السناب شات

استكمالًا لحديثنا حول كيف اسوي قروب سناب، فعلى الرغم من عدم توافر طريقة لإزالة شخص من القروبات من خلال المالك، إلا أنه تم توفير طريقة بسيطة يُمكن من خلالها إضافة أي شخص من الأصدقاء إلى أي قروب، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. عليك فتح التطبيق على الهاتف، ومن ثم فتح الصفحة الخاصة بالكاميرا عليه، وبعد ذلك قم بالضغط على الأيقونة الخاصة بالقروبات في الأسفل.
  2. من ثم عليك اختيار من القائمة المليئة بالأسماء التي ستظهر أمامك الشخص الذي تود إضافته للقروب.
  3. ستظهر أمامك فيما بعد قائمة تحتوي على القروبات الخاصة بك، عليك اختيار القروب الذي ترغب في إضافة هذا الشخص له، بعد ذلك اختر كلمة المزيد.
  4. سيظهر أمامك مجموعة من الاختيارات، سيكون عليك الضغط إضافة هذا العضو إلى مجموعة.
  5. في النهاية اضغط على كلمة تم، وهكذا ستكون قمت بإضافته بالفعل، ومن الجدير بالذكر أن هذه الطريقة تصلح للأيفون والأندرويد.

أهمية قروب سناب شات

من خلال حديثنا حول كيف اسوي قروب سناب، فمن الجدير بالذكر أن هناك الكثير من المميزات التي نحصل عليها من خلال إنشاء قروبات السناب شات، وهذا ما سنتطرق لعرضه فيما يلي:

  • يسمح بإجراء مكالمات صوتية، أو فيديو للكثير من الأشخاص في الوقت ذاته.
  • يوفر خاصية الاحتفاظ بالصور الجماعية لجميع أعضاء الجروب في خصوصية تامة، سواء صور أو فيديوهات أو أي شيء يتم إرساله على الجروب.
  • يتوافر فيه إمكانية وضع الكثير من الأشخاص في قروب واحد؛ مما يسمح بسهولة التواصل فيما بينهما.
  • يتم حذف المحادثات بعد يوم واحد من انتهاء اليوم بشكل تلقائي، وذلك للحفاظ على الخصوصية.
  • يتم معرفة دخول أي من الأعضاء في الجروب، وذلك من خلال الفقاعة التي تظهر أمام اسمه في المحادثة الخاصة بالجروب.
  • يجعل هناك تقارب بين جميع الأعضاء بشكل جيد للغاية، مما يكون له عائد مُفيد لهم.

اقرأ أيضًا: كيف اعرف مين مسوي لي تخصيص في سناب

كم عدد أعضاء قروب السناب

يسمح هذا التطبيق بإضافة الكثير من الأشخاص في مجموعة واحدة، حيث فيُمكن إضافة حوالي 31 عضو في قروب واحد، ومن الجدير بالذكر أنه يُمكنك إضافة عدد أقل من ذلك، ولكن لا يُمكن إضافة صديق واحد فقط على هذا العدد بأي شكل من الأشكال.

لكن يُمكن إضافة عضو آخر في حالة واحدة فقط، ألا وهي إذا غادر أحد الأعضاء هذا الجروب، فسيصبح العدد الإجمالي 30 عضو فقط، فيُمكنك إضافة فرد آخر بدلًا منه.

يتميز السناب شات بالكثير من المميزات التي تجعله من التطبيقات الرائدة في العالم، والذي يُعرفنا على هذا هو عدد التحميلات اليومية له والاستخدامات التي تصل إلى ملايين الأشخاص يوميًا تقريبًا.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.