كيف أفتح باب وفيه مفتاح من الداخل

كيف أفتح باب وفيه مفتاح من الداخل؟ وما هي طريقة فتحه إن كان مغلق بلا مفتاح؟ فعلى الأقل مرة في العمر قد يحدث لك هذا الأمر.

فمشاغل الحياة وهمومها تلقي ظلالها على عقول البعض فتشغل المرء عن بعض الأمور؛ لذا فإجابة سؤال كيف أفتح باب وفيه مفتاح من الداخل؟ هو ما سنوضحه لكم عبر موقع زيادة.

كيف أفتح باب وفيه مفتاح من الداخل؟

كيف أفتح باب وفيه مفتاح من الداخل

من الوارد أن ينسى المرء أن يصطحب معه المفتاح عند خروجه من المنزل، أو ينساه في القفل الداخلي ويغلق الباب خلفه، الأمر الذي سيضع هذا الشخص في معضلة حين يأتي موعد العودة مجددًا إلى المنزل.

فتخيل أنك على وشك دخول منزلك ثم تكتشف الكارثة! إذًا كيف أفتح باب وفيه مفتاح من الداخل؟ إن حل هذا اللغز الأبسط هو كسر الباب، فسيكون الباب المكسور مذكرًا لك على الدوام بالاحتراس حتى يتكرر الأمر مجددًا، كما أنه هنالك حل آخر قبل اللجوء للكسر هو:

اقرأ أيضًا: كيفية فتح قفل بدون مفتاح بسهولة

محاولة تحريك المفتاح

إن كانت لديك أداة حادة رفيعة فحاول أن تكون صبورًا، وأنت تحاول تحريك المفتاح إلى الخلف حتى يقع، ولكن إن وجدت منه استجابة ولو ضئيلة أسرع في إحضار ورقة كبيرة وضعها في المكان المتوقع أن يقع عليه المفتاح.

لكن في حالة كانت عتبة الباب تسد طريقك، فحينها احضر أداة حادة رقيقة ولكن قوية منحنية قليلًا ولها لسان طويل ممتد لمسافة 10 سم.

حاول إدخال هذه الأداة في قلب فتحة الباب لسحب اللسان للخلف، وسيتم فتح الباب بسهولة، أو يمكنك اختصار الوقت والاستعانة بالفني.

بذلك نكون قد عرضنا لكم إجابة لغز كيف أفتح باب وفيه مفتاح من الداخل؟ وكيفية فتحه بدون مفتاح به، ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة المرجوة.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.