كيف أفتح مواضيع مع حبيبتي

كيف أفتح مواضيع مع حبيبتي هو سؤال يطرحه كثير من الأشخاص لأن أغلب الأشخاص عندما يقعون في الحب يرتبكون ولا يستطيعون فتح الأحاديث المختلفة، لذا يبحث الكثير عن بعض المواضيع التي يمكن التحدث بها مع الحبيب أو الحبيبة، وسوف نعرض بعض المواضيع في هذا المقال عبر موقع زيادة.

اقرأ أيضًا: حبيبي مسافر ماذا أقول له

كيف أفتح مواضيع مع حبيبتي

كيف أفتح مواضيع مع حبيبتي

يحتار الكثيرون في مسألة فتح مواضيع مع الحبيب، وأغلب من يحتار هم الرجال لأن الرجال أغلبهم قليلين الكلام لذا يتساءلون دائمًا عن كيف أفتح مواضيع مع حبيبتي، وللإجابة عن ذلك السؤال يمكن اتباع الآتي:

1- معرفة الأشياء المشتركة بين الطرفين

يمكن للرجل البحث في أول العلاقة على اهتمامات حبيبته لكي يقوم بفتح مواضيع للحديث معها في اهتماماتها، وإذا وجدت أشياء مشتركة بالفعل سيكون من السهل جدًا القيام بحوار جذاب لدى الطرفين.

مثل مسلسل تقوم بمتابعته معها، وتقوم في اليوم التالي بسرد ما حدث، أو مثلًا طعام تحبه أو فيلم شاهدتموه سويًا وتتحدثون مثلًا عن بطل الفيلم، أو البطلة، ذلك الحديث ستجده يستمر لفترة طويلة دون أن تشعر بأي ضيق.

2- سرد بعض الطرائف التي حدثت لك

يمكنك قول بعض الأحاديث المضحكة في بعض الأوقات مع اختيار الوقت المناسب لذلك، ولا تجعل كلامك دائمًا عن العمل، أو عن شيء محزن، ولا تجعل كلامك دائمًا بمحمل الجد، فلابد من إدخال بعض الطرائف كما يمكنك قول بعض النكت اللطيفة.

3- البعد عن المواضيع الحساسة

كلًا منا له بعض المواضيع الحساسة التي لا يحب الحديث فيها، لذا يجب عليك أن تبتعد عن تلك الأنواع من المواضيع تجنبًا للتوتر، والقلق الذى سوف يحدث لها حين التحدث في هذا النوع من المواضيع، لأنها بالكاد سوف تنهي الحديث معك في أقصر وقت.

اقرأ أيضًا: 8 مواضيع يمكن أن تتكلم فيها مع حبيبك مسلية

4- محاولة تبادل الاقتراحات

يمكن أن تقوم بطرح بعض الاقتراحات على شيء ما تقوم به، مثلًا اقتراح أن تقوم بتناول الغداء في مكان ما، ومحاولتك أن تذهب معها لذلك المكان، أو اقتراح قراءة كتاب قمت بقراءته أنت مسبقًا.

5- إعطاء مساحة من الوقت للكلام

يمكنك المحاولة في ترك بعض الوقت لكي تنهي كلامها لأخره، ثم تقوم بمناقشتها فيما تحدثت عنه، ولا تحاول أن تقوم بقطع حديثها ذلك سيشعرها بالخجل، الذي يؤدي إلى أن تنهي حديثها معك بل ومن الممكن أن تنهي العلاقة، وذلك لأن الفتاه تحب من يستمع إليها بكثرة.

6- الاهتمام بكلامها

تحب الفتاة كثيرًا من يهتم بها، ويهتم بكلامها حتى ولو كان ما تتحدث عنه تافهًا فعليك أن تستمع إليها جيدًا، وتهتم بما تتحدث عنه بل وتناقشها فيما تقوم بالحديث عنه، وهذا سوف يجعلها تقوم بفتح مواضيع أخرى معك لأنها وجدت منك اهتمامًا كبيرًا.

7- اختيار مواضيع سهلة للحديث معها

المواضيع الصعبة تجعل الحديث في أضيق الحدود، ولكن عندما تتحدث مع حبيبتك في مواضيع سهلة، يمكن لهذه المواضيع أن تتطرق إلى فتح بعض الموضوعات الأخرى مما يزيد من وقت الحديث بينكما.

وتعتبر هذه بعض الإجابات على سؤال كيف أفتح مواضيع مع حبيبتي التي يتطرق إلى الإجابة عليه بعض الرجال الذين يحاولون التقرب من حبيباتهم، ولكن هناك شيء آخر يجب أخذه في الاعتبار، وهو أن تكون غير متصنع أي تكون تلقائيًا عندما تتحدث معها.

اقرأ أيضًا: ازاي افتح مواضيع مع خطيبتي

طريقة فتح مواضيع وبدء محادثة مع حبيبتك

كيف أفتح مواضيع مع حبيبتي

هناك عدة طرق لكي تقوم بفتح مواضيع مع الإنسانة التي تحبها حيث إنه من المهم جدًا إقامة علاقة ناجحة منذ بدايتها، بداية أي علاقة هي الحديث فهو شيء هام بالنسبة للطرفين الذى يجعلك تفهم طباع حبيبتك، ويجعلها أيضًا تفهمك مما يؤدى إما لنجاح العلاقة أو فشلها، ولكي تنجح العلاقة وينجح الحديث عليك القيام بما يلي:

1- الإنصات لها ولما تقوله

لا تجعل كلام حبيبتك مجرد كلام، ولكن لابد من انصاتك لما تقول والتركيز به، ذلك الإنصات يجعلك قادرًا على مواصلة الكلام معها، حيث إنك يمكنك مناقشتها في أي شيء تقوله لك.

2- المحافظة على هدوئك

إن العصبية الزائدة تجعلك دائمًا متوترًا، مما يجعلك غير قادر على فتح مواضيع هامة للتحدث مع حبيبتك، هذه العصبية ستجعلك غير قادر من الأساس على التفكير في أي شيء لذا عليك التحلي بالهدوء الذى سيساعدك على التدبر، والتفكير في المواضيع التي يمكن أن تقوم بفتحها مع حبيبتك.

اقرأ أيضًا: كلام حب لحبيبتي رومانسي غزل حلو 2021

3- طرح بعض الأسئلة

يمكنك طرح أسئلة بسيطة على حبيبك، لكي تقوم بالإجابة عليها بسهولة بالإثبات أو النفي أي بقول نعم أو لا، وليست أسئلة صعبة مما يجعلها في بداية العلاقة تشعر بالتوتر تجاهك هذه الأسئلة مثل هل فطرتي اليوم.

لكن عليك الأخذ في الاعتبار عدم زيادة الأسئلة أي يمكنك أن تسألها سؤالين، أو ثلاثة مثلًا ثم تجعلها تتحدث هي بمطلق حريتها، وأيضًا لا تكن متطفلًا، وتقوم بسؤالها في أسئلة تخصها ولكن هذه النوعية من الأسئلة، يمكنك أن تقوم بالتحدث عنها كل فترة لكي تفهمها.

4- تطلع علي الأخبار باستمرار

أحيانًا ستجد أنك من الصعب أن تتحدث في وقت ما عن أشياء تخص حبيبتك، لذا عليك أن تقوم بمعرفة أخبار مختلفة عن الحياة، لكي تقوم بالحديث معها في بعض المواضيع المختلفة مثل المناخ أي تقول لها أن الجو سيكون حارًا غدًا فعليك ألا ترتدي ملابس ثقيلة.

5- اختيار المواضيع التي يمكن التحدث بها

لا تقم بفتح بعض المواضيع الغير إيجابية مع حبيبتك، بل دائمًا تحدث معها عن الإيجابيات مما يجعل تحب الحديث معك.

6- تعلم لغة الجسد

جميعنا يصدر بعض الإشارات بجسده في أوقات الفرح، الغضب، والتوتر، فحاول أن تتعلم الإشارات التي تصدرها الأجساد لكي تقوم بعمل اللازم فإذا توترت حبيبتك أثناء الحديث عن شيء ما قم بتغير الحديث فورًا.

فمثلًا كثير من الفتيات لا تحب التحدث عن كرة القدم، وإذا تحدثت معها من الممكن أن تشعر بالضيق، لأنها لن تعرف ما يمكن أن تتحدث به معك، فحاول أن تغير إلى شيء يمكنها أن تشاركك به.

اقرأ أيضًا: أحلى وأجمل مسجات صباح الخير حبيبتي ستجعلها تعشقك

كيف أفتح مواضيع مع حبيبتي علي الواتس

كيف أفتح مواضيع مع حبيبتي

أغلب الأشخاص حاليًا تعتمد أحاديثهم من خلال برنامج الواتس اب، ويمكن الإجابة عن سؤال كيف أفتح مواضيع مع حبيبتي على الواتس عن طريق طرح بعض الأسئلة مثل:

  • السؤال عن الطعام هل تناولتِ الإفطار، هل تناولتِ الغداء وهكذا، ثم يتبعه ما نوعية الطعام الذي تناولتيه.
  • كما يمكنك السؤال عن حبها لشيء ما وما سبب ذلك الحب لهذا الشيء، فمثلًا يكون ذلك الشيء الذي تحبه هو الرسم فسألتها ما الذي جعلك تتعلقين بالرسم، وما الشيء الذي تفضلين أن تقومي برسمه.
  • يمكنك أن تخبره ببعض الأخبار الفنية عن بطل أو بطلة تحبها، فمثلًا تقول لها أن هذه الفنانة تزوجت أو قام بخطبتها شخص ما.
  • يمكنك أن تسألها عن حالة والدها أو والدتها الصحية، وعن أخبار أخواتها فمثلًا هل زارتكم أختك الكبرى اليوم.
  • يمكنك التحدث عن كيف ستبدو علاقتكما فيما بعد مثل متى ستقوم بخطبتها أو متى ستتزوج منها.
  • لا تقم بإجبارها بالتحدث عن شىء لا تفضل هي الحديث عنه.

اقرأ أيضًا: رسائل حب قويه لحبيبتي

في النهاية قد قمنا بالإجابة على السؤال الذي يشغل فكر أغلب الرجال كيف أفتح مواضيع مع حبيبتي، كما قمنا بعرض طريقة فتح مواضيع وبدء محادثة مع حبيبتك، وأيضًا في النهاية قمنا بعرض كيفية فتح الأحاديث عبر الواتسآب مع ذكر بعض الأمثلة.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.