كيف احفظ فيديو من تويتر من خلال اجهزة الاندرويد أو صفحة الويب

كيف احفظ فيديو من تويتر ، موقع تويتر يعتبر من أشهر مواقع التواصل الاجتماعى الموجودة الآن والتى تتيح للمستخدمين نشر العديد من الصور اة المقتبسات او الفيديوهات بمختلف انواعها، وبجانب ذلك التطور الشديد من جانب مواقع التواصل الاجتماعي ووجود العديد من الفيديوهات التي تعرض على تلك المواقع والتى تم نشرها من قبل اشخاص اخرين لزمت الحاجة إلى وجود طريقة لحفظ الفيديوهات من على موقع تويتر للاستفادة منها وعرضها فى وقت لاحق.

كيفية تحميل فيديو من على موقع تويتر من خلال الويب

فى التالى من المقالة سوف نعرض لكم طريقة تحميل فيديو متاح على موقع التواصل الاجتماعى تويتر من خلال استخدام مواقع الويب التي من هدفها اتاحة ذلك الغرض:

  • تسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بالمستخدم على الموقع الالكتروني تويتر.
  • ذهاب المستخدم الى التغريدة المحددة التى تحتوى بداخلها على الفيديو الذي يرغب المستخدم فى تحميلة من على موقع تويتر، ثم يقوم المستخدم بتشغيل ذلك الفيديو.
  • الضغط من خلال الزر الأيمن للفارة على ذلك الفيديو.
  • الضغط على الخيار المتعلق بنسخ العنوان الخاص بالفيديو.
  • يقوم المستخدم بفتح الموقع الالكترونى المسمى ب TwDown عن طريق احد المتصفحات المتوفرة على شبكة الانترنت .
  • يقوم المستخدم بلصق العنوان الخاص بالفيديو من الموقع والذى سبق وان قام المستخدم بفتحها.
  • الضغط على الزر الخاص بتحميل الفيديو، ثم يقوم المستخدم بالضغط على ذلك الزر مرة اخرى.
  • الضغط على السهم الذي يشير اتجاهه إلى الأسفل ليقوم الموقع فى البدء بعملية تحميل الفيديو ونقله على الجهاز الخاص بك.

يمكن التعرف على معلومات عن نسخ علامة صح تويتر وكيفية عمل نسخة احتياطية لجميع بيانات وملفات iPhone أضغط هنا: نسخ علامة صح تويتر وكيفية عمل نسخة احتياطية لجميع بيانات وملفات iPhone

طريقة تحميل فيديو متاح على موقع تويتر من خلال اجهزة الاندرويد

كيفية تحميل فيديو متاح على موقع التواصل الاجتماعى تويتر من خلال هاتف يدعم نظام التشغيل الاندرويد:

  • يقوم المستخدم أولا بتنزيل تطبيق Download+ وتثبيته على الهاتف المحمول.
  • يقوم المستخدم بفتح موقع تويتر ثم يقوم بالذهاب الى التغريدة التى تحتوى على الفيديو المراد تحميله على الهاتف من موقع تويتر.
  • الضغط على زر المشاركة، يقوم الموقع بإظهار تطبيق Download+ من قائمة اختيارات عديدة والتى تتيح مشاركة ذلك الموقع من خلالها.
  • يقوم المستخدم باختيار تطبيق Download+ من قائمة الاختيارات ـ ليقوم الموقع بتحميل ذلك الفيديو بصورة تلقائية وتثبيته على الهاتف الخاص بالمستخدم والذي يدعم نظام التشغيل الاندرويد.

طريقة تحميل فيديو من موقع تويتر على هواتف الايفون

لانتشار العديد من المستخدمين للهواتف الذكية التى تعمل بنظام تشغيل الاى يو اس بمعنى هواتف الايفون لزم ذكر طريقة تحميل فيديو من موقع تويتر على هواتف الايفون من خلال التالى من المقالة:

  • يقوم المستخدم اولاً تنزيل تطبيق MyMedia وتثبيته على الهاتف الخاص به من نوع الايفون.
  • يقوم المستخدم بفتح موقع تويتر من خلال الهاتف الذكى الخاص به ثم يقوم بالذهاب الى التغريدة التى تتضمن الفيديو الذى يرغب المستخدم فى تحميله.
  • الضغط على تلك التغريدة ليتم عرض ذلك الفيديو من خلال التغريدة عن طريق نافذة جديدة كبيرة.
  • الضغط على السهم الذي يشير الى الأسفل ويظهر ذلك السهم بشكل موازي لرمز القلب الذي يظهر على الشاشة.
  • الضغط على زر المشاركة الخاص بالتغريدة عبر اختيار شير تويت.
  • الضغط على الزر الخاص بنسخ الرابط للقيام بنسخ العنوان الخاص بذلك الفيديو.
  • بعد ذلك يقوم المستخدم بفتح التطبيق الذى قام بتحميله وتثبيته نسبقاً على الهاتف الذكى المسمى ب MyMedia ثم يضغط المستخدم على الرمز الخاص بالمتصفح الذى يظهر فى منطقة اسفل الشاشة الخاصة بالتطبيق.
  • الذهاب إلي صفحة التواصل الالكترونى عن طريق المتصفح الذى قد قام بتشغيله بشكل مسبق، ثم يقوم بلصق العنوان داخل شاشة الموقع.
  • الضغط على الزر الخاص بالتحميل، ثم الضغط على الزر الخاص بتحميل الملف، ثم يقوم المستخدم الفيديو الراغب فى تحميله من الموقع الالكترونى تويتر.
  • الضغط على اختيار الوسائط من خلال تطبيق MyMedia.
  • الضغط على الفيديو المنزل على التطبيق ثم يختار المستخدم حفظ الفيديو الى الكاميرا، ليقوم التطبيق بحفظ الفيديو نسخة على الهاتف الذكى.

تشغيل الفيديوهات بشكل تلقائي من الموقع الالكترونى تويتر

فيما ياتى من المقالة الخطوات الخاصة بتشغيل الفيديوهات بصورة تلقائية من خلال الموقع الالكترونى تويتر، عن طريق استخدام الشخص لتطبيق تويتر المسبق تحميله على الهاتف الذى يدعم نظام التشغيل الاندرويد:

  • ذهاب المستخدم إلى قائمة الخصوصية والإعدادات.
  • الضغط على اختيار استخدام البيانات ويكون ضمن قائمة قسم عام.
  • اختيار التشغيل التلقائى لفئة الفيديو.
  • اختيار المستخدم لطريقة الاتصال المراد العمل بها لتشغيل الفيديوهات بصورى تلقائية، ويمكن للمستخدم أن يقوم باختيار أن تعمل الفيديوهات بصورة تلقائية من خلال شبكة الواى فاى فقط أو من خلال الواى فاى وبيانات الهاتف ايضاً.

لا يفوتكم التعرف على معلومات عن تسجيل الدخول على تويتر وكيفية حذف حسابي من على موقع تويتر أضغط هنا: تسجيل الدخول على تويتر وكيفية حذف حسابي من على موقع تويتر

طريقة رفع فيديو على موقع تويتر عن طريق استخدام الهاتف الخلوي

عند عملية رفع الفيديو محدد على الموقع الالكترونى تويتر هناك عدة اشياء يجب اخذها فى الاعتبار مثل أن يكون ذلك الفيديو ذو مدة قليلة على قدر الاستطاعة من دون اهمال او اغفال المحتوى المهم الذى يتضمنه ذلك الفيديو والذى يريد من خلاله المستخدم ان يقوم بارسال رسالة محددة الى المشاهدين، كما أن تلك العملية تقوم على الشكل الآتي:

عملية تصوير الفيديو

أهم وأول خطوة فى عملية رفع فيديو على الموقع الالكترونى تويتر هى القيام بتصوير الفيديو المراد رفعه على تويتر، ثم يقوم المستخدم باضافة ذلك الفيديو داخل تغريدة جديدة عن طريق فتح الحساب الخاص  به على تطبيق تويتر ثم يقوم  بالبدء فى نشر تغريدة جديدة، وفى منطقة أسفل الصفحة سوف تظهر للمستخدم ايقونة على شكل كاميرا، يقوم المستخدم بالضغط على تلك الايقونة ليقوم بتحديد المكان المخصص لحفظ الفيديو المراد رفعه على الموقع الالكترونى تويتر ثم بعد ذلك يضاف الى التغريدة.

بعد تلك الخطوة سوف يقوم موقع تويتر الإلكتروني باختصار الفترة الزمنية للفيديو بصورة تلقائية الى ان يصل الى 45 ثانية فقط، بجانب اذا كانت مدة الفيديو تتعدى 45 ثانية فإنه يمكن للمستخدم أن يقوم بتحريك الأداة الخاصة بالتحكم إلى الاتجاهين يمين ويسار الى ان يشمل الفيديو كل المدة الزمنية الخاصة به، ولكن الجدير بالذكر أن فئة كبيرة من المشاهدين لا يرغبون فى مشاهدة الفيديوهات ذات المدة الطويلة.

إتمام عملية إرسال الفيديو على موقع تويتر

فى حين الانتهاء من عملية رفع الفيديو المراد تحميله على موقع تويتر عن طريق فتح المستخدم لمتصفح الانترنت لتسجيل الدخول الى الموقع الالكترونى تويتر على الشخص أن يقوم بإضافة إشارة تلميحية او نص لاصدقاء موجودين على الموقع الالكترونى تويتر ممن لهم صلة أو ارتباط بمحتوى ذلك الفيديو.

يمكن التعرف على معلومات عن تنزيل فيديو من تويتر وطريقة تنزيل فيديوهات تويتر على جهاز الكمبيوتر أضغط هنا: تنزيل فيديو من تويتر وطريقة تنزيل فيديوهات تويتر على جهاز الكمبيوتر

مميزات موقع تويتر

موقع تويتر يعتبر واحد من تطبيقات ومواقع التواصل الاجتماعى التى لها القدرة على إتاحة الفرصة لعديد من المستخدمين بمشاركة المعلومات، فى حين ام مستخدمين موقع تويتر يعكفون على نشر الفيديوهات والصور وعملية تحديث الاخبار والمعلومات التى تتعلق بهم كما انهم يقوموا بتبادل الاحداث والطرائف التى تدور خلال حياتهم اليومية، كما أن من مميزات موقع تويتر ايضاً أن المنشور الخاص به يبلغ 140 حرف خاص بمنشور واحد ويمكن إرسال و استقبال تلك المنشورات من خلال الهاتف المحمول او من خلال اجهزة الكمبيوتر عن طريق تطبيق تويتر.

فى نهاية تلك المقالة التى تناولت باستفاضة شرح لكيفية حفظ فيديو من على الموقع الالكتروني تويتر مع ذكر الخطوات المتعلقة للقيام بتلك العملية من خلال مواقع الويب أو من خلال الهواتف التى تدعو التشغيل بنظام الاندرويد او من خلال هواتف آيفون، كما أن المقالة تناولت شرح ايضاً كيفية رفع فيديو على موقع تويتر مع ذكر مميزات موقع تويتر.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.