محتوى يحترم عقلك

كيف أطلع اللي داخلين حسابي بتويتر

كيف أطلع اللي داخلين حسابي بتويتر؟ وهل يمكن معرفة الأشخاص الذين يزورون حسابي؟ حيث إن موقع تويتر هو أحد أكثر مواقع التواصل الاجتماعي شيوعًا والذي يتم من خلاله التوصل إلى أخبار المشاهير والعلم بأحدث الأخبار، لذا يتعدد مُستخدميه، فهو التطبيق الأرقى للفنانين والشخصيات السياسية، لذا سنجيب لكم من خلال موقع زيادة عن كيف أطلع اللي داخلين حسابي بتويتر والتي تُعد طريقة هامة بين الطرق المُستخدمة.

كيف أطلع اللي داخلين حسابي بتويتر

قد يتعرض مالكي الحسابات إلى وجود العديد من الأشخاص على الحساب الشخصي لهم على تويتر والذين لا يرغبون في وجودهم، ومن هنا تأتي الرغبة في التعرف إلى كيف أطلع اللي داخلين حسابي بتويتر، والتي تتم من خلال خطوات سهلة وبسيطة، وهي:

  1. ادخل على الحساب الخاص بك على تويتر.
  2. قم بالضغط على العلامة البيضاء والتي تظهر على الشاشة بمجرد فتح التطبيق.
  3. قم بالضغط على أيقونة الأصدقاء.
  4. قم بالتمرير أو البحث عن الصديق الذي تريد إلغاء متابعته لك.
  5. اضغط على اسم المستخدم لفتح الصفحة الشخصية الخاصة به.
  6. قم بالضغط على UnFriend.

اقرأ أيضًا: كيفية تغيير الاسم على تويتر

كيفية معرفة من شاهد تغريدات تويتر

يستخدم تويتر العديد من الأشخاص الذين يكون لديهم الرغبة في نشر الكثير من المعلومات الخاصة بهم والصور، بل ووضع الأخبار الهامة عنهم، والتي قد تحظى على الكثير من المشاهدات.

لكن يودون معرفة من هم هؤلاء الأشخاص الذين قد شاهدوا تلك التغريدات، ويمكن أن يتم ذلك من خلال اتباع تلك الخطوات التي سنعرضها لكم فيما يلي:

  1. قم بفتح الحساب الشخصي الخاص بك على تويتر.
  2. افتح صفحة التحليل والتي تظهر على التطبيق بشكل مُباشر.
  3. بمجرد الضغط من أجل الفتح يظهر لك أنه قد تم مشاهدة الملف الشخصي التابع لك.
  4. من خلال النقر سوف تستطيع التعرف على هؤلاء الأشخاص الذين قاموا بزيارة الملف الشخصي، والذين رأوا التغريدة الخاصة بك، لأنه سيعرض لك الأسماء الخاصة بهم.

طريقة معرفة الشخص الأكثر زيارة للملف الشخصي على تويتر

يسعى الكثير من الأشخاص إلى معرفة المهتمين بالملف الشخصي الخاص بهم على تويتر، ومن أجل معرفة هذا الأمر فإنه يتطلب الدخول إلى جوجل بلاي من أجل تحميل التطبيق الذي يساعد على اكتشاف ذلك، ويكون باتباع الخطوات الآتية:

1- الدخول إلى جوجل بلاي.

2- القيام بتحميل برنامج Who View My Profile وذلك من خلال النقر “هنا“.

كيف أطلع اللي داخلين حسابي بتويتر

3- قم بالضغط على تثبيت، ومن ثم انتظر حتى تمام تحميل التطبيق على الهاتف.

4- بعد التحميل قم بفتح حساب تويتر من خلاله.

5- بذلك يظهر لك الأشخاص الأكثر زيارة للبروفايل الشخصي لك على تويتر.

اقرأ أيضًا: كيف أعرف اسم المستخدم في تويتر

هل يمكن معرفة من زار حسابي على تويتر؟

العديد من مستخدمي تويتر يتساءلون عما إذا كان هناك إمكانية لمعرفة هؤلاء الأشخاص الذين يزورون الصفحة الشخصية لهم على تويتر.

لكن ومن الجدير بالذكر أن تلك الخاصية لم تتوافر على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أو غيره من المواقع الأخرى، ويجب الحذر من هؤلاء الأشخاص الذين يضعون لينكات تجذب مستخدمي تويتر على أنها تلك التي يتم من خلالها معرفة زائر الحساب الشخصي.

هذا الأمر لا أساس له من الصحة، ولا يتوافر برامج تتيح ذلك أيضًا، ولا يوجد شيء على أرض الواقع يُثبت صحة تداول تلك الأحاديث.

في إطار الإجابة عن كيف أطلع اللي داخلين حسابي بتويتر يتضح العديد من المعلومات الهامة، وبعض الأقاويل الكاذبة الشائعة حول تطبيق تويتر.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.