محتوى يحترم عقلك

كيف ابدأ الحديث مع فتاة تعجبني

كيف ابدأ الحديث مع فتاة تعجبني؟ وما هي أهم المواضيع التي يجب أن نتحدث بها؟ حيث من أكثر الأشياء التي يهتم بها الكثير من الشباب هي كيفية بدء الحديث مع فتاة جميلة بشكل لائق ومناسب، حتى لا تشعر الفتاة كونها تتعامل مع شخص ممل، لذا أهتم موقع زيادة اليوم أن يقدم لكم كيفية البدء في حديث مع الكراش.

كيف ابدأ الحديث مع فتاة تعجبني؟

هناك الكثير من الطرق الممكنة التي تساعد الشباب على بدء الكلام مع الفتيات الجميلات بشكل غير متطفل، حيث عادةً ما تنجذب الفتاة إلى الشاب خفيف الظل، الذي يحاول أن يفتح المواضيع والحديث بطريقة ذكية، تمكنه من التعرف عليها بدون ضغط أو غصب في ذلك.

لذا من خلال موضوعنا اليوم سوف نطرح عليكم الإجابة الكاملة حول كيف ابدأ الحديث مع فتاة تعجبني؟ وذلك كما يلي:

1- الحصول على رقم الهاتف المحمول

يمتلك الشباب أكثر من طريقة مختلفة يمكن من خلالها الحصول على رقم هاتف الفتاة، في الطبيعي ألا تعتاد الفتاة على منح رقمها إلى أي شاب غريب عنها، لذا عليك استخدام الذكاء في الحصول على الرقم، وذلك من خلال إخبارها بأن هناك فيديو أو صورة كوميدية، تود أن ترسلها لها، ولكنك لا تمتلك رقمها وحينها سيكون من السهل طلب الرقم بشكل طبيعي.

يتعين عليك في هذه الحالة أن تكون خفيف الظل حتى لا تشعر الفتاة كونك تخترع الحجج للحصول على رقم الهاتف الخاص بها، كما يجب مراعاة أن في حالة لم تمنحك الفتاة رقم الهاتف الخاص بك فلا تحاول أن تصل إليه من خلال شخص أو مكان آخر.

ذلك لأن هذا يكون بمثابة تعدى على حقوقها ومساحتها الشخصية، أو أنها يمكن تحتاج إلى بعض الوقت من أجل التعرف عليك بشكل أكثر مما قبل، وستتمكن من معرفة الإجابة على كيف ابدأ الحديث مع فتاة تعجبني؟

اقرأ أيضًا: أسباب التجاهل بعد الإعجاب

2- طرح الأسئلة

عند بداية الحديث مع الفتاة لا يمكنك قول أهلًا أو كيف الحال فقط، فقد يكون الأمر مملل في هذه الحالة مما يجعلها تشعر كونها لا تريد استكمال المحادثة، ولكن عليك التعامل بحكمة في هذا الموضوع، وذلك من خلال طرح الأسئلة المختلفة وتتيح لك الفرصة في استكمال المحادثة معها بشكل طبيعي.

حيث عندما تبدأ في طرح الأسئلة سوف تتبادل الأدوار معها وبالتالي يستمر الحديث إلى أطول فترة ممكنة، فالمزيد من الأسئلة في المحادثة يساعد على الحصول على نقاش مستمر ومثمر على عكس أن ترسل صباح الخير وتصمت، فلا تعرف الفتاة بماذا تجيب وكيف يجب عليها استكمال الحديث، فتشعر بالممل وتصمت هي أيضًا.

كما يجب عليك اختيار الأسئلة بعناية شديدة، فلا يمكنك الاعتماد على الأسئلة التي من نوع هل؟ والتي تنحصر الإجابة عليها في نعم أم لا، ولا تترك فرصة للفتاة للحديث بشكل مفصل عن حياتها، فعلى سبيل المثال في حالة سؤالها بهل تحبين مشاهدة الأفلام الرومانسية، فسوف تجيب الفتاة بنعم أو لا فقط ولا يوجد فرصة للحديث مرة أخرى.

أما في حالة سؤال “ما نوع الأفلام التي تحبين مشاهدتها؟” في هذه الحالة تتيح الفرصة للفتاة للحديث عن نوع الأفلام بشكل أكثر استفاضة، وبالتالي يصبح من السهل الاستمرار في المحادثة معها بشكل أكبر.

3- كسر ألواح الجليد بينكم

بطبيعة الحالة في حالة تعرفك على الفتاة لأول مرة فسوف يكون في حالة من ألواح الجليد بينكم بمعنى أنه يتعين عليك استخدام الطرق المختلفة من أجل أن تتعامل معك الفتاة بشكل طبيعي دون خوف أو ترقب أو الشعور بالممل.

لذا عليك في هذه الحالة الحديث مع الفتاة حول الأغراض التي تثير اهتمامها في الحياة، وما يمكن أن يؤثر بها في الحياة، بالإضافة إلى الحديث حول الأشياء المناسبة في هذا الموضوع، فعلى سبيل المثال في حالة كان هناك حفلة كبيرة أو حدث مهم في البلاد اليوم، فعليك أن تسألها حول أنها تهتم بهذا الأمر أم لا.

لمن في حالة اهتمامها هل سوف تذهب؟ ومن ثم تبدأ في سؤالها حول إمكانية الذهاب معك إلى هذا المكان أو مع مجموعة من أصدقائكم سويًا، وذلك حتى لا تشعر الفتاة بالإحراج كونك تبادر في طلب المقابلة لأول مرة بينكم.

بالإضافة إلى إمكانية أن تفتح معها الحديث حول التجارب المشتركة التي مررتم بها سويًا، مثل المشاركة في مارثون رياضي أو في بعض الأنشطة المختلفة في الحياة، والبدء في الحديث عن تفاصيل هذه الأنشطة بشكل عام، وبذلك ستكون على دراية كاملة بالإجابة الخاصة بكيف ابدأ الحديث مع فتاة تعجبني؟

4- التحدث حول الاهتمامات بشكل عام

عادةً ما تنجذب الفتاة حول الشاب الذي يهتم بالأشياء التي تهتم بها بشكل عام، وتشعر من ناحيته بالاهتمام، لذا في حالة كانت الفتاة تميل إلى استماع الموسيقى أو مشاهدة البرامج أو الأفلام أو المسلسلات، فيجب عليك في هذه الحالة الاهتمام بذلك والبدء في أخذ رأيها حول حلقة معينة مثلًا.

أو طلب منها ترشيح إلى بعض الأغاني أو الأفلام والمسلسلات وغيرها من الأمور التي تجعل الفتاة متحمسة من أجل أن تخبرك باهتماماتها وتصب خبرتها في وصولك إلى ما تريد مشاهدته أو الاستماع إليه بشكل عام.

لذا في حالة كانت الفتاة شغوفة بالموسيقى فعليك الاهتمام بالفرق الموسيقية المفضلة لديها، فما أجمل أن تقابل شخص في الحياة يكون له نفس اهتماماتك، كما في حالة عدم توافقك معها في الاهتمامات، فلا بأس ولا عليك بالفزع من ذلك، فكل ما عليك هنا هو النقاش حول هذه الاختلافات من أجل الوصول إلى نقطة مشتركة فيما بينكم.

اقرأ أيضًا: ماذا يفعل رجل العقرب عند الإعجاب

5- استخدام الوجوه التعبيرية

من خلال الحديث عن كيف ابدأ الحديث مع فتاة تعجبني؟ فإن تعبير الوجوه من أكثر الأمور التي يعتمد عليها الشباب في حديثهم مع الفتيات، لأنها يقع عليها عبأ كبير في الوصول إلى المراد، فعليك التركيز على ذلك.

ففي حال كانت الفتاة تمتلك الوجه المرح واللطيف، فلا يمكن لك أن تتعامل معها بشكل جاد فالتأكيد سوف تنفر من التعامل معك وتشعر أنكم على اختلاف كبير.

فإذا كنت لا تتقن فن التعامل بالوجوه التعبيرية، فعليك في هذه الحالة طرح الأسئلة الترفيهية في نهاية الحديث، فعلى سبيل المثال قول “هل شاهدتي حلقة المسلسل اليوم؟ إنها حقًا كانت رائعة للغاية.

على الرغم من ذلك فلا ينبغي عليك الاستمرار في استخدام الوجوه التعبيرية الضاحكة بشكل مستمر، وذلك حتى لا تشعر الفتاة كونك شخص تافه وهوائي ولا تستطيع الاستمرار في سير المحادثة بشكل طبيعي.

6- التواصل والاستمرار في ذلك

بعد أن تمكنت من فتح الحديث مع الفتاة، عليك أن تستمر بنفس الكفاءة والذكاء في الاستمرار في الحديث معها، بل عليك الابتكار أيضًا في أختراع المواضيع التي يمكن أن تفتح بينكم من أجل التجدد في الروتين وكسر الملل.

7- التصرف بعفوية

واحدة من أفضل الطرق للإجابة على كيف ابدأ الحديث مع فتاة تعجبني؟ وينصح بالتعامل بها مع الفتاة، وذلك لأن التصرف بعفوية من شأنه أن يساعدك على ترتيب الأفكار ومن ثم التحدث بطلاقة، بالإضافة إلى أنه يساعد على التخلص من محاولات الاصطناع والتي تحولك من شخص مرح إلى شخص متقيد.

8- التوقف عن التعامل في حالة عدم التفاعل

في حالة لم تحصل على التصرفات المتبادلة من الفتاة، يتوجب عليك في هذا الأمر التوقف عن المحاولة معها أو إرسال الرسائل الإلكترونية لها، وذلك لأنها تحاول أن تخبرك بشكل غير مباشر بالتوقف عن مراسلتها.

9- اختيار الألفاظ في التعامل معها

عليك أن تكون شخص ذكي في التعامل مع الفتاة، فلا ينبغي لك أن ترسل لها الصور العارية أو التحديث بأسلوب غير لائق وقول الألفاظ الغير جيدة، وذلك لأنه من المهم الالتزام بالتحدث بالطريقة اللائقة والمناسبة للفتاة.

كما من الأفضل عدم مناقشتها في الأمور القانونية التي تتشابه في قضايا المرأة وما شابه لأن ذلك سوف يساعدها على الشعور بالنفور من والتقليل من الحديث معك.

اقرأ أيضًا: كيف تدوم علاقة الحب

أسئلة تساعد على إيجاد المواضيع

من ضمن تعرفنا اليوم على كيف ابدأ الحديث مع فتاة تعجبني؟ نقدم لكم مجموعة من الأسئلة التي من شأنها أن تستخدم في فتح الموضوعات المختلفة وذلك من خلال اتباع ما يلي:

  • كم مرة تمارسين الرياضة في الأسبوع؟
  • ما هي أفضل صفة في شخصيتك؟
  • ما هي الأغاني المفضلة لديك؟
  • ما هو المشروب المفضل في الصيف والشتاء؟
  • ما هي أحلامك في المستقبل؟
  • هل تعتقدين الوظيفة التي سوف تكون غير مناسبة لك؟
  • ما نوع الفن الذي تفضلين رؤيته؟
  • ما هي أفضل طريقة لبدء يومك؟
  • ما هو أفضل يوم بالنسبة لك؟
  • ما هي أكثر الأشياء التي تضحككِ كثيرًا؟
  • في أي بلد تفضلين العيش فيها؟
  • ما هو أفضل اكتشاف لديك؟
  • ما هو المكان الخيالي الذي تود الذهاب إليه؟
  • ما هي وظيفة أحلامك؟
  • هل تفضلين تربية الحيوانات الأليفة؟
  • ماذا تفعلين في وقت الفراغ؟
  • ما هي أفضل طريقة لك لقضاء وقتك؟
  • ما أكثر صفة يمكن أن تزعجك؟
  • ما هو أروع شيء يمكنك القيام به؟
  • ما أفضل نوع ملابس بالنسبة لك؟
  • ما هو أسعد شيء حدث لك خلال الفترة الأخيرة؟
  • كيف تسترخي بعد يوم تعب طويل في العمل؟
  • ما هي أروع مغامرة قد قدمت بها من قبل؟
  • ما أكثر شيء تهتم به في الحياة؟
  • ما هو أفضل كتاب قرأته؟
  • ما هو السؤال الذي يدور في بالك الآن وتريدين معرفة إجابته؟
  • هل كنت تحبين مجال دراستك؟
  • ما هو أكثر شيء تتجاهلينه في الحياة؟
  • هل تحبين مشاهدة التلفاز؟
  • هل تريدين أن تصبحين شخص مشهور؟
  • ما أكثر مكان تشعر فيه بالاسترخاء؟

يتساءل العديد من الشباب حول كيف أبدأ الحديث مع فتاة عجبتني؟ والجدير بالذكر أن ذلك يُمكن بالكثير من الطرق والنصائح والأسئلة المختلفة التي يجب اِتباعها.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.