محتوى يحترم عقلك

كيف انتقم من حبيبي الذي تزوج غيري

كيف انتقم من حبيبي الذي تزوج غيري؟ وكيف أنسى شخص أحبه بعد أن تزوج؟ حيث تتعرض الكثير من الفتيات إلى مشكلة زواج الحبيب من فتاة أخرى إما خداعًا أو ناتج ظروف معينة، ونظرًا لكونها من أكثر المشكلات التي تؤثر على الحالة النفسية كثيرًا، فمن خلال موقع زيادة سنعرض لكم طريقة الانتقام المرضية للجميع في ذلك الوقت.

كيف انتقم من حبيبي الذي تزوج غيري

تساءلت إحدى الفتيات اللاتي تعرضن إلى مشكلة زواج الحبيب من أخرى عن كيف انتقم من حبيبي الذي تزوج غيري، وفي ذلك قررنا أن نُقدم لها بعض الطرق التي تساعدها على تهدئة شعورها بالمكر تجاهه والتي تُرضي روحها الشريرة لما في تلك الطرق من حيل ومكائد تُخرب حياة الحبيب مثلما سعى نحو خداعها، وتكون كما يلي:

1- اظهري أمامه أنكِ لست بحاجة إليه

من أكثر الطرق الفعالة التي نستطيع من خلالها الرد على كيف انتقم من حبيبي الذي تزوج غيري هي المبالغة أمامه وفي الأماكن التي كانت تجمعكما سويًا أنكِ لست بحاجة إليه، وأنكِ تعيشين حياتك أفضل بدونه.

فاجعليه يشعر أنه كان السبب الرئيسي في جعلكِ حزينة طوال الوقت بل وغير راغبة بالحياة، ولا تتركِ له مجال التفكير في كونك حزينة بدونه، فاجعلي تفكيره يدور حول “كيف لها أن تظهر في تلك الأجواء الطريفة، ألم تحزن عليَّ، كيف خرجت مع أصدقائها”.

فإذا لم تتهيأ لكِ فرصة الظهور أمامه على أرض الواقع، فعليكِ حينها الخروج مع الأصدقاء وقضاء الأوقات السعيدة معهم مع التقاط بعض الصور التي يمكنك رفعها على مواقع التواصل الاجتماعي الموجود عليها كصديق.

اقرأ أيضًا: كيف انتقم من زوجي الذي يخونني

2-  إظهار الحب للغير أمامه

كلما سنحت لكِ فرصة الظهور أمامه مع شخص آخر، عليكِ إظهار الحب المبالغ به له أمامه، بل وعليك الظهور وكأنك تعيشين معه قصة حب لم تشعري بها من قبل، فحينها سوف يتأكد أنكِ لم تفكرين به.

بل وأنه لم يستطع مضايقتك أبدًا، وكل ما يهمك أمره في الحياة هو قضاء الوقت الممتع فقط مع من تحبين، ومن لا يريد قضاء وقته معكِ لا يؤثر بكِ وجوده في حياتك.

3- الاحتفال بكل مناسباتك

كلما مررتِ بتاريخ يُذكرك بمناسبة جيدًا عليكِ الظهور به بأبهى صورك، وأجمل الملامح التي تملكينها في هذا اليوم، وإقامة الاحتفالات التي تساعدك على إيصال شعور عدم الاهتمام به إليه.

لكن هذا لا يعني أن تستخدمي ذلك فقط كطريقة لمعرفة كيف انتقم من حبيبي الذي تزوج غيري، وإنما ننصحك أن تكونين كذلك بالفعل، حاولي النسيان، فالأمر لا يحتاج سوى القليل من الوقت، ففي الاحتفالات قضاء وقت الفراغ الذي تعانين به من التفكير المستمر وكذلك تعالجين به الحالة النفسية التي تمرين بها في تلك الفترة.

4- الاهتمام الزائد بالنفس والظهور بشكل جديد

عليكِ في الفترة التي ترغبين بها الانتقام من حبيبك الذي تزوج من أخرى معالجة المشكلات التي كان له التعليقات الكثيرة عليها في مظهرك وشكلك العام، فمثلًا يمكنك تغيير لون شعرك إلى الأفضل، الاستمتاع بقضاء بعض الوقت في جلسات ترميم البشرة، أو شراء الملابس الجديدة، ويمكن الذهاب إلى الجيم لممارسة بعض الرياضة التي تساعد في تغيير شكل الجسم.

اقرأ أيضًا: كيف انتقم من الشخص النرجسي

5- لا تتحدثي عنه أبدًا

تعمدي التجاهل التام له، سواءً كان في المجال الذي يجمعكما سويًا أو في المكان الذي يجمعك بأشخاص يعرفونه، فتأكدي أن كل ما تفعلينه في تلك الفترة تحت المراقبة، نعم هو بالفعل ذهب إلى أخرى ليتزوج منها، ولكن ما زال العقل منشغلًا بكِ، فهو يرغب معرفة ما إذا كنتِ تتحدثين عنه أم لا، وكذلك ما إذا كنتِ سوف تستطيعين تخطي فترته في حياتك أم أن الوقت قد توقف في تلك اللحظات.

6- ممارسة الأنشطة المشتركة بمفردك والاستمتاع بها

من أفضل ما يمكن أن نقدمه لكِ في الرد على كيف انتقم من حبيبي الذي تزوج غيري هي تلك الطريقة، فليس كُل جوانب الانتقام مُنحصرة على الفعل المادي، يُمكن الانتقام بطريقة معنوية.

تلك الطريقة تعتمد على إدخال شعور عدم الثقة، وانعكاس التجاهل على نفسه بطريقة تجعله مُتعجب لأمرك ويرغب في التقرب منكِ ثانيةً، ولكن احذري التقرب منه، فهو فقط يريد معرفة ما إذا كنتِ قوية بالفعل أم أنكِ تتظاهرين بذلك.

فبتلك الطريقة عليكِ استهداف كافة الأنشطة التي كنتم تمارسونها سويًا والقيام بها بمفردك، فتلك ستجعله غير قادر على فهمك، ولكن عند الذهاب لممارستها يجب أن يبدو عليك الاستمتاع، ولا بُد أن تظهر عليكِ معالم القوة التي تجعله حائرًا بأمرك.

8- التطوير من النفس وتحقيق الذات

ندم الشخص على شخص كان معه وتركه لا يحدث إلا بعد أن يراه قد حقق نجاحًا كبيرًا، فحينها يشعر أنه أحق بمشاركته هذا النجاح لأنه من مر معه بصعاب الحياة، فمن حقه نيل نصيبًا من فرحة ذلك النجاح.

حينها سيشعر بالقهر تجاهك، بل وسيكون أكثر رغبة بالتقرب منكِ، وعندما تصلين إلى ذلك المستوى بحياتك عليكِ الإدراك أنك لا بُد أن تستمري في كافة النجاحات التي تحققت، فلا تتوقفي عند نقطة مُحددة ولا تتركي لليأس مجالًا في قلبك.

اقرأ أيضًا: كيف أنتقم من شخص جرحني

كيفية نسيان حبيبك السابق بعد أن تزوج

النسيان من أجمل النعم التي منحها الله سبحانه وتعالى لعباده، وبه يستطيع الإنسان تخطي كافة المواقف الصعبة التي مر بها في حياته بسهولة ويُسر، لكن عندما يكون الأمر مُتعلقًا بشخص قد شاركك جميع مواقف حياتك فقد يكون صعبًا ويبدو مستحيلًا للبعض.

لذا سوف نساعد هؤلاء الأشخاص الذين سيروا أن الأمر مستحيل ونقدم لهم الطرق التي يستطيعون من خلالها نسيان الحبيب السابق بعد الزواج، والتي قد تكون داعم وعامل مساعد للطرق التي تم تقديمها في الرد على كيف انتقم من حبيبي الذي تزوج غيري، وهي:

  • تغيير نمط الحياة الذي كنت تعتاد عليه في وجود شريكك السابق، وانظر إلى الحياة بطريقة جيدة.
  • حاولوا التعرف على أشخاص جديدة فسوف يساعدونك على تخطي كافة الأزمات التي تمرون بها في تلك اللحظات.
  • التحدث مع الأشخاص الموثوق بهم بما قد مررت به في حياتك تسبب لك في الحزن والألم، وائتمانهم على أسرارك، فحمل الألم منفردًا يتسبب في كراهية النفس والآخرين.
  • تجنب التفكير في الماضي، فالتفكير فيما سبق أول أبواب الفشل، وإذا كان هُناك الكثير من الذكريات التي تجمعكم مع بعضكم البعض يجب التخلص منها على الفور من أجل تجنب المشكلات التي قد تحدث وتُصيب الحالة النفسية.
  • اترك نفسك للنسيان، فلا تُذكر نفسك بالألم عندما تلاحظ أنك تمر بلحظة سعيدة، أو تقضي وقتًا ممتعًا مع الأهل أو الأصدقاء، فاترك للوقت فرصته في التأثير على الحالة النفسية لك بالإيجاب.
  • لا تعش على أمل الأوهام، أي لا تتحدث إلى نفسك بقول إنه سوف يعود مرة أخرى، لا، بل تحدث بقول وإن عاد لن أقبل به ثانيةً.
  • امنح نفسك مهلة استعادة النفس مُجددًا، لا تحاول خوض علاقات جديدة في تلك الفترة بل كن أقوى من ذلك، ولا تتناسى ما مررت به بأشخاص آخرين.
  • لا تحاول متابعة أخباره، ولا تلجأ في ذلك إلى أشخاص يكونوا رقباء عليك، بل كنت أنت رقيب نفسك، لأن عليك التحكم في ذلك الأمر بنفسك، امتنع عن متابعته ومعرفة ما يدور معه من أحداث.
  • ابتعد عن الأشخاص الذين تجمعهم صداقتكما سويًا، لأنه وبدون عمد سوف تكونوا على علم بأخبارهم في ذلك الوقت؛ فلا تتركوا لأنفسكم الفرصة بذلك.
  • استمتع بحياتك واقضِ أوقاتًا طويلة من المرح والحب مع الآخرين، وتأكد أن كل ما تمر به ما هو إلا وقت وستتحسن أمورك قريبًا.

اقرأ أيضًا: كيف تتعامل مع شخص يكذب عليك وانت تحبه

ماذا يجب أن أفعل بعد أن تزوج حبيبي من أخرى

قد تكون فكرة النسيان ذاتها صعبة التحقيق للبعض، وحينها يتطلب الأمر دراسة الأوضاع بشكل يساعد على التقليل من التفكير به، بل وتساعد على كسب النفس مرةً أخرى، وأيضًا ما سنعرضه من طرق فيما يلي قد تكون عاملًا مساعدًا لتنفيذ المذكورة في الرد على كيف انتقم من حبيبي الذي تزوج غيري بقوة، وهي:

  • لا تحاولي معاتبته على ما فعله، فقد يظن البعض أن العتاب حلًا، ولكن يجب العلم أن العتاب يزيد من قساوة الموقف لا يساعد على تليينه.
  • معرفة قيمة الذات وأهميتها للمجتمع والأقارب والأصدقاء وتقديرها جيدًا، وذلك يجب تنفيذه أيضًا في حال قد فشلت العلاقة بسببك، فحينها يجب تقدير الذات.
  • تجنب الأشياء التي تذكرك به، سواءً من مهارات أو أماكن كنتم تذهبوا إليها سويًا.
  • تقبلي فكرة الزواج من أخرى، وكفِ عن لوم نفسك على ذلك، فلا دخل للأمر بك، ولا تفكري بأمر إعادته إليكِ مرة أخرى.
  • في حال لم تهتمي بالانتقام عليكِ تجنب التواصل مع زوجته، وخاصةً في حال كانت صديقة لكِ يومًا ما، فالتواصل في تلك اللحظة يُرسل مفاهيم خاطئة.
  • التزمي بقرار إنهاء العلاقة ولا تحاولي الوصول إلى أخباره من طرف آخر أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.
  • قاومي رغبتك الملحة بالتواصل معه، لأنكِ ستشعرين بذلك كثيرًا، وقد يمنعك هذا الشعور من الانتقام فمن الأفضل محاولة مقاومته.
  • لا تسمحي له أن يكون صديقًا لكِ أو شخصً يمكنه التقرب منك.

الرد على كيف انتقم من حبيبي الذي تزوج غيري يُتيح لكم فرص عديدة تتمكنّ عن طريقها من التخلص من الرغبة الانتقامية، وينصح بالانشغال بالحال وتطوير الذات على التناسي ونسيان الماضي.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.