كيف ألغي اشتراك شاهد vip

كيف ألغي اشتراك شاهد vip؟ وما هي طرق التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بهم؟ فقد يواجه مستخدمي هذا التطبيق بعض المشاكل التي لا يتم حلها بصورة سريعة، وهو ما يدفعهم إلى إلغاء الاشتراك بالبرنامج.

ذلك على الرغم من تميز هذا التطبيق وعرضه لكافة المسلسلات والبرامج المختلفة؛ لذا من خلال هذا الموضوع الذي سيعرضه لكم موقع زيادة سنتعرف سويًا على إجابة سؤال “كيف ألغي اشتراك شاهد vip؟”.

كيف ألغي اشتراك شاهد vip؟

كيف ألغي اشتراك شاهد vip

يعتبر موقع شاهد من أفضل المواقع بالوطن العربي، والذي يوفر كافة المسلسلات والبرامج والأفلام المختلة والتي يتم عرضها على قنوات mbc الشهيرة.

على الرغم من أن هذا الموقع من المواقع التي لم يتم استخدامها سوى حديثًا، إلا إنه متواجد منذ عام 2011، والذي تم إنشائه بتقنية HD، ليكون بمثابة الكنز لمحبي الأفلام والبرامج المختلفة بتلك الفترة، ليصبح للموقع التطبيق الخاص به.

أصبح من الصعب الاستغناء عن منصة شاهد لفئة ليست بقليلة من الأفراد، حيث إن ما يتم تقديمه بهذا التطبيق يصعب العثور عليه بشكل سريع على مواقع الإنترنت.

كما قد لا تتوافر بعض المسلسلات على المواقع الأخرى، حيث تمتلك منصة شاهد كامل الحق في عرض الحصريات، ولكن قد يرغب بعض الأفراد في التخلي عن عضوية vip بشاهد، وذلك نتيجة وجود عدة أسباب.

حيث قد يواجه الفرد بعض المشاكل والأعطال التي تمنعه من المشاهدة على البرامج بصورة سلسة، أو أنه يرغب في التخلي عن تلك العضوية نتيجة امتلاكه لعضوية أخرى، بالإضافة إلى الكثير من الأسباب الأخرى، والخاصة بكل فرد، ولمعرفة كيف ألغي اشتراك شاهد vip؟ يرجى اتباع الخطوات فيما يلي:

  1. قم بالتوجه إلى صفحة الموقع الإلكتروني الخاصة بمنصة شاهد من خلال الضغط “هنا“.
  2. تأكد من تسجيل الدخول إلى منصة شاهد عبر كتابة كل من اسم الحساب وكلمة السر الخاصين بك بالحقول المخصصة لذلك.
  3. اختر الخيار الخاص بإدارة الحساب، ثم اضغط على إلغاء الاشتراك.
  4. من القائمة الجديدة اضغط على تأكيد إلغاء الاشتراك.
  5. بعد مرور فترة وجيزة ستلاحظ وصول رسالة على البريد الإلكتروني الخاص بك من موقع شاهد إلغاء الاشتراك من الخدمة.

اقرأ أيضًا: كيفية الاشتراك في شاهد بلس 

إلغاء اشتراك شاهد عبر التطبيق

إن التطبيقات هي الاختصارات التي يفضل كافة الأفراد الرجوع إليها واستخدامها، فلا حاجة للدخول إلى موقع شاهد عبر استخدام أحد المتصفحات، ثم تسجيل الدخول في كل مرة، وإنما يكفي الوصول إلى شاهد بضغطة واحدة فقط على التطبيق.

لذلك يمكن التوجه إلى التطبيق وإلغاء الاشتراك بصورة أكثر سهولة دون الحاجة لاستخدام متصفحات الإنترنت، ولمعرفة كيف ألغي اشتراك شاهد vip؟ يتم اتباع ما يلي:

  1. توجه إلى تطبيق شاهد المتواجد على الهاتف الخاص بك.
  2. اختر صورة الملف الشخصي الخاصة بك، والمتواجدة على يسار الشريط السفلي، أو صورة الزائر إذا لم تكن تمتلك واحدة.
  3. اضغط على الخيار الخاص بالحساب (حسابي).
  4. مرر الشاشة إلى أسفل، ثم اختر (إلغاء الاشتراك مع عرض Vip)، ثم اختر (Shahid).
  5. اكتب السبب الذي جعلك ترغب في إلغاء الاشتراك بتلك الخدمة، ثم قم بتأكيد عملية الإلغاء.

سعر الاشتراك بشاهد

لا توفر خدمة شاهد الكثير من الباقات كما تفعل بعض المواقع الأخرى، وهو من سلبيات الموقع، فعلى الرغم من أن الباقات التي يمكن الاشتراك بها ليست كبيرة، إلا أن عدم توافر عدة باقات مختلفة جعلت من بعض المستخدمين يتخلوا عن اشتراكاتهم لعدم تناسبها مع حاجتهم.

حيث وفر الموقع باقة بمبلغ 49 جنيهًا فقط، وهو الاشتراك الشهري، بينما وفر اشتراك بقيمة 340 جنية فقط للاشتراك السنوي، ويمكن الدفع عبر استخدام إحدى البطاقات المصرفية أو باستخدام رقم الهاتف المحمول، أو عبر خدمات فوري.

كما يمكن الحصول على الاشتراك الشهري على شاهد بقيمة لا تتعدى 25 جنية في الشهر الأول، وذلك العرض متوفر فقط لعملاء فودافون، والذي يمكن الاشتراك به من خلال استخدام الكود *00*4#.

بالإضافة إلى الاشتراك الأسبوعي الذي سيمكن الحصول عليه، والذي لا يتوافر إلا بشركة فودافون فقط، فتبلغ قيمة الاشتراك 7 جنية فقط، وذلك لأول 4 أسابيع فقط، ويمكن الحصول على هذا الاشتراك من خلال باستخدام الكود *00*5#.

اقرأ أيضًا: أفضل 10 مواقع لمشاهدة الأفلام 

رقم دعم شاهد

قد يواجه بعض الأفراد القليل من المشاكل أو الأعطال، التي تمنع من استخدامهم للمنصة، مما يجعل من المستحيل مشاهدة الأفلام والمسلسلات بصورة طبيعية.

لذلك تم توفير بعض الأرقام الخاصة بالدعم، وذلك ليصبح من السهل التواصل بين عملاء المنصة والقائمين عليها لحل كافة المشاكل وتقديم الحلول المناسبة لها، بالإضافة إلى الإجابة عن الأسئلة المختلفة، ويمكن التواصل مع خدمة عملاء شاهد من خلال الأرقام التالية:

  • للاتصال على رقم الدعم التابع للمملكة العربية السعودية: 920006858.
  • للاتصال على رقم الدعم التابع للمملكة الأردنية الهاشمية: 06 5777577.
  • للاتصال على رقم الدعم التابع لإمارات العربية المتحدة: 04 5677477.
  • للاتصال على رقم الدعم الدولي: +966118047777.

مميزات منصة شاهد

إن إلغاء الاشتراك في شاهد قد يكون نتيجة الجهل بما يمكن الحصول عليه عند الاشتراك في خدمة Vip، فقد يظن البعض أن الاشتراك بدون أي قيمة.

لذلك يمكن تصحيح بعض الاعتقادات الخاطئة، وذلك من خلال التعرف على المميزات التي يمكن الحصول عليها عند الاشتراك في عضوية شاهد Vip، والتي تتمثل فيما يلي:

  • تحتوي المنصة على بعض الأعمال الخاصة بها، والتي تعرض بشكل حصري.
  • توفير محتوى أكثر أمانًا للأطفال.
  • مشاهدة أحدث العروض المختلفة دون قيود.
  • يمكن مشاهدة كافة الأفلام بعد صدورها بالسنيمات مباشرة.
  • يمكن الاستمتاع بمشاهدة مسلسلك المفضل دون أي إعلانات.
  • تحتوي منصة شاهد على كافة الأفلام والبرامج والمسلسلات العربية التي تم صناعتها ليتم تصنيفها بأنها أكبر مكتبة أفلام بالعالم.
  • يمكن استخدام الحساب بأكثر من جهاز واحد، حيث يصل عدد الأجهزة المسموح بها إلى حوالي 5 أجهزة للحساب الواحد دون دفع أي رسوم إضافية.
  • يمكن مشاهدة عروض القنوات التلفزيونية التابعة لشاهد بطريقة مباشرة في أي مكان.
  • يمكن دفع الاشتراك باستخدام حساب stc.

اقرأ أيضًا: أفضل 9 تطبيقات مجانية لمشاهدة الأفلام

بذلك نكون قد قدمنا لكم إجابة سؤال “كيف ألغي اشتراك شاهد vip؟”، مع ذكر أرقام خدمة العملاء للمساعدة عند وجود مشكلة أثناء إلغاء الاشتراك، ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة المرجوة.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.