كيف تعرف ان البنت لا تحبك من خلال 8 تصرفات

كيف تعرف ان البنت لا تحبك حيث يصعب على العديد من الأفراد معرفة مشاعر الطرف الآخر تجاههم، الأمر الذي يجعلهم يبحثون عن الطريقة المثلى التي تمكنهم من معرفة ما يكنه الطرف الآخر من مشاعر لهم، وسوف نستعرض في هذا المقال عبر موقع زيادة أهم وأبرز الطرق لمعرفة كيف تعرف ان البنت لا تحبك.

كيف تعرف ان البنت لا تحبك

كيف تعرف ان البنت لا تحبك

هناك بعض العلامات التي يتمكن الرجل من خلالها معرفة ما تكنه له البنت من مشاعر، وهل هى تحبه بالفعل أم لا وتتمثل أهم هذه العلامات في الآتي:-

ولمعرفة كيف تجعل فتاة تحبك وهي لا تحبك اقرأ هذا المقال: كيف تجعل فتاة تحبك وهي لا تحبك في 6 خطوات

1- تأخر الرد على الرسائل

التأخر في الرد على الرسائل وعدم الاهتمام بالرد على تلك الرسائل، دليل قاطع على أن البنت لا تبادلك نفس المشاعر، فالحب جوهره اللهفة وإظهار المشاعر وإذا غاب هذين الأمرين، دل ذلك على التجاهل وبرود المشاعر تجاه الطرف الآخر.

2- عدم التوافق

يعد هذا الأمر من أهم العلامات التي يتمكن الرجل من خلالها من معرفة أن البنت التي يحبها لا تحبه، فعند ملاحظة عدم التوافق بين الطرفين وعدم وجود مساحة كافية للتفاهم بينهما، وكل الأوقات التي يقضونها سوياً تكون مشحونة بالمشاكل والخلافات، فينبغي عليه الابتعاد فوراً وعدم الاستمرار في هذه العلاقة.

3- عدم الغيرة

إذا أحبت فتاة شاباً فإنها لا تحب أن يمازح فتيات أخريات أو يتغزل في غيرها، وإذا حدث مثل هذه الأمور أمامها فإنها تتصرف بشكل غير مباشر، لإنهاء المزاح كأن تتعثر عن قصد أو تفعل شئ مثير للانتباه، وإذا لاحظ الشاب أن الفتاة التي يحبها لا تعيريه اهتمام ولا تكن له مشاعر الغيرة فإنها لا تحبه.

4- التهرب من المقابلات

إذا اعتذرت البنت التي تحبها أكثر من مرة عن مقابلتك والخروج معك إلى الأماكن المفضلة لكما، والتي سجلت الكثير من المواقف العاطفية المشتركة بينكما ، فهذا الأمر يعني أنها لا ترغب مقابلتك ولا تشتاق لك وهذا دليل على عدم حبها لك.

5- عدم تبادل النظرات

تختلف نظرات الفتاة تبعاً لشخصيتها فإذا كانت فتاة خجولة فإنها تتجنب النظر المباشر إلى من تحب، ولكنها تراقبه بعينها من بعيد وإذا نظر إليها على حين غفلة أزاحت عينيها عنه سريعاً.

أما الفتاة الجريئة ذات الشخصية القوية المتحررة فإنها تحرص على منح من تحب إشارة إيجابية تشجعه على البدء في التعبير عن إعجابه وحبه لها، وفي كلا الحالتين فإن نظرات الفتاة تكشف مدى حبها فإذا لاحظ الرجل عدم اهتمام الفتاة به، وعدم مراعاته أدنى اهتمام دل ذلك على أنها لا تحبه.

ولمعرفة كيف تعرف أن الفتاة تحبك حب حقيقي اقرأ المقال الآتي: كيف تعرف أن الفتاة تحبك حب حقيقي بمجرد سؤال بسيط

6- عدم الرد على المكالمات الهاتفية

عندما يحب الشخص بصدق فإنه يسعى دائماً لسماع صوت من يحبه في كل وقت، فإذا حاولت الاتصال مراراً وتكراراً على من تحب ووجدته يتجاهل الرد على المكالمات بدون عذر، دل ذلك على أنها لا تريد سماع صوتك ولا تهتم بأمرك.

7- الانشغال الدائم وعدم الرغبة في الخروج معك

إذا ادعت الفتاة التي تحبها بأنها مشغولة دائماً وليس لديها وقت للحديث معك فهذه الفتاة لا تحبك بصدق.

8- الصمت

تحتاج المرأة إلى التحدث والتعبير عما بداخلها خاصة للشخص الذي تحبه رغبة منها في مشاركته لها في كافة تفاصيل حياتها، فإذا وجد الرجل أن الفتاة التي يحبها تتجنب الحديث معه وتجلس معه صامتة، فهذا دليل على أنه ليس الشخص المقرب إليها لكي تفتح قلبها له.

ولمعرفة كيف تجعل الفتاة تحبك إليك هذا الموضوع: كيف أجعل فتاة تحبني.. بعض النصائح التي تهم كل شاب

من هنا نكون قد استعرضنا أهم الأمور لمعرفة كيف تعرف ان البنت لا تحبك، ونتمنى أن يكون المقال قد حقق الاستفادة المرجوة منه كما نتمنى أن ينال رضاكم وإعجابكم.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.