محتوى يحترم عقلك

كيف تعرف أن الفتاة معجبة بك من لغة الجسد

كيف تعرف أن الفتاة معجبة بك من لغة الجسد؟ وكيف يمكنك التأكد من ذلك؟ فهذا ما يثير عجب البعض بسبب غموض الفتيات في الكثير من الأوقات، ولهذا نقوم بإيضاح جميع العلامات الجسدية التي يمكنها فضح مشاعرها تجاهك حتى تقدم على خطوة الاعتراف بشكل سلس، وذلك عبر موقع زيادة.

كيف تعرف أن الفتاة معجبة بك من لغة الجسد

هناك بعض الحركات التي تساعد على كشف مشاعر الحب بمراقبة ما تفعله الفتاة في وجود رجل ما، وهذا ما سيتيح لك معرفة كافة التفاصيل عن مشاعر من تحب.

فأثبتت الدراسات أن الاتصال يكون بنسبة 55% لغة جسد، على أن يتم توزيع 45% المتبقية على نبرة الصوت والكلام فنجد حظ الكلمات هو 7% فقط، ولذلك عليك دائمًا تصديق الجسد عن الكلمات.

لهذا يختص موضوعنا هنا بلغة الجسد المعروف عنها الصدق الشديد، وبما أن الفتيات يملكن القدرة على فهم التلميحات الجسدية الصغيرة، فعليك أنت أيضًا معرفة المعلومات التي من شأنها أن تجعلك قادر على قراءتها وإدراك معانيها المختلفة.

فمن الممكن أن تعطي لغة الجسد الواحدة الكثير من المعاني في آنٍ واحد ولهذا يجب عليك معرفة كافة العوامل التي تؤثر في ترجمة تلك الحركات، وهذا ما سنتحدث عنه في النقاط التالية:

1- اتساع بؤبؤ العين

إن هذا يدل على الإعجاب والانبهار، وعلى الرغم من صعوبة رؤية هذا الأمر من بعيد إلا أنه إن أمكنك معرفة ذلك فأنت هنا تصبح متأكد بنسبة أقرب إلى 100% من حبها لك، وحتى إن لم تستطيع معرفة ذلك فلا تقلق يمكنك دائمًا رؤية ما تريد العيون البوح به فهي تسمى بحديث الروح.

أيضًا من العوامل المهمة هي الرمش بشكل متزايد إن التقت أعينكما، حيث يدل ذلك على خجلها نوحك وعدم قدرتها على النظر إليك بشكل مباشرة خوفًا من أن تفضحها عينيها.

اقرأ أيضًا: أشياء تفعلها المرأة إذا كانت معجبة بك

2- النظر إليك كثيرًا

يمكنك النظر إليها بشكل مفاجئ للعديد من المرات وملاحظة ما إن كانت تحدق بك، هذا الأمر من شأنه أن يجيب على سؤال كيف تعرف أن الفتاة معجبة بك من لغة الجسد؟ حيث إن قامت بالتحديق إليك للكثير من الوقت دل ذلك على اهتمامها الشديد لك.

3- الانتباه الشديد

عندما تشعر الفتاة بالإعجاب نحو شخص ما فتصبح قادرة على تذكر جميع التفاصيل الخاصة به، وذلك لكونها منتبهة دائمًا إلى حديثه وحركاته، فبما أننا نقوم هنا بالإجابة عن سؤال كيف تعرف أن الفتاة معجبة بك من لغة الجسد؟

فعلينا التحدث عن اللغة المصاحبة لهذا الأمر، ويظهر هذا من خلال ملامح وجهها عندما تتحدث معك، حيث تختلف ملامح وطيات وجهها مقارنةً بتحدثها مع أي شخص آخر.

4- تحريك ملابسها أو أطراف شعرها

من ضمن الإجابات عن سؤال كيف تعرف أن الفتاة معجبة بك من لغة الجسد، فعندما تقوم الفتاة باللعب في شعرها فيدل ذلك على خجلها، فهي لا تشعر بالتوتر والخجل على الحد الذي يجعلها تترك المكان، ولكن على الحد الكافي الذي يجعلها تنشغل في أي شيء أمامها حتى لا تفضحها نظراتها.

فإن قامت الفتاة بفعل ذلك في وجودك فقط فيعني ذلك شعورها نحوك بالإعجاب الشديد والانجذاب العاطفي فتصبح تلك من أهم إشارات الحب الظاهرة.

5- الضحك على نكاتك

الجميع يقوم بالضحك عندما يوجد ما يستدعي على الضحك، وذلك عن طريق إلقاء النكت أو قول شيئًا طريفًا، ولكن الفتاة عندما تشعر بالإعجاب نحو شخصًا ما تقوم بالضحك الشديد على ما لديه من نكات مهما كانت، فيمكنك ملاحظة هذا الأمر بشكل واضح عندما تكون وسط مجموعة من الناس.

هذا مفيد في إمكانية المقارنة بين ردود فعل جميع الحاضرين ورد فعل تلك الفتاة، حيث من الممكن أن تضحك على أشياء سخيفة لا يجدها أحد آخر محط انتباه وذلك نظرًا لما تحمله بداخلها من مشاعر إعجاب شديدة للغاية.

6- كثرة المغازلة

لا يمكنها كبح نفسها من ذكر محاسنك بصوت مرتفع، فيمكنها ذكر صفاتك الجيدة والثناء على أفعالك الرائعة وقد يصل الأمر إلى حد المغازلة، وفي الكثير من الأحيان تقوم بفعل جميع تلك الأمور من وراء ظهرك؟

لذلك يمكنك سؤال أحد الأصدقاء المشتركين بخصوص هذا الأمر على شرط أن يكون محل ثقة، وأما في حالة فعلها لهذا الأمر أمامك فهذا يدل على إعجابها الشديد بك.

لكن عليك الانتباه ومراقبة تعاملها مع الآخرين حتى تصبح متأكدًا من هذا الأمر، فربما تحب قول المديح، وتقوم بفعل ذلك بشكل مستمر مع جميع الأشخاص على السواء.

اقرأ أيضًا: كيف تتعامل مع الفتاة التي تتجاهلك

7- الجلوس بقربك

ستختار الفتاة المعجبة بك الجلوس دائمًا بقربك أو في منطقتك الخاصة، وذلك أمر لا تستطيع التحكم فيه فور رؤيتها لك، حيث من البديهي ألا تذهب إلى مكان آخر أنت لست تتواجد فيه إن كانت تحبك حقًا، ويمكن وصف هذه النقطة بانتهاز الفرصة السانحة أمامها حتى تتقرب منك.

8- تقليد جميع كلامك وحركاتك

تكملةً لموضوع كيف تعرف أن الفتاة معجبة بك من لغة الجسد، فيرجى العلم أن هذه إحدى أهم العلامات الموجودة على الإطلاق، وتختلف عن سابقتها في درجة شمولها.

حيث يحدث تقليد الحركات بشكل تلقائي، ولربما حدث ذلك معك عن طريق التقاط بعض الكلمات من أشخاص تتطلع إليهم، ولم آت هنا على ذكر الأصدقاء نظرًا لقربهم الشديد ولهذا فمن الطبيعي التطبع بأساليبهم.

لكن الأمر يختلف عندما تقوم بتقليد أحد ملهميك وذلك يحدث بشكل تلقائي بسبب حبك الكبير لهم وتجري على نفس النحو مشاعر الإعجاب عند الفتاة، فإن كانت الفتاة تشعر بمشاعر قوية نحوك ستجدها تقوم بتقليدك في العديد من الأشياء وهذا أمر يمكنك ملاحظته بالقليل من الانتباه.

كانحنائها بشكل مباشر نحوك بشكل غير مدروس مؤشر هام على الإعجاب الشديد الموجود بقلب تلك الفتاة، فعليك الحرص على عدم البعد المفاجئ عندما تفعل ذلك، وهذا حتى لا تقوم بإحراجها فهي فعلت ذلك من دون قصد لذلك ما عليك فعله هو الرجوع قليلًا إلى الخلف بطريقة غير ملفتة.

9- مواجهة جسدها لك

من أهم لغات الجسد الموجودة هي تلك التي تتعلق باتجاه جسدها وبالأخص أطراف رجلها، فإن كانت تتحدث لك وهي توجه ساقيها وأرجليها نحوك عني ذلك انجذابها الشديد لك، فتلك علامة توضح مدى رغبتها في البقاء معك، وعلى العكس من ذلك فإن قامت بوضع اتجاه أرجليها على نائحة بعيد عنك أو في مواجهة الباب ذلك يعني نفورها منك أو رغبتها في الذهاب سريعًا.

فالوقفة المسترخية تدل على الشعور بالأمان نحوك والشعور بالراحة في قربك لذلك انتبه من هذا الأمر، ويمكننا أيضًا الإشارة إلى وضع الجسد ككل فكلما كانت تشعر الفتاة بالإعجاب كلما كان جسدها في وضع منفتح، فلا ترى منها علامات البعد أو الانغلاق التام.

فإن الانغلاق التام يأتي في شكل تشابك الأذرع والأرجل، وإن فعلت ذلك في وجودك ربما عنى هذا الأمر أنها تشعر بعدم الاهتمام نحوك، ولكن من المهم أيضًا التوضيح أن تشابك الأذرع قد يحدث عند الشعور بالخجل وعند التوتر وعدم الثقة بالنفس ايضُا.

10- الشعور بالسعادة

ستجدها دائمة الفرحة عندما تكون بقربك ويمكنك ملاحظة هذا الأمر في حماسها الشديد عندما تراك، كما أنك ستجدها متلهفة لوصولك فعلى سبيل المثال إن قام أحد بإخبارها أنك ستكون في مكانًا ما في وقت معين ستجدها تنتظرك.

11- مظهرها العام في وجودك

تهتم المرأة بجمالها بشكل عام ولكن في وجود حبيبها فتقوم ببذل المجهود المضاعف من أجل الظهور أمامه بشكل مناسب وجيد، وهذا يحدث لأنها تريد منه الإعجاب بها، ويظهر هذا في شكلها العام، وأعني أن ذلك لا يظهر فقط في الملابس بل في مظهرها العام فتجدها ترتدي الإكسسوار وتضع الميك اب حتى يراها في أجمل صورة.

اقرأ أيضًا: كيف تعرف انها معجبة بك

نبرة صوت الفتاة عندما تحب

هنا نتطرق إلى نقطة هامة جدًا كيف تعرف أن الفتاة معجبة بك من لغة الجسد، فقد سبق أن أشرنا إلى أن تلك تدل على 38% من الاتصال، وبما أن هناك من النساء من تكون حريصة عندما يأتي الأمر إلى لغات الجسد، فلا تظهرها بشكل صريح وتعمل على إخفائها في دائم الأوقات وبالأخص عند وجود الحبيب ووجوب الحديث عن نبرات الصوت المختلفة.

فعندما تشعر الفتاة بالإعجاب نحو شخص ما فما يسعها عند التحدث معه إلا التحدث بنبرة خافتة رقيقة، ويتميز صوتها بالهدوء الشديد، فإن قامت بفعل ذلك كله في وجودك عنى ذلك إعجابها الشديد لك.

يجب عليك دائمًا البوح بمشاعرك حتى لا تترك الأمر لمحل الصدف، فمن الممكن أن يصيب الفتاة الفتور والملل إن لم ترَ منك أي علامة، ولهذا إن كنت تشعر بشيء حقًا تجاه تلك الفتاة فقم بالاعتراف حالًا وتقدم لخطبتها.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.