كيف تعرف رقمك زين

كيف تعرف رقمك زين هو أحد أكثر التساؤلات التي يطرحها الكثير من عملاء شركة زين السعودية للاتصالات، حيث تعتبر شركة زين واحدة من ضمن قائمة أفضل شركات الاتصالات موجودة في السعودية وفي الوطن العربي بشكل عام، وتقدم للعملاء الكثير من الخدمات المتنوعة التي تسهل عليهم التواصل.

كما تقوم بتوفير الكثير من الأكواد المختصرة الخاصة بالتعرف على الاستفسارات المختلفة، مثل خدمة التعرف على رقم الهاتف، والاستعلام عن الرصيد، والاستعلام عن الباقة الحالية، وغيرها من الكثير من الخدمات التي تتيحها الشركة للعملاء، وسوف نوضح الآن من خلال هذا المقال عبر موقع زيادة كيف تعرف رقمك زين بالتفصيل.

اقرأ أيضًا: رقم شركة زين خدمة الزبائن الأردن 2021

كيف تعرف رقمك زين

كيف تعرف رقمك زين

كثيرا ما ينسى الكثير من العملاء الرقم الخاص بهم والتابع لشركة زين للاتصالات السعودية، وفي هذه الحالة يرغب العملاء في طريقة ليتم التعرف على الرقم الخاص بهم، وتوفر شركة زين أكثر من طريقة سهلة تتيح للعملاء التعرف على رقم زين الخاص بهم، وذلك من خلال استخدام أكثر من كود، ومن أهم هذه الطرق ما يلي:

  • يمكن التعرف على رقمك في زين من خلال استخدام الكود *178#، وذلك من خلال إدخال هذا الكود في لوحة الاتصال الخاصة بك والضغط على أيقونة الاتصال وسوف يظهر الرقم الخاص بك على الفور.
  • يمكن أيضا التعرف على رقمك من خلال الكود *144#، وعقب إدخال هذا الكود سوف يظهر الرقم الخاص بك في زين على الفور.
  • يمكن استخدام الكود *321# وهو أيضا أحد الأكواد المختصرة للتعرف على رقمك في زين.
  • من الممكن التعرف على رقم الهاتف أيضا في زين من خلال إدخال الكود *99#.
  • استخدام الكود *92# ومن ثم الضغط على زر الاتصال، ونجد أن هذا الكود سوف يقوم بإظهار رقم الهاتف ورقم التسلسل السري الخاص بالعميل على الفور.
  • من الممكن أيضا أن يتم التعرف على رقم العميل في شركة زين من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 1777 وتحتوي على كلمة my number، وسوف تصل رسالة بالرد تحتوي على الرقم الخاص بك.
  • يمكن أيضا إرسال رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 21777 وتضم كلمة my number، ليتم الرد على الفور برسالة تضم رقم الهاتف الخاص بك.
  • تتيح أيضا شركة زين إمكانية التعرف على رقم الهاتف الخاص بك من خلال الاتصال على الرقم الخاص بخدمة العملاء وهو 959، أو من خلال الاتصال على الرقم 0096659000959، وهي أدق الطرق أيضا المفعلة للحصول على رقم الهاتف.

اقرأ أيضًا: عروض زين مفوتر مع جوال 2021

خدمة التعرف على رقمك شركة زين للاتصالات

كيف تعرف رقمك زين

هناك بعض الطرق أيضًا التي تتيح للأشخاص التعرف على الرقم الخاص بهم في شركة زين بدون استخدام الأكواد أو الرسائل أو غيرها من الطرق، ومن أهم هذه الطرق ما يلي:

  • من الممكن أن يقوم العميل بالاتصال على رقم شخص متواجد معه في نفس المكان ليظهر الرقم الذي تم الاتصال منه، ومن ثم يمكن أن يقوم بكتابته وتسجيله لعدم نسيانه بعد ذلك.
  • يمكن أيضا إرسال رسالة فارغة أو اي رسالة أخرى إلى صديق لك أو شخص متواجد بالقرب منك، حيث تظهر الرسالة متضمنة رقم الجوال الخاص بك من ضمن تفاصيل الرسالة، في هذه الحال أيضا يتم التعرف على رقم الجوال ومن ثم الاحتفاظ به.

اقرأ أيضًا: استعلام عن رصيد زين بيانات

وتعد هذه الإجابة عن تساؤل كيف تعرف رقمك زين، وجميع الطرق المتنوعة التي يمكن استخدامها العميل والمتمثلة في الأكواد والرسائل النصية وغيرها من الطرق السهلة للتعرف على الرقم.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.