كيف تجعلين رجل متعدد العلاقات يحبك

كيف تجعلين رجل متعدد العلاقات يحبك؟ هل تحبين رجل مُتعدد العلاقات وتريدين أن يكون لكِ وحدك؟ هناك العديد من السيدات اللاتي يقعن في شباك رجال متعددين العلاقات، وهؤلاء الرجال يكون من الصعب إيقاعهم في الحب، فمن المعتاد أن حياتهم قائمة على اللهو ومعرفة الكثير من السيدات دون هدف، ولكن نحن ومن خلال موقع زيادة سنوضح لكِ كيف تجعلي رجل مُتعدد العلاقات يقع في حبك.

كيف تجعلين رجل متعدد العلاقات يحبك

الكثير من السيدات يبحثن عن هذا السؤال؟ وهنا يأتي سؤالنا نحن لهم، لمَ تحبون هذا النوع من الرجال؟ ما الذي يجذبكم به؟ ولا نجد سوى إجابة واحدة، الحب لم يكن اختيار من الإنسان، والحب ما هو إلا مشاعر تأتي دون أن تأخذ الإذن بمجيئها، تأتي على غفلة، دون أن نعلم أي تفاصيل عن هؤلاء الأشخاص الذين وقعنا في شباكهم.

بالفعل جميع ما سمعناه من إجابات تدور حول هذا الإطار صحيحة لا محالة، لذا قررنا أن نساعد هؤلاء الفتيات بتقديم الطرق التي يستطيعون من خلالها كسب حب من أحبوا وفي الوقت نفسه يتخلص الرجل من جميع العلاقات التي لا داعي لها في حياته، فالأمر لم ليس معقد كما يظهر للبعض، وإنما يحتاج فقط إلى الآتي:

1- الثقة بالنفس

الرجل مُتعدد العلاقات هو الرجل الذي ينجذب إلى أي امرأة بمجرد أن يرى بها صفة من الصفات التي يحبها، حتى وإن كانت ذات شخصية ضعيفة، أو بها أي شيء من الأمور التي لا ينجذب إليها.

فقط يكون معها من أجل إرضاء غروره وغرائزه، المرأة التي تتمتع بالثقة بالنفس فقط هي التي تجذبه، وهي التي تلفت انتباهه، كوني واثقة في نفسك، والثقة تأتي من الاهتمام بالنفس، ومن هنا يجب علينا القول إن اهتمامك بنفسك هو سلاح ثقتك التي لا أحد يستطيع أن يضعفها بداخلك إلا إذا كنتِ أنتِ بالفعل لديك شيء ينقص عمن حولك.

نصيحتنا هنا حتى وإن كان لديكِ شيء ينقص عمن حولك عليكِ عدم الالتفات له، بل لكِ أن تتخيلي ظهورك أمامه وأنتِ بداخلك ثقة بنفسك ماذا سوف يشعر هذا الرجل المغرور الذي تتهافت عليه جميع الفتيات وتتعدد علاقاته؟

اقرأ أيضًا: طرق جذب الرجل بلغة الجسد

2- التميز

المقصود بالتميز هنا هو فعل جميع الأمور التي تتميزي بها، والأشياء التي لم يراها فيمن حوله، فإذا كان جميع من حوله من فتيات يفعلن جميع الأمور السيئة فانتِ تختلفين عنهم بأخلاقك.

حافظي على عدم ظهورك في صورة الفتاة التي يوجد حولها الكثير من العلاقات، وحافظي على أن تكوني فتاة متميزة، فإذا كان هذا الشخص في مجال دراستك عليكِ أن تتميزي في علمك من أجل أن تلفتي انتباهه بحديث الفرقة الدراسية بالكامل عنكِ وعن تميزك، وإذا كان في العمل عليكِ إثبات نفسك في عملك وجعل الجميع يتحدثون أيضًا عنكِ بما تفعلينه من مجهود وتميز.

التميز هو أكثر الأشياء التي تلفت الانتباه وتجعل الشخص الذي أمامك أن يفكر بكِ، إذا نجحت بذلك سوف تحصلين على تفكيره ومع تكرار الأمر سوف ينحرف تفكيره بكِ إلى شيء آخر.

3- لا تتحدثي عن مميزاته

بالطبع الرجل المتعدد العلاقات يسمع عن وسامته كثيرًا، ويسمع عن المميزات التي يمتلكها كثيرًا، فليس هو ذاك الشخص الذي يحتاج إلى سماع الكلام المميز أو العبارات اللطيفة التي توضح له كم هو شخص جميل ومميز.

بل كل ما عليكِ فعله هو أن تظهري له عدم الاهتمام، وهنا سوف يتساءل لما هي؟ لمَ لا تحاول أن تلفت انتباهي بالحديث معي؟ لمَ لا تتحدث عن وسامتي مثل البقية!

إذا نجحتِ في ذلك سوف تجذبي انتباهه، وتجعليه على رغبة في معرفة المزيد عنكِ، وسوف يسعى هو من أجل أن يعرف فيمَ تختلفين عن البقية، وما الشيء الذي صدر منه جعلكِ لا تلتفتين له.

4- الفطنة

العلم واكتسابك العديدة من المعلومات هو ما يجذب الرجل متعدد العلاقات، خاصةً أنه يُعرف بحياته البلهاء التي لا هدف بها، تلك الحياة التي لا دافع بها أساسي ولا شخصية ضمن تلك الشخصيات الكثيرة التي توجد حوله قادرة على لفت انتباهه، لأن جميعهم سواسية في نظره، لا يوجد ما تتميز به تلك عن هذه.

حققي أنتِ ذلك التميز، تطلعي إلى اكتساب العديد من المعلومات التي تجعل حديثك معه في إطار العلم، قدمي له أنتِ معلومات لم يكن على علم بها، اجعليه يشعر بأنكِ شخصية مُهمة ونابغة، فهو لم يعتاد على اكتساب معلومات من أحد، بل من المعتاد في حياته أنه من يُعطي المعلومات لغيره، وأنتِ من سيحقق الاختلاف في تلك النقطة بحياته وبموجبها تلفتي انتباهه.

اقرأ أيضًا: كيف اجعل حبيبي يحبني ؟

5- الحنان وقت الحاجة

إذا كنتم أصدقاء، ويتحدث معكِ كثيرًا عن تفاصيل حياته، فقد جاءت الفرصة في تلك اللحظة أن تكوني مأمن أسراره، ومن يبث الطمأنينة في قلبه، ومن يضفي عليه ما يحتاجه من حنان.

كوني له المأوى عندما يحتاج على العزلة عن باقي البشر، كوني له صديقة أمينة تساعده على حل المشكلات التي يمر بها بدون أن تتسببِ له في الضيق، فإن جعل رجل متعدد العلاقات يُحبك لم يكن بالفعل أمر صعب ولكنه لم يكن سهل بالحد الذي لا يؤدي إلى الاهتمام.

بل اهتمي به وكوني على تواصل معه، اشعريه بالحب وقت الحاجة، بهذا سيشهد أمامه نفسك أنكِ من أكثر الأشخاص الذين يرتاح إلى الحديث معهم، إذا نجحتِ في ذلك سوف تنجحي أيضًا في التعشيش بقلبه تدريجيًا لأنه لن يجد الراحة إلا معكِ.

6- إياكِ والإهانة

أي نوع من الرجال يود في البداية أن يخوض التجربة مع الشخصية التي أمامه، من تلك التجارب التي يخوضها تجربة الإهانة، ذلك التصرف هو ما يجعله يشعر برجولته، ويشعر بهيبته مع جميع الفتيات اللاتي يعرفهن في حياته، لذا يشعر بالراحة معهم ويتركهم متى شاء ويعود إليهم أيضًا متى شاء.

لا تكوني كذلك، وفي وقت الإهانة كوني صارمة، لا تسمحي له أن يهينك بأي شكل من الأشكال، فإذا سمحتِ له بذلك في أي مرة من المرات التي فعل معكِ بها كذلك لا تنتظري منه أن يحبك.

بل إذا اتخذتِ معه الموقف في هذا الأمر تكونين بذلك قد نجحتِ في إيقاعه بحبك، لأنكِ بالفعل سوف تكونين مختلفة عن غيرك من الفتيات.

اقرأ أيضًا: كيف تكون تصرفات الرجل الذي يحب

7- كوني ذكية ولماحة

فكرتِ كيف تكونين مُختلفة معه؟ بكونك شخصية ذكية، والذكاء هنا لا يعني فهم موادك الدراسية بل الذكاء في شخصيته، حاولي فهم ما يريد دون أن يتحدث، كوني على علم بجميع الأمور التي تشعره بالراحة وافعليها، وما يتسبب له في الضيق لا تفعلينه.

كوني ذكية في فهم ما يريد أن يقوم بفعله وتشجيعه عليه ودفعه نحوه دون أن تقللي من شأنه، ولا تبخسِ في حقه، وهذا لا يتعارض مع عدم الحديث عن مميزاته، فالمميزات المقصود بها الصفات، أما عن أعماله فعليكِ أن تمجدِ منها وتشعريه بأنه فعل ما هو صحيح، وأنه يتخذ الخطوات الصحيحة في حياته.

كوني ذكية في المعاملة حكيمة، على علم بالوقت الذي يجب أن تقولي له به بعض الكلمات اللطيفة، والوقت الذي لا يتناسب مع ذلك، فالذكاء لا يقتصر على فهمك للدراسة، بل على معاملتك معه، والتي تلفت نظره أكثر في الذكاء عن الدراسة.

لفت نظر رجل مُتعدد العلاقات من الأمور التي تحتاج إلى بعض المجهود من الشخصية التي تقوم بذلك، ويجب عليها أن تكون صبورة، وما تفعله معه من تصرفات حب وحنان يجب أن تكون عليه طوال العلاقة ولا تُقلل منه حتى لا يشعر بالتلاعب وينقلب الحب إلى كراهية وخيانة.

اترك تعليقا