محتوى يحترم عقلك

كيف تجعل شخص يندم على حظرك

كيف تجعل شخص يندم على حظرك؟ وكيف أجعله يلغي الحظر من تلقاء نفسه؟ إن الحظر من الأمور الجارحة التي تسبب للشخص أذى نفسي كبير، فحينها يريد الشخص جعل من قام بحظره يشعر بالندم.

لذا سوف نتعرف من خلال موقع زيادة على كافة المعلومات التي تتعلق بإجابة سؤال كيف تجعل شخص يندم على حظرك؟ من خلال السطور التالية.

كيف تجعل شخص يندم على حظرك؟

كيف تجعل شخص يندم على حظرك

يريد الكثير من الأشخاص الذين تعرضوا للحظر أن يقوموا بجعل الشخص الذي حظرهم يندم على فعلته هذه، وجعله يندم على فراقك وتركك بهذه الطريقة المهينة؛ لذا سوف نعرض لكم بعض الأمور الهامة التي يجب فعلها للإجابة عن سؤال كيف تجعل شخص يندم على حظرك من خلال التالي:

اقرأ أيضًا: كيف اعرف اني محظور في الواتس اب

عدم التحدث معه عن طريق وسيلة أخرى

إذا قام الشخص بحظرك من موقع واحد فقط، وباقي المواقع الأخرى لم يحظرك فيها؛ فتجنب القيام بإرسال الرسائل عبر هذه المواقع، وإياك أن تقوم بإظهار حزنك له أو غضبك منه، لأنه من الممكن أن يقوم بحظرك مرة ثانية على هذا الموقع الآخر.

لكن في حال عدم تحدثك معه بالرغم من أنه يمكنك ذلك، سوف تجعله يدرك مدى خطأه تجاهك، وسوف يدرك أنك شخص لديك كرامة أهم من أي شيء، وربما يفكر أن يتكلم هو معك، ولكن مؤكد سوف يندم حينها على حظره لك.

عدم إظهار ردة فعل لحظره لك

على الرغم من أنه صعب عدم القيام بإظهار أي ردة فعل على حظر شخص لك، ولكن هذا الأمر من الأشياء الضرورية التي تجعله يندم على حظرك، لأنه سوف يتوقع أنك سوف تأتي إليه لمعاتبته على حظره لك، وأنك سوف تُظهر حزنك وغضبك منه.

كما يجب عدم القيام بإظهار مشاعرك الحزينة من خلال المنشورات الحزينة أو الغاضبة التي تشير له فيها، بل يجب أن تقوم بإظهار له أن هذا الأمر لم يؤثر بك على الإطلاق، مما يجعله يشعر بحيرة لردة الفعل الغير طبيعية.

 الاقتراب من أقاربه أو أصدقائه

في حال كنت تمتلك أي علاقات مشتركة بأقارب أو بأصدقاء هذا الشخص فهذا يعتبر أمر جيد للغاية؛ لذا يجب أن تقوم بتوطيد علاقتك معهم، وتبادل المنشورات المضحكة والنكت أيضًا، واحرص على أن تكون علاقة صداقة معهم.

لكن مع الحرص على عدم ذكر هذا الشخص وأنت تتحدث معهم إطلاقًا، وفي حال سؤالهم لك عنه قم بالتحدث بطريقة مختصرة، وذكر صفاته الجيدة فقط، الأمر الذي يجعل هؤلاء الأشخاص يقومون بمدحك والثناء عليك أمام هذا الشخص.

مما يجعله يشعر بالندم لأنه حظرك، وربما يأتي لمحادثك أو يلغي الحظر، وهذه تعتبر من الخطوات الجيدة.

رد الحظر بالحظر أيضًا

في حال كنت لا ترغب في عودة العلاقة بينكما مرة ثانية، ولكن تود أن تنتقم منه وتشعره بالألم الذي أشعرك به، يجب أن تقوم بحظره أيضًا، فإذا قام بحظرك على تطبيق الواتساب، قم أنت بحظره على موقع الفيس بوك أو التطبيقات الأخرى التي لم يحظرك بها.

ثم قم بنسيانه فلا يوجد أي شخص يستحق أن تقسى على نفسك من أجله، وذلك طالما أنت لم تقم بأي فعل سيء تجاهه، وسوف يعوضك الله بشخص أفضل منه.

اقرأ أيضًا: ماذا يحدث عند حظر شخص على الفيس بوك؟

المعاملة بالمثل

في حال حدث بينكما مقابلة في الحياة الواقعية لا تذكر هذا الموضوع أمامه على الإطلاق ولا تسأله عن السبب إطلاقًا، وإذا بدأ الحديث معك حاول أن ترد بطريقة مختصرة، مثلًا إذا قال لك: كيف حالك، قم بالرد على قدر السؤال فقط ولا تزيد الكلام، ولا تفتح الحديث معه.

أما إذا قدم لك الاعتذار أو التبرير، يجب أن تكون بالرد بعدم اهتمام، وتظهر أنك لا تبالي بما فعله، وسوف تجد أنه يدرك الخطأ الذي ارتكبه في حقك، وسوف يشعر بالندم الشديد.

تطوير الذات

تعتبر هذه الخطوة من الخطوات الهامة التي تساعدك شخصيًا على تخطي هذا الفعل المؤلم الذي قام به هذا الشخص تجاهك، حيث يمكنك تطوير مهاراتك، وقم بالعمل على تحسين نفسك في كافة الأمور ساعد الآخرين، اقرأ الروايات المفيدة.

ذلك كي لا تبقى منشغل بهذا الشخص، ومن الجانب الآخر سوف يراك هذا الشخص ناجحًا ومتطورًا، وسوف يندم أنه قام بحظرك، وربما يحاول العودة مرة ثانية للحديث معك.

طريقة جعل شخص يلغي الحظر

ضمن إطار عرض إجابة سؤال كيف تجعل شخص يندم على حظرك؟ سوف نتعرف على الطريقة التي تجعل هذا الشخص يلغي الحظر لك من تلقاء نفسه، وذلك من خلال التالي:

  • جعل شخص آخر يتوسط بينكما سواء كان من الأصدقاء أو الأقارب، وأن يقول له أنكِ تعانين من فعلته هذه، حينها سيندم كثيرًا على هذا الأمر، وبالتأكيد سوف يلغي الحظر للتحدث معكِ.
  • يمكنكِ التظاهر بالمرض كي يندم الرجل على هذه وعلى ما قام به، وكي يعود إليكِ للاطمئنان على الحالة الصحية لكِ، وسوف يلغي الحظر بالتأكيد.
  • في حال كان هذا الشخص لم يقم بحظرك على أحد المواقع يمكنك تنزيل المنشورات التي تعبر عن الحزن والتعب الشديد، وبالتالي سوف تنهال عليكِ التعليقات من الأهل والأصدقاء، وسوف يلغي الحظر ويتحدث معكِ بلا شك.
  • عليكِ أن تري هذا الشخص أنكِ لا تقوي على تحمل ما قام بفعله، كي يشعر بالذنب وتأنيب الضمير، ويلغي الحظر ويتحدث معكِ على الفور.

طرق التحدث مع شخص قام بحظرك

هنالك العديد من الأشخاص الذين يرغبون في معرفة طريقة للتحدث مع شخص قام بحظرهم، وذلك إما لإبداء حزنهم له أو لتفريغ غضبهم به، أو لتصحيح سوء تفاهم نتج عنه قيامه بحظرك، مثل:

أن يكون شخصٍ ما أوصل له شيء سيء عنك فجعله يحظرك أو في حالة حدوث سوء تفاهم بينكما، وسوف نتعرف على الطرق التي يمكنك أن تتواصل من خلالها مع شخص قام بحظرك فيما يلي:

التحدث من خلال حساب صديق

في حال كنت تريد التحدث مع شخصٍ ما قام بحظرك، يمكنك ذلك من خلال استخدام حساب شخصي لقريبك أو صديقك الذي لم يحظره هو أيضًا، فهي تعتبر من أسهل الطرق التي يمكن اتباعها في هذا الوقت للتواصل مع من حظرك.

التحدث عن طريق إنشاء حساب جديد

يقوم عدد كبير من الأشخاص بالتواصل مع الشخص الذي حظره من خلال إنشاء حساب جديد على مواقع التواصل الاجتماعي الذي قام الشخص بحظرك منه والتواصل مع هذا الشخص عن طريقه، ويجب التزام الهدوء خلال التحدث كي لا يحظرك مرة ثانية.

تجدر الإشارة إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي من الأمور التي أصابت الكثير من الأشخاص بالهوس، وجعلت العلاقات الاجتماعية هشة وضعيفة لدرجة أن ضغطة زر تقدر على إنهاء علاقة ارتباط بين شخصين أو صديقين.

اقرأ أيضًا: كيف تلغى حظر نفسك من حساب شخص أخر

إلى هنا نكون قد عرضنا لكم الإجابة عن كيف تجعل شخص يندم على حظرك؟ وذلك كان من خلال عدة خطوات يمكن اتباعها بسهولة كبيرة، كما تعرفنا أيضًا على طريقة يمكنكِ جعل الشخص أن يلغي الحظر بها، ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.