محتوى يحترم عقلك

كيف تمتلك قلب المرأة من أول لحظة

كيف تمتلك قلب المرأة من أول لحظة؟ وما هي الأخطاء التي يجب تجنبها عند التعامل مع المرأة؟ المرأة هي الحلوى التي تجمل كل شيء في الحياة وبالطبع كون الرجل الذي يعيش فيه، فهو لا يمكن أن يستغنى عنها ويحاول جاهدً أن يسعى إلى ما تحبه لذلك نوضح التفاصيل بموقع زيادة.

كيف تمتلك قلب المرأة من أول لحظة

من المعروف أن المرأة يصعب فهمها مهما حاول الرجل في أن يصل إلى كل ما تفكر به فهي مزيج لا يمكن أن يشبه أحد، فكل واحدة من النساء لها طبعها الخاص وسماتها التي تميزها عن غيرها لذلك لا يجد الذكر قاعدة ثابتة للتعامل معهم.

على الرغم من ذلك يبقى قلب الأنثى مهما كانت بيئتها أو تفكيرها هو ذاته لا يتغير وهناك أمور مشتركة يمكن أن تجذب كل النساء في غمضة عين، وهي تتمثل في:

1- الثقة بالنفس

إن من أكثر الأشياء التي يمكنها أن تجذب المرأة أن ترى الرجل الذي يوجد أمامها يتمتع بنسبة كبيرة من الثقة في نفسه بكل المواقف التي تمر عليه، فهي تنبهر عندما تشاهد أنه غير متردد بقراراته وعندما يكون في تجمع يظهر بشكل غير مضطرب.

على إثر ذلك عندما تتخيل أنها تجاوره وأنه هو شريك حياتها المستقبلي تشعر بقدر كافي من الأمان عكس الرجل ضعيف الشخصية، ونوضح أن هناك خط دقيق يفصل بين هذه الصفة والغرور الذي يكتسبه بعض الرجال دون أن يدركوا أنه من الصفات الشنيعة التي يمكنها أن تخسرهم كل العلاقات التي حولهم، وأولها الفتاة التي تنال إعجابهم.

كما أن الثقة تتمحور في عدم الغيرة من زملائها بالعمل أو مقارنة النفس بهم لأنها تنجذب للرجل الذي يشعر أنه كافي مهما كان حولها من الزملاء وعلاقات في العمل.

اقرأ أيضًا: كلام يجذب قلب المرأة

2- عبارات الحب

المرأة مهما كانت تظهر قوية تحب إلى أقصى درجة أن يقول لها الأشخاص كل العبارات الجميلة، فهذا يزيد ثقتها من نفسها على الأخص لو كانت كلمات الامتنان الموجهة لها أمام الجميع فهي يجذبها من تشعر أنه فخور بكل النجاحات التي وصلت لها بمجهودها حتى لو كانت قليلة.

فالمرأة تنجذب بآذانها لا بعينيها عكس الرجال وهذا يعني أن الشكل لا يفرق معها فهي تبحث طيلة حياتها على من يحتويها بكل الطرق الممكنة.

فلا تتردد في قول أجمل العبارات الرومانسية مثل (أنتِ تبدو جميلة جدً اليوم) أو (تبهريني يا عزيزتي بكل ما تفعليه) أو (لا أرى أحد يمكن أن يشبه روعتك وحسنك أنتِ وحدك القادرة على تملك قلبي) أو (أنتِ تعجبيني في كل حال حتى لو كان في غاية البساطة).

3- الاحترام الدائم

في كلامنا عن كيف تمتلك قلب المرأة من أول لحظة نشير إلى أن الاحترام بين الطرفين قادر على أن يجذب كلٍ منهما في وقت قصير للغاية على الأخص المرأة، فهي تعشق أن يبدي لها من أمامها احترام رأيها وأفكارها في الحياة وفي وقت المناقشات.

فعند حدوث أي خلاف لا يهينها في السر ولا العلن حتى يحفظ كرامتها وعزتها بنفسها، فعندما يفعل الرجل هذا معها يعزز أحساسها بالأمان والحماية من كل شر في الدنيا.

هذا عكس الذكر الذي يحاول أن يرغمها على أفعال لا ترغب بها حتى يرضي غروره وعِنده فيجب أن تستمتع لكل ما تريد أن تعبر عنه حتى تقترب من قلبها وتسكنه.

4- التشجيع الحقيقي

تكره النساء كل من يحبطها في الحياة وتريد بكل عزمها أن تجاور من يدفعها للأمام، حتى تلحق كل ما فاتها بسبب الضغوطات والموانع التي واجهتها وترددها في بعض الأحيان لخوفها من الفشل.

فهي بذلك تكون في حاجة إلى داعم قوي لها عندما تميل عليه لا يخذلها أو يخيب أملها به، لذلك فعليك أن تكون أنت السند الحقيقي وتوجهها نحو الطريق الصحيح الذي تحقق به أهدافها التي تغمرها بالسعادة والدفء.

فهذا يخلق لها مزيج متكامل بداخلها من ناحية العقل والقلب، وتصر على إكمال الباقي من عمرها معك.

اقرأ أيضًا: علامات الحب المزيف عند المرأة

5- الاهتمام بها

ما زلنا نتحدث عن موضوعنا كيف تمتلك قلب المرأة من أول لحظة ومن هنا نوضح أن المرأة لا يمكنها أبدًا أن تستغنى عن الاهتمام ممن حولها في كل المواقف وبشكل لا ينقطع.

فهي عندما تشعر بهذا يزيد حبها لمن يجاورها ويمكنها أن تصل معه إلى مرحلة العشق، فجميعنا نعلم أن أغلب المشكلات التي تفعلها الفتاة مع من تحبه تكون مضمونها الاهتمام المتروك والمهمش من الطرف الآخر.

فتجد نفسها وحدها وهي لا تحب أن تشعر بهذا على الإطلاق، فإذا كنت تريد أن تقرب أنثى منك فعليك أن تغمرها بحبك الصادق، وتشعرها بخوفك عليها، وتطمئن على ما تفعله بحياتها اليومية فهذه هي الحيلة السحرية التي تمتلئ حياتها بالتفائل كما أن هذا يعزز توازنها النفسي.

كما نوضح أن الاهتمام يكون بأشكال متعددة يمكن للرجل أن يفعلها فمن الوقت للآخر يمكن أن تقدم لها هدية كانت ترغب بها أو تحضر لها مفاجأة ولو كانت بسيطة مع الحرص على حضور كافة المناسبات التي تخصها.

6- الذكاء والمرح

إن المرأة مهما كان عمرها يجذبها الرجل الذكي الذي يعرف ما تقصده دون شرح كثير منها ويفهم اهتمامتها وما تحبه دون أن تبوح بكل شيء تريده.

كما أنها لا تحب الروتين وتفضل أن تغيير كل فترة نظام حياتها، ولو كان ليوم واحد، فإذا كنت تريد أن تلفت نظرها كن على دراية واسعة باهتمامها في الحياة سواء كان علم أو فن.

كما أن معرفة نوع الموسيقى التي تحبها يجعلها تشعر بالفرح دون أن توجه لها سؤال مباشر دائمًا، وكن مرح في أفعالك ومتسم بالجنون في بعض المواقف، فهذا يبهرها ويجعلها تريد أن تشاركك لحظات عديدة بحياتها.

اقرأ أيضًا: علامات تدل على اشتهاء المرأة للرجل

أخطاء لا تفعلها مع المرأة

في إطار حديثنا عن كيف تمتلك قلب المرأة من أول لحظة نوضح هنا أشياء يمكنها أن تجعلها تنفر منك مهما كان فيك صفات جيدة، فعلى الرغم من أن النساء تنظر إلى الجوانب الإيجابية التي تلفت نظرها بسرعة إلا أنها لا يمكنها أن تغفل عن بعض العيوب التي لا تطاق.

فتعرف جيدًا أنها قادرة على أن تهدر الحب في المسقبل وتحوله إلى شيء لا يحتمل وتحسب كل العواقب التي يمكن أن تجعلها أتعس إنسانة في الكون، لذلك تجنب الآتي:

  • لا تكذب عليها مهما حدث لأنها من الممكن أن تكتشف عكس ما تقول وبالوقت وتكرار هذا تفقد الثقة بك تدريجيًا حتى ينتهي انجذابها وحبها لك.
  • تجنب الخيانة نهائيًا سواء كان بالقول أو الفعل ولا تحاول أن تستفزها حتى تشعل غيرتها بقدر كبير لأن هذا يجعلها تظن أنها غير كافية ومن ثم تنهي صلتها بك.
  • كما أن البخل خطأ شاسع يقع فيه أغلب الرجال مع الفتيات والنساء، ونوضح أنه لا يكون بالمال فقط بل في البوح عن المشاعر وجمود القلب.
  • لا تحاول أن تقلل من شأنها أمام الناس أو توجهه لها أي نوع من الإهانة أو تتنمر على شئ فعلته أو مظهرها في يوم حتى تثبت لها أنك أفضل أو تستفزها لتظهر أجمل ما عندها لأن ما سوف يحدث هو العكس.
  • بعض الرجال يسعون إلى في آرائهم، وفعل رغباتهم على الرغم من اعتراض الفتاة التي تتعامل معهم على شيء ما وهذا فقط حتى يشعر أنه رجل وقادر على فعل ما يريد فهذا يجعلها تنفر بشكل سريع.
  • لا تحاول أن تغلق كل المساحات الشخصية والاجتماعية الخاصة قبل أن تعرفك.

قبل أن تسأل كيف تمتلك قلب المرأة من أول لحظة يجب أن تكون مدرك كيف ستحافظ عليها بعد أن تقع في حبك، لأنها عندما تشعر أن الرجل الذي أمامها غير جدير بها، ولا يعرف كيف يحتويها ويكون زوجها وشريك حياتها لا تفرق معها محاولاته الزائفة.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.