كيف تسلب المرأة عقل الرجل

كيف تسلب المرأة عقل الرجل؟ وهل يكون ذلك بالقول أم الفعل؟ حيث إن سلب عقل الرجل قبل قلبه يضمن لكِ الحصول على محبته والاستقرار في العلاقة واختيارك دائمًا، لذا عليكِ تعلُم كيفية ذلك، فإذا لم تكُن المرأة تشعر بالأمان في العلاقة فكيف تستمر ! ولا يشترط الحصول على الأمان من الرجل، بل عليك أن تسعيّ للحصول على ذلك بنفسك، ويُمكن من خلال موقع زيادة معرفة كيفية ذلك.

كيف تسلب المرأة عقل الرجل

حتى تدوم عِلاقة الحُب بين طرفين يجب أن يُقدم كُلٍ منهما إلى الآخر ما يُحب؛ حتى يُرضيه، وهُناك عِدة مفاتيح للرجل تستطيع بها المرأة سلب عقله، لذا لا بُد أن تعلمها كُل من تُقبِل على علاقة؛ حتى تتمكن من الحصول على محبته واحترامه.

اقرأ أيضًا: أشياء تجذب الرجل وتسلبه عقله

أولًا: كيفية سلب عقل الرجل بالأقوال

الأفعال دائمًا هي التي تكسبكِ الرجل فهي التي تدُل على صدق محبتك له، إلا أن الكلِمات دائمًا يكون لها تأثير، فكُل منّا له طريقة مُفضلة في الحُب، وطريقة في التعبير.

1- تقديم له الإطراء

يُحب الرجل أن يشعر أنه مُميز دائمًا عند المرأة التي يُحبها لذا عليكِ الحرص على مدحه عِند القيام بأصغر إنجاز والإطراء على فعله، حيثُ يشعره ذلك أنكِ تفخرين به وأنه يبدو مثاليًا في نظرك.

2- إخباره بما يُميزه

عليكِ من حينٍ لآخر إخباره بمُميزاته التي تُحبينها، وأنه الشخص المُفضل عِندك.. فالرجل يشك دائمًا أنه ليس كافيًا للمرأة التي يُحب، وعليكِ إثبات له العكس حتى يطمئن.. فإذا اطمئن لكِ تستطيعين التأكد من دوام محبته لكِ، فهي جوابًا مثاليًا لكيف تسلب المرأة عقل الرجل.

 

3- كرري له أنكِ تحبينه دائمًا

يخشى الرجل أن يقِل حب المرأة له، أو يزول عِند انشغاله عنها أو دون سبب.. لذا يُحب أن يسمع منها كم أنها تُحبه، وأنها لا تستطيع العيش دونه، وأنه بمثابة الحياة لها.. ولكن لا يجب عليكِ المُبالغة حيث يدفعه ذلكِ إلى استغلالك أحيانًا.

4- أخبريه أنكِ تثقين فيه

يُحب الرجل المرأة التي تثق فيه، فلا يُفضل أن تكون العلاقة بينهما قائمة على الشك في تصرفاته أو في خيانته لها، فإذا كان شخصًا جيدًا حقًا أخبريه أنك واثقة فيه.. ولا تقتصر الثقة على ذلك فقط، بل الثقة في قدرته على تحقيق المزيد.

5- تمني دوام العلاقة

لا يُحب الرجل أن يكون خائفًا من أن يُترك، أو أن العِلاقة ليست دائمة.. لذا عليك طمأنته، حتى لا يبادر هو بتركك خوفًا وليس بسبب عدم محبته لك.. حيث يدفع الخوف الرجل إلى القيام بتصرفات غير عقلانية.

6- أخبريه أنه كافي مهما قصر

قد تطرأ على العِلاقة بعض التغيرات التي تكون مُحزنة للطرفين أو أحدهما، فأحيانًا ينشغل الرجل عنها للعمل أو لأي ظرف في حياته فيشعر بالذنب تجاهها، ويخشى من أن يؤثر ذلك على علاقته بها.. لذا عليكِ طمأنته وإخباره أنكِ تقدرين انشغاله، وأن مُجرد وجوده وسؤاله عنكِ كافيًا.

7- الرد بـ “نعم”

لا يُحب الرجل المرأة العنيدة، والتي ترفض لمُجرد العِند.. بل إذا أردت أن تسلبي عقله تجاوبي معه وابحثي عن الردود المناسبة التي يُحبها خاصةً في وقت الغضب، ثُم المناقشة في القرار الذي ترفضين فيما بعد.

8- أخبريه أنك تشتاقين إليه

يُحب الرجل أن يسمع أن المرأة التي يحب تنتظره بشوق، ولا تُحب الأوقات التي لا يكون موجودًا فيها.. لذا عليكِ التعبير له عن ذلك دائمًا بالقول.

9- تقديم الشكر والتقدير

لعِلاقة صحية وليس فقط لسلب عقل أو قلب الرجل عليكِ أن تشكريه دائمًا على المساعدات التي يقدمها، والامتنان لدوره الهام في حياتك.. فالتقدير والاحترام أساس العِلاقات الجيدة.

10- سؤاله دائمًا عما يسعده

حتى تسلب المرأة عقل الرجل عليها البحث عما يسعده وتحقيقه له؛ فإذا شعر أنكِ تبذلين مجهودًا من أجله، فسيظل متعلقًا بكِ إلى الأبد، ويُمكنكِ معرفة ذلك من خِلال سؤاله.

اقرأ أيضًا: كيف تجذبين الرجل إليك من أول لقاء

ثانيًا: كيفية سلب عقل الرجل بالتصرفات

حتى تُصدق أقوالك عليكِ أن تثبتي ذلك بالأفعال، فالعِلاقات ليست مقتصرة على الكلام فقط؛ فالأفعال هي خير دليل على المحبة، وهُناك العديد من الأفعال التي تُجيبك عن كيف تسلب المرأة عقل الرجل؟

1- أشعريه برجولته

إن أول طريق لقلب الرجل وإجابة كيف تسلب المرأة عقل الرجل أن تُشعريه أن هُناك فارق بينكما، إذ أن دوره حمايتك وتوفير لك ما تريدين.. ولكن عليكِ التعامُل بذكاء حينها فلا تشعريه بذلك أنك تسيطري عليه أو تستغلي حُبه، بل التعامُل مع الأمر بشكل مناسب مُراعاة لحساسية الرجل، فهو يُجب أن يكون المسيطر على العلاقة.

2- لا تزعجيه

تجنبي الحديث عن الأمور التي لا يهتم بها.. لا تشعريه بالغيرة من شخص آخر؛ حيثُ سيشعر حينها أنه مُهدد وأنه يُمكن لآخر أن يأخذ مكانه في أي وقت فيقل الحُب تجاهك شيئًا فشيئًا إلى أن ينتهي، واحرصي على عدم الحديث في الأمور البسيطة في الأوقات التي يكون منزعج فيها.. كما يجب عليكِ معرفة كيفية احتواء الموقف في أوقات غضبه.

3- أشعريه أنكِ بحاجته

حتى تتمكني من معرفة كيف تسلب المرأة عقل الرجل؟ عليكِ معرفة بعض نِقاط ضعفه، حتى تتمكني من الوصول إليه.. فالرجل يُحب أن يشعر أنكِ ضعيفة وبحاجته أحيانًا.. من المُهم أن تكوني قوية وقادرة على التصرف بنفسك، إلا أن عليكِ الرجوع إليه والسؤال عن رأيه وإشعاره أن له دور مهم في حياتك وفي اتخاذ القرارات عنك، ولكن احرصي ألا تلغي شخصيتك.

4- بناء صداقة بينكما

العِلاقة بينكما لا يجب أن تكون قاصرة على الحُب والمشاعر فقط؛ بل عليكِ مصاحبته، حتى إذا حدث خِلاف بينكما تستطيعان النقاش والوصول إلى حلٍ بهدوء، كما يجب أن تحرصي على أن يثق بك ويخبرك بكُل ما يُثقله، فأن تكوني صديقة له أفضل من أن يحبك فقط ولا يستطيع إخبارك بما يُحزنه أو ما يواجه فيبحث عن شخص ليسد له ذلك الاحتياج.

5- التعامل بعفوية

لا يُحب الرجل المرأة المتصنعة التي تتعامل بتكلُف؛ إذ تشعره أنه مضطر إلى التصنع أيضًا وأن يبدو على غير طبيعته، لذا عليكِ التعامُل بشكل طبيعي، وإبراز صفاتك وشخصيتك الحقيقية أمامه.. ويجب عليه قبولها، فالرجل يجب البساطة، ولا يستطيع التعامُل مع الأمور المعقدة، فتصنعكِ يجعله يحسب كُل ما يخرج منه من كلمة أو تصرف.

6- مراعاة مشاعره

الرجل يبدو صلبًا ومشاعره قاسية وقد يبدو أحيانًا أنه لا يمتلك مشاعر، لكنه أكثر حساسية من المرأة أحيانًا في الواقع.. لذا عليكِ أن تدركي ذلك جيدًا وتتعاملي على ذلك الأساس؛ حتى تتمكني من الحصول على إجابتك لكيف تسلب المرأة عقل الرجل الذي تُحب.

7- تحفيزه الدائم

أخبريه أنكِ تثقين بقدرته على الوصول إلى ما يُريد، وشجعيه على السعي والمواصلة.. مهما كان الأمر يبدو مُستحيلًا فبتشجيع المرأة للرجل يستطيع الوصول إلى ما لم يتخيله يومًا، وهذا دورك في حياة من تُحبين، فلا تنتظري أن تبدأ أخرى وتأخذه منكِ، بل كوني الداعم الأول له.

حيثُ يقدر الرجل لكِ ذلك وتستطيعين سلب عقله بسهولة، ولا يقتصر الدعم على الكلِمات فقط؛ بل يُمكنك التفكير معه في الحلول لمشاكله، مساعدته في العمل.. وغير ذلك.

8- عدم الكذب عليه

الكذب من الصفات السيئة بشكل عام، والتي لا يقبله الرجل في المرأة التي يُحب.. فكيف تظنين أن العِلاقة ستكون إذا كنتِ تكذبين عليه؟ أنتِ بذلك معرضة إلى كشف الكذب في أي وقت، مما يجعلكِ خائفة دائمًا ويؤثر على طبيعة العلاقة، لذا احرصي على الصدق دائمًا مهما كانت النتائج؛ فإذا كان يُحبك سيتفهمك.

9- كوني مستمعة جيدة

قد تكون المرأة مُتحدثة جيّدة، وتُحب أخذ سير الحديث دائمًا.. إلا أنه يجب أن تتخلى عن ذلك أحيانًا والاستماع إلى الرجل، سواء في مشكلة يتعرض لها أو سماع حديثه عن نفسه، كيف سار يومه؟ ما الذي يخطط لفعله؟ وتأكدي أنه إذا وجد من يستمع إليه ويستطيع تفهمه، ويخبره بأصغر تفاصيل حياته والأمور التي لا يُخبر أحدًا بها؛ فيزداد حبه وتقديره له.. فالاستماع من أهم العوامل التي تُجيب عن كيف تسلب المرأة عقل الرجل؟

اقرأ أيضًا: كيف تجذبين الرجل بذكاء

10-  ابتعدي عن العزلة

على الرغم من أن الرجل يُحب المرأة الهادئة والرزينة، إلا أنه لا يُفضل الوحيدة أو الانطوائية التي لا تمتلك أية علاقات اجتماعية أو تبتعد عن الناس، رُبما يكون لديه فضول تجاهها إلا أنه يزول بمُجرد معرفتها.. لذا احرصي على أن تكون لديكِ عِلاقات اجتماعية، وحياة خاصة بعيدة عن الرجل.

فلا يُحب أن تكون حياة المرأة بأكملها مبنية عليه.. يُمكن أن يحاول تحديد إطار علاقاتها إلا أنه لا يتدخل فيها، فإذا شعر الرجل أنكِ محبوبة وأنكِ قادرة على العيش دونه، فإنه يتمسك بك، كما عليكِ الاستقلال بنفسك وتعزيز شخصيتك.

العِلاقات واستمرارها أمر صعب، لا يستطيع الحِفاظ عليها إلا الصادق.. فحتى نُجيبك عن كيف تسلب المرأة عقل الرجل لا يعني هذا تملكها له، والقدرة على التأثير عليه؛ بل البحث عمّا يُحب وتحقيقه له، حتى يُقابلكِ بما تحبين.

قد يعجبك أيضًا