ازاي تخلى البنات تحبك 39 نصيحة تخلى البنت تحبك

ازاي تخلى البنات تحبك 39 نصيحة تخلى البنت تحبك يبحث كثير من الشباب عن ازاي تخلي البنات تحبك 39 نصيحة تخلي البنت تحبك، فمن المعروف أن الوصول إلى قلب الأنثى يستغرق وقتًا طويلًا، وأن الفوز بها يستغرق وقتًا أطول.

ولما كان الأمر كذلك، عمدنا إلى وضع بعض النصائح التي من شأنها أن تساعدك على الوصول إلى بغيتك في أقل وقت ممكن، لذا كن عبر موقع زيادة برفقتنا.

اقرأ أيضًا: كيف تخلي البنت تحبك بالرسائل

ازاي تخلى البنات تحبك 39 نصيحة تخلى البنت تحبك

ازاي تخلى البنات تحبك 39 نصيحة تخلى البنت تحبك

الحب، هو ذاك الشعور الرائع الذي لا يمكن أن يحيى المرء بدونه، حيث يتغلغل فينا حتى لا نقوى على مجابهته، ويجعلنا نتبدل من حالٍ إلى حال، حتى لا نكاد نعرف أنفسنا، ولاعترافنا بأهمية الحب، سنضع بين يديك 39 نصيحة من شأنها أن تجعل أي فتاة تتعلق بك:

1ـ امنحها فرصة المبالغة بردود الأفعال

من المعروف أن الفتيات بشكل عام يعشقن المبالغة في كثير من الأشياء، بما في ذلك المبالغة بردود الأفعال، مثال؛ اترك فتاتك تثور عليك وتغضب وتتعصب إذا رأيت أن هذا سيحسن من حالتها المزاجية، فقد تراها تبالغ بانفعالاتها لكونك تأخرت 15 دقيقة فقط عن الموعد المحدد.

2ـ كن ذا شخصية قوية

تميل الفتيات بشكل عام إلى الرجل صاحب الشخصية القوية، حيث تشعر معه بالأمان وتتمنى أن تعيش أطول وقت في كنفه، بينما لا يفضلن الرجل الضعيف مهزوز الشخصية.

فإذا كنت تبحث عن ازاي تخلى البنات تحبك 39 نصيحة تخلى البنت تحبك، عليك أن تريها قوة شخصيتك، لكن احذر أن تشعرها بأنك شخص مغرور.

3ـ لا تهمل تصفيف شعرك ونظافة أسنانك

من أكثر الأشياء التي تجذب الفتيات إلى الشباب، هي نظافة الأسنان وطريقة تصفيف الشعر، قد تجد ذلك غريبًا.

لكنهن يملن إلى الرجل ذا الأسنان الناصعة والنظيفة والشعر المرتب المنظم، ولا يعني ذلك أن تقوم بفرد شعرك أو استخدام السيشوار، بل يكفي تمشيطه بطريقة مناسبة.

4ـ لا تحدثها عن حبيبتك السابقة

لا يوجد فتاة على وجه الأرض، تحب أن تستمع إلى ذكريات ومواقف جمعت حبيبها بحبيبته السابقة، لذلك إذا كنت ترغب في معرفة ازاي تخلى البنات تحبك 39 نصيحة تخلى البنت تحبك.

لا تحدثها أبدًا عن حبك السابق، فذلك يشعرها أنك ما زلت تفكر في حبيبتك السابقة ولا تقوى على نسيانها.

5ـ كن متحدثًا لبقًا

تميل الفتيات إلى الرجل اللبق الذي يحسن الحديث ويكثر معهن الكلام، فذلك يشعرهن بقدرهن لدى الطرف الآخر، فمن المعروف أن من يحب شخص، يحب أن يتحدث معه في أدق الأمور وأجلها.

كما يفضل أن تجعل حديثك يتخلله المرح والمزاح، فهذا كله من شأنه أن يلفت انتباهها ومن ثم تنجذب إليك.

6ـ راعي مشاعرها

مراعاة مشاعر الطرف الآخر من أكثر الأمور التي تشعره بمدى أهميته  لدى حوله، لذلك عليك أن تراعي مشاعر فتاتك.

وأنت تكون لها الأنس والسند الأول وقت الحزن، كما يجب أن تشاركها فرحتها وقت المرح، وأن تهتم بكل عواطفها ومشاعرها.

7ـ لا تبالغ في إظهار مشاعرك تجاهها

على الرغم من أن الفتيات ينجذبن إلى الشاب الذي يعرب عن مشاعره، إلا أنهن لا يحبذن المبالغة والإفراط في التعبير عن المشاعر لهن، لذلك عليك أن تحرص على التوازن وأن تجعلها تشعر بقيمتها ومكانتها لديك.

وأن لا تقضى وقتك كله في التعبير عن مدى حبك لها وإعجابك بشخصيتها، فذلك قد يجعلها تنفر منك.

اقرأ أيضًا: كيف تجعل فتاة تحبك وهي لا تحبك في 6 خطوات

8ـ قَبِل يدها

لا نستطيع أن نخبرك عن مدى السعادة التي تغمر الفتاة حين تقبل يدها في كل مرة تلتقيها، فعلى الرغم من بساطة الأمر.

إلا أنه من أكثر الأمور التي ينبغي عليك معرفتها إذا كنت تبحث عن ازاي تخلى البنات تحبك 39 نصيحة تخلى البنت تحبك، حيث يشعرها تقبيل يديها بأنها ملكتكِ وتتربع على عرش قلبك.

9ـ حارب من أجلها

لا يعني هذا أن تخوض حربًا ضروسًا حقيقيًا حتى تنال إعجابها، بل يعني أن تشعرها بأنك على أتم استعداد أن تتحدى ظروف الحياة القاسية.

وأن تخوض من أجلها الصعاب من أجل أن تراها سعيدة وأن تشعرها بالأمان، ومن ذلك أن تدافع عنها أمام الغير.

10ـ لا تدخن أمامها

قد تجد ذلك النصيحة غريبًا للغاية، لكن نعم يجدر بنا إعلامك أن بعض الفتيات قد ينجذبن إلى الشاب الذي يدخن، لكنهن ينفرن منه سريعًا عندما يفكرن في رائحة السجائر التي قد تظل عالقة في ملابسه وشعر رأسه وذقنه لأيام متتابعة.

كما أن كثير من الفتيات ينفرن من رائحة السجائر ويملن إلى الروائح الطبيعية الجميلة.

11ـ لا تنتقد وزنها

تعتبر الفتيات أن انتقاد أوزانهن من أسوأ الصفات في الرجال، فإذا كانت فتاتك زائدة الوزن أو العكس، لا تحاول أبدًا الحديث عن الأمر، بل دائمًا حاول استخدام الكلمات الرقيقة التي تشعرها بأن وزنها مناسب ولائق إلى حد كبير.

فهذا من أكثر الأشياء التي تشعر الفتيات بالسعادة، وتزيد من ثقتهن بالطرف الآخر، بعد زيادة تقتهن بأنفسهن.

12ـ كن مرحًا

تميل الفتيات إلى الرجل خفيف الظل والروح، الذي يمتلك حس فكاهي جميل، حيث أجريت دراسة على عدد كبير من الفتيات واتضح أن السمة الغالبة منهن.

يتعلقن بالرجل الذي يجعلهن يبتسمن، ذلك أن كثرة الضحك تهز قلوب الفتيات، وتشعرهن بالبهجة والرغبة في البقاء معك أطول فترة ممكنة.

13ـ لا تضيق عليها الخناق

بعض الرجال لا يترك مجالًا للفتيات أبدًا، بل يحب أن يملي عليهن كل ما يجب فعله، وما لا يجب، ومن المعروف أن الفتيات ينفرن من هذا النوع من الرجال، ويجدونه متسلط، والطريقة الصواب أن تخبرها برأيك وتترك لها حرية الاختيار.

14ـ اتبع شعار “السيدات أولًا”

من الذوق العام أو ما يعرف بالإتيكيت، أن تقدم الفتيات في كل شيء، فإذا كانت برفقتك إلى مكان ما، سارع بأن تفتح لها الباب وأن تهيء لها الكرسي حتى تجلس عليه.

وأن تدعها تطلب هي ما تريد أولًا، وأن تسألها عن ما ترغب فيه وما لا ترغب به، فكل هذه الأشياء من الأمور الهامة في ازاي تخلى البنات تحبك 39 نصيحة تخلى البنت تحبك.

اقرأ أيضًا: كيف تعرف أن الفتاة تفكر فيك

15ـ لا تزعجها بكثرة الحديث عن نفسك وشخصيتك

تحب الفتيات الرجل العملي، الذي يفعل أكثر مما يتحدث، لذلك إذا كنت ترغب في الفوز بقلب إحداهن، لا تكثر من الحديث عن نفسك وشخصيتك.

فذلك من شأنه أن يجعلها تنفر منك وترى أنك رجل ذا شخصية مهزوزة، تحاول أن تلفت أنظار من حولك عن طريق الحديث الأجوف، إذ أن الأواني الفارغة تكون ذات ضجيج أعلى من الممتلئة.

16ـ تمتع بقلب كريم وروح سمحة

لا تحب الفتيات التعنت والقسوة، إذ أنهن في الأصل مخلوقات رقيقة، تحب الحنية والكلام الرقيق الطيب، ومن المعروف أن النساء بشكل عام يكثرن من اقتراف الأخطاء.

وعليك أن تتمتع بروح متسامحة وقلب طيب وأن تغفر لها الزلات وتتجاوز عن العسرات، وأن تخبرها أنك ستبقى بجانبها في كل الحالات.

17ـ كن ذا ثِقل

لتحظى بقلب فتاة، عليك أن تكون شخص ثقيل، بمعنى أن يكون لك وزنك ومكانتك بين الناس، وأن تحرص على كسب احترام الجميع، فالفتيات لا يحبذن الشخصيات الخفيفة التي لا يحترمها أحد.

كما ينبغي أن لا تبالغ في لهفتك لرؤيتها وتستمر في الإلحاح عليها لساعات وأيام متواصلة حتى توافق على موعد، فهذا كله من شأنه أن يجعلها تنفر منك.

18ـ لا تجعلها تشعر أنها غريبة عنك

إذا تحدثت مع فتاة تريد جذب انتباهها، ورأيت أنها لا تتجاوب معك كما تريد أنت، إياك أن تخبرها بأنك تشعر أنها لا تفهمك، أو أنها شخص غريب عنك، حيث يخلق هذا الكلام فجوة وبينها، وبالتالي قد تبتعد عنك للأبد.

19ـ ردد على مسامعها الكلام المعسول

تميل الفتيات إلى الرجل الذي يردد على مسامعهن الكلام الرقيق المعسول، وعليك أن تتقن هذا الامر إذا كنت ترغب في معرفة ازاي تخلى البنات تحبك 39 نصيحة تخلى البنت تحبك، أخبرها أنها أجمل فتاة على وجه الأرض، وأنك لم ترى في رقة أسلوبها أو عذوبة منطقها.

20ـ كن سريع البديهة شديد الملاحظة

كن سريع البديهة شديد الملاحظة

عليك أن تكون قوي الملاحظة، بمعنى أن تلاحظ أي شيء يطرأ على مظهرها أو شخصيتها، فالفتيات لا يحبذن الروتين ويملن إلى تغيير مظهرهن العام بشكل دائم.

وعليك أن تخبرها بالتغيير الذي أجرته فور ملاحظتك له، قد يكون هذا التغيير مكياج أو ملابس أو حتى طريقة تناول الطعام.

اقرأ أيضًا: علامات الحب عند الفتاة الغامضة والرجل الغامض

21ـ عليك انتقاء الكلمات

لباقة الحديث وانتقاء الكلمات من أهم الأمور التي ينبغي عليك مراعاتها عند التحدث مع الفتيات، فلا تتفوه أمامها بالكلمات الجارحة، ولا تحاول خدش حيائها أبدًا.

كما عليك أن لا تذكرها غيرها بسوء أمامها، حيث أن هذا الفعل قد يؤثر على علاقتها بك بشكل كبير.

22ـ  راع ظروفها وقدر مشاعرها

إذا رأيت الفتاة حزينة على سبب بسيط، ربما لا يستدعي الحزن أو الغضب من وجهة نظرك، لا تتجاهلها، بل حاول دعمها وأخبرها أنك تقدر كل ما تعاني منه، وعليك أيضًا أن تخبرها إن كانت تحتاج منك أي شيء خلال تلك الفترة وأن تشجعها على الحديث معك عن طريق منحها الأمان اللازم.

23ـ أخبرها بأنها مميزة

تحب الفتاة أن تشعر أنها مميزة من قبل فارس احلامها، فإذا أردت أن تكسب قلب فتاة، أخبرها أنها تختلف عن الأخريات، وأن مثيلاتها نادرات حقًا.

بل إنها الوحيدة في الكون التي تستطيع جذب انتباهك لها، عليك أيضًا بأن تشعرها بأنها جوهرة نفيسة، لا يمكنك تركها أو التخلي عنها حتى إن أرادت هي ذلك.

24ـ لا تتحدث مع غيرها أثناء تواجدها

تحب الفتاة أن تشعر باهتمام ملحوظ وقوي من فتى أحلامها، لذلك إذا اجتمعت مع فتاة تريد امتلاك قلبها، عليك أن لا تتحدث إلى أحد من الحضور غيرها، اشعرها بأن كل من حولها مهمشين، وأنها هي من تستحق كل الاهتمام والتقدير.

25ـ اخبرها بمدى قربها من قلبك

ليس فقط عليك أن تخبر الفتاة أنك تفضلها وأنها جميلة ومفضلة، بل عليك أن تخبرها أنها الأفضل على الإطلاق، وكل من عرفتهم أو قابلتهم في يوم ما لا يمكن أن يقارنوا بها تحت أي مسمى أو أي ظرف، فلا يوجد مثل طلتها ولا مثل شخصيتها الرائعة.

اقرأ أيضًا: علامات الحب عند المرأة الخجولة

26ـ لا تتأخر في حضور موعدك معها

من أكثر الأمور التي تجعل أي فتاة تستشيط غيظًا، هو أن تتأخر عن موعد لك معها، حيث يشعرها هذا الفعل على أنك لا تبالي بها، وأنك غير متشوق لرؤيتها.

وأنك تعطي الأهمية لأشياء أخرى عوضًا عنها، لذلك إذا كنت ترغب أن تعرف ازاي تخلى البنات تحبك 39 نصيحة تخلى البنت تحبك، كن دقيقًا في حضور مواعيدك معها.

27ـ شاركها بعض أسرارك الخاصة

عندما تحدث الفتاة عن أسرارك وخططك وطموحاتك المستقبلية التي تخفيها عن الآخرين، فإنها تشعر بأنها مميزة لديك، حتى أنك تخبرها بما لم تخبر غيرها به، وعليك أن تخبرها بأن هذا سركما الكبير وأنك لا تستطيع الحديث مع أحد غيرها بشأن هذه الأمور.

 28ـ بادرها بالإفصاح عن مشاعرك

إذا كنت تريد أن تمتلك قلب الفتاة، عليك أن تأخذ أنت خطوة المبادرة في الإفصاح عن حبك لها، وأن لا تنتظر حتى تعرب هي عن مشاعرها تجاهك، لأنها على الأغلب لن تبادرك أبدًا، بل وقد تعتبرك شخص بطيء الفهم متبلد المشاعر.

29ـ اعتنق ثقافة الاعتذار

ليس من العيب أو المشين أن تعتذر للفتاة إذا أخطأت بحقها، بل إنه من الذوق الرفيع أن ترحم دموعها، وأن تقطع نوبة غضبها بكلمات رقيقة، أو كلمة أنا آسف، ومما يزيد من تعلق الفتاة بك، أن تخبرها بأنك لا تستطيع الابتعاد عنها أو هجرها، حتى وإن كانت هي المخطئة.

30ـ لا تقحم نفسك في خصوصياتها

عليك دائمًا أن تراعي خصوصية الغير، وأن لا تسأل الفتاة عن أي شيء خاص دون أن تبدأ الحديث هي معك أولًا، انتظر حتى تخبرك هي بخصوصياتها ثم اسألها عما تريد، لكن إن اقحمت نفسك فلا تلومن أحد غيرك.

31ـ انظر إليها نظرات العشاق

يهيم قلب كل فتاة أن تعيش قصة حب لا مثيل لها على وجه الأرض ولا تتكرر أبدًا، ولنظرات الحب الولهان أثرها على قلوب الفتيات، وهذه الخطوة هامة جدًا في ازاي تخلى البنات تحبك 39 نصيحة تخلى البنت تحبك، لذا انتقي الأوقات التي تنظر إليها فيها نظرة المحب.

اقرأ أيضًا: أول علامات الحب الصادق عند الرجل الخجل

32ـ اجعل لها دورًا هامًا في حياتك

إذا كنت تريد كسب قلب فتاة ما، اشعرها بأن لها دورًا هامًا في اتخاذ قراراتك الخاصة، وأنك تحب سماع آرائها ومشورتها قبل القدوم على أي فعل.

كما عليك أن تخبرها بأنك شخص تميل إلى المشاركة، وإن لم تحب رأيها أو لم تجده صائبًا بنسبة كافية، لا تخبرها بذلك، بل اعلمها أنك ستفكر في الأمر أو ستضيف عليه بعض التعديلات البسيطة.

 33ـ اعطف عليها

اعطف عليها

لا يعني هذا أن تشعرها بأنها مسكينة لا حول لها ولا قوة، بل يعني أن تجعلها تشعر بمدى حرصك على أن تكون سعيدة، وأنك ستبذل قصارى جهدك حتى لا ترى حزنها أو دمعتها، ذلك أنها مخلوقة رقيقة لا يمكن لها أن تحيا حزينة، فالحزن لا يليق بها.

34ـ لا تحاول جرحها

حري عليك أن تعرف أن الفتيات وإن كن يحببن بكل قلوبهن دون حساب، إلا أنهن إذا شعرن أن شخص ما سيجرح مشاعرهن، فإنهن لن يترددن للحظة لقطع العلاقة على الفور، بل وقد تتحول علاقتكما إلى عداوة واضحة، بعد أن كانت حب دفين، لذا لا تحاول جرح مشاعرها أبدًا ما بقيت.

35ـ عليك الوفاء بوعودك معها

من أكثر الأشياء التي تثير غضب الفتيات هو أن لا تفي بوعودك معها، لذا أيها العاشق، لا تقطع على نفسك وعدًا لا تستطيع الوفاء به، فهذا من شأنه أن يشعرها بأنك شخص عديم المسؤولية، كما يجعلها ترى بأنك لا تزال طفلًا لا تستطيع تنفيذ ما تقول.

36ـ لا تجعلها تتعرف على نقاط ضعفك

إذا تركت مجال لفتاتك لكي تتعرف على نقاط ضعفك، فأنت هالك لا محال، كما أن عليك أن تجعلها تعلم بأنك شخص عصامي، يعتمد على نفسه، إلا أنك تحب مشاركتها لك في نفس الوقت، وأن حبك لها لا يعني ضعفك، فأنت قوي بدونها، أقوى بها،

37ـ كن غيورًا

لا تحب الفتيات الرجل الديوث، وتعتبر هذه النصيحة من أهم نصائح ازاي تخلى البنات تحبك 39 نصيحة تخلى البنت تحبك، فالفتيات يملن إلى الرجل الغيور الذي لا يتحمل أن يمس نسيم الهواء حبيبته، لكن عليك أن لا تبالغ في الأمر، حتى لا تعتبره الفتاة ضرب من ضروب الشك.

38ـ لا تحرجها على الملأ

احذر أيها القوي أن تجعل من حبيبتك محط سخرية أمام الآخرين، فإذا قدمت على هذا الأمر، اعتبر نفسك نسيًا منسيًا، فالفتيات يملن إلى من يحفظ لهن قدرهن وكرامتهن، وإذا جعلت منها سخرية، ستكون في نظرها مثال للانحطاط، وبالتالي ستنهي علاقتها بك إلى الأبد.

39ـ كن كريمًا

تحب الفتاة الرجل الكريم، فالبخل سمة مذمومة للغاية، سواء كان هذا البخل في المشاعر أو في الأشياء المادية، كن سخي المشاعر وأشعرها بمدى أهميتها عندك وكرر على مسامعها الكلام الجميل، وكن كريم اليد واشتري لها الهدايا ولا تجعلها تنفق أو تحاسب على أي شيء ما دامت برفقتك.

اقرأ أيضًا: كيف تحول الحب من طرف واحد إلى طرفين

وبذلك أكون قد قدمت لكم ازاي تخلى البنات تحبك 39 نصيحة تخلى البنت تحبك، هذا وعليك أيها الرجل أن لا تيأس إذا جربت أمر ولم يجدي مع فتاتك، فالفتيات بشكل عام يحتاج الأمر مدة طويلة حتى تفهم شخصيتهم، وتتعرف على أنسب النصائح التي ستجدي مع حبيبتك بشكل أسرع من الأخرى.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.