محتوى يحترم عقلك

نقاطي موبايلي كم تساوي

نقاطي موبايلي كم تساوي؟ وهل يمكنني جمع النقاط بأكثر من طريقة؟

حيث توفر الكثير من الشركات في المملكة العربية الكثير من المميزات لعملائها مثل شركة موبايلي المشهورة وذلك عن طريقة تميزها ببرنامج المكافآت الخاص بها، كما أنها تتعاون مع أكثر من شركة لتسهل على العملاء الحصول على النقاط، وسوف نتعرف من خلال موقع زيادة على كيفية حساب النقاط التي يجمعها العميل والطريقة التي يمكن جمعها بها.

نقاطي موبايلي كم تساوي

شركة موبايلي من الشركات المميزة في المملكة العربية السعودية والتي تقدم الكثيرة من الخدمات لعملائها ومن الجدير بالذكر خدمة نقاطي هي أفضل تلك النقاط كما لا يحتاج العميل إلى اتباع خطوات معينة حتى يتم للخدمة.

تسمح الخدمة للعميل بكسب الكثير من النقاط عن طريق التسوق كما أنه تمكنه من استبدالها من الشركاء المتعاونين مع خدمة نقاطي أو شركة نقاطي نفسها بالكثير من الهدايا المميزة كما توجد أكثر من طريقة تمكن العميل من حساب كم تساوي نقاطه بالريال السعودي وهي تتمثل في النقاط التالية:

  • في حال جمع العميل 15 ألف نقطة يمكنه الحصول على تخفيض على قيمة المشتريات التي جمعها بمقدار 200 ريال سعودي أو مكافآت بمقدار 200 ريال من أحد الشركاء التابعين لموبايلي.
  • إذا جمع العميل 22.500 يحصل على مكافأة نقدية بمقدار 330 ريال أو مكافآت وهدايا من شركاء الشركة في البرنامج.
  • عندما يجمع العميل 30 ألف نقطة يحصل على 500 ريال سعودي بالحال التي يحب إذا كان مكافآت من الشركاء في الخدمة أو يأخذهم كتخفيض على قيمة المشتريات التي أحصاها.
  • 38 ألف تعادل مكافآت وهدايا بمقدار 700 ريال أو تخفيض على قيمة الفاتورة بمقدار 700 ريال.
  • في حال تم جمع 75 ألف ريال يحصل على هدايا بمقدار 1500 ريال أو تقل قيمة الفاتورة الخاصة به بمقدار 1500 ريال.
  • عندما يقوم العميل بجمع 115 ألف نقطة يجني هدايا بمقدار 2700 ريال أو يحصل على تخفيض على مشترياته بنفس المقدار.
  • يحصل العميل على تخفيض بمقدار 4500 ريال من قيمة فاتورة مشترياته في حال جمع 165 ألف نقطة أو مكافآت بمقدار 4500 ريال سعودي.
  • إذا تم جمع 200 ألف نقطة يتم الحصول على هدايا 6000 الف ريال سعودي كهدايا أو مكافآت من الشركة أو تخفيض على قيمة الفاتورة.

اقرأ أيضًا: تحويل رصيد من موبايلي لسوا

طريقة جمع النقاط في برنامج نقاطي

في سياق التعرف على نقاطي موبايلي كم تساوي؟ يجب ذكر أنه توجد أكثر من طريقة تمكن العميل من جمع النقاط بها كما أنه لن يجد صعوبةأوبدًا في اتباعها وهي تتمثل في الفقرات التالية:

1- جمع النقاط على طريق البنوك

هناك الكثير من البنوك في المملكة العربية السعودية التي تتحد مع شركة موبايلي في السماح للعميل بتجميع النقاط عن طريقهم وذلك من خلال استخدام البطاقات الائتمانية للعميل التي يوفرها له البنك للشراء ومع كل 6 ريال يقوم بدفعهم يحصل على نقطة في رصيده في برنامج نقاطي التابع للشركة.

2- جمع النقاط عن طريق التسويق

في إطار معرفة نقاطي موبايلي كم تساوي؟ من المهم أن نذكر أنه يتم جمع النقاط في تلك الطريقة عن طريقة الشراء والتعامل مع الشريك التجاري المتعاون مع الشركة ومن الجدير بالذكر أنه يوجد الكثير من الشركاء التجاريين في المملكة العربية السعودية الذين يوفرون تلك الخدمة.

اقرأ أيضًا: كيف أتصل من سوا على موبايلي على حسابه

3- جمع النقاط عن طريق التحويل من برنامج آخر

يوجد أكثر من برنامج مكافآت آخر توفره الشركات في المملكة العربية السعودية مثل برنامج شكرًا أو من خلال التعامل من البنك الوطني السعودي حيث في كلا المكانين يمكن للعميل تحويل كل النقاط التي قام بجمعها في أحدهم إلى برنامج نقاطي أو العكس ومن المهم التنبيه عنه أن البنك الوطني السعودي يوفر 1000 نقطة للعملاء في حال حصلوا على  10000 نقطة من برنامج المكافآت الخاص به.

توجد أكثر من طريقة تمكن الشخص من الاستفادة بالمشتريات أو التعامل مع البنوك مثل الانضمام إلى شركة موبايلي والحصول على الكثير من المكافآت والهدايا، فعليك باختيار الطريقة التي تناسبك.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.