كم سعر اشتراك نتفلیکس 2022

كم سعر اشتراك نتفلیکس 2022 فهي واحدة من أكبر المنصات الموجودة على الإنترنت، والتي تعرض أحدث الأفلام والمسلسلات، بعد عرضها في السينما بفترات بسيطة، كما أن لها إنتاجات منفصلة تذاع مباشرة على المنصة، فإذا كنت من الأشخاص محبي مشاهدة الأفلام السينمائية والوثائقية والأنيميشن والمسلسلات وغيرها بدون فواصل إعلانية مملة، فحلك الأمثل في تلك المنصة، لكن السؤال الذي يدور في بال الكثير من الناس هو كم سعر اشتراك نتفليكس 2022 وهو ما سنوضحه لكم فيما يلي عبر موقع زيادة.

اقرأ أيضًا: طريقة الاشتراك في netflix بالرصيد

كم سعر اشتراك نتفلیکس 2022

كم سعر اشتراك نتفلیکس 2022

تتوفر منصة نتفليكس في أغلب البلدان العربية ومنها مصر والأردن والسعودية، وذلك المبلغ البسيط لكي يضمن لك متعة المشاهدة بدون أي فواصل إعلانية وحصولك على تجربة مميزة وممتعة، فهي تعد المنصة الرائدة في مجال مشاهدة الأفلام وتحميلها من على الإنترنت، كما يمكنك الاشتراك مجاناً لمدة شهر لضمان مستوى الخدمة، أو إلغاء اشتراكك بكل سهولة في حال عدم رضائك عن الخدمة، نقدم لكم الآن كم سعر اشتراك نتفلیکس 2022 في البلدان الثلاثة:

جمهورية مصر العربية

  • خط الـ Basic سعر الاشتراك يقدر بـ 120 جنيه مصري، ويتيح لك مشاهدة كافة أعمال المنصة كشاشة واحدة بجودة HD.
  • خط Standard يبلغ حوالي 165 جنيه مصري، يتيح لك مشاهدة شاشتين في نفس الوقت، بجودة .HD
  • خط Premium يصل سعره إلى 200 جنيه مصري، فهي الخدمة الأفضل حيث تتيح لك فرصة مشاهدة كل ما تريد وبجودة مختلفة في الشاشة مثل HD, SD وغيرهم.

المملكة العربية السعودية

  • الخطة الأساسية أو الاقتصادية فيها بسعر 30 ريال سعودي.
  • الخطة القياسية سعر الشهر الواحد فيها يساوي 37 ريال سعودي.
  • الخطة المميزة التي يصل سعر اشتراك الشهر فيها إلى 45 ريال سعودي.

المملكة الأردنية الهاشمية [الأردن]

يشتهر كثيراً استخدام نتفليكس كمنصة لمشاهدة الأفلام والمسلسلات في الأردن، لكن من الجدير بالذكر أن الشركة قد ألغت البث التجريبي أو الاشتراك المجاني في الأردن من بداية العام 2021م، وفي المقابل جعلت الاشتراك بمبلغ بسيط يتراوح بين 7.99 دينار أردني، و 11.99 دينار، كما أن الاشتراك يتم بدون توقيع أي عقود أو وجود ضرائب أو مصاريف أخرى.

اقرأ أيضًا: أسعار Netflix في السعودية 2021

نشأة نتفيلكس

كم سعر اشتراك نتفلیکس 2022

بدأت تلك المنصة في عام 1997م، ولكن كانت تعمل فقط في إرسال الفيديوهات المدمجة لبيعها أو تأجيرها عبر البريد، وكل هذا على يد صاحبها مارك راندولف وريد هايستنغر، ثم في سنة 2007م عملوا على تطوير الشركة عن طريق الدخول إلى عالم الإنترنت وعمل بث مباشر من الأفلام والمسلسلات وغيرها من خدمات المنصة.

ثم في عام 2010م حيث كان التقدم الأكبر والأهم لتلك المنصة، فقد قدمت محتواها في أكثر من 150 دولة عربية، كما أصبحت واحدة من أهم منصات الأفلام في الوطن العربي والغربي، وليس ذلك فقط بل أنها قامت بإنتاج العديد من الأفلام الخاصة بها، لكن العيب الوحيد فيها أنها تهتم بالأعمال الأجنبية أكثر من العربية.

ولكن قد وعدت المنصة متابعيها بتدارك هذا الخطأ في أقرب وقت ممكن والاهتمام بالمحتوى العربي أيضاً، وبدأت في ذلك فعليًا حينما قامت بإنتاج مسلسلات عربية مميزة، مثل المسلسل المصري “ما وراء الطبيعة”، والمسلسل الأردني “مدرسة الروابي للبنات”، والمسلسل الأردني “جن”.

اقرأ أيضًا: طريقة الاشتراك في netflix عن طريق stc 2021

كيفية الاشتراك في نتفيلكس؟

في العام الماضي كان يمكن الاشتراك في خدمة نتفيلكس مجاناً لمدة شهر واحد عن طريق حساب فودافون كاش أو حتى الفيزا الغير حقيقة، ومن ثم إغلاقها بمجرد انتهاء الشهر بدون أي قيود قد تفرضها عليك المنصة، ولكن ألغيت تلك الخدمة مؤخراً، وحلت مكانها طريقة سهلة وفعالة للاشتراك في المنصة برسوم بسيطة ودون أي قيود من مختلف الأجهزة وهي:

  1. ادخل على موقع نتفلكس من هنا .
  2. اختر خطة الأسعار المناسبة لك.
  3. انقر فوق كلمة متابعة أو استمرار.
  4. ادخل بريدك الإلكتروني والرقم السري الخاص بك.
  5. اختر الطريقة التي ستدفع بها فودافون كاش أو فيزا.

الأجهزة التي تتناسب مع نتفيلكس؟

في البداية عندما تريد التسجيل إلى نتفلكس قم بإدخال بريدك الإلكتروني والرقم السري من جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب من هنا، أو الآيفون من هنا، أو الأندرويد من هنا، فكل ما هو متصل بشبكة الإنترنت يمكنه تشغيل نتفيلكس، كما يمكنك تحميل أفضل العروض على أجهزة الآيفون والأندرويد و Windows 10، كل هذا لتحصل على تجربة ممتعة ومشاهدة الأفلام والمسلسلات التي تفضلها بدون الحاجة للاتصال بالإنترنت.

اقرأ أيضًا: طريقة الاشتراك في netflix بدون فيزا 2021

هل انتهيت! الآن يمكنك الاستمتاع بكافة الأفلام العربية والهندية والأجنبية، كما يمكنك مشاهدة أفلام الأنيميشن والمسلسلات والأفلام الوثائقية بكل هدوء وراحة، بعد أن أجبنا عن سؤال كم سعر اشتراك نتفلیکس 2022 وتوصلت إلى الإجابة التي تريدها قم بالاشتراك في المنصة لتحصل على المرح والمتعة، والمزيد من الثقافة والعلم.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.