كم سعر اشتراك بودي ماستر الجديد 2021

كم سعر اشتراك بودي ماستر الجديد 2021؟ وما هي العروض التي يتم تقديمها فيه؟ نظرًا إلى أن أندية بودي ماستر من الأندية المميزة في المملكة العربية السعودية، فسنوضح لكم اليوم من خلال موقع زيادة الإجابة عن سؤال كم سعر اشتراك بودي ماستر الجديد 2021.

كم سعر اشتراك بودي ماستر الجديد 2021

في صدد التعرف إلى إجابة سؤال كم سعر اشتراك بودي ماستر الجديد 2021 سنجد أنه تختلف أسعار بودي ماستر في السعودية على حسب نوعية الاشتراك الذي ترغب في التقديم فيه، وهذه النوعيات بأسعارها تتمثل فيما يلي:

1- سعر الاشتراك في بودي ماستر البريميوم في السعودية 2021

تختلف قيم الاشتراكات الشهرية في النادي على حسب الفترة الزمنية التي ترغب في تسجيل الاشتراك بها، وتلك الفترات تتمثل فيما يلي:

  • سعر الاشتراك في نادي ماستر لمدة ثلاثة شهور من خلال دفع ألف وتسعمائة ريال سعودي فقط لا غير.
  • سعر الاشتراك في نادي بودي ماستر لمدة ستة أشهر يكون من خلال دفع ثلاثة آلاف ريال سعودي فقط لا غير.
  • أما الاشتراك في النادي لمدة اثني عشر شهرًا فيكون سعر الاشتراك به خمسة آلاف ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: كيفية حجز موعد بودي ماستر للرجال والنساء

2- سعر الاشتراك في بودي ماستر اكسبريس في السعودية لعام 2021

يمكنك الاشتراك في بودي ماستر اكسبريس على حسب الفترة الزمنية التي ترغب بها، فتكون الاشتراكات على حسب المدة كالتالي:

  • سعر الاشتراك في بودي ماستر لمدة ثلاثة شهور هو ألف ومائتان ريال سعودي فقط لا غير.
  • أما سعر الاشتراك في النادي لمدة ستة أشهر فهو ألفن وخمسين ريال سعودي.
  • يبلغ سعر الاشتراك في النادي مدة اثني عشر شهرًا هو ثلاثة آلاف ومائتان ريال سعودي فقط لا غير.

عروض الاشتراك في بودي ماسترز في فصل الصيف

تقدم أندية بودي ماستر عروض للاشتراك في النادي  خلال فصل الصيف، ويتم من خلال هذه العروض طرح الخصومات على مختلف الفئات في النادي، وهذه العروض تتضمن ما يلي:

  • سعر الاشتراك في نادي بودي ماستر ذو الفئة البريميوم لفترة ثلاثة شهور هو تسعمائة وتسعة وتسعين ريال سعودي فقط لا غير، وذلك بدلًا من ألف وتسعمائة ريال سعودي.
  • كما أن الاشتراك الشهري في نادي بودي ماستر للفئة الإكسبريس يبلغ حوالي خمسمائة وتسعة وتسعين ريال سعودي، وذلك بدلًا من ألف ومائتين ريال سعودي، وفترة الاشترك ثلاثة أشهر.
  • أما اشتراك سعر بودي ماستر لمدة ستة أشهر من فئة البريميوم فيبلغ ألف وخمسمائة ريال سعودي بدلًا من ثلاثة آلاف ومائة ريال سعودين، بالإضافة إلى حصول المشترك على شهر واحد هدية.
  • اشتراك نادي بودي ماستر من فئة الإكسبريس لمدة ستة أشهر يبلغ قيمته ألف وخمسة وعشرين ريال سعودي بدلًا من ألفين وخمسين ريال سعودي، ويحصل المشترك في النادي على شهر هدية.
  • سعر اشتراك نادي بودي ماستر من الفئة بريميوم لمدة اثني عشر شهرًا يصل قيمته إلى ألفين وستمائة ريال سعودي بدلًا من خمسة آلاف ومائتين ريال سعودي، علاوة على حصول المشترك لثلاثة أشهر هدية.
  • أما اشتراك الاثني عشر شهرًا في نادي بودي ماستر للفئة الإكسبريس فهو ألف وسبعمائة وخمسين ريال بدلًا من ثلاثة آلاف وخمسمائة ريال سعودي، ذلك بالإضافة إلى ثلاثة أشهر هدية.

بهذا نكون عرضنا بشكل واضح الإجابة عن سؤال كم سعر اشتراك بودي ماستر الجديد 2021، والذي اختلف على حسب النوعية التي يتم الاشتراك فيها ما بين إكسبريس وبريميوم.

اقرأ أيضًا: أدوات الرياضة المنزلية للنساء

خطوات التسجيل في عروض اللياقة بودي ماستر

هناك بعض الخطوات التي يجب اتباعها لكي يتمكن الأشخاص من الحصول على عروض اللياقة، وهذه الخطوات  تتمثل فيما يلي:

  1. قم بالدخول على الموقع الرسمي الخاص بنادي بودي ماستر، وذلك من خلال النقر المباشر هنا.

كم سعر اشتراك بودي ماستر الجديد 2021

  1. قم بكتابة اسمك بالكامل.
  2. سجل عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.
  3. قم بإدخال رقم الهاتف الجوال الخاص بك.
  4. ستظهر لك عدة اختيارات عليك أن تقوم باختيار اسم المدينة التي تتواجد بها.
  5. حدد الهدف الأساسي من الاشتراك الذي تريده.
  6. هناك خانة فارغة من الممكن أن تستفسر فيها عن أي شيء تريده، ومن الممكن أن تقدم فيه شكوى أو تسأل عن شيء ما في النادي.
  7. اضغط على كلمة إرسال.

التواصل مع بودي ماستر

قدمت مؤسسة نوادي بودي ماستر رقم موحد يمكن التواصل معهم من خلاله، وذلك للرد على جميع استفسارات العملاء، والحصول على العروض المميزة التي يتم تقديمها لجميع العاملين بالفروع والعملاء.

هذا الرقم هو: 92000626 .

متاح للجميع الاستفادة من عروض النادي وذلك من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بالنادي، والتسجيل في نموذج الاشتراك السالف عرضه.

ستجد أنه متاح أيضًا الحصول على خدمة مخصصة للعملاء، وذلك للرد السريع على جميع الاستفسارات والتعرف إلى الأوقات التي يتم فيها طرح العروض من قبل النادي طوال العام.

يوفر النادي العديد من العروض، وذلك بجانب الراحة والاستجمام الذي يتم الحصول عليها عند التنزه في النادي، كما أن النادي يحتوي على مجموعة كبيرة من الرياضات التي يتم ممارستها.

اقرأ أيضًا: عبارات تشجيعية لممارسة الرياضة

معلومات عن نوادي بودي ماسترز

بعد أن أوضحنا في السابق الإجابة عن سؤال كم سعر اشتراك بودي ماستر الجديد 2021، سنهتم الآن بعرض بعض المعلومات التي تخص نوادي بودي ماسترز، ومن ضمنها أن نوادي بودي ماسترز تتواجد في الكثير من المدن السعودية ومن ضمنها:

  • جدة.
  • نجران.
  • القصيم.
  • الدمام.
  • الرياض.
  • تبوك.
  • المدينة المنورة.
  • مكة المكرمة.
  • خميس.
  • مشيط.
  • الأحساء.
  • حفر البطن.

تعتبر نوادي بودي ماسترز من الأندية القوية، والتي تحمل اسم عريق مشهور على مستوى العالم العربي، وبالأخص في المملكة العربية السعودية، حيث إن تلك الأندية تهتم باللياقة البدنية والأنشطة الرياضية وصحة الإنسان.

يشترك في هذه النوادي ما يقرب من نصف مليون مشترك، وذلك لكي يتمكنوا من تطوير لياقتهم البدنية، والمحافظة على الصحة العامة والظهور بالشكل المتناسق.

نوادي بودي ماسترز يوجد بها العديد من الخدمات التي ترتبط بالمسابح والألعاب في الماء، بالإضافة إلى صالات اللياقة البدنية المتعددة، وصالات كمال الأجسام، بالإضافة إلى ألعاب الأيروبيك وملاعب كرة القدم الخماسية وغيرها.

كما أنها تحتوي على قاعات خاصة بالتدليك الطبي والعلاج الطبيعي، بالإضافة إلى الحمام الشامي ويتواجد في النادي أيضًا مرافق ترفيهية بها ألعاب البلياردو.

يوجد داخل النوادي صالات للعب تنس الطاولة بالإضافة إلى صالات الاسكواش، وعلاوة على ذلك النوادي بها مجموعة من أمهر المدربين والحاصلين على الخبرات العالمية.

إن إجابة سؤل كم سعر اشتراك بودي ماستر الجديد 2021 أتاحت للكثير من السعوديين والسعوديات ـ الذين يريدون الاشتراك في النادي ـ معرفة العروض والخصومات على فئات الاشتراكات المختلفة.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Lisaprabs يقول

    [url=https://sildenafil.onl/]sildenafil mexico pharmacy[/url]