مقاس لارج كم يساوي بالأرقام

مقاس لارج كم يساوي بالأرقام؟ هذا السؤال يتردد على السنة الجميع بالتحديد أثناء شراء الملابس، فتهتم السيدات بالتحديد بمعرفة حجم الملابس المناسب لها، فذلك أمر مهم للغاية فبدلاً من الشعور بالحيرة أثناء شراء الملابس سيكون الحجم معروف، وإليكم في موقع زيادة اليوم الإجابة التفصيلية على سؤال مقاس لارج كم يساوي بالأرقام.

التعرف على الإجراءات المناسبة لاختيار المقاس المناسب للجسم

هناك أساسيات ومقاييس تساعد في التعرف على الحجم المناسب، فإذا كان الشخص يرغب في شراء الملابس دون أن يقوم بقياسها في المحل التجاري عليه أن يدرك أولاً جميع القياسات، فجميع الملابس تختلف تبعاً للحجم ونوع النسيج وطريقة التصميم وحسب المصنع من البداية، فيتساءل الجميع عن مقاس لارج كم يساوي بالأرقام وهذا بالطبع ما سنقدمه إليكم في الفقرة التالية.

للمزيد من الإفادة قم بالتعرف على معلومات أكثر حول مقاسات الجزم في شي ان وطريقة اختيار المقاس المناسب لكل فرد

مقاس لارج كم يساوي بالأرقام

هذا المقاس يعني كبير ويتم ترجمته في القياس لرقم يتراوح ما بين 14 إلى 16  يكون دوران الصدر فيه يتراوح ما بين  39 إلى 40 ونصف وحجم الخصر يكون فيها ما بين 31 إلى 32 ونصف والوركين 45 ونصف إلى 55، فاللارج هو من أكثر الأحجام شيوعاً.

مقاس Double Extra large or Two Extra Large

  • هذا المقاس يعني ضعف حجم السيدة ذو المقاس الكبير فهو مقاس مزدوج إضافي ويتم ترجمته إلى قياس السيدات الذي يتراوح ما بين 22 إلى 24، فتفاصيل هذا المقياس تكون في أن يكون دوران الصدر ما بين 46ونصف حتى 48 ونصف بينما حجم الخصر 38 ونصف حتى 40 ونصف إما بالنسبة للوركين فيتراوح ما بين 49 ونصف حتى 51.

يرشح لك موقع زيادة الاطلاع على جدول مقاسات الملابس الرجالية بالتفصيل وطريقة التحويل بين العربي والأجنبي

مقاس Triple Extra Large or Three Extra Large

  • هذا المقاس يتم ترجمته في مقياس النساء لرقم يتراوح ما بين 26 إلى 28 وهذا القياس يكون في دوران الصدر و حجم يتراوح ما بين 50 ونصف حتى 52 ونصف ويكون حجم الخصر فيه يتراوح ما بين 42ونصف حتى 44ونصف إما بالنسبة للوركين فيكون المقاس متراوح فيهم ما بين 53 حتى 55.

يرشح لك موقع زيادة قراءة المزيد من المعلومات حول مقاس لارج كم يساوي بالأرقام للرجال وكيفية اختيار الملابس حسب شكل الجسم

المقاسات المختلفة لجميع الأحجام الأخرى

مقاس Extra Small

  • هذا المقاس يعني صغير للغاية، وهذا المقاس تم ترجمته بالأرقام إلى رقم 4، فهذا المقاس يتمثل في تدوير الصدر بمقاس 33 سم وحجم الخصر 25 سم والوركين 35 سم للنصف.

مقاس Small

  • هذا المقاس يعني صغير ويتم ترجمته في مقياس النساء برقم يتراوح ما بين 6 إلى 8 وها المقاس تقتصر تفاصيله على أن دوران الصدر يكون بمقاس يتراوح 34 إلى 35سم ويتراوح حجم الخصر ما بين 26 إلى 27 والوركين يتراوح ما بين 36 إلى 47 سم حتى النصف.

يمكنك الآن الاطلاع على جدول مقاسات البنطلون النسائي وأهم النصائح عند اختيار المقاس المناسب

مقاس Medium

  • هذا المقاس يعني الحجم المتوسط ويتم ترجمة هذا المقاس بشكل يتراوح ما بين 10 إلى 12 وهذا المقياس يتخصص في أن يكون دوران الصدر بحجم يتراوح ما بين 36 إلى 37 سم ويكون مقياس الخصر يتراوح ما بين 28 إلى 29.5، يتراوح الوراكين ما بين 38 ونصف حتى 49.

نوصي بالاطلاع على مقاس eu ماذا يعني وكيفية اختيار ما المناسب للجميع من الملابس والأحذية

طريقة قياس الأحجام عند السيدات والرجال

  • الصدر يتم القياس حول القسم الواسع من الصدر مع الحفاظ على الشريط في الوضع الأفقي.
  • الخصر، يتم القياس حول القسم الضيق من الحزام ويكون الشريط أفقي.
  • الأرداف، تكون القدمين ملتصقتين ويكون القياس حول القسم الضيق من الردف ويكون الشريط في شكل أفقي.
  • أسفل الأرداف، يتم القياس من أسفل الردف إلى نهاية القسم الأسفل من ناحية القدم.

يرشح لك موقع زيادة التعرف على مقاس m كم يساوي بالأرقام؟ والطريقة الصحيحة للقياس وكيف تقيس نفسك للشراء أون لاين؟

لقد قمنا في هذه المقالة بالتعرف على إجابة سؤال مقاس لارج كم يساوي بالأرقام، وتعرفنا على الإجراءات المناسبة لاختيار المقاس المناسب للجسم، والمقاسات المختلفة لجميع الأحجام، وطريقة قياس الأحجام عند السيدات والرجال.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.