طريقة تفعيل محفظة اتصالات كاش 2021

طريقة تفعيل محفظة اتصالات كاش 2021 بسيطة جدًا حيث يمكن من خلال إتمام بعض الإجراءات والانتهاء من العملية بكل سهولة، ثم البدء في الاستفادة منها، حيث تقدم المحفظة العديد من الخدمات لجميع العملاء المشتركين بها.

بالإضافة إلى العديد من المميزات التي يمكن الاستفادة منها بأكثر من طريقة، لذلك ومن خلال موقع زيادة سوف نتعرف على طريقة تفعيل محفظة اتصالات كاش 2021.

طريقة تفعيل محفظة اتصالات كاش 2021

تعتبر شركة اتصالات من ضمن أفضل الشركات الموجودة في مصر والمتخصصة في مجال الاتصالات، وذلك لأنها تقدم العديد من الخدمات التي تساعد العملاء في التواصل مع الآخرين من خلال الاتصال عبر الهاتف المحمول بكل سهولة.

بالإضافة إلى العديد من المميزات التي يمكن للعميل الاستفادة منها في العديد من الأشياء الأخرى، حيث تقدم الشركة إمكانية الحصول على الإنترنت من خلالها، وتقدم أيضًا خدمات من خلاله، ومن ضمن هذه الخدمات هي خدمة محفظة اتصالات كاش.

يمكن من خلال هذه المحفظة إجراء العديد من العمليات الخاصة بشراء المنتجات من أكثر من متجر، بالإضافة إلى دفع الفواتير وغيرها من المميزات التي تقدمها، لكن حتى يتم الاستفادة من هذه المميزات، يجب الاشتراك في هذه الخدمة أولًا.

لذلك سوف نتعرف على طريقة الاشتراك بالإضافة إلى طريقة تفعيل محفظة اتصالات كاش 2021 وذلك من خلال الخطوات التالية:

  1. يقوم العميل بالتوجه إلى المكان المخصص للاتصال على الهاتف ثم طلب الكود التالي *777#.
  2. يتم الانتظار بضع ثوان فقط حتى تظهر خانة يجب على العميل من خلالها إدخال الرقم القومي الخاص به والمكون من 14 رقم.
  3. يتم الانتقال إلى خانة أخرى والتي من خلالها يجب على العميل إدخال الرقم السري الخاص بالمحفظة، ثم في الخانة التالية تتم كتابة الرقم السري مرة أخرى للتأكيد، كما يجب أن تكون هذه الأرقام غير مكررة.
  4. يتم الضغط على موافق حتى يتم الموافقة على كافة الشروط والأحكام الخاصة بالخدمة، وبذلك نكون قد تعرفنا على طريقة الاشتراك وطريقة تفعيل محفظة اتصالات كاش 2021.

اقرأ أيضًا: هل يمكن التحويل من فودافون كاش إلى اتصالات كاش

تفاصيل محفظة اتصالات كاش

بعد أن تعرفنا على طريقة تفعيل محفظة اتصالات كاش 2021 سوف نتعرف الآن على كافة التفاصيل الخاصة بهذه الخدمة.

حيث قامت الإدارة الخاصة بشركة اتصالات بتوضيح كافة التفاصيل الخاصة بهذه الخدمة عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بها، وسوف نتعرف على هذه التفاصيل من خلال النقاط التالية:

  • يستطيع العميل أن يقوم باستخدام هذه المحفظة طوال 24 ساعة وعلى مدار الأسبوع بكل سهولة من خلال الهاتف المحمول الخاص به.
  • لا يحتاج العميل بعد الآن لحمل محفظة تحتوي على النقود الخاص به والتي تعتبر عُرضة للسرقة في أي وقت، فمن الآن تتوفر له الخدمة التي تجعل الهاتف الخاص به هو المحفظة التي تحتوي على نقوده، وذلك لأن هذه الخدمة آمنة وسريعة وسهلة الاستخدام.
  • هذه الخدمة موجودة على جميع أجهزة الهاتف المحمول، حتى الهواتف القديمة والحديثة من حيث الإصدار، وبالتالي يستطيع أي عميل الاستفادة من هذه الخدمة مهما كان نوع الهاتف الخاص به.
  • يمكن من خلال هذه الخدمة الحصول على بطاقة ائتمان إلكترونية يتم الحصول عليها من ماستر كارد، ولكن يتم استخدامها لمرة واحدة فقط، ويجب أن تكون في خلال 24 ساعة فقط من التاريخ الذي تم إصدارها فيه.
  • لا يحتاج العميل لإتمام العديد من الإجراءات لفتح المحفظة الخاصة به، بل كل ما عليه أن يقوم باستخدام الرقم السري الخاص به لفتح المحفظة.
  • توفر شركة اتصالات من هذه الخدمة المزيد من الأمان لكافة العملاء، بحيث في كل مرة يحتاج العميل لهذه الخدمة سوف يحصل على رقم خاص ببطاقة ائتمانية مختلفة تمامًا عن الرقم السابق الذي حصل عليه في آخر عملية.
  • يجب على العميل أن يقوم بإجراء عملية إيداع في المحفظة الخاصة به حتى يستطيع العميل استخدام البطاقة الخاصة بالشراء بكل سهولة.
  • إذا كان العميل لديه أي استفسار أو يواجه مشكلة أثناء استخدامه لهذه الخدمة، يجب عليه التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بالمحفظة على الرقم التالي: 778.

بذلك نكون قد تعرفنا على طريقة تفعيل محفظة اتصالات كاش 2021 والتفاصيل الخاصة بها.

مميزات خدمة محفظة اتصالات

بعد أن تعرفنا على طريقة تفعيل محفظة اتصالات كاش 2021 والتفاصيل الخاصة بها، سوف نتعرف الآن على المميزات الخاصة بها.

حيث يحظى كافة العملاء المشتركين في خدمة محفظة اتصالات كاش بالعديد من المميزات التي يمكنهم استخدامها في العديد من الأشياء التي سوف تساعدهم في الحصول على تجربة أفضل مع هذه الخدمة، وسوف نتعرف على هذه الخدمات من خلال النقاط التالية:

  • يستطيع العميل من خلال هذه المحفظة إجراء العديد من العمليات، حيث يمكن من خلالها سداد جميع الفواتير الخاصة بالمرافق العامة والتي يمكن أن تكون الغاز أو المياه أو الكهرباء، كما يمكن أن يتم سداد جميع الفواتير الخاصة بالهاتف.
  • كما توفر الخدمة ميزة أخرى جديدة وهي إمكانية الحصول على العديد من العروض المجانية، والتي يتم فيها إجراء عملية شحن رصيد المحفظة.
  • إذا كان العميل من الأشخاص التي تحب فعل الخير بشكل دائم من خلال التبرع إلى العديد من المؤسسات الخيرية، فتعتبر هذه الخدمة مناسبة له.

حيث يمكن من خلالها التبرع إلى العديد من المؤسسات الخيرية مثل: جمعية الأورمان، مؤسسة مجدي يعقوب، مستشفى السرطان، وغيرها من المؤسسات الخيرية.

  • يستطيع العميل من خلال هذه المحفظة إجراء عمليات التحويل لأي محفظة موجودة في مصر وليس فقط المحفظة الخاصة باتصالات فقط.
  • بسبب الضغط الشديد على هذه الخدمة قد قامت الإدارة الخاصة بالشركة برفع الحد الأقصى الخاص بالمعاملات التي تتم في اليوم الواحد، حيث تم زيادته من 6 آلاف جنيه إلى 30 ألف جنيه.

بالإضافة إلى زيادة التحويلات التي تتم في الشهر الواحد من 50 ألف جنيه إلى 100 ألف جنيه بذلك نكون قد تعرفنا على طريقة تفعيل محفظة اتصالات كاش 2021 والمميزات الخاصة بها.

اقرأ أيضًا: طريقة سحب اتصالات كاش من الـ ATM

رسوم محفظة اتصالات كاش

حتى يستطيع العميل الاستفادة من جميع الخدمات الموجودة في المحفظة، يجب عليه دفع بعض الرسوم الخاصة بها، وهذه الرسوم يتم فرضها على بعض الخدمات فقط، والخدمات الأخرى مجانية، وسوف نتعرف على كل ذلك من خلال النقاط التالية:

  • إذا قام العميل بإجراء عمليات السحب من المحفظة من خلال التوجه إلى أقرب فرع من الفروع الخاصة بالشركة أو من خلال إحدى ماكينات فوري سوف يتم خصم 1% من إجمالي المبلغ المسحوب، والذي يجب ألا يقل عن 2 جنيه.
  • في حالة قيام العميل بإجراء عملية السحب من خلال إحدى ماكينات الصراف الآلي سوف يتم خصم رسوم بنسبة 0.4% من قيمة المبلغ المسحوب من المحفظة، مع العلم أن هذه الرسوم يجب ألا تقل عن جنيه في العملية الواحدة.
  • يستطيع العميل الحصول على كارت يمكن من خلاله إجراء عمليات الشراء عن طريق الإنترنت دون أن يقوم بدفع رسوم مقابل ذلك.
  • يمكن للعميل إجراء عمليات تحويل الأموال لأي محفظة من المحافظ الموجودة في مصر دون أن يقوم بدفع أي رسوم مقابل هذه الخدمة، وذلك لأن الشركة قد قامت بالتعاون مع شركة ميزة.
  • إذا قام العميل بإجراء عملية شحن الرصيد أو الإيداع أو دفع الفواتير الخاصة بالهاتف فلن يقوم بدفع رسوم خاصة بأي خدمة من هذه الخدمات، وبذلك نكون قد تعرفنا على طريقة تفعيل محفظة اتصالات كاش 2021 والرسوم الخاصة بها.

كيفية تغيير الرقم السري لمحفظة اتصالات كاش

في حالة رغبة العميل في تغيير الرقم السري الخاص بمحفظة اتصالات كاش، يجب عليه إتمام بعض الإجراءات التي سوف نتعرف عليها من خلال الخطوات التالية:

  1. يجب على العميل التوجه إلى المكان الخاص بالاتصال والموجود على الهاتف المحمول والذي من خلاله يتم الاتصال على هذا الكود #777*.
  2. سوف تظهر للعميل العديد من الخدمات والتي من خلالها يتم اختيار “إدارة حسابي”، ثم بعد ذلك يتم اختيار خدمة “تغيير الرقم السري”.
  3. سوف تظهر خانة يجب على العميل من خلالها إدخال الرقم السري الجديد الذي يرغب فيه، ثم في الخانة التالية يتم إدخال نفس الرقم للتأكيد.

بذلك نكون قد تعرفنا على الطريقة التي يمكن من خلالها تغيير الرقم السري، وبذلك نكون قد تعرفنا على طريقة تفعيل محفظة اتصالات كاش 2021 وكيفية تغيير الرقم السري الخاص بها.

البنوك المتخصصة للإيداع في محفظة اتصالات

سوف نتعرف من خلال هذه الفقرة على البنوك التي يمكن للعميل من خلالها الإيداع في محفظة اتصالات كاش الخاصة به، وذلك من خلال النقاط التالية:

  • البنك الأهلي المصري.
  • البنك التجاري الدولي.
  • بنك الإسكندرية.
  • بنك قناة السويس.
  • بنك عوده.
  • بنك الإسكان والتعمير.
  • بنك مصر.
  • بنك القاهرة.
  • بنك قطر الوطني.
  • المصرف المتحد.
  • البنك الأهلي المتحد.

اقرأ أيضًا: إيداع اتصالات كاش وشروط استخدام الخدمة

طرق الإيداع في محفظة اتصالات

قد قامت إدارة شركة اتصالات بتوفير طرق أخرى يمكن من خلال إجراء عملية الإيداع في المحفظة، وذلك غير الطريقة الخاصة بالبنوك، وسوف نتعرف على هذه الطرق من خلال النقاط التالية:

  • التوجه إلى أقرب فرع من الفروع الخاصة بشركة اتصالات، ثم بعد ذلك يتم مقابلة موظف الشركة، والذي سوف يتم التقديم له بطاقة الرقم القومي الخاصة بالعميل والتي يجب أن تكون غير منتهية الصلاحية، والمبلغ المراد إيداعه.

ثم بعد ذلك سوف تصل رسالة نصية على رقم الهاتف الخاص بالعميل والتي تشير إلى نجاح العملية.

  • إجراء عملية الإيداع من خلال أقرب منفذ من المنافذ الخاصة بشركة فوري، وذلك من خلال الاتصال على الكود الخاص بالخدمة وهو 4430، والذي سوف يقوم بطلب المبلغ المراد إيداعه، ثم سوف تصل رسالة تطلب تأكيد العملية.

بعد ذلك يتم التأكيد من خلال الماكينة، وبعدها سوف تصل رسالة تفيد بنجاح العملية.

  • يتم التوجه إلى أقرب ماكينة من ماكينات الصراف الآلي الموجودة ثم بعد ذلك يتم الضغط على “خدمات بدون بطاقة”، والتي من خلالها يتم اختيار “بطاقة المحفظة الذكية”، والتي من خلالها يتم تحديد نوع العملية وهي الإيداع.

ثم بعد ذلك يتم إيداع المبلغ في المحفظة بنجاح، وبذلك نكون قد تعرفنا على طريقة تفعيل محفظة اتصالات كاش 2021، بالإضافة إلى طرق الإيداع.

طريقة سحب الأموال من محفظة اتصالات

بعد أن تعرفنا على الطرق التي يمكن من خلالها إجراء عملية الإيداع في المحفظة سوف نتعرف الآن على الطريقة التي يمكن من خلالها للعميل إجراء عمليات سحب الأموال بكل سهولة، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. يتم التوجه إلى أقرب فرع من الفروع الخاصة بالشركة أو البنك الأهلي المصري.
  2. مقابلة أحد ممثلي خدمة العملاء هناك، وفي نفس الوقت يتم الاتصال على الكود التالي #777*، ثم بعد ذلك يتم اختيار “سحب كاش”.
  3. إدخال الرقم السري الخاص بالمحفظة في المكان المخصص له، ثم في الخانة التالية يتم إدخال الرقم الذي يرغب العميل في سحبه من المحفظة.
  4. يقوم العميل بسؤال الموظف الموجود عن الكود الخاص بالفرع، ثم بعد ذلك يتم إدخال هذا الكود في المكان المخصص له، بالإضافة إلى المبلغ المراد سحبه.
  5. يتم إعلام الموظف الموجود بالطلب الخاص بالعميل، وهو إجراء عملية السحب من المحفظة، بالإضافة إلى تزويد الموظف برقم الهاتف الخاص به، إلى جانب المرغوب في سحبه.
  6. يقوم الموظف بعمل بعض الإجراءات البسيطة، ثم بعد ذلك سوف تصل رسالة نصية على رقم الهاتف الخاص بالعميل والتي تفيد بنجاح عملية السحب.
  7. استلام المبلغ المراد سحبه، كما يجب التأكد من أن هذا المبلغ كامل قبل مغادرة الفرع، كما يجب التأكد من المبلغ الموجود في الرسالة، وبذلك نكون قد تعرفنا على كيفية سحب الرصيد من محفظة اتصالات.

خطوات إرسال الأموال إلى محفظة أخرى

بعد أن تعرفنا على طريقة تفعيل محفظة اتصالات كاش 2021 بالإضافة إلى العديد من الخدمات والمميزات الخاصة بها، سوف نتعرف الآن على الطريقة التي يمكن من خلالها إرسال الأموال من محفظته إلى محفظة أخرى.

حيث يستطيع العميل من خلال هذه المحفظة إرسال الأموال الموجودة بها إلى أي محفظة أخرى، وذلك من خلال إتمام بعض الإجراءات التي سوف نتعرف عليها من خلال الخطوات التالية:

  1. يتم الاتصال على هذا الكود #777*، ثم بعد ذلك سوف تظهر العديد من الخيارات المتاحة.
  2. يتم اختيار خدمة “إرسال مبلغ”، والتي من خلالها يتم إدخال البين كود، ثم بعد ذلك يتم إدخال المبلغ المراد إرساله للمحفظة الأخرى.
  3. إدخال رقم الهاتف الخاص بالعميل الذي سوف يتم تحويل الأموال إليه مرتين للتأكيد.
  4. بعد الانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة بعملية التحويل سوف تصل رسالة نصية على رقم العميل الذي قام بعملية التحويل والذي استلم الأموال تفيد بنجاح العملية، وبذلك نكون قد تعرفنا على طريقة تفعيل محفظة اتصالات كاش 2021، بالإضافة إلى طريقة إرسال الأموال بنجاح.

اقرأ أيضًا: كود إلغاء خدمة على النوتة اتصالات

طريقة إلغاء محفظة اتصالات كاش

في بعض الأحيان يرغب العميل في إيقاف خدمة محفظة اتصالات كاش الخاص به، وذلك بسبب بعض الأسباب، وبالتالي حتى يستطيع إلغاء هذه الخدمة يجب عليه إتمام بعض الإجراءات التي سوف نتعرف عليها من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. على الرغم من وجود العديد من الأكواد التي توفرها شركة اتصالات والتي يمكن من خلالها إجراء العديد من الخدمات، إلا أنه لا يوجد كود خاص بالإلغاء، ولذلك سوف يذهب العميل إلى أقرب فرع من الفروع الخاصة بالشركة.
  2. يتم إجراء عملية سحب جميع الأموال الموجودة في المحفظة قبل الإلغاء.
  3. سوف يقوم ممثل الشرطة بتقديم استمارة للعميل والتي تحتوي على العديد من البيانات التي يجب عليه تعبئتها بالشكل المطلوب.
  4. يتم تقديم الاستمارة إلى الموظف الخاص بالشركة، وبالتالي تتم عملية إلغاء المحفظة، وبذلك نكون قد تعرفنا على طريقة تفعيل محفظة اتصالات كاش 2021 والطريقة التي يمكن من خلالها إلغاء الخدمة.

ملاحظة: إذا قام العميل بإدخال الرقم السري الخاص بالمحفظة بشكل خاطئ لثلاث مرات متتالية سوف يتم إيقاف الخدمة، وبالتالي يجب على العميل الاتصال بخدمة العملاء الخاصة بالخدمة على الرقم 778 وذلك حتى يتم إعادة تشغيل المحفظة مرة أخرى.

طريقة تفعيل محفظة اتصالات كاش 2021 تعتبر هي الخطوة الأخيرة التي يجب أن تتم حتى يستطيع العميل الاستفادة من الخدمات التي تقدمها المحفظة.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.