محتوى يحترم عقلك

طريقة تفعيل شريحة ليبارا نت

طريقة تفعيل شريحة ليبارا نت تعتبر من أهم الخدمات التي قدمتها لنا شركة ليبارا لضمان القدرة على استخدام الإنترنت المستمر، وبالتالي يجب على العميل التعرف على تلك الطريقة حتى يستطيع استخدام الإنترنت بكل سهولة، لذلك ومن خلال موقع زيادة سوف نتعرف على تلك الطريقة بشيء من التفصيل.

طريقة تفعيل شريحة ليبارا نت

أن شركة ليبارا تعتبر من أهم الشركات حاليًا حيث بسطت لنا الكثير من الطرق لاستخدام الانترنت من خلال طريقة تفعيل شريحة ليبارا نت بطريقة سهلة وبسيطة على نحو الخطوات التالية:

  1. عليك زيارة أقرب متجر محلي لك لشراء خط ليبارا نت، حيث يجب عليك التسجيل أولاً للحصول على الخط نفسه، وأن تسجيل على خد ليبارا سهل جداً وغير مكلف ماديًا.
  2. بعد زيارتك لأقرب فرع محلي عليك ملئ الاستمارة التسجيل الخاصة بك بالتفاصيل المطلوبة، وعليك أخذ أحد أي نوع من أنواع الهوية معك مثل: تأشيرة الجواز السفر، أو محل الإقامة، أو الهوية السعودية.
  3. بعد ملئ الاستمارة عليك التأكد من احتواء الشريحة الخاصة بك بالرصيد الائتماني من خلال طلبك *110# ثم اضغط اتصال، أو عليك بالاتصال مباشرة على الرقم التالي 1755.
  4. سوف تأتي لك رسالة أنك متصل بشبكة ليبارا، أن لم تكن متصل عليك إجراء بحث يدوي من خلال الشبكة عن طريق القيام اولاً بتحويل نظام الشبكة من تلقائي إلى يدوي من خلال الدخول على قائمة الهاتف ثم اختيار الإعدادات، ثم اختيار الشبكة أو التوصيل، واختيار الوضع اليدوي.

اقرأ أيضًا: كيف اتسلف رصيد من ليبارا

معرفة الرقم السري الخاص بالشريحة

عن طريق التواصل مع خدمة العملاء بأي رقم مما سبق لكن يسبقهم نقطة وهي استخدام الرقم السري الخاص بالشريحة من خلال اتصالك برقم 1755، وهذه الطريقة تكون عن طريق الرد الآلي، ثم أضغط على رقم 3 لإتمام عملية تفعيل النت المُناسبة عن طريق إدخال رقمك الخاص ثم بعدها تدخل الرقم السري المُحدد، ومعرفة الرقم السري الخاص لشركة ليبارا يكون خلال أحد الطرق التالية:

  • إدخال كود *000# ثم أضغط على زر الاتصال، وسوف تجد رسالة وصلت إلى شريحتك بالرقم السري المُحدد الخاص بها.
  • الاطلاع على الرقم السري طريق تفحص غلاف الشريحة، وبالتالي تستطيع الحصول عليه بكل سهولة.

اقرأ أيضًا: خدمات ليبارا مكالمات السودان

ما هي الباقات المتوفرة على ليبارا؟

تقدم لكم شركة ليبارا مجموعة من الباقات التي تُسمي هواكم ليبارا والتي تتضمن الإنترنت والرصيد للمكالمات والرسائل المحلية، حيث توفر للعميل كل ما يحتاجه على اعتماداً على مقدرته المادية، أي توفر كل الأنواع من الأحجام والأسعار المطلوبة، وهذه الباقات موجودة بصورة دائمة وعليك الاستعانة بها في أي وقت، أو الغائها في أي وقت ايضًا، حيث نوضح لكم الباقات الآن:

  • باقة هواكم 55: ويكون سعر هذه الباقة 55 أي سعر 63.25 ريال سعودي، تتضمن ضريبة الدمغة التي قيمتها 15%، حيث توفر هذه الباقة للعميل 600 دقيقة محلية بالإضافة إلى 4 جيجابايت، و50 رسالة إلى أي رقم خاص بشركة ليبارا.
  • باقة هواكم 90: ويكون سعر هذه الباقة 103.5 ريال سعودي، حيث توفر هذه الباقة للعميل 900 دقيقة محلية بالإضافة إلى5 جيجابايت، معهما 10 جيجا بايت لكل مواقع التواصل الاجتماعي، و90 رسالة لكل من لديهم شريحة ليبارا.
  • باقة هواكم 130: يعتبر شحن هذه الباقة 149.5 ريال سعودي، حيث توفر الباقة للعملاء دقائق تصل إلى 1300 دقيقة بالطبع لأرقام ليبارا فقط، بالإضافة إلى 15 جيجابايت لجميع مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى 90 رسالة محلية لأي شبكة.
  • باقة هواكم 170: أن تلك الباقة يتم تجديدها بسعر 195.5 ريال سعودي، لكنها توفر على العميل 1700 دقيقة لأي رقم من شرائح ليبارا، 30 جيجابايت لاستخدام الإنترنت، بالإضافة إلى 30 جيجابايت للدخول على مواقع التواصل الاجتماعي، 170 رسالة محلية.
  • باقة هواكم 210: سعر هذه الباقة 241.5 ريال سعودي حيث تعطي لمستخدمها 10000 دقيقة لأي رقم محلي، وتعطي 100 جيجابايت لكل مواقع التواصل الاجتماعي وأي موقع على مواقع الإنترنت، بالإضافة إلى 210 رسالة نصية محلية.

اقرأ أيضًا: رقم الجوال المسجل بالحساب غير موثق

يعتبر الإنترنت من أهم الخدمات التي يحتاجها أي عميل، وذلك قد قامت الشركة بتوفيرها له وذلك من خلال الشريحة الخاصة به، ولكن يجب عليه أولًا تفعيلها للاستفادة منها.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.