طريقة تفعيل واتساب برقم أمريكي

طريقة تفعيل واتساب برقم أمريكي حيث باتت عملية تفعيل واتساب ومختلف تطبيقات التواصل الاجتماعي برقم أمريكي واحدة من أهم الخدمات التي يبحث عنها الكثير ليتم استخدامها في الكثير من الأغراض، ويمكن تفعيل هذا التطبيق بأكثر من طريقة، لذلك نسلط الضوء من خلال هذا المقال عبر موقع زيادة على طريقة تفعيل واتساب برقم أمريكي، فلنتابع.

اقرأ أيضًا: طريقة تفعيل الواتساب برقم امريكي مضمون 100%

تفعيل واتساب برقم أمريكي

طريقة تفعيل واتساب برقم أمريكي

يتجه الكثير من مستخدمي تطبيق واتساب في مختلف أنحاء العالم وبشكل خاص في الدول العربية إلى استخدام رقم أمريكي لكي يتم من خلاله تفعيل حساب واتساب جديد بهذا الرقم، ونجد أنه هناك الكثير من التطبيقات التي تتيح هذه الخدمة للعملاء ورواد تطبيق واتساب بشكل سهل.

ولكن لوحظ أن تطبيق واتساب أصبح مؤخرًا يقوم بحظر الأرقام الوهمية التي يتم التسجيل بها من خلال التطبيقات المختلفة، لذلك تزداد عمليات البحث من قبل المستخدمين للحصول على طريقة تفعيل واتساب برقم أمريكي وهمي تكون فعالة وتدوم لفترة طويلة بدون حظره.

اقرأ أيضًا: طريقة تحديث الواتساب الأحمر WhatsApp Red

طريقة تفعيل واتساب برقم أمريكي

تتعدد التطبيقات التي يمكن استخدامها في تفعيل واتساب برقم أمريكي والتي تقدم كل منها مميزات مختلفة عن غيرها، ولكن أفضل التطبيقات المستخدمة في تفعيل واتساب برقم أمريكي بدون تعطيل الحساب بعد فترة من الاستخدام هو تطبيق text now، ويمكن إجراء عملية التفعيل من خلال اتباع الخطوات التالية:

الخطوة الأولى

طريقة تفعيل واتساب برقم أمريكي تتمثل في اختيار تفعيل وضع الطيران على الهاتف الخاص بالمستخدم، وهو الوضع الذي يقوم بإلغاء تفعيل شريحة الاتصال الموجودة على الهاتف، ويتم ذلك من خلال شريط الإشعارات الخاص بالهاتف ليتم تفعيل الوضع.

وعند تفعيل الوضع يعني أن المستخدم لن يقوم باستقبال رسائل أو مكالمات من خلال هذه الشريحة، وتمثل هذه الخطوة أهمية كبيرة في طريقة تفعيل واتساب برقم أمريكي وهمي بدون مواجهة المشاكل أثناء التفعيل أو حظر الرقم الخاص بالمستخدم.

الخطوة الثانية

يتم تحديد اللغة الانجليزية كلغة أساسية للهاتف، ويتم ذلك بسهولة من خلال التوجه الى الإعدادات الخاصة بالهاتف، وتحديد لغة الإدخال لتكون اللغة الانجليزية، ليتم تحويل لغة الهاتف الى اللغة الإنجليزية اللازمة لكي يتم تفعيل الواتساب برقم أمريكي على الهاتف.

الخطوة الثالثة

تتمثل في تحميل تطبيق text now وكذلك أحد برامج vpn على الهاتف الخاص بك، وتتمثل أهمية تحميل برنامج vpn في تغيير الموقع الخاص بك، حيث يكون تغيير الموقع مهم في عدم حدوث المشاكل وتعرض الجهاز والتطبيق إلى الحظر من قبل شركة واتساب رسميًا، وتتعدد البرامج الخاصة vpn والتي يتم تحميلها مباشرًة من خلال البحث عنها عبر جوجل.

يتم البحث عن تطبيق text now ومن ثم البدء في تحميل التطبيق ويتم تثبيته على الجهاز الخاص بالمستخدم، ويتم تحميل التطبيق من هنا للأندرويد، و من هنا للايفون.

عندما يتم تغيير الموقع من خلال تطبيق vpn يتم اختيار الموقع الحالي الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك ليتم ملائمة الموقع مع الرقم الأمريكي المقرر الحصول عليه من خلال التطبيق.

الخطوة الرابعة

عقب تحميل تطبيق text now عبر الهاتف يتم تشغيل التطبيق ثم بداية التسجيل من خلال حساب وهمي وكلمة مرور وهمية، على أن لا يقوم المستخدم بالتسجيل من خلال البريد الإلكتروني الخاص به، ومن ثم يعطي المستخدم التطبيق صلاحيات الوصول إلى الهاتف.

عقب التسجيل في التطبيق سوف يمنح المستخدم فراغ يتم به كتابة مقترحات الأكواد التي يرغب بها المستخدم في حالة معرفته سابقًا بأكواد معينة، وسوف يقدم التطبيق الكثير من الاقتراحات، ويمنحك التطبيق الكثير من الأرقام الوهمية الأمريكية التي يتم الاختيار من بينها بسهولة.

الخطوة الخامسة

يتم إجراء الفحص للرقم أولا على تطبيق واتساب، وعقب التأكد من صلاحية الرقم يتم التوجه الى تطبيق text now ليتم الموافقة من تطبيق واتساب على تفعيل الرقم مباشرة بدون الحاجة الى كود التأكيد الذي يطلبه تطبيق واتساب لتأكيد الرقم.

سوف يتطلب تطبيق واتساب كود تفعيل أو إجراء مكالمة الى هذا الرقم، وهو ما سوف يوفره التطبيق بسهولة للمستخدم.

اقرأ أيضًا: كيفية عمل حساب تجاري واتساب

تطبيق text free voice تفعيل واتساب برقم أمريكي

طريقة تفعيل واتساب برقم أمريكي

طريقة تفعيل واتساب برقم أمريكي لم تعد عملية صعبة، ويمكن إجراؤها بسهولة فقط من خلال خطوات بسيطة، ولكن من الضروري عند اللجوء إلى التطبيقات المختلفة في عملية تفعيل واتساب برقم أمريكي، يجب الحرص على اختيار التطبيق الأكثر ملائمة منعًا لتعرض المستخدم للحظر أثناء استخدام التطبيق أو غيرها من المشاكل.

ويعد تطبيق text free voice من أفضل التطبيقات في منح المستخدم رقم أمريكي لتفعيل واتساب والتطبيقات الأخرى، حيث يمكن اللجوء الى هذه الطريقة من خلال اتباع ما يلي:

  1. يتم تحميل تطبيق text free voice من خلال التطبيق الخاص بتحميل التطبيقات سواء في أندرويد وايفون، حيث يمكن تحميل التطبيق من جوجل بلاي من هنا ، أو آي ستور من هنا بشكل طبيعي وسهل.
  2. عقب تحميل التطبيق يتم اختيار الضغط على التثبيت لكي يتم تثبيته على الهاتف الشخصي المستخدم.
  3. يتم فتح التطبيق عقب تثبيته ومن ثم البدء في التسجيل من خلال إدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بالمستخدم، ومن الأفضل أن يتم استخدام بريد الكتروني وهمي في حالة التعامل مع البرامج التي تقدم أرقام وهمية.
  4. عقب التسجيل في تطبيق text free voice سوف يبدأ التطبيق في منح المستخدم الكثير من الاقتراحات التي تتضمن عدد كبير من الأرقام الأمريكية، لكي يتم اختيار الأنسب من بينها.
  5. بعد تحديد الرقم الأمريكي وكذلك التأكد من صلاحيته يتم إدخاله في واتساب لإنشاء حساب جديد في التطبيق، وذلك بعد تحديد البلد هي الولايات المتحدة الأمريكية.
  6. سوف يتطلب تطبيق واتساب من المستخدم تفعيل الرقم وذلك من خلال استقبال كود خاص بالتفعيل أو من خلال المكالمة الهاتفية التي يتم إجراؤها الى الرقم لكي يتم الحصول على كود التفعيل.
  7. يتم التوجه إلى تطبيق text free voice والذي سوف يمنح المستخدم الكود الخاص بالرقم الرقمي ليتم تسجيله في واتساب بشكل مباشر.
  8. ولعل أهم المميزات التي يقدمها تطبيق text free voice أنه يتيح الرقم الأمريكي الوهمي للمستخدم لوقت طويل بالإضافة الى إمكانية تحميل التطبيق لجميع الأجهزة الذكية سواء أندرويد أو أيفون.

اقرأ أيضًا: طريقة تشغيل وتفعيل رقمين للواتس اب على هاتف واحد

مميزات طريقة تفعيل واتساب برقم أمريكي

تقدم البرامج التي تقدم الأرقام الأمريكية للمستخدمين ليتم استخدامها في التسجيل في تطبيق واتساب الكثير من المميزات، التي تتمثل أهمها فيما يلي:

  • توفر هذه الطريقة نسخة خالية من الإعلانات.
  • تمنح هذه التطبيقات المستخدمين رقم أمريكي وهمي بالإضافة الى الأرقام الكندية أيضا في حالة عدم الرغبة بالتسجيل بالرقم الخاص بك.
  • يتم منحك هذه الأرقام بشكل مجاني بالكامل.
  • التطبيقات الخاصة بالأرقام الأمريكية تتميز بسهولة الاستخدام وعدم التعقيد في الحصول على الأرقام.
  • يمكن الاحتفاظ بالرقم ليعمل لمدة تصل إلى عام تقريبا.
  • سرعة كبيرة في استلام الكود الخاص بتفعيل واتساب أو إجراء الاتصال بسرعة كبيرة.
  • تطبيقات الأرقام الأمريكية للواتساب تكون خالية من الفيروسات ولا تشكل أي خطورة على الهواتف الخاصة بالمستخدمين.

اقرأ أيضًا: واتساب ويب مسح الرمز المربع web.whatsapp كود باركود

وإلى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال وذلك بعد التعرف على أكثر من طريقة تفعيل واتساب برقم أمريكي، وسرد الخطوات اللازمة للحصول على الرقم الوهمي والتسجيل به عبر تطبيق واتساب وتطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة.

قد يعجبك أيضًا