طريقة حظر رقم في نوكيا بدون برامج بخطوات سهلة

طريقة حظر رقم في نوكيا نقدمه لكم اليوم عبر موقعنا زيادة حيث يتعرض الكثير من الأشخاص منا إلى العديد من الإزعاج خاصة إذا قمت بالاتصال بشخص ما عن طريق الخطأ ومن بعدها يقوم بالاتصال بك مرارا وتكرارا، لذلك يمكنك أن تنهي تلك القصة السخيفة والمتكررة لدى الكثير من الأشخاص، كل ما عليك هو أن تتعرف على الطريقة الصحيحة لحظر رقم ما خلال موبايلات نوكيا المعروفة.

طريقة حظر رقم في نوكيا

يمكنك أن تقوم بالقيام بعملية حظر رقم ما في نوكيا عن طريق عدة خطوات بسيطة ومنها:

  • قم بفتح الجهاز الخاص بك وأدخل مباشرة إلى سجل المكالمات وعندما تظهر لك كافة الأرقام التي لديك، قم بالبحث عن الرقم المراد حظره وانقر عليه لكي تقوم بالدخول إلى ملف الرقم على هاتفك.
  • بمجرد أن تقوم بالدخول إلى ملف الرقم على هاتفك سوف تلاحظ المزيد من الخيارات ومنها قم بإضافة الرقم على قائمة الرفض التلقائي في كل مرة يقوم فيها بالاتصال بك، بهذا الشكل يكون الرقم تم إضافته على قائمة الحظر ولا يستطيع أن يصل إليك مرة أخرى ابدآ، واذا أردت أن تتراجع مرة ما عن حظر رقم ما يمكنك أن تقوم بتلك العملية عن طريق الدخول إلى ملفه الشخصي وتقوم بالضغط على إزالة الرقم من قائمة الحظر وبالفعل سوف تلاحظ انك تستطيع الاتصال والاستقبال من خلال الرقم في غضون ثواني معدودة.
  •  تلك الطريقة سوف تساعدك بشكل كبير على أن تقوم بحظر أي رقم تشعر من خلاله بالإزعاج كما أن هذه الخطوات السابقة تتيح لك أن تحصل على قدرة كبيرة من اجل الوصول إلى شخص ما أو من اجل أن تتوقف عن التواصل مع شخص ما.

طريقة حظر الأرقام على الفايبر لهواتف نوكيا

يمكنك أن تقوم بحظر أي رقم على تطبيق الفايبر وهذا سوف يتم بمجرد أن تبادر بالتعرف على تلك الخطوات ومنها:

  • قم بفتح تطبيق الفايبر ومن بعدها قم بالدخول إلى رقم الشخص المراد حظره، اضغط على زر الإعدادات وانقر عليها، بعدها سوف يتم ظهور العديد من الخيارات التي أمامك.
  • اختر خيارات الخصوصية ومنها قم باختيار الحظر وانقر عليه، سوف تظهر لك رسالة واضحة بتأكيد عملية الحظر على الفور، بمجرد أن تقوم باختيار الرقم وتتعرف على الفعل المراد وهو حظر مكالمات ام حظر رسائل فقط، تستطيع من بعدها أن تتمكن من التخلص النهائي من تلك الشخص.

 طريقة حظر رقم في الواتساب هاتف نوكيا

تستطيع أن تقوم بحظر أي رقم لا تريد أن يقوم بإزعاجك من خلال الواتساب وهذا سوف يتم عن طريق عدة خطوات يجب عليك القيام بها أولا ومنها:

  • قم بفتح تطبيق الواتساب أولا، بعدها قم بالبحث عن الشخص الذي تريد أن تقوم بحظره اذهب إلى الدردشة الخاصة به ومن بعدها أنقر على حسابه الخاص.
  • بعد أن تتمكن من الدخول إلى حسابه الخاصة قم بالضغط على زر الحظر ومن بعدها يمكنك أن تقوم بتحديد أكثر من رقم مختلف والحظر بشكل نقرة واحدة فقط بدلا من الذهاب إلى اكثر من رقم.

ويمكن التعرف على المزيد من التفاصيل من خلال: كيف اشيل حظر المكالمات في موبايلي عبر تطبيقات منع المكالمات والرسائل المزعجة؟

حظر الأرقام على الهواتف النوكيا

  • هناك الكثير من الأشخاص من يشعرون بالقلق والإزعاج بسبب المكالمات المختلفة التي تأتي لهم على هواتفهم النقالة وبالتالي يحاولون أن يتخلصوا من تلك المشكلة عن طريق خاصة حظر أي رقم من الأرقام المزعجة ولكن في الكثير من الهواتف لم تتوفر خاصية الحظر التلقائي للأرقام المزعجة وبالتالي تضطر إلى أن تقوم بتحميل برنامج مخصص لحظر الأرقام.
  •   هناك عدة برامج من الممكن أن تساعدك في أن تتمكن من التخلص من الأرقام المزعجة التي تتصل بك بشكل دوري ومن هذه البرامج برنامج call blocker  يساعدك بشكل كبير في التحكم في مختلف الأرقام التي تتواجد على هاتفك.
  • كما أنه يعمل على تنظيم المكالمات المستقبلة والمرسلة منك واليك بكل سهولة، يمنحك التطبيق إمكانية الاستخدام بالشكل الصحيح والتعرف على الطرق المناسبة لمنع وصول أي رقم إليك.
  •  لا نستطيع أن ننسى ذكر تطبيق blacklist حيث أنه من التطبيقات الغنية عن التعريف في حظر العديد من الأرقام المختلفة ويمكنك من خلاله أن تتمكن بالحصول على حجب أكبر كمية ممكنة من الرسائل والاتصالات التي لا تريد أن تقوم باستقبالها أيضًا.
  •  يمكنك أيضًا أن تتعرف على تطبيق calls blacklist الذي يوفر لك العديد من الطاقة الخاصة بالبطارية كما أنه يوفر لك إمكانية إرسال واستقبال أكبر قدر من المكالمات الغير مزعجة لك ويوفر لك أيضًا العديد من السهولة في التواصل والاستخدام لتلك التطبيق.

كما نرشح لك المزيد من التفاصيل من خلال: كود الغاء حظر المكالمات وحظرها والقائمة البيضاء والسوداء بدون برامج

طريقة حظر الأرقام في هواتف نوكيا الاندرويد

إذا كنت تتمتع بجهاز اندرويد إذا في تلك الوقت يجب عليك أن تتعرف على الطريقة المثالية لحجب المزيد من الأرقام والطريقة تتمكن من خلال بعض الخطوات وهي:

  • قم بفتح هاتفك وقم بالدخول إلى سجلات المكالمات الخاصة بك واضغط على أي رقم لا تريده أن يقوم بالتواصل معك مرة أخرى، قم بالضغط على كلمة إضافة إلى قائمة الرفض .add to reject list
  • اضغط على زر الموافقة ومن بعدها قم بالدخول إلى قائمة الرفض أو قائمة الحظر حتى تتمكن من رؤية المزيد من الأرقام المختلفة التي قمت بإضافتها من قبل على هذه القائمة.
  • إذا كان الرقم المراد حظره مسجل لديك من ضمن قائمة جهات الاتصال تستطيع في تلك الوقت أن تتمكن من الضغط على الاسم الذي لا تريد من خلاله أن تستقبل منه العديد من الاتصالات.
  • قم باختيار جهة الاتصال التي تريد حظرها ومن بعد ذلك اضغط على اسفل الجهاز لكي تتمكن من الحصول على الحظر واختر في النهاية موافق حتى تتم العملية بنجاح بدون أي مشاكل من الممكن أن تقابلك.

وإليكم المزيد من التفاصيل أيضًا من خلال: كود الغاء حظر المكالمات وحظرها والقائمة البيضاء والسوداء بدون برامج

طريقة حظر شخص في الواتساب عن طريق الكمبيوتر

إذا كنت من الأشخاص الذين يقومون بفتح حساب الواتساب عن طريق الكمبيوتر فأن تلك الفقرة لك خصيصا، حيث يأتي علينا الكثير من الأوقات المختلفة التي يجب علينا فيها أن نقوم بحظر شخص ما ولكي تقوم بتلك العملية يجب عليك أن تقوم الآن بالتعرف على تلك الخطوات:

  • قم بالدخول إلى الموقع الإلكتروني الذي تستطيع الدخول إليه في التعرف على المزيد من المعلومات حول الواتساب وقم بتسجيل الدخول عليه في الحال إذا تطلب منك الأمر.
  • بعد أن تقوم بالدخول إلى الموقع الخاص بالواتس اب سوف تلاحظ أن الحساب الشخصي الخاص بك يتم فتحه على الشاشة التي أمامك بكل سهولة ويسر، قم بالدخول الآن على أي رقم هاتف لا تريد أن تتواصل معه مرة أخرى وقم بالضغط على الثلاث نقاط التي تقع أعلى يسار الشاشة.
  • قم بالدخول الإعدادات والضغط على زر الحظر في الحال، بعدها لكي تتمكن من التعرف والتأكد من عملية الحظر يمكنك أن تقوم بالدخول إلى إعداداتك الشخصية الخاصة بالحساب ومن بعدها سوف تقوم بالدخول إلى قائمة الحسابات المحظورة وسوف ترى الرقم الذي قمت بحظره للتو.
  • بتلك الطريقة تتمكن من أن لا تتواصل مع أي شخص من الممكن أن يزعجك أو من الممكن أن يجعلك تشعر بالمزيد من القلق عندما يتواجد لديك، تستطيع أيضًا أن تتعرف على المزيد من المعلومات المختلفة حول حماية الخصوصية خاصة في تطبيق الواتساب.

وبهذا نكون قد وفرنا لكم طريقة حظر رقم في نوكيا وللتعرف على المزيد من المعلومات يمكنكم ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالإجابة عليكم في الحال.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.