كيف تبني بيت في ماين كرافت بتصميم عصري وطريقة سهلة

كيف تبني بيت في ماين كرافت بتصميم عصري وطريقة سهلة للبقاء على قيد الحياة في اللعبة، حيث إن اللعبة تسمح بأن يعيش اللاعب تجربة العيش في العالم الافتراضي.

للتمتع بمحاربة الوحوش وجمع الموارد لبناء المنزل، وهو العامل في الاختباء من هجوم الوحوش الليلي، لذا سوف نعرض إجابة سؤال كيف تبني بيت في ماين كرافت بتصميم عصري وطريقة سهلة من خلال موقع زيادة.

كيف تبني بيت في ماين كرافت بتصميم عصري وطريقة سهلة

كيف تبني بيت في ماين كرافت بتصميم عصري وطريقة سهلة

تعد لعبة ماين كرافت من إحدى التجارب الجميلة التي تمكن المستخدم من تجربة العيش في عالم افتراضي بإنشاء بيت خاص به، والقيام بضبط ديكوراته حسب رغبة اللاعب، على أن يوفر لنفسه سبل العيش والتمكن من البقاء على قيد الحياة في اللعبة.

حيث يتم في البداية تجميع المواد الأولية الخاصة ببناء البيت في اللعبة، ومن ثم القيام بإكمال عملية البناء وصنع الغرفة الخاصة بك في اللعبة للنوم، وذلك بعد أن يتم تحميل اللعبة على الجهاز المحمول أو على جهاز الكمبيوتر.

يمكنك تحميل اللعبة على جهاز المحمول الخاص بك من خلال النقر هنا للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد، ويمكنك النقر هنا لتحميل اللعبة على الأجهزة التي تعمل بنظام Ios، وفيما يلي الإجابة عن سؤالك كيف تبني بيت في ماين كرافت بتصميم عصري وطريقة سهلة بالتفصيل:

1ـ البدء في جمع الموارد بلعبة ماين كرافت

كيف تبني بيت في ماين كرافت بتصميم عصري وطريقة سهلة

أولى الخطوات اللازمة في الإجابة عن سؤالك كيف تبني بيت في ماين كرافت بتصميم عصري وطريقة سهلة، هي أن يقوم المستخدم بجمع الموارد اللازمة لبقائه على قيد الحياة، والتي تتمثل في النقاط التالية:

  • الطوب الترابي: وهو الوسيلة الشائعة في اللعبة لبناء البيوت، وإن كانت الحاجة إليه ليست بكبيرة، خاصةً في حالة كنت في المراحل المتقدمة باللعبة، إلا أنه من المواد الهامة للغاية في بداية اللعبة.

حيث إنه هام في الاستخدام في حالة وقع اللاعب في حفرة ما، فيمكن أن يتم ترتيب الطوب الترابي واحدة تلو الأخرى من أجل استخدامها كسلم للصعود من تلك الحفرة.

  • الحصى والرمل: واحدة من أهم الموارد اللازمة لبناء البيت في لعبة ماين كرافت، حيث إنه مشابه للطوب الترابي ويمكن أن يتم استخدامه في بناء الأرضيات كمادة أو بناء الجدران، ويجب مراعاة أن الحصى والرمل يتم وضعهم في حالة لم يتم وضع أية كتل من الطوب أسفل منهما بشكل مباشر.
  • الكتل الخشبية: من ضمن الموارد التي تعد إجابة لسؤالك كيف تبني بيت في ماين كرافت بتصميم عصري وطريقة سهلة، حيث إنها تساهم في العديد من الأمور بداخل اللعبة، منها بناء الأسلحة أو الأدوات اليدوية، بالإضافة إلى إمكانية الحصول عليها بطريقة سهلة، وذلك من خلال الأشجار.
  • الصوف: من ضمن الموارد التي يمكن للاعب الحصول عليها من خلال أن يقوم بقتل الأغنام المتواجدة في اللعبة، وهي من الموارد الهامة لبناء البيت في اللعبة، حيث يجب الحصول على ثلاث قطع من الصوف، وأي نوع من أنواع الأخشاب لكي يتم بناء السرير الخاص باللاعب.

اقرأ أيضًا: كيف تلعب ماين كرافت Minecraft على الكمبيوتر كالمحترفين؟

2ـ كيفية استخدام الموارد في بناء بيت في لعبة ماين كرافت

كيف تبني بيت في ماين كرافت بتصميم عصري وطريقة سهلة

بعد القيام بجمع جميع الموارد اللازمة بناء بيت في لعبة ماين كرافت، يمكن للاعب أن يقوم بالبدء في بناء البيت البسيط الخاص به بطريقة سهلة وبسيطة، وذلك باستخدامه المواد لصنع أربعة جدران وسقف، وهو من البيوت الأولية والمؤقتة في اللعبة، وذلك من خلال اتباع الإرشادات التالية:

  • يجب أن يتم بناء المنزل باستخدام التراب الطوبي، وتوفير بعض الأخشاب لاستخدامها في صناعة الأسلحة والدفاع عن النفس للبقاء على قيد الحياة، والانتقال إلى المراحل المتقدمة من اللعبة.
  • ينبغي أن يتم ترك مساحة طوبة واحدة بين جدران المنزل، لكي تشبه النافذة نوعًا ما، وذلك من أجل التمكن من معرفة الوقت خارج المنزل، خاصةً عند بزوغ الفجر لأنها الفترة التي يمكنك فيها الخروج من البيت والقيام بجمع العديد من الموارد الأخرى.

3ـ كيفية صناعة الطاولة في البيت ماين كرافت

بعد القيام ببناء جدران البيت الخاص بك في لعبة ماين كرافت، سوف تكون في حاجة إلى تصنيع طاولة لمواصلة العمل، وذلك لتصنيع الأسلحة والأدوات اللازمة لكي تبقى على قيد الحياة في اللعبة، ولأجل تلك الحرفة ينبغي أن يتم صنع الطاولة اليدوية في المنزل لكي تقوم بتصنيع الأسلحة وأدوات اللعبة عليها.

4ـ صنع الفراش في لعبة ماين كرافت

ثاني الأمور اللازم القيام ببنائها في المنزل هو الفراش الخاص بك، والذي يسمح للاعب بأن يمرر خطر الدورة الليلية الخاصة باللعبة من خلال أن يتم النوم في المنزل، وثاني عوامل أهميته في اللعبة هي أنه يعد بمثابة نقطة مرجعية يتم البدء من عندها مرة أخرى عند الموت في اللعبة.

فلن تقوم بالبدء في العالم الافتراضي من أول وجديد، بل يتم إضافة حياة أخرى لك في حالة وجود فراش، لذا يجب مراعاة أن يتم صنع سرير مناسب في الوقت السريع، ويجب أن يكون المنزل بعيد عن أول مكان تواجدت فيه في اللعبة.

عند قدوم الليل في لعبة ماين كرافت عليك أن تقوم بالنوم في سريرك بشكل مباشر، وذلك لتجنب التعرض إلى الخطر، ففي عالم ماين كرافت الليلي تبدأ الوحوش في الظهور وتتحدى اللاعبين، وتسمى تلك الوحوش في اللعبة باسم “الموبس”، وفي حالة عدم القدرة على الذهاب للسرير عليك أن تقف في مكانك حتى شروق الشمس.

اقرأ أيضًا: روابط تحميل لعبة ماين كرافت الأصلية

5ـ قم بصناعة الفرن للبقاء على قيد الحياة

من ضمن الأمور الهامة في إجابتنا عن سؤال كيف تبني بيت في ماين كرافت بتصميم عصري وطريقة سهلة، والتي سوف تكون في حاجة إليها أثناء بناء البيت في ماين كرافت.

هي أن تبني فرنًا لطهي الطعام، ويمكنك استخدام الفرن من خلال أن تقوم بوضع واحدة من الموارد كالمعادن في الجزء الأعلى من الفرن، ومن ثم أن تقوم بوضع الفحم في الجزء السفلي من الفرن.

6ـ جدد منزلك في لعبة ماين كرافت

كيف تبني بيت في ماين كرافت بتصميم عصري وطريقة سهلة

بعد التقدم في مراحل اللعبة أكثر من السابق، يمكنك أن تقوم ببناء منزل جديد خاص بك ذو تصميم بسيط وعصري وذلك باستخدام بعض الموارد الأخرى المختلفة عن الموارد الأولى، فبمرور الوقت في اللعبة تكون في حاجة إلى بناء منزل أكثر أمانًا، وتتمثل الموارد التي سوف تكون في حاجة إليها في:

  • بعض المواد التي تكون مقاومة للانفجارات عكس غيرها، والتي تتمثل في الأحجار والجرانيت والحديد، حيث إن تلك الموارد لها قدرة على تحمل الانفجارات أكثر من التراب أو الخشب؛ كما أن ذلك المنزل يحميك من خطر هجوم الزواحف في اللعبة.
  • قم بنقل الأثاث المتواجد في منزلك القديم إلى منزلك الحديث، وذلك في حالة كانت المسافة بين المنزلين قليلة، حيث يمكنك الاستفادة من موارد المنزل القديم، وتأمين المنزل الجديد بشكل جيد، وهناك بعض الأمور التي يجب مراعاتها أثناء القيام بذلك.

كأن يتم مراعاة نقل مخزون المنزل في الصباح باللعبة، وألا يتم كسر ما تحتويه الصناديق، ويتم نقل الصناديق في بداية الأمر إلى المخزن الجديد ومن ثم كسر الصندوق للحصول على محتواه.

اقرأ أيضًا: كيف أحمل ماين كرافت على الكمبيوتر؟

نصائح لعب ماين كرافت

بعد التعرف إلى إجابة سؤال كيف تبني بيت في ماين كرافت بتصميم عصري وطريقة سهلة، هناك بعض النقاط الإرشادية التي تساهم في تمكنك من البقاء على قيد الحياة في لعبة ماين كرافت، والتي تساهم كذلك في أن تحصل على الموارد والأدوات لتجديد المنزل، والتي تتمثل في:

  • يساعد استخدام خريطة في لعبة ماين كرافت لتوثيق الحركة الخاصة بك، وأن تعلم مكان تواجدك بعيدًا عن منزلك أو قريبًا منه.
  • يمكن للاعب أن يحصل على الموارد المختلفة لتجديد البيت في ماين كرافت من خلال القيام بالإغارات على صناديق القرى.
  • يمكن اللعب دون التعرض لمهاجمة الوحوش من خلال تفعيل وضعية “اللاعب المسالم” والنجاة من خطر الوحوش.
  • يمكن الحصول على المعدات في لعبة ماين كرافت من خلال المرور على القرى الخاصة بإن بي سين بمقابل الزمردة.
  • عند تواجد اللاعب في جزيرة بها شجرة واحدة باللعبة يمكن أن يتم تقطيع الشجرة للحصول على الثمار المختلفة اللازمة للبقاء على قيد الحياة.
  • بحالات الطوارئ يمكنك أن تقوم ببناء برج تحصين ارتفاعه 20 طوبة، وأن تقف أعلاه حتى يحميك من الوحوش في لعبة ماين كرافت، ويمكن أن تعافى في تلك الفترة وتتزود بالأسلحة.
  • أثناء بناء البيت والحفر لا تقوم بالحفر لعمق كبير، حيث إن عالم ماين كرافت ملئ بالحفر والبراكين التي يمكن أن تجعلك محاصر بوحوش الزومبي.
  • لا تحاول أن تقوم بأذية أيٍ من سكان القرية، حتى لا تتعرض للسمعة السيئة التي سوف تعرضك لمهاجمة وحوش الجوليم الحديدية.

تعد لعبة ماين كرافت من أفضل اللعب التي تتيح تجربة العيش في العالم الافتراضي، حيث توفر إمكانية قيام اللاعب بتصميم بيت عصري مناسب له بطريقة بسيطة وسهلة.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.