طريقة الغاء الرسائل التي تستهلك رصيد موبايلي

طريقة الغاء الرسائل التي تستهلك رصيد موبايلي

طريقة الغاء الرسائل التي تستهلك رصيد موبايلي بأسهل الخطوات نقدمها لكم عبر موقع زيادة حيث تعتبر هذه المشكلة هي مصدر لشعور الأشخاص بالانزعاج من تلقى مثل هذه الرسائل بكثرة، كما أن مثل هذه الرسائل والتي تخصم مبالغ مالية من الرصيد الموجود في الهاتف بشكل كبير مزعج جداً مما يكون سبب في الارتفاع الكبير بقيمة الفاتورة الخاصة برقم الهاتف، لهذا نقدم لكم عبر موقع زيادة الطريقة الخاصة بإيقاف وصول واستلام هذه الرسائل.

نبذة عن شركة موبايلي

طريقة الغاء الرسائل التي تستهلك رصيد موبايلي

  • تعتبر شركة موبايلي هي واحدة من أفضل شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية وقد تم تأسيسها في عام 2004.
  • قد شاركت أكثر من هيئة في تأسيس هذه الشركة، فمثلاً دولة الإمارات العربية المتحدة هي الشريك الأكبر في هذه الشركة بنسبة تزيد عن 95%، بينما تحصل الهيئات العامة ومؤسسات التأمين على نسبة تزيد عن 58% والحصة المتبقية من الشركة تندرج تحت أسهم الشركة الخاصة والتي يملكها أشخاص بعينهم.
  • أحد الشركات التي تهدف دائماً بتطوير ذاتها، ولهذا فهي تقوم دائماً بإجراء العديد من التغييرات التي تساعدها في تحقيق نمو كبير بين شبكات الهواتف المحمولة الأخرى، هذا ما جعل شركة موبايلي واحدة من شبكات المحمول الأولى في الدول العربية ودول الخليج.

كما ندعوك للتعرف على مزيد من المعلومات من خلال: طريقة تسجيل شريحة سوا باسمي عن طريق النت ومعرفة الأرقام المسجلة باسمي؟

طريقة الغاء الرسائل التي تستهلك رصيد موبايلي

طريقة الغاء الرسائل التي تستهلك رصيد موبايلي

كيف يمكن لعملاء موبايلي أن يتخلصوا من خدمة الرسائل المزعجة التي تأخذ أموال مالية كبيرة من العملاء من الأسئلة التي يبحث عنها الكثيرون لهذا فنحن نقدم لكم طريقة الغاء الرسائل التي تستهلك رصيد موبايلي:

  • الاتصال بالرقم الخاص بخدمة العملاء بشركة موبايلي وهو 1100 والتحدث مع أحد ممثلي الخدمة، وطلب إيقاف خدمة الرسائل النصية التي يتم إرسالها للخط بشكل نهائي.
  • أيضاً للعميل أن يقوم بإرسال رسالة فارغة إلى الرقم 800828، وسوف يوضح له كيفية إلغاء اشتراكه في الخدمات التي اشترك بها العميل مع توضيح هذه الخدمات في مجموعة رسائل نصية متتالية.

لمزيد من الإفادة يمكنك معرفة: طريقة الغاء باقة نت اتصالات 2021 وباقة المكالمات

طريقة الغاء الرسائل التي تستهلك رصيد موبايلي فودافون

تقوم شركة الاتصالات المصرية فودافون بتوفير مجموعة مميزة من الخدمات المتنوعة لجميع عملائها، والتي من بينها خدمة الرسائل المدفوعة مختلفة الأنواع والتي فيها يتم محاسبة العميل عند استقبال هذه الرسائل.

تتنوع الرسائل التي يتم إرسالها للعملاء فقد يحتوي بعضها على الأخبار وأخبار الرياضة والفن أو الأخبار السياسية وغيرها، هذا بجانب رسائل العروض التي يتم إرسالها للعملاء حتى يخبروا العملاء بأهم وأحدث العروض المقدمة من الشركات المختلفة.

تتمثل الطريقة التي يمكن من خلالها للعملاء أن يمنعوا الرسائل المدفوعة من الوصول إليهم عن طريق:

  • التواصل مع رقم 9999.
  • إيقاف خدمات فودافون المدفوعة يتم عن طريق استخدام الكود الموحد الخاص بإلغاء الرسائل والخدمات التي تقدمها شركة فودافون وهو #010*010*.

اقرأ أيضًا من هنا: كود الغاء حظر المكالمات وحظرها والقائمة البيضاء والسوداء بدون برامج

طريقة الغاء الرسائل التي تستهلك رصيد موبايلي اورنج

شركة اورنج تعتبر من أوائل الشركات التي تقدم الخدمة الرسائل المدفوعة والتي تكون في نفاذ رصيد العملاء بصورة سريعة، لهذا فهي تسبب مشاكل لبعض العملاء لأن الأكواد الخاصة بشركة اورنج متنوعة ومختلفة ولا يمكن للعملاء حفظها بسهولة لأنها سريعة النسيان.

وفيما يلي طريقة الغاء الرسائل التي تستهلك رصيد موبايلي والتي توقف كل الخدمات الترفيهية التي تقدمها شركة أورانج للعملاء عن طريق:

  • التواصل مع رقم خدمة العملاء الخاص بشركة أورانج 110.
  • استخدام الكود الموحد لإلغاء الخدمات وهو #888#، وهكذا يصبح من الممكن العميل معرفة ما تم الاشتراك فيه من خدمات وإلغاء هذا الاشتراك بسهولة.

طريقة الغاء الرسائل التي تستهلك رصيد زين

طريقة الغاء الرسائل التي تستهلك رصيد موبايلي التي يمكن من خلالها لعملاء شركة زين إلغاء الاشتراك في خدمات الرسائل المدفوعة والمجانية هي عن طريق:

  • إرسال رسالة تحتوي على رقم 2 أو رقم 4 رقم 2027.
  • إرسال كلمة STOP لرقم 705000.
  • الاتصال برقم خدمة العملاء الخاص بشركة زين وهو 107 وبعد التحدث مع ممثلي الخدمة يمكن معرفة الخدمات المدفوعة التي يشترك بها العميل وإلغاء الاشتراك في هذه الخدمات.

يرشح لك موقع زيادة قراءة: طريقة الغاء رقم الجوال من تويتر

تتنوع وتختلف الرسائل التي يتم إرسالها للمشتركين في خدمات الاتصالات لشركات الهواتف المحمولة الشهيرة في كل دول العالم، لهذا فإننا قمنا بتقديم طريقة الغاء الرسائل التي تستهلك رصيد موبايلي بالنسبة لشبكات الهواتف المحمولة المختلفة موبايلي، فودافون، اورنج وزين.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.